المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((الجلسة المسائية)) 14/8

قطــ علي ــر
14-08-2005, 11:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

امسينا وامسى الملك لله والحمد لله ولا اله الا الله وحده لا شريك له

اللهم ما امسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر

اسعد الله مسائكم جميعا بكل خير

:nice: الف مبروك للشاري والبايع

:nice: مبروك عليكم الارتفاعات اليوم شهدنا اليوم ارتفاع اسهم 28 شركه وانخفاض شركه طبعا التخصصي

وانشاء الله بكره يواصل المؤشر ارتفاعه :nice:

وبالتوفيق للجميع

البشتخته
14-08-2005, 11:32 AM
مساء الخير ..

مبروك الارتفاعات اللي حصلت اليوم سواء في الاسهم او في المؤشر العام و عقبال الـ 12 الف و زياده :nice:

قطــ علي ــر
14-08-2005, 11:32 AM
http://www.w6w.net/upload/14-08-2005/w6w_2005081403320101423940.JPG
http://www.w6w.net/upload/14-08-2005/w6w_2005081403324058b2e1ff.JPG

مغروور قطر
14-08-2005, 11:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومساء الخير للجميع

اليوم كان يوم حافل ويوم جديد للمؤشر بكسر حاجز 11 الاف وبقوه والتوقع مواصلة الارتفاع الى نهاية تداول يوم الاربعاء وممكن ان يحصل عمليات جني ارباح بسيطه ويعاود مرة اخرى يوم الاحد مع انا افضل الاستقرار في الوقت الحالي خوفا من تضخم الاسعار في المستقبل

بربوش
14-08-2005, 11:34 AM
الشكر الجزيل للأخ مغرور قطر والأخ علي

على حسن إدارتهم للجلسه الصباحيه ونتمنى رجوع الأخت روز بالسلامه

وكما اتوجه بالشكر الى جميع الاخوه والاخوات الاعضاء الكرام

على حسن مشاركتهم وأرائهم السديده

وألف مبروك للبايع والشاري

وإن شاء الله يتحقق أمل الطماع مثلي :funny: بإرتفاعات أكبر غدا إن شاء الله

قطــ علي ــر
14-08-2005, 11:34 AM
http://www.w6w.net/upload/14-08-2005/w6w_20050814033404712fe636.JPG

مغروور قطر
14-08-2005, 11:35 AM

العفو اخوي بربوش وشكرا جزيل لمساعدك في عرض الاسعار ومساعدك لي شخصيا بخصوص اللغه العربيه في الجهاز :app: :app:

قطــ علي ــر
14-08-2005, 11:36 AM
مساء الخير ..

مبروك الارتفاعات اللي حصلت اليوم سواء في الاسهم او في المؤشر العام و عقبال الـ 12 الف و زياده :nice:

مساك الله بالنور والسرور :)

ومبروك علينا و عليك انشاء الله :app: :app: :app: :app: :app: :app:

قطــ علي ــر
14-08-2005, 11:38 AM

ومساء الخير للجميع

اليوم كان يوم حافل ويوم جديد للمؤشر بكسر حاجز 11 الاف وبقوه والتوقع مواصلة الارتفاع الى نهاية تداول يوم الاربعاء وممكن ان يحصل عمليات جني ارباح بسيطه ويعاود مرة اخرى يوم الاحد مع انا افضل الاستقرار في الوقت الحالي خوفا من تضخم الاسعار في المستقبل

مساك الله بالنور والسرور :nice:

ويعطيك العافيه على حسن ادارتك للجلسه اليوم

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

قطــ علي ــر
14-08-2005, 11:40 AM

يعطيك العافيه اخوي بربوش على مشاركتك معنا واسعد الله مسائك بكل خير انشاء الله :nice:

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

مغروور قطر
14-08-2005, 11:44 AM
مشكورين جميعا وانا برب شوي

alryan
14-08-2005, 11:46 AM
الصراحة ماقصرتوا جميعاً،، وألف شكر وعافية للأخ مغرور بس ماقلت لي أيش شريت اليوم أو يمكن بعت وإلا خايف من الحسد،، ماشاء الله عليك وأنا الحمد لله كنت شاري الصناعات ب162 وبعت ب190 والتخصصي ماصار لي نصيب معاه

مغروور قطر
14-08-2005, 11:47 AM
الصراحة ماقصرتوا جميعاً،، وألف شكر وعافية للأخ مغرور بس ماقلت لي أيش شريت اليوم أو يمكن بعت وإلا خايف من الحسد،، ماشاء الله عليك وأنا الحمد لله كنت شاري الصناعات ب162 وبعت ب190 والتخصصي ماصار لي نصيب معاه

مرحبا اخوي الريان والله لا بعت ولا شريت اليوم خلاص تم اغلاق المحفظه الى شهر مارس بأذن الله

والف مبروك وتستاهل

Mohandes
14-08-2005, 11:49 AM
Thanks Mghror ,Ali and everybody
hope the best for all of us tomorrow enshaalah

abu-nawaf
14-08-2005, 11:51 AM
السلام عليكم بغيت اشتري ناقلات بالاقساط عن طريق البنوك الاسلامية بس رفضوا بحجة انه حرام الحين توهقت الاسهم مرتفعة اي شركة اشتري اسهمها بغدين ابيعها

ابـو مــحــــمـــــد
14-08-2005, 12:06 PM
مساكم الله بالخير ومبروك للجميع هذا الارتفاع الطيب

انا اليوم بعت الناقلات على المت اب وطلبت في التحويليه والسلام والنقل و الوقود
ولكن لم تسنح لي الفرصه في سهم احدى هـ الشركات ما عدا السلام

المهم يا جماعه شريكم في بكره شنهو تنصحوني استمر في الطلب على نفس الشركات
ولا اغير على الصناعات والمتحده والاجاره
ولكم مني جزيل الشكر

سفينة النجاة
14-08-2005, 12:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يا جماعة الخير . اليوم كنت مشغولة وماقدرت اتابع البورصة. شنوا سر اللون الخضر واليمت أب اليوم.

سراب الامل
14-08-2005, 12:19 PM

مليون شكر لاخوي مغرور واخوي علي والحبيبة روز الله يردها بالسلامه والصراحه لها وووووووووووووحشه كبيره

والحمدالله والشكر على الارتفاعات والفرحه ان شاءالله دايمه والمؤشر دوم عالي

الصراحه اعتذر منكم اشد الاعتذار لاني خبيت آمال اخوي مغرور واخوي علي بعرض الاسعار لكن المسألة كانت غصب عني وخارجه عن ارادتي وان شاءالله ابيض الوجه بايام ثانية

والشي الثاني الصراحه على نهاية التداول اتخذت قرار اني مابيع التخصصي بخساره بعد عرض هالملايين وقلت لنفسي ليش ابيعه بخساره وانا ان شاءالله بيكون لي اكتتاب ضعفي الاسهم واستفيد منها بربح عشان جذي راح احتفظ بالاسهم اللي شريتها للاستثمار متوسط الاجل لانها مردها بترتفع واستفيد من اسهم الاكتتاب اللي بتجيني وان شاءالله اللي فيه الخير بيكون مكتوب لي

سفينة النجاة
14-08-2005, 12:26 PM
مرحبا اخوي الريان والله لا بعت ولا شريت اليوم خلاص تم اغلاق المحفظه الى شهر مارس بأذن الله

والف مبروك وتستاهل

ممكن نستفيد منك ليش بتغلاق المحفظه الى شهر مارس . اكيد لك سبب وجيه . اذا حبت تشاركنا

alryan
14-08-2005, 12:36 PM
ممكن نستفيد منك ليش بتغلاق المحفظه الى شهر مارس . اكيد لك سبب وجيه . اذا حبت تشاركنا
أنت ماتعرف أن أخونا مغرور مايعلم وعنده أسرار وإذا باع أو اشترى مانعرف اسماء الشركات ،، خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ومشاء الله عليك تستاهل أخوي مغرور بس ليش بتغلق المحفظة إلى شهر مارس مايعني هذا تجميد فلوسك وماتحركها،،، عطني أحركهم لك :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: وطبعاً منكم نستفيد

قطرية عسل
14-08-2005, 12:42 PM
مسااااااااااء الخير جميعا
ومبروووووووووك عليكم الارتفاااعات

سفينة النجاة
14-08-2005, 12:46 PM
يا جماعة الخير . اليوم كنت مشغولة وماقدرت اتابع البورصة. شنوا سر اللون الخضر واليمت أب اليوم.

