المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مشوره ؟؟؟

Small Investor
12-08-2005, 05:00 PM
السلام عليكم

اخواني لدي مبلغ 200000 واحتاجه بعد شهر بالظبط .... انا مفكر انه بدال ماخليه مخزن في البنك على الفاضي , اقطعه في البورصه ولما احتاجه ابيع الاسهم واخذ المبلغ

لين هنا حلووو ....
المشكله هي اني انا مقروووووووود حدي من اشتري ينزل ... ومن ابيع يطلع

فانا اليوم قلت اخذ النصيحه منكم اني اذا باشتري الاسبوع الجاي يعني تقريبا يوم الثلاثاء او الاربعاء ... هل هو وقت ممتاز للشراء ... وماهي الشركة الي اتجه اليها ؟؟؟

سوبرمان
12-08-2005, 05:04 PM
ممتاز إن شاء الله للشراء ونصيحتي لك التحويلية مدامك بعد شهر

سهم طايح
12-08-2005, 06:22 PM
المصرف او الدولي

رأي شخصي

سوبرمان
12-08-2005, 06:34 PM
المصرف او الدولي

رأي شخصي

أحـتـــــــــــرم رأيك وبــــــــــــــــقوه

ابو البورصه
12-08-2005, 06:49 PM
السلام عليكم

اخواني لدي مبلغ 200000 واحتاجه بعد شهر بالظبط .... انا مفكر انه بدال ماخليه مخزن في البنك على الفاضي , اقطعه في البورصه ولما احتاجه ابيع الاسهم واخذ المبلغ

لين هنا حلووو ....

فانا اليوم قلت اخذ النصيحه منكم اني اذا باشتري الاسبوع الجاي يعني تقريبا يوم الثلاثاء او الاربعاء ... هل هو وقت ممتاز للشراء ... وماهي الشركة الي اتجه اليها ؟؟؟

والله يااخوي
القناعه كنز لا يفنى
واذا كانت حاجتك ماسه لهذه النقود بعد شهر
اتركها مكانها في البنك
ومتى ما ربي ارزقك
تقدر ترجع وتشتغل في السوق
وربك رزاق كريم لا ينسى عبده
وان شاء الله يعوضك الخير بدالها
انا من وجهة نظري
التجاره في الاسهم فيها خير كثير
لكن في نفس الوقت
يجب اخذ الحيطه والحذر والاستعداد لجميع الاحتمالات
لا اريد ان اسرد لك قصص حدثت لاناس اعرفهم معرفه شخصيه ولم يقل لي عنهم احد
ماذا حصل لهم من ماسي بسبب هذه الجمله:
(بدل ما فلوسي في البنك خلني اشغلها لين يحل موعد السداد !!!)
طبعا انا ما اعرف ايش ظروفك
لكن حبيت ابين لك عواقب هذا الفعل
والقرار لك في النهايه

بو عبد الرحمن
12-08-2005, 10:31 PM
تحذير أبو البورصة في محله يا سمول انفستر. لكن إن كان ولابد، فضعها في شركات قوية ومحققة أرباح ممتازة وعائدها قوي (المصرفين، الصناعات، التحويلية، العقارية) وودي أوصي بالسلام أيضا ولكن تقلباتها كثيرة ولكن أعتقد أن الاسبوع المقبل سيكون أسبوع السلام والعقارية والتحويلية. في النهاية، استخر الله وتوجه إليه بالدعاء مخلصا له النية ولا تخش شيئا وأبشر الخير كله.

A.L.I
12-08-2005, 10:38 PM
اخوي عليك بالمصرف

بو فهد
12-08-2005, 11:06 PM
السلام عليكم

لين هنا حلووو ....

انصحك مثل ماقال ابو البورصة لان المدة قليلة
ام اذا محتاج قريشات
وجهة نظرى قامر بنصف المبلغ في المصرف
وعلى الله التوفيق

فارس نجد
12-08-2005, 11:07 PM
السلام عليكم

لين هنا حلووو ....

الاخ الكريم ما هو مدى حاجتك للمبلغ بعد شهر ؟ يعني لو تاخر استثمارك هل هناك ضرر ؟

سهيم بن سهم آل بورصة
12-08-2005, 11:13 PM
السلام عليكم

لين هنا حلووو ....

