المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن الابواب الداخلية للمنزل

مريديان
11-04-2007, 04:31 PM
السلام عليكم

اخواتي وخواتي...شنو افضل المحلات او المناجر لعمل الابواب الداخلية للمنزل...من حيث التصميم والنوعية الجيدة....

وماهي افضل نوعية...:o

شكرا لكم مقدما:)

مزيون الدوحه
11-04-2007, 09:40 PM
مرحبا
بالنسبه للمنجره اعتقد منجرة شركة الفتاح من احسن المناجر في قطر ولاكن اسعارها مرتفعه بس الشغل يكون ممتاز ويعيب عليهم تاخيرهم في الشغل
وشكرا

بويوسف
11-04-2007, 11:30 PM
توجد هناك انواع كثيرة ..

cherry wood
oak wood

وهذه من الانواع الممتازة. وطبعا لاتنسين نوعية مقابض الابواب وانصح بشركة union من الدرويش مع انها غالية الا ان ممتازة.

قطري طموح
12-04-2007, 08:50 AM
اخوي مريديان شوف منجرة علي المالكي بالصناعية انا جربتهم وكان شغلهم تمام وفي الموعد واسعارهم اقل بكثير من اسعار السوق .
اما عن المقابض فانصحك بمحل اسمه اقفال
تحياتي لك

سهم عتيج
12-04-2007, 11:25 AM
اخوي مريديان شوف منجرة علي المالكي بالصناعية انا جربتهم وكان شغلهم تمام وفي الموعد
تحياتي لك

في أي شارع بالصناعية؟؟؟ رقم واسم الشارع لو سمحت...

يعطيك العافية

مريديان
12-04-2007, 12:41 PM
مزيون الدوحه بو يوسف قطري طموح يعطيكم العافية

وتسلمون على المعلومات الحلوة...

alwahesh
12-04-2007, 01:44 PM
هلا اختي مريديان

شركة السريع او منجرة السريع وانا انصح بعد تجربه وخبره ما شاء الله جوده عاليه وخاصه الصبغ ( مهوقني ) شي عجيب والبراويز الي على اطراف الباب يحطها بشكل غريب ومرتب
والله بدون مبالغه احسن من ابواب فندق الشرق الجديد الي عند نادي الدوحه واحسن من الرتز

بس اذا الابواب مقوسه من فوق ( القوس يكلف الف ريال ) زياده

وبالنسبه للمقابض طبعا شركة اقفال احسن شركه بس من الافضل انج تاخذين رقم الموديل وتشترين من الشارجه(الشارقه) لانها ارخص ب 300 ريال وحسب النوعيه في مقابض تكلف 5000 واكثر ..ارد واقول عن تجربه مب توصيه من حد
النجار هندي اسمه حمود موجود في الدوحه من 20 سنه
الباب الواحد ( اش وود) يكلف تقريبا 900 ريال كامل مع الفريم والبراويز والصبغ ( مهوقني )

قناص قطر
12-04-2007, 01:48 PM
هلا اختي مريديان

شركة السريع او منجرة السريع وانا انصح بعد تجربه وخبره ما شاء الله جوده عاليه وخاصه الصبغ ( مهوقني ) شي عجيب والبراويز الي على اطراف الباب يحطها بشكل غريب ومرتب
والله بدون مبالغه احسن من ابواب فندق الشرق الجديد الي عند نادي الدوحه واحسن من الرتز

بس اذا الابواب مقوسه من فوق ( القوس يكلف الف ريال ) زياده

وبالنسبه للمقابض طبعا شركة اقفال احسن شركه بس من الافضل انج تاخذين رقم الموديل وتشترين من الشارجه(الشارقه) لانها ارخص ب 300 ريال وحسب النوعيه في مقابض تكلف 5000 واكثر ..ارد واقول عن تجربه مب توصيه من حد
النجار هندي اسمه حمود موجود في الدوحه من 20 سنه
الباب الواحد ( اش وود) يكلف تقريبا 900 ريال كامل مع الفريم والبراويز والصبغ ( مهوقني )

اذا عندك رقمه طرشه على الخاص لا هنت
ابغي رقم حمود حمود حمود حبيبي حمود ههههههه اسمحلي بدلعه عشان عندي مشاكل

بالابواب مع انها من المتحده ممتازة وصناعه كويتية بس للاسف بعض الابواب مب لين هناك

ريم قطر
12-04-2007, 02:01 PM
omen omen omen omen

وطن
12-04-2007, 02:15 PM
عندج المفتاح
وبعد في شركة الخليج للأخشاب
"اظن جذي أسمها"

وبعد شفت محل عنده بيبان معدن "المنيوم أظن" بس ما تفرقينها عن الباب الخشب
يوم شفناهم انصعقنا وقعدنا نفصفصهم
شغل نظيف من قلب ماشاء الله

اسمه سفاري بتلاقينه في شارح سحيم بن حمد مقابل رجينسي للسفريات تقريبا