المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فئه الشباب احذروا يابنات

قطري في لندن
20-04-2007, 01:42 PM
.... من هم الشباب

قد يستغرب البعض من سبب اختيار فئه الشباب في موضوعي بالذات ولكن هناك مبرر واحد قد اراه من وجه نظري وهو الاتي

بالطبع لاني شاب وانا افضل من قد يتكلم عن الشباب ولكن ليس على لسانهم بل على لساني انا...

الشباب عندما تسمع كلمه شاب يتبادر الى ذهنك القوه والشجاعه الممزوجه بالعنف والشده وهذا هو مقياس الشباب....

ولكن يبقى هنك فئه من الشباب وهم من سوف اتحدث عنهم وهم يحملون صفات اي شاب ولكن بقليل من الخبث المكر والدهاء..

وطبعا موضوعي موجه للبنات بشكل عام كنصيحه وفكره تستحق الطرح لان كثيرا من البنات قد يلتبس لديهم الباطل بالحق بسبب هذا النوع من الشباب (( شباب الانترنت والجات والمنتديات ))

طبعا لكل شاب هدف من دخول اي مكان على سبيل المثال المجمعات ....هناك من يذهب لتلك المجمعات لكي يقضي حاجه كشراء اغراض له او لاحد من اسرته
وهناك من الشباب من يذهب لكي يضيع وقت فراغه في المقاهي وتجاذب اطراف الحديث
وهناك من يذهب لكي يتصيد البنات العفيفات وغير العفيفات ....؟؟؟!!!

اذا لكل شخص منا هدف (( ولا اغفل نفسي من هذه الفئات على سبيل الامانه والعدل ))

يبقى الباب المهم والاهم في كل بيت وهي الوسيله التي قد تكون اقوى واخطر عليكي ياايتها الشابه...

الانترنت وماادراك ما الانترنت ... وسيله للفائده والمضره ولكن

نرجع الى المحور الرئيسي والمهم

الشاب المهووس فقط بالبنات !!!!

هذه هي طريقه التفكير ....لذلك لشاب

يدخل الى اي منتدى او جات ويبدء بالمشاركات الجميله والمنمقه والمرتبه والتي قد تبهر البنت بشكل كبير وتعتقد ان الذي يجلس خلف هذا الكمبيوتر ليس من البشر بل ملاك منزل يحاول بشتى الطرق انا يظهر للاخرين بانه الحمل الوديع والانسان التقي ولكن هيهات يايها المتملق

يذكرني اسلوبه بالسفسطائيين المتسلقين المغيرين لحقيقه الواقع وكانوا يتلعبون بالاساليب لكي يقنعو الطرف الاخر بصدق حجتهم

وهذا الشاب يقوم او يستمل اسلوب السفسطائيين يحول ان يتخاطف البنات بالاسلوب والمكر والدهاء

اختي الكريمه نصيحه لكي لايغرج الكلام الحلو الطويل والمنمق الذي قد يعكس لكي ان من يكتبه هو انسان في قمه الاخلاق والادب بل كوني حذره

ولا تنجرفي مع الشيطان الذي قد يصور لكي الواقع بغير حقيقته فأن اول الانحراف اعجاب و مكالمه ونهايته فضيحه ومعصيه

ونصيحه لك ايها الشاب اتق الله (( يمكن الله يبليك في اهلك بس ذيج الحزه مب من حقك تتكلم لانك خذيت حقك من بنات الناس وجاء اليوم اللي يخذون الشباب حقهم من اختك ))

ركز على رنه هذه الكلمه اخــــــتـــــــــــــــــــــــك...!!!!!

اللهم لاتأخذنا ان نسينا او اخطئنا سبحانك وقنا عذاب النار ...

جزاكم الله خير

اخر موضوع اكتبه وانشاء الله ينال اعجابكم

:nice: ((واتمنى تفاعلكم مع الموضوع لانه مهم جدا))((وهذا مو هجوام على الشباب لا والله))

ابقي راي الشباب قبل البنات

بويوسف
20-04-2007, 02:14 PM
صح لسانك .. واحب اضيف ان سواء الشاب او البنت ممكن يقعون في المحظور والحرمة اذا كانو في شات بروحهم ((ماخلا رجل وامرأة الا كان الشيطان ثالثهما)) وايضا الخضوع بالقول من جانب البنت.. وعن طريق الانترنت قد يكون الخضوع بالقول كثرة الغشمرة بين الطرفين ورفع الكلفة.
الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين.

