المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المتحدة للتنمية تتكفل بالتغطية الكاملة لرعاية صحة موظفيها



أبوتركي
16-04-2007, 12:29 AM
المتحدة للتنمية تتكفل بالتغطية الكاملة لرعاية صحة موظفيها

الدوحة - الراية : بدأت الشركة المتحدة للتنمية، المالك والمطور لمشروع اللؤلؤة-قطر أحد أضخم مشاريع التطوير العقاري في البلاد، الذي تصل تكلفة إقامته إلي المليارات من الدولارات، في تنفيذ برنامج في التأمين الصحي يوفر لموظفيها تغطية كاملة لنفقات العلاج.

ويقول المسؤولون بالشركة بأن الشروع في تنفيذ التأمين الصحي الكامل للموظفين يأتي في إطار برنامج الفوائد والمزايا الممنوحة للموظفين باعتبارهم أهم المصادر التي تعول عليها الشركة. وقد أبدي الرئيس الإعلامي للمتحدة للتنمية، دكتور روجر داغر عن سعادته ببدء تنفيذ هذا البرنامج قائلاً:" أنه يوم سعيد لجميع الموظفين بالشركة، ومن جانبي أنا فخور كوني جزءا من هذه الشركة التي تولي موظفيها عناية فائقة. وباعتبارها شركة رائدة في قطاع الأعمال والاستثمار في منطقة الشرق الأوسط، فمن الضروري أن ينعكس ذلك في التزامها بتطبيق أعلي المعايير في جميع مشاريعها وكذلك في توفير أفضل الخدمات والمزايا لمواردها البشرية".

يشار إلي أن هذا البرنامج يقوم بتأمين نفقات علاج الموظفين في المرافق الصحية سواء كانت تلك المتوفرة داخل دولة قطر أو في حدود منطقة الشرق الأوسط أو في الدول الأوروبية.

الجدير بالذكر أن الشركة المتحدة للتنمية تأتي ضمن قائمة كبري شركات الأعمال في منطقة الخليج العربي، ولا سيما أن المجالات التي تعمل فيها تشمل: قطاع التطوير العقاري، و قطاع الطاقة، وقطاع الصناعة، وقطاع الإنشاءات، وقطاعات الأعمال التي تهتم بالبيئة.

وتعتبر اللؤلؤة-قطر، التي تمتلكها الشركة المتحدة للتنمية وتقوم بتطويرها، أكبر جزيرة في قطر في الوقت الراهن، بعد أن اكتملت عمليات استصلاح ما يقدر بأربعة ملايين متر مربع من الأراضي خلال عامين، وإقامة ساحل جديد يمتد لحوالي 32 كيلومتراً، فضلاً عن تشكيل ثلاث بحيرات وعدد من القنوات الصالحة للملاحة والمعالم الأخري للؤلؤة-قطر.

لا شك أن اللؤلؤة-قطر تستحق أن توصف بأنها لؤلؤة حقيقية في منطقة الخليج العربي، فهي أول مشروع في التطوير العقاري يتسم بعالمية الطابع يتم تنفيذه في دولة قطر. ومن المتوقع أن تكون اللؤلؤة-قطر مأهولة بأكثر من 40 ألف شخص يقطنون أكثر من 15 ألف مسكن في 11 منطقة بالجزيرة، لكل منطقة منها طابع خاص، وذلك بعد اكتمالها عام 2010.

سيف قطر
16-04-2007, 09:31 AM
بارك الله فيك اخوي بو تركي


:nice: :nice:

أبوتركي
16-04-2007, 10:38 AM
حياك الله أخوي الشرحي ... بارك الله فيك أخوي