نصيحتي تخلي فلوووووووووسك عندك ::: فلوسك انت في حاجتها ::: وبعد شهر ::: وغرتك كثرتها::: ويعور قلبك ركووودها بالبنك ::: ياخي دام فلوسك عندك ليش تعرضها لاحتمالات ومغامره الربح والخسااااره وهي عندك الحين كلها؟

ايضا:: من المعروووف والمعلووم من التجربه والنصائح والمواااضيع المثبته لاهل الخبره في هذا المنتدى :: ان البرووووورصة بنت ::: تبي فلوووووووس مهرها كااامله والخااااصة فيها ::: يعني :: خصص فلووووس للدخوووول في البورصه ولاتغامر بفلووووسك

والسلاااااااام

بو فهد
12-08-2005, 11:16 PM
الاخ الكريم ما هو مدى حاجتك للمبلغ بعد شهر ؟ يعني لو تاخر استثمارك هل هناك ضرر ؟

اطولها وهي قصيرة يقولك محتاجة بعد شهر وحدد التاريخ قال بعد شهر

مساك الله بالخير ياطويل العمر

عليان
12-08-2005, 11:19 PM
السلام عليكم

لين هنا حلووو ....

اٌويد شراء المصرف , الســـــــلام , العقارية ==== وأرجّح المصرف و الســــــــــلام والله أعلم ======

@محمد@
12-08-2005, 11:21 PM
نصيحه بعد خبره من دول اسيا اشتر الاسهم وبعد ما ترتفع بيع باكثرمن ريالين واذا نزل اشتر مره ثانيه وهكذا ترا بداية المليون من دولار ( القصه المشهوره)انصحك بالنقل البحري او الوقود .ولا تتسرع فكر وقرر واذا شريت أو بعت تكون مقتنع وما نتعلم الصح ببلاش تحياتي .

فارس نجد
12-08-2005, 11:23 PM
اٌويد شراء المصرف , الســـــــلام , العقارية ==== وأرجّح المصرف و الســــــــــلام والله أعلم ======
الاخ عليان ما شاء الله عليك ما تعبت من السلام
هل رجعت من الاجازة اخي عليان او حتى الان في الخارج ؟
سؤال فقط للاطمئنان عليك

سهيم بن سهم آل بورصة
12-08-2005, 11:28 PM
نصيحتي تخلي فلوووووووووسك عندك ::: فلوسك انت في حاجتها ::: وبعد شهر ::: وغرتك كثرتها::: ويعور قلبك ركووودها بالبنك ::: ياخي دام فلوسك عندك ليش تعرضها لاحتمالات ومغامره الربح والخسااااره وهي عندك الحين كلها؟

ايضا:: من المعروووف والمعلووم من التجربه والنصائح والمواااضيع المثبته لاهل الخبره في هذا المنتدى :: ان البرووووورصة بنت ::: تبي فلوووووووس مهرها كااامله والخااااصة فيها ::: يعني :: خصص فلووووس للدخوووول في البورصه ولاتغامر بفلووووسك

والسلاااااااام

الله يوفقك

عليان
12-08-2005, 11:29 PM
الاخ عليان ما شاء الله عليك ما تعبت من السلام
هل رجعت من الاجازة اخي عليان او حتى الان في الخارج ؟
سؤال فقط للاطمئنان عليك

في الخارج والعودة قريبه إنشاء الله وفي نهايات الشهر إذا الله أراد.

فارس نجد
12-08-2005, 11:31 PM
في الخارج والعودة قريبه إنشاء الله وفي نهايات الشهر إذا الله أراد.
الله يحييك و ترجع بالسلامة ان شاء الله

عليان
12-08-2005, 11:34 PM
الله يحييك و ترجع بالسلامة ان شاء الله

الله يسلمك ويخليك , مشكور وما قصرت طال عمرك.

