المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا حول ولا قوة الا بالله - مواطنه تعيش واطفالها بالمسجد !!!

خبير البورصه
10-04-2007, 07:48 AM
تعيش مواطنه قصة مأساويه تقيم في المسجد مع اطفالها

الخبر منشور في جريدة الشرق واليكم صورة المرأه واطفالها

اسأل الله ان يخفف عنها ويرزقها ويوسع عليها باب الرزق

والله احنا في بلد خير ومواطنه تعيش بالمستوى هذا شيء غريب فعلاً

الله يكون بالعون

abo rashid
10-04-2007, 07:53 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

أمة الله
10-04-2007, 08:23 AM
لا حول ولا قوة إلاّ بالله

هل قطر ان شاء الله فيهم خير ومستحيل انهم ما يمدون يد المساعده بعد النشر

لابس بشت
10-04-2007, 08:33 AM
لا حول ولا قوة إلاّ بالله

هل قطر ان شاء الله فيهم خير ومستحيل انهم ما يمدون يد المساعده بعد النشر

مادري هالكلام ليش ذكرني بعين عذاري ;)

الله يعينها ويفكها من كربتها

سهم طايش
10-04-2007, 08:43 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

وين المؤسسات الاجتماعيه

وين الجمعيات الخيريه

و ين لجنة الزكاه

و الله عيب في حق الحكومه و في ذمتهم هالمواطنين

المزن الرياني
10-04-2007, 08:49 AM
ياويلهم من الله من تسببوا بطرد هذه العائله

ووينج يالحكومه ... تعالي شوفي أوضاع مواطنيج
دام فكره ( الاجنبي مسكين والقطري دفيع وعنده فلوس ) بنشوف حالات مثل هذه وزيادة

والله حرام اللي قاعد يصير

بيانو
10-04-2007, 08:54 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

وين المؤسسات الاجتماعيه

وين الجمعيات الخيريه

و ين لجنة الزكاه

و الله عيب في حق الحكومه و في ذمتهم هالمواطنين

والله كلامك اخوى عين العقل

الله يسترها هى واطفالها

PoBox
10-04-2007, 08:54 AM
والله عيب

للعلم في تفاصيل الخبر

ذكرت المراة
انها مطلقة ،
وانها حاولت ايجاد مصادر دخل
ولكن دخلت في مشاريع وتعرضت للنصب من النصابين
اللذين لايرحمون قويا ولا ضعيفا

وتفاصيل هذه المراة لمن اراد المساعدة
موجودة لدى جريدة الشرق التي ماتقصر الصراحة في مساعدة المساكين
بعكس الجرائد الاخرى اللي همهم الوحيد ( الهالة الاعلامية فقط لاغير )

بيانو
10-04-2007, 08:57 AM
والله عيب

للعلم في تفاصيل الخبر

ذكرت المراة
انها مطلقة ،
وانها حاولت ايجاد مصادر دخل
ولكن دخلت في مشاريع وتعرضت للنصب من النصابين
اللذين لايرحمون قويا ولا ضعيفا

وتفاصيل هذه المراة لمن اراد المساعدة
موجودة لدى جريدة الشرق التي ماتقصر الصراحة في مساعدة المساكين
بعكس الجرائد الاخرى اللي همهم الوحيد ( الهالة الاعلامية فقط لاغير )

اتمنى التضامن والتفاعل مع هذه المرأه من خلال جريده الشرق
بمعنى لو احد يقدر يتبرع لها بمبلغ يكون من خلال مصدر الخبر جريده الشرق

المزن الرياني
10-04-2007, 09:14 AM
اتمنى التضامن والتفاعل مع هذه المرأه من خلال جريده الشرق
بمعنى لو احد يقدر يتبرع لها بمبلغ يكون من خلال مصدر الخبر جريده الشرق

ياخوي التبرع مابيفيدها... فتره وبتنتهي قيمه التبرع
الحكومه لازم يكون لها اليد العليا في مثل هالحالات

ليتهم يجابلون الحالات المأساويه اللي بالبلد بدل التبرعات والمشاريع الخارجيه

a7medooo
10-04-2007, 09:18 AM
حول ولا قوة إلا بالله

_QTR_
10-04-2007, 10:43 AM
والله العظيم دمعت عيني يا ناس

لا حول ولا قوة الا بالله

_QTR_
10-04-2007, 10:55 AM
للعلم توني مكلم واحد من الربع في جمعية قطر الخيرية وقال لي والله والله والله انه سوا لهذي المره (ام عبدالله) بحث حاله واتضح انه عندها بيت مؤجر للأسكان وفعلا عندها راتب يمشي لها بس 65% من الراتب يروح للبنك

