المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انصحكم بشراء الناقلات قبل؟

خالد علي علي
11-08-2005, 02:11 PM
شباب انصحكم بشراء الناقلات قبل تاريخ واحد تسعه لانه السهم يبي يمشي خلاص مل وهوا بثلاثينات والله وااعلم

KHALIFA
11-08-2005, 02:13 PM
ليش بالضبط 1/09/2005

شنو سبب الارتفاع

فارس نجد
11-08-2005, 02:15 PM
خالد علي علي
مساهم نشط

تاريخ التّسجيل: Apr 2005
شفتو اليوم بناقلات

--------------------------------------------------------------------------------

السللام عليكم شباب شفتو اليوم الناقلات شنو صار فيها هذا شي موغريب في الاسواق الماليه العربيه بذات زالناقلات انشالله راح توصل لين 30 ونا اذكركم والله واعلم

فارس نجد
11-08-2005, 02:18 PM
الاخ الكريم خالد علي علي حفظك الله
انت اليوم تنصح بشراء ناقلات واعلاه نقلت لك موضوع اخر تحذر من انخفاضها الى 30 ارجو منك التوضيح على الموضوعين كرما لا امرا
بانتظار ردك اخي الكريم

خالد علي علي
11-08-2005, 02:19 PM
لاني احساس انه السهم يبي يشلع لانه اكوو ناقلة جديده راح توووصل وبعدها اكووو بينات ماليه لشركه ونشالله فيها كل خير وبعد راح تكثر الملعووومات الايجابيه لشركة وبعدين اراح دش علي السنه اليديده والسنه اليديده وبعدين السنه اليديد اكووو ناقلات راح تستلمهن الشركه يعني شرايك ماراح يكون هذا ايجابي لسهم والله ولي التوفيق |اخوووك خالد علي علي

النـــديم
11-08-2005, 02:19 PM
الأخ خالد علي علي

ارجو التوضيح ما سبب تغييرك لرأيك

خالد علي علي
11-08-2005, 02:21 PM
[quote=فارس نجد]الاخ الكريم خالد علي علي حفظك الله
انت اليوم تنصح بشراء ناقلات واعلاه نقلت لك موضوع اخر تحذر من انخفاضها الى 30 ارجو منك التوضيح على الموضوعين كرما لا امرا
بانتظ ار ردك اخي الكريم[/ اخوووي الكريم انا اقووول جذي لانه مجرد احساس لااكثر ولا اقل يعني انا اغصده انه في شهر 8 وبس وشهر تسعه راح يكووون غير

خالد علي علي
11-08-2005, 02:23 PM
الأخ خالد علي علي

ارجو التوضيح ما سبب تغييرك لرأيك
انارايي بشهر 8 بس وهذي مجرد توقعات لااكثر ولااقل لاتنسووون انه اكووو بينات ماليه لشركه وااكوو صفقات راح تنفذها الشركة وهذا الي خاليني انتبهلها عدل والله وااعلم

فارس نجد
11-08-2005, 02:29 PM
لاني احساس انه السهم يبي يشلع لانه اكوو ناقلة جديده راح توووصل وبعدها اكووو بينات ماليه لشركه ونشالله فيها كل خير وبعد راح تكثر الملعووومات الايجابيه لشركة وبعدين اراح دش علي السنه اليديده والسنه اليديده وبعدين السنه اليديد اكووو ناقلات راح تستلمهن الشركه يعني شرايك ماراح يكون هذا ايجابي لسهم والله ولي التوفيق |اخوووك خالد علي علي
الاخ خالد حفظك الله ورحم والديك امين
وهل يغير الانسان رايه في يوم واحد
اما بالنسبة للناقلة اللي بتوصل هل تم طلبها امس ليلا فقط وتسليم غدا صباحا
اجل انا بعد باخذلي ناقلة
اتمنى منك اخي الكريم الدقة لكسب المصداقية مع الجميع واكرر لك مرة اخرى ان النصيحة ليست مجرد كلام وانما مسئولية امام الله قبل البشر
الله يحييك

خالد علي علي
11-08-2005, 02:33 PM
اجل انا بعد باخذلي ناقلة
اتمنى منك اخي الكريم الدقة لكسب المصداقية مع الجميع واكرر لك مرة اخرى ان النصيحة ليست مجرد كلام وانما مسئولية امام الله قبل البشر
الله يحييك
مشكور اخو فارس ابي انت ماعندك خبر عن الناقله الي راح تستلمها الشركه

فارس نجد
11-08-2005, 02:48 PM
مشكور اخو فارس ابي انت ماعندك خبر عن الناقله الي راح تستلمها الشركه
الله يحييك اخي خالد وانت اخ و غالي و صدقا استمتع بالقرائة لك والطيب واضح في ردودك
الله يحييك اخي الكريم واطلب منك المسامحة ان كنت اخطيت

الأستشاري
11-08-2005, 02:48 PM
خالد علي علي.....