Small Investor
13-08-2005, 02:07 AM
السلام عليكم

اولا شباب ابي اشكركم واحد واحد لكن وماشاء باخلص اربع صفحات وباثقل على سيرفر المنتدى وانا اشكر فيكم

اخواني والله اني احترم راي كل واحد وانا تقريبا قسمة الاراء لثلاث مجموعات
1- المجموعه الاولى : دام انه فلوسك معاك خلها في البنك احسن لك
2- المجموعه الثانيه : الدولي والمصرف
3- المجموعه الثالثه : الصناعات , الووقود , التحويليه , السلام والعقاريه

وطبعا انا بارد على كل مجموعه بحدى
1- اخواني اولا اشكركم على التحذيرات ... وابي اقولك اني انا بنفسي سمعت كثير كلام عن خساير وعن ناس ماظربت معاهم صح .... وبنفس الوقت اعرف ناس ومنهم انا خلوو فلوسهم في البنك وما استفادوا شي غير الفرجه على الباقي وهم يتمتعون بالارباح الي حصولها يوم دخلوا فلوسهم السوق .... وانا اعلم انه يوجد ربح وخساره حيث انني املك اسهم تقريبا في اكثر الشركات الاسلاميه وقد تخليت عن الشركات الاخرى حتى اظل في واجهه اسلاميه ... ولكن كما تعلم الاسهم الان في ارتفاع خصوصا مع اقتراب فترة الارباح ... لذا اريد ان استثمر المبلغ حتى لو خرجت بمبلغ بسيط ( معاش الخدامه ) :) .... وطبعا هذه بتكون نعمه واذا خسرت لاحول الله ولا قدر ..... نظرية اخرى اخواني بخصوص هذا الموضوع .... هل قمتوا بحساب عدد الي خسروا وعدد الي ربحوا ؟؟؟؟ انا اعتقد انه عدد الي ربحوا فاق عدد الخساره بكثير .... والسوق هو اصلا مغامره لانه لا احد يعلم بالغيب الا الله سبحانه وتعالى وخصوصا في سوق الدوحه .

2- الدولي والمصرف ... نعم انها اسهم قوية ولها مستقبل ولكن هل تعتقدون انها سوف تحقق ارتفاع اعلى من ارتفاعها حاليا ؟؟؟

3- الصناعات , الووقود , التحويليه , السلام والعقاريه

هنا سوف اقوم بالحديث عن شركة بحدى
الصناعات : شركة قويه وارباحها كثيره ولكن اعتقد سعرها عالي هذه الايام وخصوصا انا ممن اشترى الساهم على 236 :( ...... انني اعلم ان السعر سوف يرتفع ولكن على فتره اطول مثلا من اليوم الى شهر اثنين او ثلاثه .

الوقوود : وما ادراك ما الوقود ... هذا السهر الي وبكل صدق قهرني حييث انني كنت املك هذا السهم قبل اسبوع ونص ومادري شلون توقعت هبوطه ورحت السوق وانا نافخ الصدر وراقبت كمية الطلب والعرض وكنت كمية العرض اكثر بكثير من الطلب وهذا الي شجعني طبعا .... المهم واحط طلب البيع على 105.90 والله وانتظر اكثر من نص ساعه وانا اشوف سعري اول سعر ومحد يبي يشتريه شوي الا واختفت الكمية الي انا عارضها وفجاءه وبقدرت قادر ضرب الساهم لمت اب كانه كان ناطرني انا بس ابيع وطبعا استمر السهم في الطلوع الى سعر 140 :( ..... انا الحمدلله لست بخسران وقد خرجت بربح عالي ولكن لو كنت انتظرت ساعه واحده كنت والله مابعته لين الين .... لكن خلاص ماتنفع كلمة لووو ( وهي الكلمة التي تفتح عمل الشيطان ) الحمدلله على كل حال .... المهم اعتقد انه السعر عالي وتبون الصراحه قمت اخاف من هالسهم

التحويله : شركة جيده جدا وارباحها قويه وانا ان شاء الله اتوقع اني باخذ فيها الاسهم .... وخصوصا انه هذه الشركة طلعت لي من السماء حيث انه قبل اسبوعين قال لي الوالد الله يطول عمره ويحفظه ان شاء الله انه قد اكتتب في 1990 في هذه الشركه باسمي ولكنها ليست ظاهره في كشف الحساب ورحت السوق واكتشفت انها مدونه تحت حساب اخر واظفتها على اسهمي الاخرى ... وطبعا لذا اعتز بهذه الشركة لاني اعتبرها هبه من الله ثم من الوالد.