ويقول انها مسويه هذي الحركة لجمع بعض المال من التبرعات

هذا والعلم عند الله

صرنا ما نعرف من الصادق ومن العيار

A.L.I
10-04-2007, 10:57 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

غزلان
10-04-2007, 11:02 AM
للعلم توني مكلم واحد من الربع في جمعية قطر الخيرية وقال لي والله والله والله انه سوا لهذي المره (ام عبدالله) بحث حاله واتضح انه عندها بيت مؤجر للأسكان وفعلا عندها راتب يمشي لها بس 65% من الراتب يروح للبنك

هذا والعلم عند الله

:confused: :confused:

الطرف الأغر
10-04-2007, 11:15 AM

هذا والعلم عند الله

هذا والعلم عند الله ،، ونقول لا حول ولا قوة الا بالله ،، الله يسر أزمتها ويفك كربتها

بس حسيت ان في نوع من الدعايه ،، يعني معقوله ماعندها اهل تقعد عندهم فتره الين ما تشوف امورها في الجمعيات الخيريه او الحكوميه ،،

بس بعد الله العالم بظروفها ،، وربي يساعدها ،، وتكون مستقره هي واعيالها ،، تكسر الخاطر

Smart
10-04-2007, 11:20 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

_QTR_
10-04-2007, 11:24 AM
اخت غزلان انا تكلمت وقلت على اساس اتصالي لجمعية قطر الخيرية

وقلت (( هذا والعلم عند الله))

وتسلم اخوي ..الطرف الاغر.. والواحد فينا ما يرضى يشوف حد من عيال بلادنا يصير فيه هذا الشيء

ورقــة أمــل
10-04-2007, 11:29 AM
الله يعينها ان شاء الله اذا كانت صاجه وفعلا عندها ظروف

بس لو عاد للدعاية صراحه ماعندها سالفه وقاعده تخرب

سمعة البلد......

متسبب
10-04-2007, 12:59 PM
اذا السالفه فيها لعبه فالمفروض جمعيه قطر انها ترد على هالموضوع في الجريده

شيطونة
10-04-2007, 12:59 PM
عندي سؤال ابي حد يجاوب علية

هل هذي قطرية اصل (((( وين اخوانها خواتها عمامها خوالها اولاد عمها وعشيرتها))))

هل هذي قطرية بتجنس ((( اتوقع ))

nooora
10-04-2007, 01:03 PM
ما أعتقد هالخبر صحيح، يمكن نشروا هذا الخبر للاجانب الذين يصارخون على ارتفاع العقارات موضحا لهم أن المصيبة جات على الكل وليس عليهم فقط هذا والله أعلم

غريب احساس
10-04-2007, 01:07 PM
لا حول ولا قوه الا بالله كان الله في عونها وفك ازمتها

متسبب
10-04-2007, 01:17 PM

حتى ولو بالتجنس تعتبر قطريه ولا تنسين يقولون ان أعلى مستوى دخل للفرد في قطر:con2:

alwahesh
10-04-2007, 01:59 PM
الله يكون بعونها وينصرها ويفرج همها

بس ان شاء الله تكون عبره لها ولغيرها والبنات او الزوجات يعرفون قدر ازواجهم

وخاصه هالايام الي لا الاخوان والا حتى الوالدين فيهم خير مثل ما سمعنا من فتره الاب يحاول طرد ابنته المطلقه مع عيالها لانها ساكنه مجانا .

دايما الزوجه وهي في ذمة زوجها تعاير وتمرد وتتهمه بالبخل والسفرات والطلعات وهذي النهايه .

اسأل الله ان يفرج عنها كربتها ويستر عليها ....اللهم امين

porsche
10-04-2007, 02:07 PM
المفروض مثل هاالحالات من اختصاص صندوق الزكاه والجمعيات الخيريه ومن بعد ذلك فاعلي الخير. أو انا غلطان

التيما
10-04-2007, 02:16 PM
انا والله قريت الموضوع وانا واقفه عالدوار وتميت اصيح من صجها في المسجد ؟؟ ووين اهلها وين اقاربها وين عايشين احنا ؟؟ بس الحين لمن دريت انها عندها بيت مؤجر عالاسكان والله اعلم صراحه ما اقول الا الله يعطيها على قد نيتها وهاي هي تقول عنده اولاد في الشارع ؟؟؟ يعني شنو في الشارع ؟؟ والله ما تنعرف السالفه بننطر كم يوم وبيطلع الصج

