المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سنغافورة تتألق في معرض سوق السفر العربي 2007



أبوتركي
13-04-2007, 09:14 PM
سنغافورة تتألق في معرض سوق السفر العربي 2007




تخطط هيئة السياحة السنغافورية لاستضافة أكبر عدد على الإطلاق من العارضين ضمن جناحها في معرض سوق السفر العربي 2007، وذلك تعزيزاً للأرقام القياسية التي حققتها من حيث أعداد السياح من الشرق الأوسط.


ويشعر ممثلو هيئة السياحة السنغافورية بالثقة من أن جناح سنغافورة سيستقطب اهتماماً كبيراً من قبل قطاع السفر، بفضل مجموعة من عوامل الجذب السياحي، وكبرى السلاسل الفندقية، ومجموعة من وكلاء السفر المبدعين، وعدد من العارضين الجدد. وكان قطاع السياحة في سنغافورة أحد أهم الأسباب التي أدت إلى النمو الكبير في اقتصاد الدولة، حيث تجاوزت أعداد الزائرين 9 ملايين زائر العام الماضي، مما رفع من العوائد السياحية لعام 2006 لتصل إلى 2 .7 مليارات دولار أميركي.


وفي هذا الصدد، قال كي ـ واي بيه، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى هيئة السياحة السنغافورية: «تخطو سنغافورة خطوات سريعة لتصبح واحدة من أهم «الوجهات المفضلة» للمسافرين في الشرق الأوسط، ونحن سعداء لنجاحنا في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والنشاطات والفعاليات وعناصر الجذب السياحي». وأضاف كي ـ واي بيه: «لدينا الكثير لنقدمه من حيث الفعاليات العائلية، كما أننا نشهد إقبالاً كبيراً على حزم عروض السفر من أنحاء المنطقة».