المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هـــــــــيض شــــــــجــــــــــــــــونــــــــــــــــــي..

برنس قطر
10-04-2007, 02:03 PM
هيض شجوني يوم قال اتمناك ................................ويلاه يا قلبي جرحك التمني

أنا عزيز مثل ودك وذكراك...................................والا أنت قصدك ناوي تمتحني

يا صاحبي قلي من القلب وش جاك............................وخذ العلوم الوافية لا تظني

بالمجلس اللي فيه يضحك محياك...........................تسد عن حضرة جنابك وعني

أنا اتشرف لو مشت يمي اخطاك..............................أروح والا تقبل العذر مني

يا صاحبي نور من الود غطاك...............................في وسط قلبي عايش مر جهني

القلب ما يجهل مشاعرك وحماك ............................عقلي وقلبي واقفن حسن ظني

في يوم قلبي ضاحك مثل دنياك .............................زرق علي رمح الزمان وطعني

وقالوا لي العذال حنا رحمناك..................................لو الجبال اتشوف حالك تحنى

منقوال

البركان
11-04-2007, 02:25 AM
أنا اتشرف لو مشت يمي اخطاك..............................أروح والا تقبل العذر مني

حلوه يابرنس

المهاجر
11-04-2007, 07:52 AM
يا صاحبي نور من الود غطاك...............................في وسط قلبي عايش مر جهني

القلب ما يجهل مشاعرك وحماك ............................عقلي وقلبي واقفن حسن ظني

في يوم قلبي ضاحك مثل دنياك .............................زرق علي رمح الزمان وطعني

وقالوا لي العذال حنا رحمناك..................................لو الجبال اتشوف حالك تحنى

جميل اخوي
وصح البوح

الراقية
11-04-2007, 12:24 PM
يا صاحبي قلي من القلب وش جاك............................وخذ العلوم الوافية لا تظني

تسلم يمناك اللي نقلت يالبرنس

اختيار ينم عن احساس كبير