المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمبورجيني ,,,,, ديابلو

ولـــد قطـــر
11-08-2005, 12:52 PM
مساكم الله بالخير جميعاً ....

بغيت شوركم ياشباب

حصلتلي لمبورجيني ديابلو موديل 1995م ماشية 14.000 ألف عند أمير سعودي بالرياض ويبي يبيعها وطالب فيها 200.000الف ريال ومايبي ينزل ...

إيش رايكم شباب السعر زين ولا ؟؟؟؟

وبعدين انا لو خذت هذي السيارة عندي سيارة ثانية مب مشكلة بس خاطري فيها والله بس الخوف بعد الاستخدام وبغيت ابيعها تنباع بنفس السعر ولا تنزل الأرض هذا الخوف.

مزيون_قطر
11-08-2005, 04:22 PM
والله اخوي اشوف السعر مبالغ فيه يعني لو الجديده تقريبا بتوصلك 700الف ريال اخذ جديده ابرك وهاي موديلها
مشكله وامير سعودي يعني راهي المفروض ينقص لك يعني السعر غالي بس ممشاها حلوو واذا تبي اخذ
لك بورش احسن لك بس جير عادي حق السباق والسرعه واتمنى افدتك ولو بشي بسيط وبنصحك نصيحه

الحيين اكثر موتر بيكون له سيطره اخو المرسدس Slrشوفه وبتعرف كلامي .

ولـــد قطـــر
11-08-2005, 05:04 PM
واذا تبي اخذ
لك بورش احسن لك بس جير عادي حق السباق والسرعه واتمنى افدتك ولو بشي بسيط وبنصحك نصيحه

الحيين اكثر موتر بيكون له سيطره اخو المرسدس Slrشوفه وبتعرف كلامي .

مرحبا اخوي مزيون قطر ومشكور أخوي على النصيحة..... :) :) :)

بس يالغالي انا عندي بورش بس فورويل وخاطري بالمبورجيني بس الله يسلمك السعر الي قلته على اللمبورجيني 700 ألف هذا سعر الفراري واللمبورجيني أصغر نوع بمليون تقريباً بعدين الديابلو النوع المتوسط وقيمتة مليون وثمانمئة تقريباً .... :con2: :con2: :con2:

والمرسيدس Slr سعره غاااااااااااالي وانا الصراحة مقدر عليه

ضايق الصدر
12-08-2005, 02:25 AM
اخوي ولد قطر
الديابلو 2006 في الشركه في الدوحه 700 الف
وال 2005 600 الف

مزيون_قطر
12-08-2005, 02:40 AM
انا قلت له نفس الكلام اخوي ضايق الصدر بس مادري ااذا تغيرت الاسعار ولا بس السعر غالي اخوي صدقني.

ولـــد قطـــر
12-08-2005, 01:14 PM
انا قلت له نفس الكلام اخوي ضايق الصدر بس مادري ااذا تغيرت الاسعار ولا بس السعر غالي اخوي صدقني.

والله ياشباب الاسعار الي قتلكم عنها قريتها بمجلة سيارات ... بس اذا على كلامكم هذي الاسعار بالدوحة عجل صج السيارة ما تسوى ومشكور أخوي ضايق الصدر وأخوي مزيون _قطر ماقصرتوا

The Edge
12-08-2005, 02:19 PM
اخوي ما انصحك فيها ابدا
و لا اتحمس حتى كثيرا للجديدة ,,, شوف دام انك تحب هالسيارات ليش ما تفكر بالفراري او البورش و هي حتى عملية اكثر و ممكن تستحمل سواقة كل يوم و البورش رخيصة مقارنة باللمبورجيني و الفراري