المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نزلت الفيستا وتوهقت ممكن حل؟؟

RJ83
13-04-2007, 12:30 PM
السلام عليكم..

نزلت الفيستا والكثير من البرامج اللي استخدمها غير متوافقه وما تشتغل معاه .. ابي حد ينصحني شسوي ؟؟ هل يوجد برامج بديله متوافقه ؟؟ او اشيل الفيستا وارجع الxp احسن ؟؟

ولكم خالص الشكر

فريق أول
13-04-2007, 02:18 PM
صحيح اخي الكريم ... هذه ضريبة برامج النظام الجديد

واذا تذكر ... هذه النوعية من المشاكل تتكرر مع كل نظام وندوز جديد ... xp و من قبلها ... حيث تجد ان بعض البرامج لا تتوافق معها

والامر لك اخي الكريم ... اما الاستمرار في استخدام النظام الجديد ( فيستا ) والصبر على البرامج التي لا تتوافق معه حتى تظهر الاصدارات الاحدث ... واما الرجوع للنظام السابق xp ...

كل التوفيق لك

aziz92
13-04-2007, 02:32 PM
اخي العزيز نفس المشلة حدثت معي واضططرت لتثبيت windows xp and windows vista بحيث عند تشغيل الكمبيوتر يعطيني اختيار xp or vista
لحين حل مشكلة بعض البرامج ويتم الاستغناء عن xp

والخيار لك كما قال اخوي فريق اول

سلام

امل الحب
13-04-2007, 04:32 PM
اخي العزيز نفس المشلة حدثت معي واضططرت لتثبيت windows xp and windows vista بحيث عند تشغيل الكمبيوتر يعطيني اختيار xp or vista
لحين حل مشكلة بعض البرامج ويتم الاستغناء عن xp

سلام

بس اخوي وجود نوعين من النظام على الكمبيوتر يخلي الكمبيوتر ثقيل شوي.. وطبعا هذا يرجع لك اخي الكريم..

موفق..

ابوالجازي
13-04-2007, 04:40 PM
نصيحه من اخوي ارجع للاكس بي افضل لك وانتظر وايد احسن وعلى فكره جربت الفيستا بس رجعت للاكس بي لاني ماقدر بصراحه استغنى عنه برمجي

ابو ضاري
14-04-2007, 12:00 AM
الفيستا اخوي لازال يواجه مسالة عدم التوافقية مع كثير من البرامج لذلك الأفضل حاليا اكس بي او ويندوز 2003 سريفر تحياتي لك

فمان الكريم

{راشد}
14-04-2007, 12:07 AM
الفيستا,,

اعتقد مايقبل غير البرامج المرخصه والاصليه فقط !!

واحسن لك ترجع xp

لك كل لود