المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتوني فإني والله في حيرة من أمري ( بنك الخليج )

ارستقراطي
19-04-2007, 06:18 PM
السلام عليكم

يا اخوان ساعدوني جزاكم الله خير

في العام الماضي في شهر اغسطس 8 كنت خارج البلاد وطلع خبر عن بنك الخليج انه بينزل وكنت في حاجه للفلوس واتصلي واحد من الاخوان وبلغني انه يبي يشتري بطاقتي علشان يساهم في بنك الخليج مع العلم اني كنت اعلم انه ربوي وحرام ولكن كانت حاجتي للفلوس مش ضروريه لسبب تافه ولكن لعب علي الشيطان وبعتها , المهم اول ماطرحت الاسهم للاكتتاب كلمني الرجال وقالي اروح اكتتب فقلت له انت شريت مني البطاقه بخمسة الاف ريال وانا بعطيك 8000 ريال وترجعلي بطاقتي ورفض قلت 10000 ورفض وقال انت عطيتني كلمه المشكله اني احرجت وماعرفت اتصرف المهم اليوم رحنا واكتتبتله وهذا كل الي حصل

الحين ابي اعرف علي ذنب ويشهد الله اني سعيت اني استرجع بطاقتي لكن مافي يدي حيله وش اسوي ياخوان وانتوا تعرفون مجتمعنا الكلمة مثل السيف خاصه في هذه الامور وش اوسوي افتوني ولاتحملوني فوق طاقتي ويعلم الله اني سويت الي اقدر عليه لكن رفض انه يرجعلي البطاقه افتوني اثابكم الله وللعلم والله العظيم مالي فيها ريال واحد ولا اي فايده

انتظر ردكم بارك الله فيكم

jajassim
19-04-2007, 06:30 PM
اذا كنت ماتخاف من رب العالمين ،، عيل اشلون تخاف من كلمة مع الرجال

اذا انزلت الاسهم روح بيعها ،، ورجع فلوسه ال 5000 على الرجال ،، والباقي مع الارباح تبرع بها في احدى جمعيات الخيرية ،، ولاتخاف منه ولا من الكلمة ،، ارضي رب العالمين احسن لك

khaleel
19-04-2007, 06:30 PM
السلام عليكم

يا اخوان ساعدوني جزاكم الله خير

في العام الماضي في شهر اغسطس 8 كنت خارج البلاد وطلع خبر عن بنك الخليج انه بينزل وكنت في حاجه للفلوس واتصلي واحد من الاخوان وبلغني انه يبي يشتري بطاقتي علشان يساهم في بنك الخليج مع العلم اني كنت اعلم انه ربوي وحرام ولكن كانت حاجتي للفلوس مش ضروريه لسبب تافه ولكن لعب علي الشيطان وبعتها , المهم اول ماطرحت الاسهم للاكتتاب كلمني الرجال وقالي اروح اكتتب فقلت له انت شريت مني البطاقه بخمسة الاف ريال وانا بعطيك 8000 ريال وترجعلي بطاقتي ورفض قلت 10000 ورفض وقال انت عطيتني كلمه المشكله اني احرجت وماعرفت اتصرف المهم اليوم رحنا واكتتبتله وهذا كل الي حصل

الحين ابي اعرف علي ذنب ويشهد الله اني سعيت اني استرجع بطاقتي لكن مافي يدي حيله وش اسوي ياخوان وانتوا تعرفون مجتمعنا الكلمة مثل السيف خاصه في هذه الامور وش اوسوي افتوني ولاتحملوني فوق طاقتي ويعلم الله اني سويت الي اقدر عليه لكن رفض انه يرجعلي البطاقه افتوني اثابكم الله وللعلم والله العظيم مالي فيها ريال واحد ولا اي فايده

انتظر ردكم بارك الله فيكم

اول حاجه اخوي هذا مخالف للقانون ............... ثاني حاجه هذا ينك ربوي فلا يجوز لك الاكتتاب به او الاعانه على الاكتتاب به ............ فذكر صاحبك هذا بالاخره وقل له ان يرجع الى الله .............. ولا تقبل ان يكتتب باسمك حتى لو اضررت ان تشتكي عليه ....... ومن يتق الله يجعل له مخرجا ......