الراقية
10-04-2007, 02:20 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

اسأل الله ان يخفف عنها ويرزقها ويوسع عليها باب الرزق

خبير البورصه
10-04-2007, 02:39 PM
الاجدر بالجريده التحري عن موضوع هذه المواطنه حتى لا نسيء الظن بها

والله اعلم

وان شاء الله تفرج كربتها اذا كانت من المحتاجين

خبير أقتصادي
10-04-2007, 03:36 PM
إشفيكم تتشمتون بالمره !!! لاطاح الجمل كثرت سكاكينة

تقول دخلت تجارة و إنصبوا عليها

و قبل كم من يوم في الشرق ناس من كبار الموظفين يتم حجر بيوتهم من سبة الديون إلي رواتبهم جامدة جت على هالمسكينة

بالذمة وحدة قطرية بتذل عمرها حق البيزات .. لايكون نسيتوا أسعار البيوت و الإيجارات و بعدين ما قالت تبي تاكل قالت مشكلتها السكن فقط

و أتمنى من إلى جاب الكلام من الجمعية الخيرية يقولنا بالتفاصيل المبالغ المستحقة و الدخل الشهري لهم و إلا لاتقط كلام مني و الطريج و بالأخير يقول الله أعلم جنة يتنأبئ بالأحوال الجوية

alnada
10-04-2007, 03:59 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم....... الله يفك كرب المسلمين جميعا انشاءالله .......

الطرف الأغر
10-04-2007, 04:06 PM

وخاصه هالايام الي لا الاخوان والا حتى الوالدين فيهم خير مثل ما سمعنا من فتره الاب يحاول طرد ابنته المطلقه مع عيالها لانها ساكنه مجانا .

دايما الزوجه وهي في ذمة زوجها تعاير وتمرد وتتهمه بالبخل والسفرات والطلعات وهذي النهايه .

في نساء ما يستحقون انهم يكونون على ذمة أشباه رجال ،، الطلاق وايد ارحم لها واستر لها ،، وفي النهايه المرأه لازم تشيل نفسها بنفسها ،، في هالأيام بعض الأزواج و الاخوان والابناء مب نشادين عن اهاليهم ،، يعني يا تموت ذليله تحت رحمة زوجه ولا تموت بحسرتها معاه

ملاحظه : في خط تحت كلمة بعض ،، يعني لحد ايي ينتقد ويقول انتِ عممتي

ارحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء ،، رفقا بالقوارير

nooora
10-04-2007, 04:25 PM
في نساء ما يستحقون انهم يكونون على ذمة أشباه رجال ،، الطلاق وايد ارحم لها واستر لها ،، وفي النهايه المرأه لازم تشيل نفسها بنفسها ،، في هالأيام بعض الأزواج و الاخوان والابناء مب نشادين عن اهاليهم ،، يعني يا تموت ذليله تحت رحمة زوجه ولا تموت بحسرتها معاه

ملاحظه : في خط تحت كلمة بعض ،، يعني لحد ايي ينتقد ويقول انتِ عممتي

ارحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء ،، رفقا بالقوارير

صح كلامك احيانا الطلاق وايد ارحم لها من ان تعيش حياتها مع الزوج الجاهل، ولكن الأخبار هذه مفروض ما تخلينا نفكر بأن المرأة في هالزمن عليها ان تعتمد على نفسها وتشتغل وتسوق الاسلام ما يقول جذي، اي تشتغل لو اكو ضرورة تامه والحقيقة بعض الرياييل هالزمن ما يأدون واجباتهم كامله ، الحين لو المرأة هذه ما عندها لا زوج ولا ولدها العود وين اخوها وين ابوها ليش ما ترجع لأهلها للأسف الشديد صرنا أخس من اليهود والنصارى، وبعدين بخصوص جمعيات الخيرية صارت فيها واسطات الله يهديهم تروح عندهم يقولون لك في قائمة اسماء قبلك اشدعوه كل مجان زحمه

khalid1975
10-04-2007, 04:25 PM

ما ادري اقول اختي شيطونة بس ما اقدر ... لانه كلمة اختي مع شيطونة ما تصير!!
المهم
المدعوه شيطونة ....
عزيزتي ... لو هذه المرأة موب قطريه .. لو يهودية ولتجأت الى مسجد.. حق علينا ان نهُبَ لمساعدتها.
ام انك تسألي .. هل هذه قطرية ولا متجنسه ... هذا للاسف سؤال اخوانا اللي اصولهم عجم
اللي ما يعرفون ايش معنى الشهامة والنخوة العربية.

مع اعتذاري الشديد ان كنت عربية وخانك التعبير!!!!

