المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيـــــــــــــــــــــــراميك * سيـــــــــــــــراميك

روح الاطلس
12-04-2007, 12:04 PM
مرحباااااااااااااااااااا

بغيت اسال وين احسن محل يسوي لي سيراميك وشنو هي احسن الانواع ؟ والاسعار بكم واذا المحل اللي يبيع هو نفسه اللي يركب يعني عندهم فنين تركيب وين تنصحوني ؟؟

روح الاطلس
13-04-2007, 07:03 PM
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: ليه ما في رد

ROSE
13-04-2007, 07:05 PM
ان شاء الله الاخوان بيفيدونك

اللي عندهم خبره :looking:

قطري مغامر
14-04-2007, 05:02 PM
اخوي السراميك السعودي الاماراتي الاندونيسي جيد لاكن ابعد من الصيني لانه يتكسر والشي الثاني الله يعينك على اللي بيركبون لك السراميك هم بكثرة لاكن مشغولين الف في المئة حاول انك تدور على ناس من بدري واكثرهم من الجنسية المصرية لان قبل ما تشتري السراميك دبر اللي بيركبون لك السراميك وخلهم يشفون المكان وكم تحتاج متر .... الاسعار تختلف من واحد لو احد لاكن اسعارهم تبداء من 15 للمتر من غير (السمان) وانت طالع وعلى فكرة أسعار الزقة من 10 ريال لين 11 ريال للعشرين كيلو واسعار الروبة اللي تعمل اخر شي للسراميك 15-16 ريال على حسب المحل للخمسه كيلو

طويل النفس
14-04-2007, 10:50 PM
وش ذالمصطلحات يا ... قطري مغامر...

خفف على الرجال !!!

وصفه محلات البشري وخلاص ..!! والتركيب يروح دوار الساعة.

روح الاطلس
16-04-2007, 09:31 AM
مشكوووووووووووورين لكل من رد على استفساااااري وانا سمعت بعد ان احسن شئ السعودي وحصلت لي واحد مصري يركب بس يقول على المتر يبي ياخذ 23 ريال وما ادري وش تقصد بباقي المصطلحات هههههه الروبة واللزقة بس بالحسبة بيطلع لي سعر التركيب نفس سعر السيراميك !!! بااااااااااااال ....... ويا طويل النفس وين فيها محلات البشري ؟؟ وليه توصفها لي يعني مثلا هي احسن وعندهم اشكال وديزاينات أحسن ؟

روح الاطلس
16-04-2007, 09:33 AM
واذا احد عنده رقم تلفون أحد من اللي يركبون سيراميك ياليت ما يبخل علي الله يخليكم

المصرف
16-04-2007, 11:17 AM
واحد اسمه زين الدين 6736981

الكتاروني
16-04-2007, 01:43 PM
السيراميك الموجود بالسوق القطري ينقسم إلي عدة أنواع طبقا للمصدر .... أقلهم سعرا الصيني ثم السعودي ثم الإيماراتي ثم الأسباني ثم الإيطالي .... و يمكنك إختيار نوع السيراميك طبقا للميزانية الخاصة بك .... فالأسعار تبداء من 15 - 20 ريال للمتر و حتي 200 - 250 ريال للمتر .... هذا و توجد أنواع من السيراميك يتعدي ثمنها ثمن الرخام .... كما توجد بعض أنواع رخام و جرانيت صيني و مصري أسعارهم تقترب من 80 - 90 ريال للمتر.
و بالنسبة للمحلات فأكثرها شهرة .... نابينا و المتحدة و العباس و البشري ... بخلاف العديد من المحلات و المعارض الأخري .... أما عن التركيب فالأسعار متعددة أيضا بإختلاف الجنسية و التصميم ... فالسيراميك العدل تركيبة أقل سعرا من السيراميك علي زاوية 45 درجة ... و هو أيضا أقل سعرا من السيراميك ذو السجادة و الزخارف في المنتصف ....
أما إن كنت ترغب بنصيحة شخصية .... فإن كانت الكميات لديك تتعدي الألف متر ... يمكن إحضارها من الصين مباشرة و بأسعار أقل من السوق المحلي .... و يمكنك إستخدام الرخام المصري في المجلس و المطعم بسعر متوسط 85 ريال للمتر ....
و بهذا يمكن عمل تصميمات جيدة و بأقل الأسعار و شكرا .......

قطري مغامر
16-04-2007, 02:27 PM
وش ذالمصطلحات يا ... قطري مغامر...

خفف على الرجال !!!

وصفه محلات البشري وخلاص ..!! والتركيب يروح دوار الساعة.

بغيت اريح الرجال من اللفة الطويلة لان المصطلحات هذي تعبت وانا احفضها