المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عند الغضب ... من أي صنف انت ؟

فريق أول
17-04-2007, 12:25 AM

الناس في الغضب اربعة اصناف ... وهي طبيعية الامور ... اليك هذة القائمة لكي تعرف اي صنف انت ؟!!

الاول:

سريع الغضب سريع الرضى

الثاني:

بطيء الغضب سريع الرضى

الثالث:

سريع الغضب بطيء الرضى

الرابع:

بطيء الغضب بطيء الرضى

1) سريع الغضب سريع الرضى

هذا الصنف من الناس لا يحسن ادارة نفسة وذاتة ... وكلمة واحدة تؤثر فية ويتفاعل معها جدا
ثم بكلمة اخرى ثم يهدأ ويرضى ... وهذا الصنف يؤذي فى التعامل ولا يعرف الطرف الاخر كيف
يتعامل معة بإستمرار ... بل مزاجه منقلب ... فهو حسب حالته النفسيه يغضب ... ويرضى ؟؟! فهل هذا انت؟؟؟؟

2) بطيء الغضب بطيء الرضى

وهذا صنف من الناس لايغضب ... ولكنه ان غضب ... فلعله يقاطع الطرف الاخر اسبوعا او شهرا وربما سنة كاملة؟ ... الا ان حسنة هذا الصنف انة بطيء الغضب.... فهل هذا انت؟؟

3) سريع الغضب بطيء الرضى

وهذا شر الناس فانه يغضب لأي شي حتى ولو كان تافه ولكنة لايرضى بسرعة ولا يقبل اي اعتذار او اي تأسف على خطأ ... بل انه حتى اذا قبل ان يعفو او ان يصفح ... يتخذ هو القرار بغض النظر عن الطرف الاخر ...فهل هذا انت؟؟؟

4) بطيء الغضب سريع الرضى

وهذا هو خير الناس فالحلم والحكمة صفاته فلا يغضب الا لشيء منطقي ... وطبعا لا يمنع ان يغضب لان الغضب صفة من صفات الانسان ولكنه اذا غضب فانه سريع الرضا عندما يعتذر اليه ....فهل هذا انت ؟؟؟

GPC
17-04-2007, 12:32 AM
"والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين"
اللهم اجعلني من الصنف الرابع بطئ الغضب سريع الرضا

جزاك الله كل خير على الموضوع الجميل

غريب احساس
17-04-2007, 02:09 AM
4) بطيء الغضب سريع الرضى

وهذا هو خير الناس فالحلم والحكمة صفاته فلا يغضب الا لشيء منطقي ... وطبعا لا يمنع ان يغضب لان الغضب صفة من صفات الانسان ولكنه اذا غضب فانه سريع الرضا عندما يعتذر اليه ....فهل هذا انت ؟؟؟

ابشرك اني من هالنوع

تشكرات فريق اول

ابوالجازي
17-04-2007, 07:21 AM
:anger2: سريع الغضب :anger1: بطيء الرضى

:shy:

الله يعطيك الف عافيه اخوي فريق اول على هالموضوع

ضوى
17-04-2007, 07:27 AM
4) بطيء الغضب سريع الرضى

بالفعل الغضب من الشيطان اعوذ بالله منه

الطرف الأغر
17-04-2007, 07:48 AM
2) بطيء الغضب بطيء الرضى

وهذا صنف من الناس لايغضب ... ولكنه ان غضب ... فلعله يقاطع الطرف الاخر اسبوعا او شهرا وربما سنة كاملة؟ ... الا ان حسنة هذا الصنف انة بطيء الغضب.... فهل هذا انت؟؟

هاي أنا :shy: ،، صعب اني اعصب ،، و أيضا في أحيانا كثيره أرضى بسرعه اذا كان الموضوع عادي وما يستاهل ،، لكن اذا موضوع حساس ياخذ اسبوعين او ثلاثه او شهور على حسب الزعله :)

شكرا لك أخوي فريق أول

عبدالمحسن
17-04-2007, 07:51 AM
بصراحه

انا احس ان كل هالأصناف فيني :d

لأن كل موقف يختلف ردة الفعل ، ويختلف من الشخص اللي زعلك ، حد تدور الاسباب عليه عشان تزعل وحد لا تطوف له مرات ومرات

تحياتي لك

فريق أول
20-04-2007, 12:51 AM
اشكركم جميعا على مروركم الراااائع

التيما
20-04-2007, 12:58 AM
انا صراحه كوكتيل ازعل اي بس بسرعه ارضى:con2: لاني انسى اصلا اني زعلانه:p لين يذكرني الطرف الثاني اني زعلانهcrazy ارد اكمل زعلتي :looking: ولا ارضى لين اتناقش في الزعل ماخليه بخاطري بس اجمالا انا انسانه زعوله مرات:shy:

حنان الدنيا
20-04-2007, 01:47 AM
:D بصراحه انا ينطبق علي مقوله (اتق الحليم اذا غضب):D
:D بس مشكلتي ارضى بسرعه ومااخلى شى بخاطري ابدا :D

:dance يسلموووووو فريق اول على الموضوع :dance

لجين
20-04-2007, 01:53 AM
الحمدلله اني من الصنف الرابع

ودايما أحط في بالي ((والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين))

صمت القلوب
20-04-2007, 01:54 AM
سريع الغضب:anger2: سريع الرضى:shy:

احس اني من هالنوع ...:con2:

يسلمووو فريق اول عالموضوع الحلو
نــــــــاطرين جديدك ^_^

شاهيناز
20-04-2007, 02:04 AM
بطيء الغضب بطيء الرضى

ويسلمو