المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهدت مسرحية غانم السليطي وسعد الفرج مساء اليوم .. وكانت رائعة

حمد1977
15-04-2007, 01:10 AM
مسرحية سياسية فكاهية رائعة

البطل كان فيها الممثل الكويتي سعد الفرج بلا منازع

اعجبتني المسرحية كثيرا

سخر فيها من كل شيء ومزج بين الارهاب والشؤون الاجتماعية وقضايا الاعلام

آخر حبه
15-04-2007, 01:15 AM
:con2: :con2: :con2: :con2:

السديم
15-04-2007, 01:17 AM
:app: :app: :app:

الحمدلله انها اعجبتك ..

المسرحية بصراحة حلوة وتستاهل الروحه :D

meandme
15-04-2007, 04:59 AM
هي الصراحة وايد كوميدية تظحك من وقت ما ادش لين تطلع...لكن زودوووها شوي ولا شرايك انت؟؟؟ خصوصا المسبة اللي قالها غانم السليطي...ووقت سجادة الصلاة ويوم سأله انت مسلم....يعني مادري الصراحة الناس كانت تظحك وانا كنت مقهور وقاعد أسب على سعد الفرج كأنه اللي قدامي حقيقة :)

حمد
15-04-2007, 10:01 AM
ممكن انعرف متى مواعيد العروض ومتى اخر عرض ؟؟

الشحانية يونايتد
15-04-2007, 11:35 AM
أنا شفت المسرحيه وكانت فيها اسقاطات سياسيه قويه وتعبر عن حال الأمه

ولكن هل كنا محتاجين لهذا الإغراء النسائي بالمسرحيه ؟؟

لأنه كن من الممكن توصيل ما يراد توصيله من دون الحاجه للملابس الفاضحه

لأني انا حضرت عرض يوم الجمعه بتاريخ 6 / 4 والصراحه كان لبس البنات وخصوصاً
في الحفله في نهاية المسرحيه فاضح جداً

ولكم شكري وتقديري

حمد1977
16-04-2007, 12:06 AM
:app: :app: :app:

الحمدلله انها اعجبتك ..

المسرحية بصراحة حلوة وتستاهل الروحه :D

اعجبتني كثيراً

المسرحية فكاهية من الطراز الاول

وتستحق المشاهدة

حمد1977
16-04-2007, 12:09 AM
ممكن انعرف متى مواعيد العروض ومتى اخر عرض ؟؟

من الساعة الثامنة وحتى الساعة 11 كل يوم

وآخر عرض هو يوم الجمعة القادم وهو مخصص لننساء فقط

حمد1977
16-04-2007, 12:14 AM
هي الصراحة وايد كوميدية تظحك من وقت ما ادش لين تطلع...لكن زودوووها شوي ولا شرايك انت؟؟؟ خصوصا المسبة اللي قالها غانم السليطي...ووقت سجادة الصلاة ويوم سأله انت مسلم....يعني مادري الصراحة الناس كانت تظحك وانا كنت مقهور وقاعد أسب على سعد الفرج كأنه اللي قدامي حقيقة :)

نعم زودها

ولكن تعليقه عن السجادة والملعب وطبلون السيارة يعكس واقع المجتمع في التعامل مع سجادة الصلاة وخاصة في الملاعب

واعتقد ان ماقاله اقل بكثير مما قالته زوجة ملك عربي في برنامج اوبرا

الراقية
16-04-2007, 12:14 AM
مسرحية سياسية فكاهية رائعة

البطل كان فيها الممثل الكويتي سعد الفرج بلا منازع

اعجبتني المسرحية كثيرا

سخر فيها من كل شيء ومزج بين الارهاب والشؤون الاجتماعية وقضايا الاعلام
فعلا مسرحية سياية فكاهية ورائعة بعد

بس كنت اتمنى من غانم السليطي ....عدم التلفظ ببعض الكلمات الانجليزية( السب ) خاصة ان العرض فيه عدد لا باس به من المراهقين والنساء .
تحياتي لك

حمد1977
16-04-2007, 12:17 AM
فعلا مسرحية سياية فكاهية ورائعة بعد

بس كنت اتمنى من غانم السليطي ....عدم التلفظ ببعض الكلمات الانجليزية( السب ) خاصة ان العرض فيه عدد لا باس به من المراهقين والنساء .
تحياتي لك

نعم قالها مرتين باللغة الانجليزية

meandme
16-04-2007, 04:17 AM
تدروون شصار ...أنا حضرت أول عرض للمسرحية...يوم جا غانم السليطي يشرب الكحول بالغلط في سجن قوانتنامو شرب الكاس على مررة وحدة لأنه كان عطشان...قام واحد من الجمهور قاله متتعووود....رد عليه غانم السليطي بسرعة: متعود! شارب في بيتكم...وكل الجمهور ظحك...ههههههه عجبتني منه..لكن مادري لو كلام الرجال اللي قال صحيح او لا صراحة :con2:

PoBox
16-04-2007, 08:36 AM
تدروون شصار ...أنا حضرت أول عرض للمسرحية...يوم جا غانم السليطي يشرب الكحول بالغلط في سجن قوانتنامو شرب الكاس على مررة وحدة لأنه كان عطشان...قام واحد من الجمهور قاله متتعووود....رد عليه غانم السليطي بسرعة: متعود! شارب في بيتكم...وكل الجمهور ظحك...ههههههه عجبتني منه..لكن مادري لو كلام الرجال اللي قال صحيح او لا صراحة :con2:

ليش تتهم الناس ياخي من سوالف مراهقين يزاعقون في المسرح !!

وكانك مسكين جاي تستفسر
تدري انه كلامك في قذف غير مباشر !!

حمد1977
16-04-2007, 05:00 PM

لم اسمع مثل هذا التعليق

ولكن الجمهور ضحك حينما قال السليطي بسم الله الرحمن الرحيم قبل شرب الخمر .. حيث كان غانم يمثل دور مواطن بسيط ويظن ان الخمر الذي اعطي له هو عصير امريكي لا اكثر

اعتقد ان غانم اراد ان يرد الصاع صاعين لا اكثر

meandme
17-04-2007, 04:36 AM
ليش تتهم الناس ياخي من سوالف مراهقين يزاعقون في المسرح !!

وكانك مسكين جاي تستفسر
تدري انه كلامك في قذف غير مباشر !!

انا ما قذفت انا سألت بشكل غير مباشر وما اتهمت احد..كلام ونقال واتحقق منه مش أكثر...لو عندك نفي للكلام تفضل ...لو عندك تأييد تفضل..أما إنت الحين اللي قاعد تتهمني إتهامات باطلة موب أنا اللي قذفت واتهمت...