كلامك غير منطقي ولا يستند الى دليل .......... واعتقد ان أقوى دليل هو نشرتة الأصدار والتي توضح الجدوى الأقتصادية للشركة والعوائد والأرباح . ولا اعتقد انا هناك أصدق وأوضح من نشرة الأصدار والمعتمده من الشركة.
وبخصوص أمتلاك الشركة لناقلات في 1 /9 الكل يعلم بأن الشركة سوف تمتلك 70 ناقلة . والأن لديها ناقلات مستأجره . كما أن النقل البحري بدأ في تملك ناقلات غاز .ولكن لماذا لاتتحدث عن العائد على السهم ؟؟؟؟؟

أخي خالد الكلام ليس جديد الكل يعلم ذلك وأرجع الى نشرة الأصدار.

و أرجو منك الألتزام بقوانين المنتدى بخصوص عدم الترويج لشركة معينه والمبالغه في الدعوه دون دليل واضح. والألتزام بالمصداقية والموضوعية .

فارس نجد
11-08-2005, 02:53 PM
خالد علي علي.....

كلامك غير منطقي ولا يستند الى دليل .......... واعتقد ان أقوى دليل هو نشرتة الأصدار والتي توضح الجدوى الأقتصادية للشركة والعوائد والأرباح . ولا اعتقد انا هناك أصدق وأوضح من نشرة الأصدار والمعتمده من الشركة.

و أرجو منك الألتزام بقوانين المنتدى بخصوص عدم الترويج لشركة معينه والمبالغه في الدعوه دون دليل واضح.
الاخ الاستشاري شكرا للمشاركة
وتم بيان ذلك للاخ خالد وقد شكرني على النصيحة
شكرا لك

h2004
11-08-2005, 03:03 PM
توقعاتي لسهم الناقلات بالصعود وخصوصا من بداية الاسبوع القادم طبعا ليش ؟ لان اللي صار اليوم اشكره والكل يره تجميع في تجميع , تقريبا فوق المليون والتداول بهذا الحجم وخصوصا في هذا الوقت ( اقصد بعد حركة الصعود والنزول اللي صارة خلال هذا الاسبوع حيث كان المتوقع اليوم ان السعر يهبط وبكمية تداول اقل ولكن المفاجأة بان الكمية فوق المليون وبمتوسط مناسب جدا بالنسبة لوضع الشركة قبل القفزة الاخيرة .

mosahm
11-08-2005, 03:17 PM
في عالم الاسهم حاليا لايلتفت الا مسالة الارباح كمقياس لسعر السهم بل ينظر الى قوة الشركة والدليل هو الحاصل بالسوق الاماراتي (اعمار مثلا) انطلقت من درهمين الى حوالي الخمسين وكذلك السوق السعودي فشركات خسرانة كالمواشي بالسوق السعودي هي اكثر من ضعف سعر الناقلات ولاتنسى توجة الخليجين حاليا خصوصا بالسعودية الى الاسواق الخليجية فكما رفعوا اعمار الى سعر خيالي فسيعلون هذا مع ناقلات والتاريخ سيثبت هذا

فارس نجد
11-08-2005, 03:23 PM
في عالم الاسهم حاليا لايلتفت الا مسالة الارباح كمقياس لسعر السهم بل ينظر الى قوة الشركة والدليل هو الحاصل بالسوق الاماراتي (اعمار مثلا) انطلقت من درهمين الى حوالي الخمسين وكذلك السوق السعودي فشركات خسرانة كالمواشي بالسوق السعودي هي اكثر من ضعف سعر الناقلات ولاتنسى توجة الخليجين حاليا خصوصا بالسعودية الى الاسواق الخليجية فكما رفعوا اعمار الى سعر خيالي فسيعلون هذا مع ناقلات والتاريخ سيثبت هذا
الاخ الكريم حفظك الله
علمتني الحياة- لا يصح الا الصحيح
بالنسبة الى اعمار فعلا ارتفعت ولكن ارباحها ايضا ارتفعت بجنون
بالنسبة للمواشي السعودية انت تعلم انها اقل سهم سعرا في السوق بسبب الارباح
واخيرا لا يصح الا الصحيح
الله يحييك

خالد علي علي
11-08-2005, 03:42 PM
خالد علي علي.....

وبخصوص أمتلاك الشركة لناقلات في 1 /9 الكل يعلم بأن الشركة سوف تمتلك 70 ناقلة . والأن لديها ناقلات مستأجره . كما أن النقل البحري بدأ في تملك ناقلات غاز .ولكن لماذا لاتتحدث عن العائد على السهم ؟؟؟؟؟

أخي خالد الكلام ليس جديد الكل يعلم ذلك وأرجع الى نشرة الأصدار.