السلام : بكل صراحه لا اثق بهذه الشركة مع انني املك اسهمها ولكن من زمان يعني ربحان والحمدلله لكن اخاف منها مثل ما اخاف من ناقلات اذا افكر الشراء والبيع في فتره قصيره

العقاريه : دخلت راسي واعتبرها منافس للتحويله

اخخخخخخخ تعبت وانا اكتب والله من زمان ماكتبت كذا
المهم كله هذا فداكم وفدا هذا المنتدى

شباب بغيت اقولكم بعد قصه صارت لي وهذا دليل على قرادة الحظ
اشتريت ناقلات قبل فتره على 35 و 34
وانتظرت كثيرا ولكن لم ترتفع حيث بغيت متذبذبه بين 33 و 34 الى انا بداءت الاسهم الاخرى في الارتفاع وهو كان يوم الاربعاء قبل اسبوع ونص تقريبا .... ويوم شفت المصرف في طلوع والناقلات في انخفاض قمت وبعته بخسارة 14000 الف ريال واشتريت فيه المصرف على 364
الا اليوم الثاني اشوف ارتفاع الى يوم الثلاثاء الماضي حيث وصل السعر 40 ريال وانا بايع على 33.60 بس الحمدلله الي خسرتة دخلته في المصرف

الحمدلله التجاره ربح وخساره وهذا شي مكتوب علينا كلنا .... فلا تزعل اذا خسرت ولا تطمع اذا ربحت
فالقناعه كنزا لا يفنى
واهم شي انه الواحد يتكل على الله ويذكر الله في كل لحظه ويتقيد بديننا الحنيف

والسلام عليكم

فارس نجد
13-08-2005, 02:22 AM
السلام عليكم

اولا شباب ابي اشكركم واحد واحد لكن وماشاء باخلص اربع صفحات وباثقل على سيرفر المنتدى وانا اشكر فيكم

اخواني والله اني احترم راي كل واحد وانا تقريبا قسمة الاراء لثلاث مجموعات
1- المجموعه الاولى : دام انه فلوسك معاك خلها في البنك احسن لك
2- المجموعه الثانيه : الدولي والمصرف
3- المجموعه الثالثه : الصناعات , الووقود , التحويليه , السلام والعقاريه

وطبعا انا بارد على كل مجموعه بحدى
1- اخواني اولا اشكركم على التحذيرات ... وابي اقولك اني انا بنفسي سمعت كثير كلام عن خساير وعن ناس ماظربت معاهم صح .... وبنفس الوقت اعرف ناس ومنهم انا خلوو فلوسهم في البنك وما استفادوا شي غير الفرجه على الباقي وهم يتمتعون بالارباح الي حصولها يوم دخلوا فلوسهم السوق .... وانا اعلم انه يوجد ربح وخساره حيث انني املك اسهم تقريبا في اكثر الشركات الاسلاميه وقد تخليت عن الشركات الاخرى حتى اظل في واجهه اسلاميه ... ولكن كما تعلم الاسهم الان في ارتفاع خصوصا مع اقتراب فترة الارباح ... لذا اريد ان استثمر المبلغ حتى لو خرجت بمبلغ بسيط ( معاش الخدامه ) :) .... وطبعا هذه بتكون نعمه واذا خسرت لاحول الله ولا قدر ..... نظرية اخرى اخواني بخصوص هذا الموضوع .... هل قمتوا بحساب عدد الي خسروا وعدد الي ربحوا ؟؟؟؟ انا اعتقد انه عدد الي ربحوا فاق عدد الخساره بكثير .... والسوق هو اصلا مغامره لانه لا احد يعلم بالغيب الا الله سبحانه وتعالى وخصوصا في سوق الدوحه .

2- الدولي والمصرف ... نعم انها اسهم قوية ولها مستقبل ولكن هل تعتقدون انها سوف تحقق ارتفاع اعلى من ارتفاعها حاليا ؟؟؟

3- الصناعات , الووقود , التحويليه , السلام والعقاريه

هنا سوف اقوم بالحديث عن شركة بحدى
الصناعات : شركة قويه وارباحها كثيره ولكن اعتقد سعرها عالي هذه الايام وخصوصا انا ممن اشترى الساهم على 236 :( ...... انني اعلم ان السعر سوف يرتفع ولكن على فتره اطول مثلا من اليوم الى شهر اثنين او ثلاثه .

