المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوؤلين لااخوي فارس نجد وباقي المحللين والااعضاء.....

Al@kuwari
11-08-2005, 08:15 PM
السلاام عليكم...

عندي سوؤال لااخوي فارس نجد وياقي الااعضاء المحللين وانا ذكرت فارس بالاسم لاانه من الناس الي بصراحه اثق في ردودهم .....

السوؤال الااول اخواني اتوقعون هل لاازال في وقت للمضاربه او خلااص لاازم انوقف اشوي ونبدى نستثمر لنهاية السنه...؟؟؟؟

والسوؤال الثاني ماهو افضل سعر لشراء العقاريه تقريبا طبعا مش لاازم بالظبط بس السعر الي يفضل شرائه فيه....

والف شكر اخواني على هذا المنتدى المميز...... :) :)

فارس نجد
11-08-2005, 10:04 PM
السلاام عليكم...

عندي سوؤال لااخوي فارس نجد وياقي الااعضاء المحللين وانا ذكرت فارس بالاسم لاانه من الناس الي بصراحه اثق في ردودهم .....

السوؤال الااول اخواني اتوقعون هل لاازال في وقت للمضاربه او خلااص لاازم انوقف اشوي ونبدى نستثمر لنهاية السنه...؟؟؟؟

والسوؤال الثاني ماهو افضل سعر لشراء العقاريه تقريبا طبعا مش لاازم بالظبط بس السعر الي يفضل شرائه فيه....

والف شكر اخواني على هذا المنتدى المميز...... :) :)
الاخ مساهم قطري حفظك الله
اولا اشكر ثقتك الغالية واللي اعتز بها جدا
بالنسبة للمضاربة والاستثمار فانا مع الاستثمار ولكن اذا رايت ارتفاعات قوية كن على تواصل معي حتى ابلغك عند حدوث حالة تشبع شراء قوية حتى تتمكن من البيع و اعادة الشراء لاحقا
اما بالنسبة للعقارية فبعد اختراقها لحاجز 83 ريالا اصبح وضع السهم ممتاز وان شفت اي ضعف عليه فهو فرصة شراء والله اعلم وحاجز الدعم الان هو 83
الله يحييك

Al@kuwari
12-08-2005, 12:21 AM
اخوي فارس نجد الف شكر لك اخوي على ردك لموضوعي وارحم الله والديك وعلى فكره انا صدق مساهم جديد لكني متابع من فتره طويله لمنتداكم....وصدقني لولاا الشي الطيب الي شفته في المنتدى ماكنت سجلت.....

بالنسبه للعقاريه انا كنت اشتري وابيع فيها والحمدالله توفقت وانا اليوم بايع كميه شاريها بــ 79.80 من فتره وبعتهم اليوم بسعر 87.90 والحمدالله توفقت .

الحين انا انتظر اي نزول لها اخوي فارس وان شاء الله اشتريها من جديد.

والله يعطيك العافيه...

فارس نجد
12-08-2005, 03:29 AM
اخوي فارس نجد الف شكر لك اخوي على ردك لموضوعي وارحم الله والديك وعلى فكره انا صدق مساهم جديد لكني متابع من فتره طويله لمنتداكم....وصدقني لولاا الشي الطيب الي شفته في المنتدى ماكنت سجلت.....

بالنسبه للعقاريه انا كنت اشتري وابيع فيها والحمدالله توفقت وانا اليوم بايع كميه شاريها بــ 79.80 من فتره وبعتهم اليوم بسعر 87.90 والحمدالله توفقت .

الحين انا انتظر اي نزول لها اخوي فارس وان شاء الله اشتريها من جديد.

والله يعطيك العافيه...
الاخ الكريم الله يحييك ويوفقك واشكرك على الدعوة الطيبة