و أرجو منك الألتزام بقوانين المنتدى بخصوص عدم الترويج لشركة معينه والمبالغه في الدعوه دون دليل واضح. والألتزام بالمصداقية والموضوعية .
ياخوي الاستشاري دامك انت تدري ترا غيرك مايدري حتي انا ماعلمت بلخبر اله قبل يومين وحبيت اقووول بشكل واضح للمساهمين ولااكثر ولااقل

البرنس
11-08-2005, 03:44 PM
الله يحييك اخي خالد وانت اخ و غالي و صدقا استمتع بالقرائة لك والطيب واضح في ردودك
الله يحييك اخي الكريم واطلب منك المسامحة ان كنت اخطيت

لا تيأسن من البيب و ان جفا ، و اقطع حبالك من حبال الأخرقِ ..

عــــداوة من عـــاقل متجــمل ، خيـر و اسلم من صــداقة اخرق ..

:anger2:

حمد
11-08-2005, 04:14 PM
صح لسانك ياشيخ

فارس نجد
11-08-2005, 04:18 PM
لا تيأسن من البيب و ان جفا ، و اقطع حبالك من حبال الأخرقِ ..

عــــداوة من عـــاقل متجــمل ، خيـر و اسلم من صــداقة اخرق ..

:anger2:
وش بلاك طاب بقوة يالامير

wise_man
11-08-2005, 04:21 PM
حدد هل انت مقتنع ان الشركه راح ترتفع والا راح تنزل :confused:

.

تبي الكلام الي يجمد علي الشارب سهم الناقلات ماراح يرتفع اله اذ تمت عملية القسط الثاني والله وااعلم

السللام عليكم شباب شفتو اليوم الناقلات شنو صار فيها هذا شي موغريب في الاسواق الماليه العربيه بذات زالناقلات انشالله راح توصل لين 30 ونا اذكركم والله واعلم

انا جايتني اخبار من مصارد موثووق فيها باءنه اكووو شخص اهوو الي مطيرها لهذا السعر شخص هذا توه بايع اسهمه بشركة اعمار بقيمة 700مليون درهم وهوا داش علي الناقلات وناوي يسوووي حركته الي سواها بشركة اعمار ونا انصح الاخوان من الحذر يعني برايكم شركه ماشتغلت ولا كملة القسط الثاني ولا ويبيلها 3 سنوات شلون توووصل السبعين واذ وصلت السبعين انا اعتقد راح يكوون هبوووط حاد بناقلات غير طبيعي والعرض راح يكون فوووق المليون ونا انصح اذ وصل السهم ال50 بيكوون سعر البيع جيد وشكرا

شباب مساكين انتووو انا انصح الناس تبيع بكرا

على فكره هذي عجبتني حيل كان الاخوان يتكلمون عن الترشيح ...شوي الا وبقدرت قادر جاتهم هالمشاركه عرض شيك الرابط :D
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=129014#post129014

شباب الناقلات ماكو فايده مارح ترتفع

يرتفع تراب شلون يرتفع وسهم مايدري شطبخه لا سلبي ولا ايجابي بس ماقووول اله الله يعين الي شرا بسووق السوووداء علي 150 ريال

وين بالمستقبل يقوولن انا تاكسي للغاز يعني ماعندها اله تودي وتجيب بس يعني مشكله واجد ابي مشرف يرد ياشباب

اي عقودها بالمليارات بس التكلفه راح تكووون بالمليارات يعني التكلفه راح تاخذ يمكن 85% بالميه ولا تنسى انه اكثر خساير بالعالم اهيا الناقلات

اكيييييييييد راح تنزززل لانها راس مالها مليار ونصف والسفن الي تبي تشتريها 10 مليارت دولار يعني مدي لحفج ياناقلات علي قد رجووورلج

مرحبا شباب والله انا وياكم بالمووضوع لاني انا شاري بناقلات بس الصراحه مره والطيب مايزززعل من الحق انا الي اشوووفه انه الناقلات رااااااااح تنزززل لانه شراء الناقلات الغازز غالي جدا يعني الشركه راح تاخذ قرض والقرض يسوف يكوون بلمليارات يعني صعبه راح تكووون ارباح واييييد اله بعد مده طوويله من الزززمن وشكرا

الناقلات راح طيح لين 25

والله حاله ياشباب الناقلات موشغله شلون تصير جذي اصل الناقلات سعرها العادل بين 25 وبين 18 هذي الحقيقه ياجماعه وبصراحه هذا المنتدي من تكتب شي سلبي علي الناقلات اكثرهم عندهم اسهم فيها وبعد خسرانين فيها ياجماعه بعد انا ترا خسران فيها بمبلغ مايعلم فيها اله الله ونا من الناس الي اتمنا اتنما انها ترتفع لاني خسران عرفتووو وهذي الحقيقه