الله يستر:)
14-08-2005, 12:46 PM
:con2: انا بعد مثل سفينة نجاه والريان شنو محفظه وتغلقها اذا تفيدنا وماتبخل علينا اخوي مغرور بمعلوماتك وخبرتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

alryan
14-08-2005, 12:48 PM
:con2: انا بعد مثل سفينة نجاه والريان شنو محفظه وتغلقها اذا تفيدنا وماتبخل علينا اخوي مغرور بمعلوماتك وخبرتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صحيح مغرور كتب أنه بيروح وبيرجع بعدين يعني بيتأخر في الرد علينا وهو مايقصر بيفيدنا أنشالله :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

alryan
14-08-2005, 12:50 PM

سفينة النجاة
14-08-2005, 12:54 PM
صحيح مغرور كتب أنه بيروح وبيرجع بعدين يعني بيتأخر في الرد علينا وهو مايقصر بيفيدنا أنشالله :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

أبي رأي الجماعة الي معنا الآن. التخصصي متى بجي الدور علينا في البيع. ان بصراحة قلت اليوم بابيع وبرد المبلغ وباكتتب فيه بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:con2: :con2: :con2:

سفينة النجاة
14-08-2005, 12:57 PM
الوقود والصناعات و الناقلات والإجارة وغيرها ليمت اب وأرجعي للجلسة الصباحية وبتشوفين الأخبار اللي فاتتج أختي

طبعاً أنا شفت التغيرات ولكنيا اسأل عن سبب (شنوا سر اللون الخضر واليمت أب اليوم.)

قطــ علي ــر
14-08-2005, 01:14 PM

:nice: حياك اخوي الريان ويعطيك العافيه :nice:

قطــ علي ــر
14-08-2005, 01:16 PM
Thanks Mghror ,Ali and everybody
hope the best for all of us tomorrow enshaalah

:nice: حياك الله اخوي المهندس وبالتوفيق بكره انشاء الله :nice:

قطرية عسل
14-08-2005, 01:18 PM
توقعاااتكم للصناااعات والى اين تتجة مع ان ارتفاعها كان شيء بسيط اليوم

سفينة النجاة
14-08-2005, 01:21 PM
1- أبي رأي الجماعة الي معنا الآن. التخصصي متى بجي الدور علينا في البيع. ان بصراحة قلت اليوم بابيع وبرد المبلغ وباكتتب فيه بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2- إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة alryan
الوقود والصناعات و الناقلات والإجارة وغيرها ليمت اب وأرجعي للجلسة الصباحية وبتشوفين الأخبار اللي فاتتج أختي

طبعاً أنا شفت التغيرات ولكنيا اسأل عن سبب (شنوا سر اللون الخضر واليمت أب اليوم.)
_

قطــ علي ــر
14-08-2005, 01:22 PM
السلام عليكم بغيت اشتري ناقلات بالاقساط عن طريق البنوك الاسلامية بس رفضوا بحجة انه حرام الحين توهقت الاسهم مرتفعة اي شركة اشتري اسهمها بغدين ابيعها

هلا اخوي بونواف

ناقلات حرام .......... ماسمعنا بهذا من قبل :p ياريت اخوي تذكر لي اسم البنك لكي اسئلهم عن علة التحريم

في اسهم احسن من ناقلات بس شوف حولك وطب وتخير والله يوفقك انشاء الله :nice:

قطــ علي ــر
14-08-2005, 01:25 PM
مساكم الله بالخير ومبروك للجميع هذا الارتفاع الطيب

انا اليوم بعت الناقلات على المت اب وطلبت في التحويليه والسلام والنقل و الوقود
ولكن لم تسنح لي الفرصه في سهم احدى هـ الشركات ما عدا السلام

المهم يا جماعه شريكم في بكره شنهو تنصحوني استمر في الطلب على نفس الشركات
ولا اغير على الصناعات والمتحده والاجاره
ولكم مني جزيل الشكر

مساك الله بالنور والسرور اخوي وفالك طيب انشاء الله :nice:

السرحي
14-08-2005, 01:31 PM
السلام عليكم مساكم الله بالخير نريد النصيحة أريد أشتري أسهم هل هو الآن وقت شراء ولا في أحتمال نزول (أصبر حتى تنزل) أرجو من أصحاب الخبرة النصيحة وجزاكم الله خير

abu-nawaf
14-08-2005, 01:32 PM
اخوي علي
حجة البنك انهم لا يشترون لك ناقلات بالاقساط كاش حلال!!!!!!!! واذا شاك اتصل على الدولي او المصرف

سفينة النجاة
14-08-2005, 01:34 PM
ali_uk do ind answering my questions

KhalidQ
14-08-2005, 01:38 PM
السلام عليكم مساكم الله بالخير نريد النصيحة أريد أشتري أسهم هل هو الآن وقت شراء ولا في أحتمال نزول (أصبر حتى تنزل) أرجو من أصحاب الخبرة النصيحة وجزاكم الله خير

شوف يوم الثلاثاء راح ينزل السوق شوي اشتر ولا تسأل
خبير اما اذا اردت التاكد يوم الاربعاء...