مليت
20-04-2007, 02:39 PM
الشباب الي تقصدهم يمكن ربع الهيد بارك والشانز ومتسكعين والي ما تخاف على سمعت اهلها بطقاق الي يرضخ راسها ربو صح يا ناااااااااااااااااااااااس وتقو الله في الشباب ترا فيهم الرجال ما يرضون الخطاء
البنت هي الفاهمه العاقله الي تبي حقوق بس اول ما تصير مشكله من النوع هذا يقولون بنت ومسكينه وا وا وا وا والكلام الي ماله داعي

ترا فيه رجاجيل ما عندهم لف ودوران وعلى السراط المستقيم

قطري في لندن
20-04-2007, 04:37 PM
الله يعطيكم العافيه على الردود الحلوه

التيما
20-04-2007, 04:41 PM
الشباب الي تقصدهم يمكن ربع الهيد بارك والشانز ومتسكعين والي ما تخاف على سمعت اهلها بطقاق الي يرضخ راسها ربو صح يا ناااااااااااااااااااااااس وتقو الله في الشباب ترا فيهم الرجال ما يرضون الخطاء
البنت هي الفاهمه العاقله الي تبي حقوق بس اول ما تصير مشكله من النوع هذا يقولون بنت ومسكينه وا وا وا وا والكلام الي ماله داعي

ترا فيه رجاجيل ما عندهم لف ودوران وعلى السراط المستقيم
مو انتو كل يوم والثاني عايرتونا ناقصه عقل ودين :confused: بقدره قادر صارت عاقله وفاهمه :anger2:

حنان الدنيا
20-04-2007, 04:52 PM
.... من هم الشباب

قد يستغرب البعض من سبب اختيار فئه الشباب في موضوعي بالذات ولكن هناك مبرر واحد قد اراه من وجه نظري وهو الاتي

بالطبع لاني شاب وانا افضل من قد يتكلم عن الشباب ولكن ليس على لسانهم بل على لساني انا...

الشباب عندما تسمع كلمه شاب يتبادر الى ذهنك القوه والشجاعه الممزوجه بالعنف والشده وهذا هو مقياس الشباب....

ولكن يبقى هنك فئه من الشباب وهم من سوف اتحدث عنهم وهم يحملون صفات اي شاب ولكن بقليل من الخبث المكر والدهاء..

وطبعا موضوعي موجه للبنات بشكل عام كنصيحه وفكره تستحق الطرح لان كثيرا من البنات قد يلتبس لديهم الباطل بالحق بسبب هذا النوع من الشباب (( شباب الانترنت والجات والمنتديات ))

طبعا لكل شاب هدف من دخول اي مكان على سبيل المثال المجمعات ....هناك من يذهب لتلك المجمعات لكي يقضي حاجه كشراء اغراض له او لاحد من اسرته
وهناك من الشباب من يذهب لكي يضيع وقت فراغه في المقاهي وتجاذب اطراف الحديث
وهناك من يذهب لكي يتصيد البنات العفيفات وغير العفيفات ....؟؟؟!!!

اذا لكل شخص منا هدف (( ولا اغفل نفسي من هذه الفئات على سبيل الامانه والعدل ))

يبقى الباب المهم والاهم في كل بيت وهي الوسيله التي قد تكون اقوى واخطر عليكي ياايتها الشابه...

الانترنت وماادراك ما الانترنت ... وسيله للفائده والمضره ولكن

نرجع الى المحور الرئيسي والمهم

الشاب المهووس فقط بالبنات !!!!

هذه هي طريقه التفكير ....لذلك لشاب

يدخل الى اي منتدى او جات ويبدء بالمشاركات الجميله والمنمقه والمرتبه والتي قد تبهر البنت بشكل كبير وتعتقد ان الذي يجلس خلف هذا الكمبيوتر ليس من البشر بل ملاك منزل يحاول بشتى الطرق انا يظهر للاخرين بانه الحمل الوديع والانسان التقي ولكن هيهات يايها المتملق

يذكرني اسلوبه بالسفسطائيين المتسلقين المغيرين لحقيقه الواقع وكانوا يتلعبون بالاساليب لكي يقنعو الطرف الاخر بصدق حجتهم

وهذا الشاب يقوم او يستمل اسلوب السفسطائيين يحول ان يتخاطف البنات بالاسلوب والمكر والدهاء