الوقوود : وما ادراك ما الوقود ... هذا السهر الي وبكل صدق قهرني حييث انني كنت املك هذا السهم قبل اسبوع ونص ومادري شلون توقعت هبوطه ورحت السوق وانا نافخ الصدر وراقبت كمية الطلب والعرض وكنت كمية العرض اكثر بكثير من الطلب وهذا الي شجعني طبعا .... المهم واحط طلب البيع على 105.90 والله وانتظر اكثر من نص ساعه وانا اشوف سعري اول سعر ومحد يبي يشتريه شوي الا واختفت الكمية الي انا عارضها وفجاءه وبقدرت قادر ضرب الساهم لمت اب كانه كان ناطرني انا بس ابيع وطبعا استمر السهم في الطلوع الى سعر 140 :( ..... انا الحمدلله لست بخسران وقد خرجت بربح عالي ولكن لو كنت انتظرت ساعه واحده كنت والله مابعته لين الين .... لكن خلاص ماتنفع كلمة لووو ( وهي الكلمة التي تفتح عمل الشيطان ) الحمدلله على كل حال .... المهم اعتقد انه السعر عالي وتبون الصراحه قمت اخاف من هالسهم

التحويله : شركة جيده جدا وارباحها قويه وانا ان شاء الله اتوقع اني باخذ فيها الاسهم .... وخصوصا انه هذه الشركة طلعت لي من السماء حيث انه قبل اسبوعين قال لي الوالد الله يطول عمره ويحفظه ان شاء الله انه قد اكتتب في 1990 في هذه الشركه باسمي ولكنها ليست ظاهره في كشف الحساب ورحت السوق واكتشفت انها مدونه تحت حساب اخر واظفتها على اسهمي الاخرى ... وطبعا لذا اعتز بهذه الشركة لاني اعتبرها هبه من الله ثم من الوالد.

السلام : بكل صراحه لا اثق بهذه الشركة مع انني املك اسهمها ولكن من زمان يعني ربحان والحمدلله لكن اخاف منها مثل ما اخاف من ناقلات اذا افكر الشراء والبيع في فتره قصيره

العقاريه : دخلت راسي واعتبرها منافس للتحويله

اخخخخخخخ تعبت وانا اكتب والله من زمان ماكتبت كذا
المهم كله هذا فداكم وفدا هذا المنتدى

شباب بغيت اقولكم بعد قصه صارت لي وهذا دليل على قرادة الحظ
اشتريت ناقلات قبل فتره على 35 و 34
وانتظرت كثيرا ولكن لم ترتفع حيث بغيت متذبذبه بين 33 و 34 الى انا بداءت الاسهم الاخرى في الارتفاع وهو كان يوم الاربعاء قبل اسبوع ونص تقريبا .... ويوم شفت المصرف في طلوع والناقلات في انخفاض قمت وبعته بخسارة 14000 الف ريال واشتريت فيه المصرف على 364
الا اليوم الثاني اشوف ارتفاع الى يوم الثلاثاء الماضي حيث وصل السعر 40 ريال وانا بايع على 33.60 بس الحمدلله الي خسرتة دخلته في المصرف

الحمدلله التجاره ربح وخساره وهذا شي مكتوب علينا كلنا .... فلا تزعل اذا خسرت ولا تطمع اذا ربحت
فالقناعه كنزا لا يفنى
واهم شي انه الواحد يتكل على الله ويذكر الله في كل لحظه ويتقيد بديننا الحنيف

والسلام عليكم
الاخ الكريم انت طلبت نصيحة وردينا لك على اساسها وبعدين حولتنا الى مجموعات وحللت الاسهم والمجموعات ؟؟؟ اتمنى عليك اختيار العنوان والطريقة الانسب مستقبلا كرما لا امرا
نحن لا نشكك بمعلوماتك ولكن لو غيرت الموضوع الى استفتاء او طلب اراء كان افضل
الله يحييك

MUBASHER
13-08-2005, 02:43 AM
الفحص الفني
لان 60ريال لم يصل من ثلاث سنوات

مساهمة بسFresh
13-08-2005, 02:45 AM
الفحص الفني
لان 60ريال لم يصل من ثلاث سنوات
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

