المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نسبة الخليجين بسهم الريان oben

@ عاشق الريم @
20-04-2007, 11:20 PM
السلام عليكم ورحمه الله .
لم أكتب الموضوع الي بعد تداول أسبوع كامل علي سهم الريان وتأكدي من الخبر عند طلب الشراء يدخل السوق مباشرا ولا تظهرلي كلمة مغلق نهائيا والله وأشتري السهم وبيعه وضارب فيه والحمدلله كلها دخلت السوق oben مبروك لم يريد الأستثمار والمضاربه من الأخوه الخليجين الذين لم يحالفهم الحظ بشراء سابقا وكلنا رأينا الكميات الكبيره التي ظهرت بأوامر البيع 141 بشكل يومي وبستطاعتي المضاربه علي السهم بدون أى مشاكل وكل الأوامر تدخل السوق مباشرا . وعندي سؤال مالذي حدث لسهم الريان وهل هاذا صندوق الذي أشتري هاذه الكميات الكبيره مثل ماقال مدير المجموعه للوساطه الماليه الذي أستضافته CNBC العربيه . ؟

TOPOLOGY
21-04-2007, 01:25 AM
السلام عليكم
جايز كلامك صح بس خد بالك ممكن تطلع متعرفش تدخل تاني لأني عملت كده واحتجت عشرات الأوامر عشان اقدر ارجع تاني

صغيرون قطر
21-04-2007, 01:27 AM
السلام عليكم ورحمه الله .
لم أكتب الموضوع الي بعد تداول أسبوع كامل علي سهم الريان وتأكدي من الخبر عند طلب الشراء يدخل السوق مباشرا ولا تظهرلي كلمة مغلق نهائيا والله وأشتري السهم وبيعه وضارب فيه والحمدلله كلها دخلت السوق oben مبروك لم يريد الأستثمار والمضاربه من الأخوه الخليجين الذين لم يحالفهم الحظ بشراء سابقا وكلنا رأينا الكميات الكبيره التي ظهرت بأوامر البيع 141 بشكل يومي وبستطاعتي المضاربه علي السهم بدون أى مشاكل وكل الأوامر تدخل السوق مباشرا . وعندي سؤال مالذي حدث لسهم الريان وهل هاذا صندوق الذي أشتري هاذه الكميات الكبيره مثل ماقال مدير المجموعه للوساطه الماليه الذي أستضافته CNBC العربيه . ؟

عزيزي كويتي كلمة اوبن خطأ

oben خطأ تكتب open

للتصحيح فقط:nice:

@ عاشق الريم @
21-04-2007, 01:52 AM
عزيزي كويتي كلمة اوبن خطأ

oben خطأ تكتب open

للتصحيح فقط:nice:

شكرا للتوضيح كنت محتار فيها كثير :D :D ;)
المهم الفرق بسيط

@ عاشق الريم @
21-04-2007, 01:53 AM
السلام عليكم
جايز كلامك صح بس خد بالك ممكن تطلع متعرفش تدخل تاني لأني عملت كده واحتجت عشرات الأوامر عشان اقدر ارجع تاني

أخي الكريم : أنا كنت مستثمر في السهم وبعد فتح النسبه بدأت بالمضاربه فيه لتعويض خسارتي ومن أسبوع وأكثر فتحت النسبه وسأل أي موظف في شركاة الوسائط يأكدلك كلامي النسبه مفتوحه ومن أول طلب والله أني صادق

مقيم
21-04-2007, 11:52 AM
صحيح اخي .. النسبة مفتوحة .. باختبارها اكثر من اسبوع
وهذا سيساعد السهم على الارتفاع بنظري