المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل توقعت هذه الارباح لبنك الدوحة

ROSE
17-04-2007, 02:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل توقعتم هذه الارباح لبنك الدوحة بعد عمليات الشراء الكبيرة التي شهدناها

:nice:

انتظر ارائكم

(17/04/2007) بنك الدوحة يفصح عن بياناته المالية للربع الأول من العام 2007

أفصح بنك الدوحة عن بياناته المالية الربعية المنتهية في 31/03/2007 , حيث بلغ صافي الربح 223.40 مليون ريال قطري مقابل 212.87 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

كما بلغ العائد على السهم في الربع الأول من العام 1.79 (2007)ريال قطري مقابل 1.71 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

عزوز المضارب
17-04-2007, 02:44 PM
العائد بالنسبه لسعره السوقي جدا ممتاز ريال و80 درهم تقريبا وسعر السهم المفروض يكون 80 ريال
قارني اخت روز سهم البنك التجاري والعائد فهل يستحق سعره ايضا 86 ريال مع العلم عائد السهم على البنك التجاري هو ريال و90 درهم
على جميع الاحوال البنكين ربويين فلا يستحقون الشراء من الناحيه الشرعيه

خبير البورصه
17-04-2007, 02:45 PM
اخت روز انا بصراحه تسربت لي هذه الاخبار وهي ليست بالارتفاع الكبير عن العام الماضي ولكن ليست هي السبب الوحيد في ارتفاع سهم البنك.

نهاية العام سوف يشهد البنك انتخابات وينتظر ان تكون الانتخابات شرسه نظراً لتوجهه مستثمرين كبار للدخوا في مجلس ادارة البنك والبدء بالتجميع من الان.

يبدو ان السهم ليس ببعيد عن خانة الثمانينات

جبر
17-04-2007, 02:45 PM
ارباح خيبت الامال.....مع انا التوزيع كان نصف ريال

abusultan707
17-04-2007, 03:56 PM
شكرا اخت روز وبصراحه ارباح مخيبة وعلى حسب الشراء الذي تم خلال الايام الماضية والارتفاعت القويه التي شهدها السهم كنت اتوقع اعلان يواصل ارتفاعه الا ان ارباحه عادية لا تواكب تلك الارتفاعت .... تحياتي

بيبي هامور
17-04-2007, 04:47 PM
الله يذكر الشيخ فهد بن محمد ال ثاني رئيس مجلس ادارة بنك الدوحة بالخير يوم وعد ان الارباح ستكون افضل من العام الماضي

خبير البورصه
17-04-2007, 06:14 PM
الله يذكر الشيخ فهد بن محمد ال ثاني رئيس مجلس ادارة بنك الدوحة بالخير يوم وعد ان الارباح ستكون افضل من العام الماضي

الارباح بالنسبه لسعر السهم اليوم ممتازه

GPC
17-04-2007, 06:17 PM
أرباح ممتازه جداً وشوفوا سعر السهم كم اليوم وسعره في الربع الأول 2006 جان كم

عزوز المضارب
17-04-2007, 06:21 PM
شكرا اخت روز وبصراحه ارباح مخيبة وعلى حسب الشراء الذي تم خلال الايام الماضية والارتفاعت القويه التي شهدها السهم كنت اتوقع اعلان يواصل ارتفاعه الا ان ارباحه عادية لا تواكب تلك الارتفاعت .... تحياتي

اخوي سلطان ممكن تقول لنا كم كان سعر بنك الدوحه عندما اعلن ارباح الربع الاول عام 2006 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانيا اخي الكريم انت تشكر في الملاحه لانه ارباحها ممتازه بالنسبه لسعرها السوقي الان انا معك ولا اختلف في هذا ابدا على الرغم ان ارباح الربع الحالي للملاحه اقل من الربع الاول 2006 .. والان تذكر على حسب الشراء اللي صار كم من يوم لبنك الدوحه لا يستحق وانه ارباحه مخيبه للامال ..بمشي معك بالكلام هذا ....لكن تخيل انه السهم لم يشهد هالارتفاعات القويه التي انت ذكرتها مع انها عاديه بنظري وعادي جدا تخيل ذلك ماذا سيحدث للسهم بنك الدوحه عند اعلان الخبر الارباح وكان سعره السوقي 62 ريال هل تعلم لو نزل الخبر والسعر على 62 ريال سيحدث لبنك الدوحه فجوه سعريه كبيره وسيكون 3 ايام متتاليه لمت اب وعندها نقعد نلوم السوق والبنك ونتهمه بعدم الشفافيه
الارتفاع الذي يشهده بنك الدوحه ارتفاع عادي جدا وارباحه اقوى واكثر من الربع الماضي والسعر الحقيقي للبنك هو من 78 الى 82 ريال في الوقت الحالي وبناءا على ارباحه الربعيه الاولى

ارجو ان يتسع صدرك للنقاش اخوي ..نحن هنا لا نتكلم عن الناحيه الشرعيه للبنك وانما من ناحيه شركه موجوده ومطروحه في السوق المالي ومهما كان كل شركه لازم تاخذ حقها حتى لو كانت ربويه

abusultan707
18-04-2007, 12:05 AM
اخوي سلطان ممكن تقول لنا كم كان سعر بنك الدوحه عندما اعلن ارباح الربع الاول عام 2006 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانيا اخي الكريم انت تشكر في الملاحه لانه ارباحها ممتازه بالنسبه لسعرها السوقي الان انا معك ولا اختلف في هذا ابدا على الرغم ان ارباح الربع الحالي للملاحه اقل من الربع الاول 2006 .. والان تذكر على حسب الشراء اللي صار كم من يوم لبنك الدوحه لا يستحق وانه ارباحه مخيبه للامال ..بمشي معك بالكلام هذا ....لكن تخيل انه السهم لم يشهد هالارتفاعات القويه التي انت ذكرتها مع انها عاديه بنظري وعادي جدا تخيل ذلك ماذا سيحدث للسهم بنك الدوحه عند اعلان الخبر الارباح وكان سعره السوقي 62 ريال هل تعلم لو نزل الخبر والسعر على 62 ريال سيحدث لبنك الدوحه فجوه سعريه كبيره وسيكون 3 ايام متتاليه لمت اب وعندها نقعد نلوم السوق والبنك ونتهمه بعدم الشفافيه
الارتفاع الذي يشهده بنك الدوحه ارتفاع عادي جدا وارباحه اقوى واكثر من الربع الماضي والسعر الحقيقي للبنك هو من 78 الى 82 ريال في الوقت الحالي وبناءا على ارباحه الربعيه الاولى

ارجو ان يتسع صدرك للنقاش اخوي ..نحن هنا لا نتكلم عن الناحيه الشرعيه للبنك وانما من ناحيه شركه موجوده ومطروحه في السوق المالي ومهما كان كل شركه لازم تاخذ حقها حتى لو كانت ربويه
هلا اخوي عزوز كلامك منطقي وصحيح بس لا تنسى شي مهم ان السهم ارتفع تقريبا 13 ريال خلال ايام قليلة وانا قلت انه كان المتوقع ارباح اكثر نظرا للارتفاعات القوية خلال فتره كما ذكرت قصيره وهذا ما قصدته ............. تحياتي