اي اخوي الصناعات شركه شغاله وناقلات للحين ماشتغلت شركه نازل بالبورصة وتدول وتشتغل بعد ثلاث سنوات والله شي غريب صدقوني الناقلات اذ تبي ترتفع اخير شهر 9 وراء مومن طيبها من طيب المؤشر الي بياخذها للعالي

والله انا اتوووق الغرق الي العشرينات 1 الناس في فترة الصيف ثانيه بي كولز حتي الناس الي عندها سيوووله ماتشتري ليش لانهم متوقعين انها راح تنززل وبعدين شركه ماشتغلة يااخوان شلون سعرها 35 والله ظلم وبعدين انا الي اشوووف بسوووق القطري بصراحه بدون زززعل انه مطيررررررررررر بحيل ونا اقووولك الناقلات نازل لي العشرين ناززل بحيل الله

شباب والله انا الي قاعد اشوووفه بسوق انا الناقلات مع الخيل ياشقره يعني جنها السياره الخربانه الي رابطينها بسياره اخره لما المؤشر يرتفع ترتفع لما المؤشر ينززل تنزززل ومادري شفيهم

الي قاعدين يشترووون الناقلات جنهم شارين سياره بدووون ماكينه انطرووو لين يجي 2006 اخيرها وبعدين حددو

يشباب انا صارلي مده واكتب بموقعكم هذا عن الناقلات والي اشوووفه انه اكوووو بعض الاعضاء يوم تلقيه يطير الناقلات ويووم يشوووه سمعت الناقلات ماصارت ترا نبي واحد يقووولن التحليل عدل ويجين العلم الاكيد مانبي ةاحد يقووول اعتقد هذا بعدين منتدي تحليل مو افتاء وسمحووولي علي الكلام الي قلته وشكرا

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

البرنس
11-08-2005, 04:25 PM
وش بلاك طاب بقوة يالامير كرهت منتدى النقاش الأقتصادي و السبب امثال الأخرق المذكور في الأبيات ..

لا تلومني يالغالي ، والله العظيم ما انلام ..

:eek3:

حمد
11-08-2005, 04:30 PM
هذا مسلسل قديم .... يمكن من يوم مافتحوا هالمنتدى

وهذي حالته ... شي متكرر ...

انسى انسى

حمد

فارس نجد
11-08-2005, 04:42 PM
هذا مسلسل قديم .... يمكن من يوم مافتحوا هالمنتدى

وهذي حالته ... شي متكرر ...

انسى انسى

حمد
الاخ حمد حفظك الله
له علينا النصيحة
ولنا عليه الالتزام
والله يوفق الجميع

ابو مشعل
11-08-2005, 04:49 PM
اجل انا بعد باخذلي ناقلة
الله يحييك

لا يمكن لسهم أن يرتفع دون أن يكون هناك أرباح يوزعها أو مفاجأت غير متوقعة ...

سلطان بروناي
11-08-2005, 05:33 PM
يعطيك الف عافيه اخوي خالد علي علي على هالخبر الجميل
اما بالنسبه حق اخوي الاستشاري انا ماشوف اي غلط في كلام اخوي خالد علي علي
وانا توني عارف منك انه في 70 ناقله بتمتلكها الشركه
وانا الي عرفته انه في ناقله وحده بتوصل بس وماعندي اي خبر عن ال70 وبخبر وصول ناقله وحده هاي الي بيرفع سعرها كم ورد لي من الاغلبيه

والله العالم

نورس الخليج
11-08-2005, 05:57 PM
الأمنيات شيء والواقع شيء
كلنا نتمنا ان ترتفع اسهمنا بلا استثناء
ولكن يجب ان يكون هنالك مبررات ودوافع واقعية لذلك
اما ان نقول بان فلان اخبرني بان السهم سيكون ب100
وندعوا الخلق للشراءعلى هذا الاساس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبلا اي مبرر وللحين الشركة بتقول بسم الله
نعم انها شركة عملاقة ومستقبلها ممتاز
ولكن ستبدئ بالعمل الفعلي بعد سنوات.......
الواقعية والحقائق والارقام هي اساس النجاح
وليست العواطف

Al@kuwari
11-08-2005, 07:44 PM
اخوي خالد علي علي انت قلت انها بترتفع ويوم اسالك اخوي فارس نجد شنو سبب ارتفاعها قلت احساسك قالك ... :con2: :con2: ياخوي هذي بورصه تعتمد على التحليل والمتابعه مب الااحساس...!!!!!!!!!!!!!

ابو الاسهم
11-08-2005, 08:06 PM
:D :D :D :D :D
Take it easy friends
:funny: :funny: :funny:

I am sure
خالد علي علي
has good intentions
although he presented his views in a wrong way
:p :p :p

you are all invited to
Have a look at my story