قطــ علي ــر
14-08-2005, 01:40 PM

هلا اختي اعتقد ان الخبر المنشور عن محفظة اموال له دور في هذه الارتفاعات والله اعلم

واسعد الله مسائك بكل خير انشاء الله :nice:

قطــ علي ــر
14-08-2005, 01:42 PM

مليون شكر لاخوي مغرور واخوي علي والحبيبة روز الله يردها بالسلامه والصراحه لها وووووووووووووحشه كبيره

والحمدالله والشكر على الارتفاعات والفرحه ان شاءالله دايمه والمؤشر دوم عالي

الصراحه اعتذر منكم اشد الاعتذار لاني خبيت آمال اخوي مغرور واخوي علي بعرض الاسعار لكن المسألة كانت غصب عني وخارجه عن ارادتي وان شاءالله ابيض الوجه بايام ثانية

والشي الثاني الصراحه على نهاية التداول اتخذت قرار اني مابيع التخصصي بخساره بعد عرض هالملايين وقلت لنفسي ليش ابيعه بخساره وانا ان شاءالله بيكون لي اكتتاب ضعفي الاسهم واستفيد منها بربح عشان جذي راح احتفظ بالاسهم اللي شريتها للاستثمار متوسط الاجل لانها مردها بترتفع واستفيد من اسهم الاكتتاب اللي بتجيني وان شاءالله اللي فيه الخير بيكون مكتوب لي

العفو اختي سراب ويعطيك العافيه :)

والله يبارك لك في التخصصي انشاء الله :nice:

سفينة النجاة
14-08-2005, 01:44 PM

do you advice me to sell tomorrow and buy on tuesday :con2: :con2: :con2:

قطــ علي ــر
14-08-2005, 01:45 PM
مسااااااااااء الخير جميعا
ومبروووووووووك عليكم الارتفاااعات

مساك الله بالنور والسرور وفالك طيب :nice:

ومبروك علينا وعليك انشاء الله :)

السرحي
14-08-2005, 01:51 PM

اشكرك على هالنصيحة :)

قطــ علي ــر
14-08-2005, 01:53 PM
اخوي علي
حجة البنك انهم لا يشترون لك ناقلات بالاقساط كاش حلال!!!!!!!! واذا شاك اتصل على الدولي او المصرف

:nice: هلا اخوي يعطيك العافيه

:shy: العفو اخوي انا اللي فهمته منك في البدايه ان شراء ناقلات حرام ........... والحين وضح الامر ;)

راعي البورصه
14-08-2005, 02:14 PM
اسعد الله مسائكم جميعا بكل خير

السرحي
14-08-2005, 02:16 PM
ما رايكم بالطبية وما تحليلكم لها أفيدونا أفادكم الله

مغروور قطر
14-08-2005, 02:17 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ومساء النور والعافيه جميعا

abu_yousef
14-08-2005, 02:52 PM
مغرور ..وباقي الأعضاء ...اعتذر عن اختفائاتي المفاجئه عن الجلسه الصباحيه ...كله بسبة الدوام...مطلعين زبدتي :(

عالعموم ..مشكوريييييييييين عالاداره المميزه منك ومن اخونا علي للجلسه الصباحيه ...وعساكم دوم عالقوه

مغروور قطر
14-08-2005, 03:12 PM
مغرور ..وباقي الأعضاء ...اعتذر عن اختفائاتي المفاجئه عن الجلسه الصباحيه ...كله بسبة الدوام...مطلعين زبدتي :(

عالعموم ..مشكوريييييييييين عالاداره المميزه منك ومن اخونا علي للجلسه الصباحيه ...وعساكم دوم عالقوه

مرحبا اخوي بويوسف

الله يعينك ويعطيك الصحة والعافيه

ana_ana
14-08-2005, 04:11 PM

انا عضو جديد في منتداكم العظيم وارجو قبولي بسعة صدر

وعن خبرتي بلسوق ممكن تقولون ميح ومع الخيل يا شقرا

مع اني شاري بكذا شركه بس بدون تحقيق ربح واذا بعت ماجابتلي همها

المهم مشكلتي يا خواني الحين المتحده بعتها بتاريخ 28/7 /2005 بسعر 61 ريال عدد 1740 سهم