متأكد؟؟؟؟

MUBASHER
13-08-2005, 02:54 AM
اخوي ما عندك تكرتشارت

مساهمة بسFresh
13-08-2005, 03:01 AM
عفوا اخوي مباشر

انت تقصد القيمة السوقية يعني؟؟

لاني اذكر ان سهم الفحص الفني وصل اكثر من ثمانين ريال على مااظن

MUBASHER
13-08-2005, 03:07 AM
http://www.tickerchart.com/registration_1.php

نزال هذا البرنامج

السهم الاخضر
13-08-2005, 03:07 AM
الاخ الكريم انت طلبت نصيحة وردينا لك على اساسها وبعدين حولتنا الى مجموعات وحللت الاسهم والمجموعات ؟؟؟ اتمنى عليك اختيار العنوان والطريقة الانسب مستقبلا كرما لا امرا
نحن لا نشكك بمعلوماتك ولكن لو غيرت الموضوع الى استفتاء او طلب اراء كان افضل
الله يحييك
كلام حلو كفو عليك اخوي

Small Investor
13-08-2005, 03:48 AM
السلام عليكم

اخي فارس نجد و اخي السهم الاخضر

احترم رايكم الشخصي .... ولكن انا احتجت نصيحه من الاخوه لا اكثر والاخوه ماقصروا
وكل واحد طرح رايه ... وانا بالمثل قمت بالرد عليهم ولكي اجعلهم متمتعين بالقراءه ضفت معلوماتي عن الشركات ورائي فيها .... اذا الموضوع مب عاجبك لا تقراءه في غيرك بيقرونه

وبعدين انا يوم كتبت هذا الموضوع كتبته في قسم النقاش الاقتصادي .... ومب انه عيب ولا حرام اني اتناقش في هذه المواضيع .... واذا كان في غلط في كلامي لك الحق تقولي الي قلته ... لكن الله يخليك لا تفرض جبروتك علي يا مشرف النقاش الاقتصادي

طلب تغيير اسم الموضوع مب مشكله لكن قولي ما هو الفرق بين طلب مشوره ولا طلب اراء ؟؟
في الاخير بيكون نفس الشي بيدخل شخص وبيرد على بيقولي شركة كذا وكذا وكذا .... واذا انا مب عاجبتني شركة من الشركات اقدر ابدى رائي وبكل بساطه وهذا الي سويته انا على اساس اني اتناقش معاهم

فارس نجد
14-08-2005, 04:21 AM
السلام عليكم

اخي فارس نجد و اخي السهم الاخضر

احترم رايكم الشخصي .... ولكن انا احتجت نصيحه من الاخوه لا اكثر والاخوه ماقصروا
وكل واحد طرح رايه ... وانا بالمثل قمت بالرد عليهم ولكي اجعلهم متمتعين بالقراءه ضفت معلوماتي عن الشركات ورائي فيها .... اذا الموضوع مب عاجبك لا تقراءه في غيرك بيقرونه

وبعدين انا يوم كتبت هذا الموضوع كتبته في قسم النقاش الاقتصادي .... ومب انه عيب ولا حرام اني اتناقش في هذه المواضيع .... واذا كان في غلط في كلامي لك الحق تقولي الي قلته ... لكن الله يخليك لا تفرض جبروتك علي يا مشرف النقاش الاقتصادي

طلب تغيير اسم الموضوع مب مشكله لكن قولي ما هو الفرق بين طلب مشوره ولا طلب اراء ؟؟
في الاخير بيكون نفس الشي بيدخل شخص وبيرد على بيقولي شركة كذا وكذا وكذا .... واذا انا مب عاجبتني شركة من الشركات اقدر ابدى رائي وبكل بساطه وهذا الي سويته انا على اساس اني اتناقش معاهم
الاخ الكريم الله يحييك
ارفق يا اخي واي جبروت اللي تتكلم عنه وانا ما بيني وبينك الا الخير ولما انت قلت رايك فيني ما قلنا عنك جبار - يا اخي الجبروت لله وحده الله يهديك
وانا لي الحق ابدي رايي على ما اعتقد
بعدين اثباتا لك ان والله ما بيني و بينك شي - قرات لك موضوع ثاني ورفعته ورديت عليه بالاعجاب و قيمته بخمس نجوم والله العظيم قبل ان اقرا ردك هذا هل يكفيك هذا الاثبات
الله يحييك اخي الكريم

Small Investor
14-08-2005, 02:45 PM
السلام عليكم

اخي فارس نجد

ماصار الا كل خير .... وماقصرت ويعطيك الف عافيه
ومبروك عليك وعلى كل الشباب الارتفاعات