اختي الكريمه نصيحه لكي لايغرج الكلام الحلو الطويل والمنمق الذي قد يعكس لكي ان من يكتبه هو انسان في قمه الاخلاق والادب بل كوني حذره

ولا تنجرفي مع الشيطان الذي قد يصور لكي الواقع بغير حقيقته فأن اول الانحراف اعجاب و مكالمه ونهايته فضيحه ومعصيه

ونصيحه لك ايها الشاب اتق الله (( يمكن الله يبليك في اهلك بس ذيج الحزه مب من حقك تتكلم لانك خذيت حقك من بنات الناس وجاء اليوم اللي يخذون الشباب حقهم من اختك ))

ركز على رنه هذه الكلمه اخــــــتـــــــــــــــــــــــك...!!!!!

اللهم لاتأخذنا ان نسينا او اخطئنا سبحانك وقنا عذاب النار ...

جزاكم الله خير

اخر موضوع اكتبه وانشاء الله ينال اعجابكم

:nice: ((واتمنى تفاعلكم مع الموضوع لانه مهم جدا))((وهذا مو هجوام على الشباب لا والله))

:app: :app: اول شى شاكره لك هالموضوع اخوي قطري بالعكس :app: :app:

وثاني شئ ليش اخر موضوع ..... مواضيعك حلوه وفيهااااا نقااااش

قطري في لندن
20-04-2007, 05:00 PM
:app: :app: اول شى شاكره لك هالموضوع اخوي قطري بالعكس :app: :app:

وثاني شئ ليش اخر موضوع ..... مواضيعك حلوه وفيهااااا نقااااش
عفون بسبب اضروف الدراسه اختي وانشاء الله انشوفكم عن قريب

قطرية بيزنس
20-04-2007, 06:19 PM
شكرا على طرحك هالمووضوووع بس الحمدالله البناات هالاياااااااااام الاغلبية يعني صاروا

يفهموون الاعيب الشبااب وان شاء الله يكوون في توعية اكثر للبناات المرااهقات اللي هم تغريهم الكلمة الحلووة

مليت
21-04-2007, 12:20 AM
شكرا على طرحك هالمووضوووع بس الحمدالله البناات هالاياااااااااام الاغلبية يعني صاروا

يفهموون الاعيب الشبااب وان شاء الله يكوون في توعية اكثر للبناات المرااهقات اللي هم تغريهم الكلمة الحلووة

وان شاء الله يكون فيه للشباب توعيه من بعض البنات الي ما يخافون ربهم

صمت القلوب
21-04-2007, 12:26 AM

والله صدقت اخوي ..قطري من لندن ..
ومشكـــــــور عالنصيحه الصادقه ...وخوفـــك الباين من هذه الفئه على اخواتــك المسلمات
تقبل مـــروري ...

قطري في لندن
21-04-2007, 02:12 AM
والله صدقت اخوي ..قطري من لندن ..
ومشكـــــــور عالنصيحه الصادقه ...وخوفـــك الباين من هذه الفئه على اخواتــك المسلمات
تقبل مـــروري ...
عفون اختي ووشرفتيني امرورج لي اسعدني

حيهور
21-04-2007, 04:05 AM
كلامك 100% صح

امل الحب
21-04-2007, 08:05 AM
يمكن الله يبليك في اهلك بس ذيج الحزه مب من حقك تتكلم لانك خذيت حقك من بنات الناس وجاء اليوم اللي يخذون الشباب حقهم من اختك

لاقلت له هالجملة يقولك خواتي مايسون هالحركات خواتي محترمات...

يعطيييك العاافية ..

قطري في لندن
24-05-2007, 10:55 PM
يعطيكم العافيه على الردود الحلوه بس اسمحولي على الردود المتاخره

london 1
25-05-2007, 03:14 PM
لا حول ولا قوة الا بالله الله يجزاك خير ويحفظك

والله يجيرنا من السفسطائيين ولا يبلانا بهم

ANONYMOUS
25-05-2007, 03:19 PM
الله يستر علينا من البنات..

الواحد قام يخاف على سمعته هالايام

:)

دلة الرسلان
25-05-2007, 04:39 PM
الله يحفظ عيالنا وبناتنا من انفسهم اولا وممن لايخاف الله فيهم .

جزاك الله كل خير

قطري في لندن
25-05-2007, 07:02 PM
مشكورين على المرور لي شرفني

البركان
26-05-2007, 09:58 AM
الموضوع رائع

قطري في لندن
27-05-2007, 10:22 AM
الموضوع رائع

شرفني مرورك :nice: