المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصويت لأفضل 10 شركات للاستثمار في المدى المتوسط

Bo jassim
07-08-2005, 11:28 PM
السلام عليكم يا احباب

الكل يريد الاستثمار في افضل شركه لتحقيق اعلى الارباح خلال هال السنه فلذالك انه وضعت هال التصويت عشان انشوف رايكم في افضل شركه للاستثمار في المدى المتوسط (( يعني بالعربي اشتر الحين وبيع في شهر 3 :court: )).. وانه في هال الموضوع رشحت لكم 10 شركات ..لانه السيستم مايسمح الا ل 10 ترشيحات للتصويت ولو بيدي حطيت كل الشركات ...وهذا لا يعني العشره المرشيحين الافضل على الاطلاق لكن هذا تقدير مني واجتهاد والله العالم
واخترت من :con2:

البنوك
المصرف , (( كنت ناوي احط الدولي لكن الدولي طار في العلالي ووصل 500 ريال اليوم 7/8/2005 ))

التأمين
الأسلاميه

صناعات
المتحده للتنميه- صناعات قطر- التحويليه

الخدمات
العقاريه- قطر للوقود- النقل البحري- كيوتل- السلام

ملاحظة تستطيع ان تستثمر في اكثر من شركه في ان واحد ولك الحريه في الخيار معا العلم اني وضعت الشركات المباحه شرعا او بنسب التطهير
والتوفيق للجميع

فارس نجد
07-08-2005, 11:35 PM
السلام عليكم يا احباب

الكل يريد الاستثمار في افضل شركه لتحقيق اعلى الارباح خلال هال السنه فلذالك انه وضعت هال التصويت عشان انشوف رايكم في افضل شركه للاستثمار في المدى المتوسط (( يعني بالعربي اشتر الحين وبيع في شهر 3 :court: )).. وانه في هال الموضوع رشحت لكم 10 شركات ..وهذا لا يعني انهم الافضل على الاطلاق لكن هذا تقدير مني واجتهاد والله العالم
واخترت من :con2:

البنوك
المصرف , (( كنت ناوي احط الدولي لكن الدولي طار في العلالي ووصل 500 ريال اليوم 7/8/2005 ))

التأمين
الأسلاميه

صناعات

الخدمات
العقاريه- قطر للوقود- النقل البحري- كيوتل- السلام

ملاحظة تستطيع ان تستثمر في اكثر من شركه في ان واحد ولك الحريه في الخيار
والتوفيق للجميع
الاخ مخلب النمر الله يحييك
اخي الكريم ارجو التوضيح فاما يكون الخيار للقراء وتضع رايك في النهاية او تفسر لي سبب ترشيحك للاسهم اعلاه كرما لا امرا

مساهمة بسFresh
07-08-2005, 11:39 PM
صناعات

مع احترامي لكل ماكتبت , لكن المتحدة خدمات مش صناعة

يعطيك العافية

Bo jassim
07-08-2005, 11:44 PM
حياك الله اخي فارس نجد انه حبيت من خلال هال الموضوع معرفة اتجاه غالب المستثمرين في افضل الشركات لاني اجديد في عالم الاسهم وانه عن نفسي ظنيت في المتحده هي الافضل ورشحتها ... وحبيت اخذ رايكم
يالله شباب ابي تفاعل

Bo jassim
07-08-2005, 11:50 PM
صناعات

مع احترامي لكل ماكتبت , لكن المتحدة خدمات مش صناعة

يعطيك العافية

:eek2: :eek2: :eek2:
:confused: :confused:
:con2:

:deal: اختي هذي الوصله من الموقع البورصه ولايمكن اتكون فيها خطأ
http://www.dsm.com.qa/mritems/streams/2005/5/3/2_1095_1_138.05.2005.xls

بو عبد الرحمن
08-08-2005, 12:11 AM
السلام عليكم مخلب النمر. أعتقد صوتي سيذهب للشركات التي حققت أرباحا طيبة ولم تنل نصيبها من الارتفاع بعد.

فارس نجد
08-08-2005, 01:04 AM
حياك الله اخي فارس نجد انه حبيت من خلال هال الموضوع معرفة اتجاه غالب المستثمرين في افضل الشركات لاني اجديد في عالم الاسهم وانه عن نفسي ظنيت في المتحده هي الافضل ورشحتها ... وحبيت اخذ رايكم
يالله شباب ابي تفاعل
يا اخي الكريم ممكن يكون هناك شركات افضل من اللي ذكرتها وليس اكيدا واتمنى المرات القادمة عدم تحديد شركات معينة للتصويت

Bo jassim
08-08-2005, 02:40 AM
فارس نجد انه لو بيدي كان حطيت كل الشركات ......لكن التصويت مايسمح الا 10 ترشيحات للتصويت فقط..؟؟؟؟؟ فأطريت الترشيح ....... وانا مادري ليش انت ماسك علي من بداية الموضوع وكاني مرتكب جريمة قتل... ياخي معني سبق وقلت >>>>وهذا لا يعني العشره المرشيحين الافضل على الاطلاق لكن هذا تقدير مني واجتهاد والله العالم <<<

تحياتي لك اخوي

جلاد الأسهم
08-08-2005, 01:33 PM
قطر للوقود
المصرف
المتحدة للتنمية

المخلب
08-08-2005, 04:57 PM
متحده وانت مغمض

ماجد
08-08-2005, 05:01 PM
وقود وانت تضحك