المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك الدوحة يفتتح الفرع الإلكتروني الجديد في الخريطيات



Love143
04-08-2005, 12:23 AM
بنك الدوحة يفتتح الفرع الإلكتروني الجديد في الخريطيات

الدوحة - الراية :افتتح بنك الدوحة فرعا الكترونيا جديدا بمنطقة الخريطيات يتكون من قنوات للخدمات الذاتية والتي توفر مجموعة متكاملة من التسهيلات المصرفية. ومع افتتاح الفرع الجديد يصل مجموع الفروع الإلكترونية لبنك الدوحة الي 7 فروع، حيث توجد 6 فروع الكترونية حديثة في مواقع متميزة برويال بلازا، وشارع الكهرباء، والدائري الثالث، والمطار القديم، ومشيرب، ومعيذر.

وبهذه المناسبة صرح السيد/ ر. سيتارامان المدير العام بالإنابة توفر الفروع الإلكترونية المرونة الكاملة لعملائها من حيث الوقت والراحة، كما تتماشي مع استراتيجية البنك الرامية الي توسيع نطاق قنوات الخدمات الذاتية لتوفير مزيد من الراحة للسادة العملاء. وتضم فروع بنك الدوحة الالكترونية احدث القنوات المصرفية مثل اجهزة الصراف الآلي atms واجهزة الايداع الفوري وخدمات بنك الدوحة المصرفية علي الإنترنت والخدمات المصرفية عبر خدمة الرسائل القصيرة وكذلك خدمات بنك الدوحة عبر الهاتف. كل هذه الخدمات في مكان واحد لتوفر للعملاء مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية. ومعظم هذه الخدمات تقدم مجانا وسنعمل في القريب العاجل علي وجود ممثل عن البنك لخدمة العملاء وتوفير المعلومات اللازمة عن منتجات وخدمات البنك.

وقال السيد عبدالرحمن المير، المدير التفنيذي بدائرة الخدمات المصرفية للأفراد ما زال عندنا المزيد لنقدمه من هذه الفروع الإلكترونية في مواقع استراتيجية عديدة بقطر، كما سيتم توجيه السادة العملاء لتحقيق الاستفادة القصوي من هذه الفروع. وتم بالفعل تزويد الفروع بخط انترنت ليتمكن العملاء من اتمام معاملاتهم المصرفية عبر الإنترنت من خلال موقع البنك علي الشبكة مما سيقضي تماما علي مشكلة عدم التمكن من اجراء المعاملات المصرفية عبر الانترنت بسبب عدم وجود جهاز كمبيوتر او عدم توفر ميزة الدخول علي الإنترنت.

واضاف المير سيتوفر لدي الفرع الإلكتروني الجديد بالخريطات جهاز avm وهو عبارة عن خزانة مؤمنة الكترونيا للتعرف علي العملاء من خلال بصمة الأصابع قبل السماح لهم بالتعامل، وهذه الاجهزة مستخدمة علي نطاق واسع بأوروبا وبدولة الإمارات العربية المتحدة لأنها تتمتع بثلاثة مستويات من الأمان، ويستطيع العميل وضع مستندات او متعلقات ثمينة بهذا الجهاز ثم الدخول اليه علي مدار 24 ساعة يوميا، وتعد صناديق avm هي الأولي من نوعها في دولة قطر وسيتم توفيرها لعملاء بنك الدوحة في القريب العاجل.

ولقد عرف بنك الدوحة بمجهوداته الرائدة في تقديم منتجات وخدمات مبتكرة واستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة لخدمة عملائه الكرام، كما يوفر البنك مجموعة متكاملة من خيارات الخدمات الذاتية من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وعبر خدمة الرسائل القصيرة، واجهزة الصراف الآلي متعددة العملات، واجهزة الايداع، والخدمات المصرفية عبر الهاتف، والخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال، وخدمة البنك علي عجلات، ومحفظة المرافق المالي.

وتتويجا لانجازاته المتعددة، حصل بنك الدوحة علي جائزة افضل بنك في قطر لعام 2005 والتي منحتها مجلة euromoney وعلي جائزة أفضل بنك تجاري في الشرق الأوسط من مجلة banker middle east . ويعد بنك الدوحة البنك الأول في المنطقة والتاسع علي مستوي العالم في الحصول علي شهادة المعيار الفني bs 7799 كما حصلت جميع مراكز معالجة العمليات لدي بنك الدوحة علي شهادة أيزو 2000/9001.

حمد التميمي
10-08-2005, 10:38 PM
مشكور على المعلومات وجزاك الله خير

Love143
11-08-2005, 12:05 AM
مشكور على المعلومات وجزاك الله خير


العفو اخوي ومشكور على مرورك :)