المهم بنفس الجلسه ارتفع السعر اضنتي لين 62 ريال

المهم من يومها والسهم ما شاء الله في ارتفاع يومي وانا في انقهار يومي برايكم ويش اعمل حد ينصحني بارك الله فيكم

لني جد تعبت نفسيتي لني شاريه صارلي فتره من شهر 2 تقريبا ولما وصل 116 قلت لا بيطلع اكثر طبعن الطمع لعب دور كبير خبركم من طمع طبع

ونزل السوق وارتفع واخوكم خبر خير قاعد ينتظر ولما جه الاكتتاب قلت زين بكتتب بلزياده واكتتبت والحمدلله طبعن بلدين وانتظرت لما شفت السهم وصل ال 60 قلت ياولد بيع احسن يمكن ينزل على الاقل بترجع افلوس الاكتتاب وبتسدها المهم الحين وشو تنصحوني لحد الان فلوس البيع موجوده معي

اشتري على السعر الي وصله اليوم والا انفذ بنفسي كفايه ضربات فيني لني جد مب مستحمل

والحين للعلم عندي اسهم الاكتتاب الزياده ماتصرفت فيها الي هي 957 بالظافه لي 174 الي طلعت كأسهم مجانيه

وعندي من الظربات اني شاري الغاز على سعر 67 ريال ولين اليوم طايح بجبدي وسلفيته منتفتني من

كل صوب والله العالم بحالي .

شورو علي الله يبارك لكم جميعا ويرزقكم خير بأذن الله

KhalidQ
14-08-2005, 04:33 PM
ما رايكم بالطبية وما تحليلكم لها أفيدونا أفادكم الله

دور لك سهم يرتفع

KhalidQ
14-08-2005, 04:35 PM

انا عضو جديد في منتداكم العظيم وارجو قبولي بسعة صدر

وعن خبرتي بلسوق ممكن تقولون ميح ومع الخيل يا شقرا

مع اني شاري بكذا شركه بس بدون تحقيق ربح واذا بعت ماجابتلي همها

المهم مشكلتي يا خواني الحين المتحده بعتها بتاريخ 28/7 /2005 بسعر 61 ريال عدد 1740 سهم

المهم بنفس الجلسه ارتفع السعر اضنتي لين 62 ريال

المهم من يومها والسهم ما شاء الله في ارتفاع يومي وانا في انقهار يومي برايكم ويش اعمل حد ينصحني بارك الله فيكم

لني جد تعبت نفسيتي لني شاريه صارلي فتره من شهر 2 تقريبا ولما وصل 116 قلت لا بيطلع اكثر طبعن الطمع لعب دور كبير خبركم من طمع طبع

ونزل السوق وارتفع واخوكم خبر خير قاعد ينتظر ولما جه الاكتتاب قلت زين بكتتب بلزياده واكتتبت والحمدلله طبعن بلدين وانتظرت لما شفت السهم وصل ال 60 قلت ياولد بيع احسن يمكن ينزل على الاقل بترجع افلوس الاكتتاب وبتسدها المهم الحين وشو تنصحوني لحد الان فلوس البيع موجوده معي

اشتري على السعر الي وصله اليوم والا انفذ بنفسي كفايه ضربات فيني لني جد مب مستحمل

والحين للعلم عندي اسهم الاكتتاب الزياده ماتصرفت فيها الي هي 957 بالظافه لي 174 الي طلعت كأسهم مجانيه

وعندي من الظربات اني شاري الغاز على سعر 67 ريال ولين اليوم طايح بجبدي وسلفيته منتفتني من

كل صوب والله العالم بحالي .

شورو علي الله يبارك لكم جميعا ويرزقكم خير بأذن الله

اخي الكريم الشراء والبيع لبد يكون هناك تخطيط مسبق
والسماء لا تمطر ذهب

يوجد في المنتدى خبراء على عد الاصابع
والبعض الاخر قد يصيب وقد يخطاء

KhalidQ
14-08-2005, 04:37 PM
الحمدالله كنت املك يقين 90% ان السوق راح
يرتفع انا وبعض اصدقائي
والسبب الشاعات وكان يوم الخميس لم لبعض الاسهم
وسرعان ما ارتفع اسهم البوك وهي مؤشر تنبؤي