المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا صارشتسوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (((شباب فقط )))

قطري في لندن
16-04-2007, 12:56 PM
السلام عليكم اخواني واخواتي الحوادث زادت هاي لايام فانا حبيت اتخيلون وياي ان صار حادث جدامكم ولاشخاص لي في الحادث تعورو وفي واحد منهم حالته خطره جدا وسوالي هو هل تسعفه وتاخده وتوديه المستشفى ولا اتخليه يتنظر لاسعاف وانت تدري ان لاسعاف بيتاخر واذا شليته بتكون عليك مسؤاليه فماذا تفعل ((((اهم شي تخيلتوا الحادث))):nice: :nice:

ونتظر اجوبتكم:court:

abo rashid
16-04-2007, 01:00 PM
انا ما انصح احد يحرك مريض اصاب في حادث ان يحركه من مكانه الا اذا كان يعرف الاسعافات الاوليه
يمكن تحركه و تزيد من اصابته و انت ما تدري

الافضل من لديه خبره هو اللى يقوم بعمليه الاسعاف

غزلان
16-04-2007, 01:22 PM
انا ما انصح احد يحرك مريض اصاب في حادث ان يحركه من مكانه الا اذا كان يعرف الاسعافات الاوليه

من خلال معلوماتي اتفق مع اخوي بوراشد وسوري الموضوع للشباب :shy:

قطري في لندن
16-04-2007, 01:23 PM

صح كلامك اخوي بس اذا الرجال بي موت اخليه يموت واحنه بعد في الدوحه مانقصر اسعفاتنه ساعه ساعه ونص على ماتجي ويعطيك العافيه اخوي

_QTR_
16-04-2007, 01:31 PM
والله اشيله واوديه المستشفى ولا همني

لانك اذا خليته يمكن يموت ... واحتمال كبير اذا انك وديته ... تلحق عليه

وبصراحه انما الاعمال بالنيات .. مع اني داري اني بتحمل المسؤليه

قطري في لندن
16-04-2007, 01:31 PM
:nice:
من خلال معلوماتي اتفق مع اخوي بوراشد وسوري الموضوع للشباب :shy:

انا وياج ان كلام ابو راشد صح بس اذا حالته خطره اخليه يموت على ماتجيه لاسعاف بعد ساعتين هاي طبعا عندنه في الدوحه ((بسوي نفسي ماشفتج)):)

قطري في لندن
16-04-2007, 01:34 PM
والله اشيله واوديه المستشفى ولا همني

لانك اذا خليته يمكن يموت ... واحتمال كبير اذا انك وديته ... تلحق عليه

وبصراحه انما الاعمال بالنيات .. مع اني داري اني بتحمل المسؤليه
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

حنان الدنيا
16-04-2007, 01:44 PM
شوف اخوي قطري لو اي حد ماعنده خبره ماانصحه يحركه مب عشان المسؤوليه بالعكس
يمكن يضره اكثر من يفيده ويمكن اي حركه غلط يصير فيه شى ويموت ... صح

بس انا بحكم عندي دورات في الاسعافات الاوليه ممكن اساعده على حسب حالته بس اذا كثير
خطيره بشوف اي حل او اي شئ يساعدني اني اساعده ..... والله كريم

والله يبعد عناااا وعنكم الحوداث ان شاء الله

التيما
16-04-2007, 02:58 PM
انا مستحيييييييييييييييل احركه بس ممكن اكون على اتصال مع الطواري واعطيهم حالته اول باول وهم يقولون لي شاسوي لاني ما انصح حد يحرك مصاب صراحه حتى لو بيموت يموت من الحادث ولا يموت بسبه حركه غلط مني

مضارب صح
16-04-2007, 03:09 PM
اشيله بسارتي واطير به عالمستشفى ولو احتاج دم بعد اعطيه
هذي حاله انسانيه مع مراعاة تحديد اصابة المريض
اتوقع انه كل مواطن عليه ان ياخذ دوره في الاسعافات الاوليه من خلال ندوات بمراكز الصحه
والله يقدرنا على فعل الخير يا رب

(احمد)
16-04-2007, 04:23 PM
بين نارين

shrook
16-04-2007, 05:28 PM
انا مستحيييييييييييييييل احركه بس ممكن اكون على اتصال مع الطواري واعطيهم حالته اول باول وهم يقولون لي شاسوي لاني ما انصح حد يحرك مصاب صراحه حتى لو بيموت يموت من الحادث ولا يموت بسبه حركه غلط مني

انا مع الاخت التيما ما احركه من مكانه اخاف يصير فيه شي من حركه غلط مني
يعني بكون اجيت اكحلها عميتها ..

انت طيب
16-04-2007, 05:35 PM
انا مع الاخت التيما ما احركه من مكانه اخاف يصير فيه شي من حركه غلط مني
يعني بكون اجيت اكحلها عميتها ..

الموضوع للشباب ..... شروق ... بس رد منطقي ومعقول ....... احييج

قطري في لندن
16-04-2007, 05:49 PM
يعطيكم العافيه على الردود الحلوه

خالد32
16-04-2007, 05:59 PM
اول شي باتصل بالاسعاف و المرور .... وبعدين باشوف اذا كان المصاب محتاج الاسعافات الاوليه.
بعدين اذا في نزيف باحاول اوقفه و باكلم الاسعاف او الدكتور و باشرحله حالت المصاب و ايش اقدر اسوى اكثر من الي سويته.

ومستحيل احركه من مكانه الا اذا وافق الدكتور الي على التلفون مب الاسعاف و يكون شرح لي بالضبط ايش الخطوات و افضل اني انتظر الاسعاف.

قطري في لندن
16-04-2007, 08:47 PM
اول شي باتصل بالاسعاف و المرور .... وبعدين باشوف اذا كان المصاب محتاج الاسعافات الاوليه.
بعدين اذا في نزيف باحاول اوقفه و باكلم الاسعاف او الدكتور و باشرحله حالت المصاب و ايش اقدر اسوى اكثر من الي سويته.

ومستحيل احركه من مكانه الا اذا وافق الدكتور الي على التلفون مب الاسعاف و يكون شرح لي بالضبط ايش الخطوات و افضل اني انتظر الاسعاف.

يعطيك العافيه اخوي

التيما
16-04-2007, 11:52 PM
الموضوع للشباب ..... شروق ... بس رد منطقي ومعقول ....... احييج
اولا غلطه قطري في لندن كاتب للشباب يعني شنو للشباب طيب افرض وحده صار جدامها الحادث ؟؟ والله خوش :anger2: :anger2: قطري في لندن ولا عاد تعيدها للشباب فقط :court: :court:

التيما
16-04-2007, 11:54 PM
يعطيك العافيه اخوي
وليش انا ما قلت لي يعطيج العافيه { محاربتك } :eek3: :eek3: :eek3:

قطري في لندن
16-04-2007, 11:56 PM
اولا غلطه قطري في لندن كاتب للشباب يعني شنو للشباب طيب افرض وحده صار جدامها الحادث ؟؟ والله خوش :anger2: :anger2: قطري في لندن ولا عاد تعيدها للشباب فقط :court: :court:

ابشري ولا تزعلين باكتب موضوع ثاني باكتب فيه حق البنات فقط اشرايج مشروع جيد:D

قطري في لندن
17-04-2007, 12:31 AM
وليش انا ما قلت لي يعطيج العافيه { محاربتك } :eek3: :eek3: :eek3:

يعطيج العافيه سوري :D :D :D :D