المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلــــــوب شــــــريك لشـــركة ديــــــكور

الكتاروني
20-04-2007, 02:35 PM
بالنظر إلي الطفرة العمرانية التي تشهدها الدولة في الوقت الحالي و المتوقع إمتدادها إلي فترة ليست ببسيطة قد تتجاوز 20 إلي 25 سنة و ما يشمل ذلك من حركة بناء غير مسبوقة علي جميع الأصعدة ... فلل & قصور & بنايات سكنية و إدارية & أبراج & مجمعات سكنية & مصانع & مدن جديدة و خلافة ... نلاحظ إزدياد الطلب علي كل ما هو متعلق بمجال التشييد و البناء و علي الأخص مجال الديكور و التشطيبات المعمارية الداخلية ......

و من واقع متابعتنا لإحتياجات الســــوق عن قرب من خلال عملنا في أحد أكبر المكاتب الإستشارية بدولة قطر في السنوات الخمس الأخيرة نري بأنة توجد فرص إستثمارية رائعة في الوقت الحالي لشركات الديكور و مقاولات التشطيب الداخلي.

لذا نبحث عن شريك قطري للمساهمة في تأسيس شركة للديكور للعمل في مجالي التصميم و التنفيذ .... فرجاء ممن لدية رغبة في المشاركة مراسلتنا علي الخاص أو علي الإيميل الشخصي ...
mostafa@khames.net

مع خالص الشكر و تمنياتنا للجميع بالتوفيق و النجاح ........

ولد البلاد
20-04-2007, 03:34 PM
اخوي شيك على الخاص

الولهان
20-04-2007, 04:09 PM
كم رأس المال المطلوب ؟؟؟

هل ستكون تمويل من الشريك وعليك العمل ....أم بالنسبة نرجو توضيح ذلك لإخوانك

الكتاروني
20-04-2007, 05:42 PM
كم رأس المال المطلوب ؟؟؟

هل ستكون تمويل من الشريك وعليك العمل ....أم بالنسبة نرجو توضيح ذلك لإخوانك

رأس المال المطلوب و المحدد مبدئيا هو مليون ريال قطري .... و لكن يمكن مضاعفتة طبقا لقدرات الشريك و إستعدادة المادي .... فمثلا يمكن البدء بمكتب في شارع فرعي ... أو مكتب في شارع رئيسي ... أو قد يمكننا البدء مباشرة بمعرض في طريق سلوي .... هذة أشياء تخضع للمناقشة و الدراسة ..... و لكن كلما زاد رأس المال كلما زادت فرص النجاح ... حيث تقول الحكمة الإنجليزية الشهيرة ..... If you pay peanuts, you get monkeys ... بما معناة ... إذا ألقيت حبوب الفول السوداني فستأتي إليك القرود ...... و بالنسبة للشركات العاملة في مجال الديكور ... يعد مظهر الشركة و موقعها أحد عوامل الجذب و خلق الثقة بين الشركة و العميل.

تمويل المشروع سيكون بنظام الشركات المساهمة ... كل علي حسب إستطاعتة ستكون نسبتة .... و لكن لضمان الجدية ستكون المشاركة بجزء من رأس المال أيضا ..... و قد يمكن إدراج أشخاص أخرين أيضا ..... حيث يوجد بعض أشخاص من جنسيات أوربية يرغبون في العمل بمجال التسويق مقايل نسبة من الأرباح.....

أرجوا أن أكون قد أوضحت و أنا حاضر للإجابة عن أي أسئلة ..... و شكرا

كويتي عجيب
21-04-2007, 12:35 PM
يوجد عندي مهندسين ديكور ولكن في دوله الكويت وحاب افتح فرع في قطر.
اذا ممكن التعاون.

الكتاروني
21-04-2007, 01:30 PM
يوجد عندي مهندسين ديكور ولكن في دوله الكويت وحاب افتح فرع في قطر.
اذا ممكن التعاون.

السوق الكويتي سوق قديم و قوي و يوجد بة كفاءات عالية و يمتاز بوجود خامات تشطيب بأسعار تقل بأكثر من 25 % عن نظيرتها بالسوق القطري. فمثلا الجرانيت الصيني بسمك 12 ملي كان يباع هنا سابقا ب 85 ريال قطري ... بينما نفس النوع يباع بالكويت ب 45 ريال قطري. و يوجد هنا بعض الموردين المهرة الذين يستقدمون مطابخ و أبواب مصنعة في الكويت و ذات جودة عالية .....

علي كل حال .... شكرا لمشاركتك و يمكنك مراسلتي لمناقشة إمكانية التعاون بيننا بإذن الله.

كويتي عجيب
22-04-2007, 12:05 AM
كان بودي اراسلك على الخاص ولكن تظهري عباره مشاركاتك تقل عن100
لذا هذا اميلي اذا ممكن.www.h_r2004@hotmail.com

الولهان
22-04-2007, 01:11 AM
إن شاء الله أحي تجد من يساهم معك فمشروعك جدا رائع وله مستقبل

الكتاروني
22-04-2007, 08:15 AM
إن شاء الله أحي تجد من يساهم معك فمشروعك جدا رائع وله مستقبل

شكرا أخي و جزاك الله خيرا

srs
22-04-2007, 02:27 PM
ارسلي التفاصيل والهاتف ةلاسم

بوفالح
22-04-2007, 05:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي ممكن التفاصيل على الخاص

الكتاروني
23-04-2007, 01:33 PM
الأخ srs و الأخ بوفالح ...
أشكر مروركم الكريم و سيتم إرسال كافة التفاصيل مع دراسة الجدوي مع نهاية هذا الأسبوع عقب الإنتهاء منها بإذن الله ...

كويتي عجيب
23-04-2007, 02:31 PM
وخلنا في بالك اذا كان دراستك الجدوى جاهزه

الكتاروني
23-04-2007, 03:24 PM
وخلنا في بالك اذا كان دراستك الجدوى جاهزه
بالتأكيد أخي الفاضل و هذا شرف لنا ....