سهم طايش
10-04-2007, 04:32 PM

هذا والعلم عند الله

لا حول الله و لا قوة الا بالله

ليش تبهدل نفسها و عندها راتب و بيت مؤجر

سهم طايش
10-04-2007, 04:35 PM
اتمنى من الجمعيات الخيريه الرد بشكل رسمي عن سبب تقاعسهم بمساعدة هذه المواطنه

خبير أقتصادي
10-04-2007, 08:21 PM
انا والله قريت الموضوع وانا واقفه عالدوار وتميت اصيح من صجها في المسجد ؟؟ ووين اهلها وين اقاربها وين عايشين احنا ؟؟ بس الحين لمن دريت انها عندها بيت مؤجر عالاسكان والله اعلم صراحه ما اقول الا الله يعطيها على قد نيتها وهاي هي تقول عنده اولاد في الشارع ؟؟؟ يعني شنو في الشارع ؟؟ والله ما تنعرف السالفه بننطر كم يوم وبيطلع الصج

أختي الكريمة أنتي إمرأة عاطفية جدا و مطواعة يعني قصة تاخذج يمين و كذبة تاخذج يسار و تكونيين مع الطرف الآخر 100 % أو ضدة 100 % و لا يوجد لديك حلول وسط و هذة الشخصية إما تكون ناجحة جدا أو فاشلة جدا.

كأني طلعت برع الموضوع :con2:

أنا كنت متعاطف ولازلت ونتمنى من الشرق أن تستمر في متابعة هذة الحالة حتى يتم معالجتها و غيرها من الحالات مع كل إحترامي و تقديري لهذة الجريدة الشعبية بصدق طرحها و هدوء توجهاتها المحلية لأن الهدف هو إيجاد حلول و ليس تعقيد أمور

alshobaki7
10-04-2007, 08:29 PM

بغض النظر .. نحن ننظر للمسألة من الناحية الانسانية يـا أخوي فقط ..

حتى لو كانت أجنبية كلهم امهاتنا وما نرضى لحد المذلة والنوم في الشوارع ...

ليش تترك الفكرة للمساعدة وتتعلق بــ الهامشية في الرد ..يجب أن يكون الرد في صلب المشكلة لا ان نتجاهلها حتى تصل لبيوتنا ..

هذا حالنا نحن العرب ..

وشكرا اخوي الكريم على رحابة صدرك واتساعة ..

ROSE
10-04-2007, 08:30 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

:( يكسرون الخاطر الله يكون في عونهم يارب ويصبرهم

والله يبعث لهم ان شاء الله عيال الحلال اللي يساعدهم

البانوش
10-04-2007, 08:56 PM
بلغت كلفته حوالي مليوني دولار
قطر الخيرية تفتتح مستشفى حمد بن خليفة في بوتلميت بموريتانيا

شاركت قطر الخيرية بالتعاون مع المؤسسة القطرية الموريتانية للتنمية الاجتماعية يوم 11 فبراير الماضي في افتتاح مستشفى حمد بن خليفة بمدينة بوتيليميت ، بالجمهورية الإسلامية الموريتانية والذي استكملت مرحلة إنشائه وتجهيزه وتأهيله من قبل المؤسستين و بكلفة إجمالية قدرها "1.926.891" دولارا ، وقد ترأس وفد قطر الخيرية المهندس عبد الله بن حسن النعمة المدير التنفيذي

للجمعية وضم في عضويته عددا من مسؤولي الجمعية بينهم عضو الجمعية العمومية الدكتور يوسف المسلماني ، مدير إدارة المشاريع والتعاون الدولي محمد بن الحبيب الدكالي، مديرإدارة الإعلام ديب محمد الحوت ، مديرة الفرع النسائي السيدة شيخة المفتاح ومشرفة علاقات المحسنات بدرية الياقوت بالاضافة الى الأخت فوزية آل اسحاق .

وفي تصريح للمدير التنفيذي لقطر الخيرية أوضح بأنه سيستفيد من هذا المشروع حوالي "700" ألف نسمة هم سكان مدينة بوتيليميت ، ومقاطعات لحجار وألاك والركيز ووادي الناقة وباريكول ، حيث تقع مدينة بوتيليميت (150كم شرق العاصمة نواكشط) على محور رئيسي يربط العاصمة بجميع الولايات الجنوبية تقريبا وصولا إلى الحدود من مالي.

وذكر بأن المشروع يهدف إلى تلبية حاجة سكان بوتيليميت والمقاطعات المحيطة بها من الخدمات الطبية والصحية التي تشمل : الجراحة الاستعجالية والجراحة العامة ، وطب النساء والتوليد ، وطب الأطفال ، والأمراض الباطنية العامة ، وطب الاسنان ، وتأهيل الممرضين في موريتانيا ودعم القدرات الفنية للمستشفى ، وقد أنجز مشروع المستشفى العوامل الرئيسية لتوفير هذه الاحتياجات الماسة واحتوى كافة الفروع الطبية المذكورة لتأمين الخدمة الطبية الجراحية للسكان الموريتانيين في تلك المناطق وتحقيق الاستجابة السريعة لحوادث السير التي تقع في ذلك المحور ، وتقتل وتشوه المئات من السكان سنويا .

وبحسب إحصاءات رسمية للحوادث المرورية لعام 2004 فإن الطريق المؤدية إلى بوتيليميت عرفت عددا من الحوادث أدت إلى مقتل 53 قتيلا و667 جريحا منهم 252 حالاتهم خطيرة 50% منهم تتطور إصاباتهم نحو الأسوء اي الموت أو العاهات المستديمة ، مما خلق الحاجة الإنسانية الملحة لإنشاء هذا المستشفى وتوفير الرعاية الطبية المكثفة للنساء الحوامل ذوات الحالات الحرجة وللمواليد ومعالجة الامراض البيئية المتفشية في المنطقة . .ووفقا للإحصاءات الطبية المتوفرة في بوتيليميت عن عام 2004 فإن نقص العناية في مجال طب النساء والولادة وطب الأطفال أدى إلى تسجيل 503 حالات ولادة خطرة (بواقع 12% من إجمالي الولادات ) و38 حالة إجهاض و60 حالة ولادة سابقة لأوانها و21 حالة من المواليد الميتين و51 حالة وفاة لأطفال قبل سن الخامسة، وفي مجال تفشي الأمراض الباطنية فإنه عن نفس العام تم تسجيل 2142 إصابة ملاريا ، 2598 إسهال معوي ،و 1862 حالة فقر دم فضلا عن أمراض التهابات المسالك البولية، ونخر الأسنان بسبب نقص معالجة ماء الشرب ( 665 حالة مسجلة في نفس العام ) .

وأضاف النعمة بأن قطر الخيرية أسهمت أيضا في إطار المشروع ذاته بتشييد مسجد وحفر بئر ارتوازية مع خزان وشبكة توزيع مياه لخدمة نزلاء المستشفى و السكان في المناطق المجاورة له.

ونوه المدير التنفيذي لقطر الخيرية المهندس عبدالله بن حسين النعمة أن هذا المشروع هو ثمرة طيبة للتعاون البناء بين قطر الخيرية والمؤسسة القطرية الموريتانية للتنمية الاجتماعية في موريتانيا وهي باكورة لمشاريع أخرى ستتحقق بجهد وتعاون مشترك لتقديم العون للمحتاجين في هذا البلد الشقيق وتخفيف أعباء الظروف الإنسانية الصحية والاجتماعية والاقتصادية التي تعاني منها فئات واسعة في المجتمع الموريتاني. وذلك انطلاقا من رسالة الجمعية بدعم قدرات الفئات الأكثر احتياجا لتحقيق الكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية بالتعاون مع شركاء التنمية .

بدون تعليق
؟؟؟؟؟؟؟؟

Orbit
10-04-2007, 11:24 PM

هذا والعلم عند الله

لو فرضنا صحيح تعتقد اخوي لو عندها بيت بتلته
نفسها كذا ؟

خبير البورصه
11-04-2007, 12:53 AM
اعتقد ان الموضوع فيه شيء غامض

يبقى ان ننتظر الجريده في توضيح الامر

واذا كانت هذه المواطنه بحاجه للمساعده اعتقد ان جريده الشرق سوف تبادر بجمع التبرعات او ان يتقدم من يستطيع ان يساعد في حل جذري لهذه المشكله

التيما
11-04-2007, 05:16 AM
أختي الكريمة أنتي إمرأة عاطفية جدا و مطواعة يعني قصة تاخذج يمين و كذبة تاخذج يسار و تكونيين مع الطرف الآخر 100 % أو ضدة 100 % و لا يوجد لديك حلول وسط و هذة الشخصية إما تكون ناجحة جدا أو فاشلة جدا.

كأني طلعت برع الموضوع :con2:

أنا كنت متعاطف ولازلت ونتمنى من الشرق أن تستمر في متابعة هذة الحالة حتى يتم معالجتها و غيرها من الحالات مع كل إحترامي و تقديري لهذة الجريدة الشعبية بصدق طرحها و هدوء توجهاتها المحلية لأن الهدف هو إيجاد حلول و ليس تعقيد أمور
:looking: :looking:

:eek3: :eek3: :eek3:

اخوي انا لمن قريت الموضوع في الصفحه الاولى كنت عالدوار وهاي الي خلاني اصيح بس من وصلت الدوام وقريت الموضوع عدل استغربت وسالت نفسي وربيعاتي وين اهلها ؟؟ ابوها اخوها عمها خالها اعتقد هاي يثبت نظريتي في الرياييل هالزمن ؟؟؟ وحسيت ان في شي مو طبيعي وانا فعلا عاطفيه زياده عن اللزوم وهاي صحيح http://www.3z.cc/sml/17/0d963eed4119dc3e711fd20ea15970b3.gif (http://www.3z.cc/sml)

خبير البورصه
11-04-2007, 08:12 AM
أهل الخير يتفاعلون مع قضية «مواطنة تقيم مع أطفالها في مسجد

»| تاريخ النشر:يوم الأربعاء ,11 إبريل 2007 4:22 أ.م.

تفاعل القراء مع قضية مواطنة تقيم مع أطفالها في مسجد حيث تلقت الشرق منذ الصباح الباكر اتصالات عديدة من مواطنين ومقيمين أبدوا استعدادهم لمساعدة المواطنة وتأمين سكن لها ودفع مصاريف ابنائها ومن ضمن المتبرعين فاعل خير تبرع بتسديد المبلغ المتأخر من الإيجارات إلى المحكمة من أجل فك الحجز إضافة الى دفع قيمة الايجار لمنزلها الذي سيؤمن لها عدم التعرض لمشكلة العجز عن التسديد كما حصل معها خلال الشهور الماضية بسبب تراكم الديون عليها، وأعربت المواطنة أم عبدالله عن شكرها الجزيل لكل من ساعدها لإخراجها من هذه المحنة التي واجهتها، مشيرة الى ان ذلك يعكس مدى حب اهل الخير في قطر للاحسان ومساعدة المحتاجين. وكانت الشرق قد نشرت أمس مشكلة المواطنة أم عبدالله التي اضطرت للجوء إلى أحد المساجد بالدوحة بعد تنفيذ قرار المحكمة بطردها من منزلها نظرا لتأخرها في تسديد ايجار منزلها منذ 9 شهور.

_QTR_
11-04-2007, 08:45 AM
إشفيكم تتشمتون بالمره !!! لاطاح الجمل كثرت سكاكينة

تقول دخلت تجارة و إنصبوا عليها

و قبل كم من يوم في الشرق ناس من كبار الموظفين يتم حجر بيوتهم من سبة الديون إلي رواتبهم جامدة جت على هالمسكينة

بالذمة وحدة قطرية بتذل عمرها حق البيزات .. لايكون نسيتوا أسعار البيوت و الإيجارات و بعدين ما قالت تبي تاكل قالت مشكلتها السكن فقط

و أتمنى من إلى جاب الكلام من الجمعية الخيرية يقولنا بالتفاصيل المبالغ المستحقة و الدخل الشهري لهم و إلا لاتقط كلام مني و الطريج و بالأخير يقول الله أعلم جنة يتنأبئ بالأحوال الجوية

السلام عليكم جميع

اولا جزاك الله خير يا اخووووي خبير البورصة

وللعلم يالشيخ انا قلت هذا الكلام على اساس اتصالي برفيجي اللي في جمعية قطر الخيرية

وما اعتقد ان في حد تشمت بالمره الله يستر عليها وعلينا جميع
وانا يوم اتصلت على رفيجي عشان اشوف ونحاول نلاقي حل للأخت ام عبدالله
ويوم قلت (( هذا والعلم عند الله)) ما كنت اتنبأ بحالة الطقس انا قلت عشان الكلام ما يكون في ذمتي .... واعتقد ان اسلوبك واختيارك للكلمات والمفردات بيكون افضل لو اخترت كلمات احسن شوي....

وعلى طاري محد بيظل نفسه عشان فلوس يقولك الاخوان صاروا يتذابحون عشان كم سهم
وغير اللي مسجل حلاله كله بأسم زوجته وياخذ مساعدة من الجمعيات الخيرية وغير اللي يقولك طرد بنته المطلقة وعيالها لانها ساكنه عنده ببلاش..

اخوووووي نصيحه من يالشيخ حاول ترتقي باسلوبك في المناقشة..

والعذر والسموحة على الاطالة

_QTR_
11-04-2007, 09:06 AM
لو فرضنا صحيح تعتقد اخوي لو عندها بيت بتلته
نفسها كذا ؟

والله يا اخووووووووووووووووووي الواحد اذا صار عنده حب المال مستعد يذل نفسه

وشيء ثاني اللي ماجر بيته للأسكان لازم يعطيهم خبر قبل 6 شهور لألغاء عقد الاجار واصدار آخر شيك لان شيكات الاسكان تطلع كل 6 شهور

lolita
11-04-2007, 09:08 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ................

هاجر
11-04-2007, 09:29 AM
الصراحه فيه حلقه مفقوده يعني :con2: إذا الجمعيه سوت بحث حاله للمرأة واكتشفت انه عندها بيت مؤجر ليش ساعدوها :confused: ويمكن ام عبدالله غير هذي (مافي بالبلد إلا هاي الولد يعني )بالمعنى الادق تشابه أسماء ، ويمكن حد من اهلها مسجل بيت بإسمها ومأجره على الاسكان وهي ياغافلين لكم الله _ مع اني أستبعد هذي الفكره _ ولو كان هدفها جمع الأموال في طرق وايد غير جلستها بالمسجد وعيالها هالمساكين اللي يفطرون القلب :(

في النهايه جزاه الله خير اللي دفع ديونها وأمن لها بيت يضمها هي وعيالها بعيد عن التكهنات اللي ممكن تصيب وممكن تخيب بقضيتها ، والله يسامح القاضي اللي أمر بطردها قبل لاتشوف لها مسكن :(

وأقوله قال الله تعالى :

(( إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُكُمْ أَن تُؤدُّواْ الأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُم بَيْنَ النَّاسِ أَن تَحْكُمُواْ بِالْعَدْلِ إِنَّ اللّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُم بِهِ إِنَّ اللّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا (58) )

إذا كانت تدعي ماهي فيه فأسأل الله أن يغفر لها ، وإذا كانت محقه فليرحمها الله ويرحم صغارها فهو المطلع عالم الغيب والشهاده ، واما مسألة قطريه أو متجنسه أو مسلمه او يهوديه فهذا شيء يجب ان يستبعد تمام في الحالات الانسانيه فديننا دين الرحمه والتسامح يعني لو طلعت متجنسه نعطيها الأذن الصمخه :( والاخت اللي تطرقت لهذا الموضوع ياترى لو كانت امريكيه :con2: هل كنا بنتطرق لمثل هذي النقطه :( لاحول ولاقوة الا بالله الله يرحمنا برحمته مادام وصلنا لهذي المرحله في التفكير الله المستعان

الله يجزيك خير أخووي على نقل الخبر

::.Silent.::
11-04-2007, 09:29 AM
خلهم يحسووون شوي ..

شوفوا الاجانب بالدوحه .. راكبين الرنجات والبورشات .. واحنا علينا الاقساط اللي تكسر الظهر

ااااااااااه يا زمن .. صار القطري غريب في ديرته ..

بيانو
11-04-2007, 10:23 AM
قـطـر الخــــير

سهم العيون
11-04-2007, 10:25 AM
الله يكون معاك يا اختي والله ما يرد أحد

_QTR_
11-04-2007, 11:02 AM
الاخت هاجر

بخصوص بحث الحالة طبعا ما يسونها على اساس اسمها ام عبدالله

طبعا لا هناك شروط و اوراق مطلوبة نفس صورة البطاقة او الجواز وعلى اساس الرقم الشخصي يسون بحث الحالة

ويخاطبون عدة جهات حكومية للتأكد اذا هي تشتغل ولا لا و اذا عندها بيت من الحكومة ويتأكدون من الشهر العقاري اذا عندها شيء بأسمها

هذا للتوضيح

لج مني كل الاحترام والتقدير اختي

وحيد-الشوق
11-04-2007, 12:22 PM
خلهم يحسووون شوي ..

شوفوا الاجانب بالدوحه .. راكبين الرنجات والبورشات .. واحنا علينا الاقساط اللي تكسر الظهر

والله انك صادق اخوي الاجانب عندهم بيوت:anger2: والقطري ساكن في بيت ايجار والا الديون الي تكسر الظهر :eek3:

لكن شنقول خلها على الله

خبير البورصه
11-04-2007, 02:55 PM
السلام عليكم جميع

اولا جزاك الله خير يا اخووووي خبير البورصة

وللعلم يالشيخ انا قلت هذا الكلام على اساس اتصالي برفيجي اللي في جمعية قطر الخيرية

وما اعتقد ان في حد تشمت بالمره الله يستر عليها وعلينا جميع
وانا يوم اتصلت على رفيجي عشان اشوف ونحاول نلاقي حل للأخت ام عبدالله
ويوم قلت (( هذا والعلم عند الله)) ما كنت اتنبأ بحالة الطقس انا قلت عشان الكلام ما يكون في ذمتي .... واعتقد ان اسلوبك واختيارك للكلمات والمفردات بيكون افضل لو اخترت كلمات احسن شوي....

وعلى طاري محد بيظل نفسه عشان فلوس يقولك الاخوان صاروا يتذابحون عشان كم سهم
وغير اللي مسجل حلاله كله بأسم زوجته وياخذ مساعدة من الجمعيات الخيرية وغير اللي يقولك طرد بنته المطلقة وعيالها لانها ساكنه عنده ببلاش..

اخوووووي نصيحه من يالشيخ حاول ترتقي باسلوبك في المناقشة..

والعذر والسموحة على الاطالة

اخوي يبدو في سوء فهم شكلك تبي ترد على الاخ خبير اقتصادي كتبت خبير البورصه

boooooon
11-04-2007, 04:34 PM

قطرية والا غير قطرية يعني لو غير قطرية خلاص ما لنا شغل فيها ؟؟؟؟

boooooon
11-04-2007, 04:36 PM
والله انك صادق اخوي الاجانب عندهم بيوت:anger2: والقطري ساكن في بيت ايجار والا الديون الي تكسر الظهر :eek3:

لكن شنقول خلها على الله

ليش دخلتو موضوع الاجانب والمقيمين والمواطنيين فالموضوع ؟؟؟

الموضوع عن وحده عندها مصيبه وتنام فالمسجد ما عندها بيت شدخل الاجانب والمواطنين

مريديان
11-04-2007, 04:36 PM
اذا كان الخبر صحيح فالله يفرج عنها همها ويساعدها يارب...

يعطيك العافية اخوي خبير

boooooon
11-04-2007, 04:40 PM
خلهم يحسووون شوي ..

اخوي بس ابي اعرف تقصد من ( خلهم يحسوون شوي )

مريديان
11-04-2007, 04:44 PM
قطرية والا غير قطرية يعني لو غير قطرية خلاص ما لنا شغل فيها ؟؟؟؟

ليش دخلتو موضوع الاجانب والمقيمين والمواطنيين فالموضوع ؟؟؟

الموضوع عن وحده عندها مصيبه وتنام فالمسجد ما عندها بيت شدخل الاجانب والمواطنين

اخوي بس ابي اعرف تقصد من ( خلهم يحسوون شوي )

:confused:

اخوي شفيك معصب...هد اعصابك شوي...:)

خبير البورصه
11-04-2007, 05:15 PM
ياجماعه بدون ما كل واحد يقط مشاكله على غيره يعني هذي حاله انسانيه بحته مالها علاقه بجنسيه

boooooon
11-04-2007, 05:36 PM
:confused:

اخوي شفيك معصب...هد اعصابك شوي...:)

لا معصب ولا شي بس يعني مستغرب شدخل الاجانب راكبين رنج روفر في المره المسكينه

الي ما عندها بيت وما عندها حد يساعدها غيرنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

a7medooo
11-04-2007, 05:40 PM

صح كلامك اخوي بووووون شدخل الأجانب هذة مسئلة مالها دخل بالجنسية

خبير البورصه
11-04-2007, 08:42 PM

:nice:

حيهور
11-04-2007, 10:27 PM
الله يرزقها ان شاء الله ويصبرها

دنياي
12-04-2007, 12:44 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

boooooon
12-04-2007, 12:18 PM
يعطيك العافيه اخوي خبير البورصة على الموضوع

والله يعينها ويساعدها

خبير البورصه
12-04-2007, 02:57 PM
يعطيك العافيه اخوي خبير البورصة على الموضوع

والله يعينها ويساعدها

ان شاء الله نسمع قريباً حل مشكلة هذه المواطنه

شقى الجوـــف
13-04-2007, 03:47 PM
حالات غريبه الواااااحد قاعد يشوفها في البلد ...... بعدين الموسسسات الخيريه لو عطوها مبلغ معين راح يكفيها لفتره معينه وبعد هل الفتره شنو راح تسوي وبما هي مطلقه وين زوجها اشلون يرضى على أولاده انهم يعيشون بمسجد وين اهلها .................. اسئله واايد تبي حد يجاوب عنها ..................

شقى الجوـــف
13-04-2007, 03:57 PM
المشاركة الأصلية بواسطة alwahesh

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اخوي الكريم في الوقت الحالي صار الرجال ما يصرف على البيت صار يصرف على نفسه وسياراته و ربعه وبس والمره هي الي تصرف على البيت ولا بعد ياخذ فرض على راتب المره