المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوطني يطلق قرضاً للمكتتبين في بنك الخليج التجاري



أبوتركي
16-04-2007, 12:28 AM
الوطني يطلق قرضاً للمكتتبين في بنك الخليج التجاري

يصل إلي 65% من قيمة الاكتتاب

الدوحة- الراية: أعلن بنك قطر الوطني الوطني عن اطلاقه قرضا جديدا للمتقدمين بطلبات اكتتاب لاسهم بنك الخليج التجاري الخليجي تسري فترة هذا العرض من 15 ابريل الي 29 ابريل الجاري.

ويمكن استخدام هذا القرض من قبل المواطنين القطريين لتمويل لغاية 65% من قيمة الاكتتاب في البنك الجديد كما يمكن لطالبي الاكتتاب الحصول علي موافقة مسبقة للاقتراض بفوائد قدرها صفر بالمائة ورسوم مخفضة ويمكن للعملاء وغير العملاء في الوطني التقدم بطلب للحصول علي قرض تمويل لاكتتابهم في اي من فروع الوطني سواء كان لهم شخصيا او لاحد افراد العائلة.

والجدير بالذكر ان الوطني اطلق مؤخرا خدمة الاكتتاب الالكترونية التي من شأنها ان تسهل وتسرع اجراءات عملية الاكتتاب بواسطة خدمات الوطني المصرفية عبر الانترنت والرسائل النصية القصيرة واكثر من 120 جهاز للصراف الآلي دون الحاجة الي زيارة فروع البنك وسيحصل كل مكتتب اتم تسجيله او يقوم بالتسجيل خلال هذه الفترة في برنامج خدمة التسجيل الالكتروني للاكتتابات الذي بدأه الوطني الشهر الماضي علي تخفيضات خاصة عن الاكتتاب.

فبمجرد التسجيل في اي فرع من فروع الوطني يصبح بالامكان التقدم بطلب للاكتتابات المستقبلية علي مدار الساعة من خلال اي من القنوات الالكترونية المتوفرة مع العلم ان هذه الخدمة ليست متوفرة لعملية الاكتتاب التي ستجري في بنك الخليج التجاري ولكنها ستكون متوفرة في عمليات الاكتتاب التي سيشارك فيها الوطني في المستقبل.

ويتمتع الوطني بسجل حافل في ادارة الاكتتابات حيث كان اول من طلق خدمة قروض التمويل للاكتتابات في 2006 مع ادارته لعملية اكتتاب مصرف الريان وشركة الخليج للاسمنت كما شارك الوطني بنجاح في تخصيص الاسهم لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية وشركة قطر لنقل الغاز ناقلات ومصرف الريان.

ويسعي الوطني بشكل متواصل الي اطلاق حلول مصرفية مبتكرة متلائمة وحاجات عملائه المقيمين ومنذ تأسيس سوق الدوحة للاوراق المالية عام 1997 لعب الوطني دورا رائدا كونه احد اول شركات الوساطة التي تسجلت آنذاك علاوة علي ذلك تولي الوطني ادارة حوالي عشرة اكتتابات اولية ساهمت في تطوير الاقتصاد القطري.

أبوتركي
16-04-2007, 03:54 AM
من 15-29 أبريل ...الوطني يُطلق قرضاً للمتقدمين بطلبات الاكتتاب في «الخليجي»

الدوحة- الشرق :

أعلن بنك قطر الوطني (الوطني) عن إطلاقه قرضاً جديداً للمتقدمين بطلبات اكتتاب لأسهم بنك الخليج التجاري ( الخليجي). تسري فترة هذا العرض من 15 أبريل 2007 إلى 29 أبريل 2007.
ويمكن استخدام هذا القرض من قبل المواطنين القطريين للتمويل لغاية 65% من قيمة الاكتتاب في البنك الجديد. كما يمكن لطالبي الاكتتاب الحصول على موافقة مسبقة للاقتراض بفوائد قدرها صفر بالمائة ورسوم مخفضة. ويمكن للعملاء وغير العملاء في الوطني التقدّم بطلبٍ للحصول على قرض تمويل لاكتتابهم في أي من فروع الوطني سواء كان لهم شخصياً أو لأحد أفراد العائلة.

والجدير بالذكر أن الوطني أطلق مؤخراً خدمة الاكتتاب الالكترونية التي من شأنها أن تسهّل وتسرّع إجراءات عملية الاكتتاب بواسطة خدمات الوطني المصرفية عبر الإنترنت والرسائل النصية القصيرة وأكثر من 120 جهازاً للصراف الآلي دون الحاجة إلى زيارة فروع البنك. وسيحصل كل مكتتب أتم تسجيله أو يقوم بالتسجيل خلال هذه الفترة في برنامج خدمة التسجيل الالكتروني للاكتتابات، الذي بدأه الوطني الشهر الماضي، على تخفيضات خاصة عند الاكتتاب.

فبمجرد التسجيل في أي فرع من فروع الوطني، يصبح بالإمكان التقدم بطلب للاكتتابات المستقبلية على مدار الساعة من خلال أي من القنوات الالكترونية المتوافرة، مع العلم أن هذه الخدمة ليست متوافرة لعملية الاكتتاب التي ستجرى في بنك الخليج التجاري ولكنها ستكون متوافرة في عمليات الاكتتاب التي سيشارك فيها الوطني في المستقبل.

ويتمتّع الوطني بسجلّ حافل في إدارة الاكتتابات حيث كان أوّل من أطلق خدمة قروض التمويل للاكتتابات في 2006 مع إدارته لعملية اكتتاب مصرف الريان وشركة الخليج للإسمنت. كما شارك الوطني بنجاح في تخصيص الأسهم لشركة الميرة للمواد الإستهلاكيّة وشركة قطر لنقل الغاز (ناقلات) ومصرف الريان.

ويسعى الوطني بشكل متواصل إلى إطلاق حلول مصرفية مبتكرة متلائمة وحاجات عملائه القيّمين. ومنذ تأسيس سوق الدوحة للأوراق المالية عام 1997، لعب الوطني دوراً رائداً كونه أحد أول شركات الوساطة التي تسجلت آنذاك. علاوةً على ذلك، تولّى الوطني إدارة حوالي عشرة اكتتابات أولية ساهمت في تطوير الاقتصاد القطري.

سيف قطر
16-04-2007, 09:28 AM
بارك الله فيك اخوي بو تركي


:nice: :nice:

أبوتركي
16-04-2007, 10:36 AM
حياك الله أخوي الشرحي ... بارك الله فيك أخوي