ارستقراطي
19-04-2007, 06:39 PM
السلام عليكم

اخواني انا سعيت وكلمة الرجال واكتتبت وعرضت عليه مبلغ العشرة الاف ولكنه رفض وانا ماعلي قاصر يعني كنت جاد في عرضي لكن المشكله في المجتمع الي احنا فيه وثاني شيء الرجال قريب واجد مني يعني ماتوصل الى درجة الشكوى او شيء من هذا القبيل انا اخواني واهلي كلهم رفضت انهم يكتتبون في هذا البنك والي من ربعي عطيته النصيحه لكن هذا الي صار معي ويشهد الله اني سعيت بكل جهدي اني استرجع بطاقتي

والي بيجاوبني ابيه يحط نفسه مكاني يعني يفكر بصلة القرابه ويفكر بالحاله النفسية الي انا فيها والدين يسر وابي اكفر عن هذا الذنب لاني خلاص اكتتبت وانتهى الموضوع واذا كان فيه كفاره حتى لو ادفع ما املك من مال اخواني ابي منكم المساعده وحل لهذا الموضوع وشاكر لكم

BURBERRY
19-04-2007, 06:48 PM
السلام عليكم

اخواني انا سعيت وكلمة الرجال واكتتبت وعرضت عليه مبلغ العشرة الاف ولكنه رفض وانا ماعلي قاصر يعني كنت جاد في عرضي لكن المشكله في المجتمع الي احنا فيه وثاني شيء الرجال قريب واجد مني يعني ماتوصل الى درجة الشكوى او شيء من هذا القبيل انا اخواني واهلي كلهم رفضت انهم يكتتبون في هذا البنك والي من ربعي عطيته النصيحه لكن هذا الي صار معي ويشهد الله اني سعيت بكل جهدي اني استرجع بطاقتي

والي بيجاوبني ابيه يحط نفسه مكاني يعني يفكر بصلة القرابه ويفكر بالحاله النفسية الي انا فيها والدين يسر وابي اكفر عن هذا الذنب لاني خلاص اكتتبت وانتهى الموضوع واذا كان فيه كفاره حتى لو ادفع ما املك من مال اخواني ابي منكم المساعده وحل لهذا الموضوع وشاكر لكم

هلا اخوي

المفروض تقعد مع خويك و تفهمه ان هالبنك ربوي و تكلمه عن الربا و عقوبتة في الدنيا و الاخره .. و ان الله بيرزقه بالمال الحلال

المفروض تاخذ بطاقتك غصب عنه .. و ترضي الله تعالى مب ترضي خويك

ارستقراطي
19-04-2007, 06:58 PM
هلا اخوي

المفروض تقعد مع خويك و تفهمه ان هالبنك ربوي و تكلمه عن الربا و عقوبتة في الدنيا و الاخره .. و ان الله بيرزقه بالمال الحلال

المفروض تاخذ بطاقتك غصب عنه .. و ترضي الله تعالى مب ترضي خويك

المفروض شيء والواقع شيء اخر ان كلمت الرجال وحاولت اني اقنعه وبلغته ان البنك ربوي وكل شيء لكن لاحول ولاقوة الا بالله

خلص انا اخطيت الحين ابي اكفر ما ابي احد يعاتبني فوالله اني تعبان نفسياً من هذا الموضوع

جمال النعيمي
19-04-2007, 07:04 PM
السلام عليكم

اخوي دمعه مثل ما قال اخوي jajassim بعد الادراج رجع فلوس رجال وباقي من زيادة الى جمعيات

واعقد نيه من الان وان شا الله ان الله يغفر لك مادامت انك تأئب متندم على ماحصل وربك كريم

ولا تخاف من الرجال وانما خاف من الله

وان شاء الله خير