المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جـــرب بنفســـك ليعتـــبر غيـــرك ،،،

a7medooo
22-04-2007, 11:23 PM
منذ فتره أجريت مسابقة في جامعة دلهي في الهند من يشرب اكبر كمية من الكولا الفائز شرب ثمان علب من الكوكاكولا ثم مات في نفس اللحظة لارتفاع نسبة ثاني أكسيد الكربون في دمه مما أدى إلى عدم تمكنه من الحصول على الأكسجين اللازم نتيجة ذلك قرر مدير الجامعة عدم بيعها في الجامعة.
جرب بنفسك:
وضع احد الأشخاص سن مكسورة داخل زجاجة بيبسى كولا وخلال عشر أيام فقط كانت السنة قد تحللت تماما ولمعلوماتك الأسنان والعظام هي آخر ما يتحلل من جسم الإنسان بعد موته بعدة سنوات ولكن المياه الغازية قد إذابتها في عدة أيام قليلة فتخيل ما يمكن أن تفعل في الأوردة والخلايا الطرية.

قطرية بيزنس
23-04-2007, 12:21 AM
الحمداللله انا مااشررب المشروبات الغاازية الا ناااادرااا

ويعطيك العافية عالخبرية المفيدة

البركان
23-04-2007, 01:27 AM
بصرااااااااااحه انا غير مؤمن بالخرافات والاشاعات

وانا اشرب البيبسى

الشاى مضر

القهوه مضره

المشروبات الغازيه مضره

الفيمتو يسبب السرطان

يابن الحلال كلها خرااااااااااابيط فى خرااااااااابيط

غريب احساس
23-04-2007, 02:34 AM
ياخوي والله تعودنا كل غداء وعشاء لازم بيبسي معاد تقدر تاكل بدونه

meandme
23-04-2007, 08:08 AM
عندي قناعة إنه كل شي لو زاد عن حده الطبيعي يصبح مضر...لكن هاي مايمنع إنه البيبسي مضر بالصحة..أنا الصراحة سويتها مررة ...تحدوني على بيبسي وشربت لترين كاملين وبعدها طحت وكأني في عالم آخر مادريت عن نفسي 10 دقايق....

ضوى
23-04-2007, 08:13 AM
المشروبات الغازية مضرة
وانا عشان اخلي عيالي يقتنعون بنفسهم بمضرته من قبل لا يجربونه لاني ما ادخله البيت اصلا جبت لهم عظم فخذة دجاج ونظفتها عدل وحطيتها في كلاص وصبيت فوثها غرشة بيبسي وخليناها اسبوع وبروحهم شافوا النتيجة واقتنعوا والحين لو يكون جدامهم ما قربوه ولله الحمد

البيبسي مضر نعم مضر

صمت القلوب
23-04-2007, 08:19 AM
تسلـــــــم اخوي عالموضوع
بصراحه البيبسي مانقدر احيانا نتخلى عنه ..:shy:
تحيـــــــــاتي

a7medooo
23-04-2007, 08:36 AM
الحمداللله انا مااشررب المشروبات الغاازية الا ناااادرااا

ويعطيك العافية عالخبرية المفيدة
الله يعافيج يا قطرية بيزنس

a7medooo
23-04-2007, 08:38 AM
عندي قناعة إنه كل شي لو زاد عن حده الطبيعي يصبح مضر...لكن هاي مايمنع إنه البيبسي مضر بالصحة..أنا الصراحة سويتها مررة ...تحدوني على بيبسي وشربت لترين كاملين وبعدها طحت وكأني في عالم آخر مادريت عن نفسي 10 دقايق....
يعطيك العافية اخوي كلامك سليم

a7medooo
23-04-2007, 08:39 AM
المشروبات الغازية مضرة
وانا عشان اخلي عيالي يقتنعون بنفسهم بمضرته من قبل لا يجربونه لاني ما ادخله البيت اصلا جبت لهم عظم فخذة دجاج ونظفتها عدل وحطيتها في كلاص وصبيت فوثها غرشة بيبسي وخليناها اسبوع وبروحهم شافوا النتيجة واقتنعوا والحين لو يكون جدامهم ما قربوه ولله الحمد

البيبسي مضر نعم مضر
الله يخليلج عيالج يا رب

a7medooo
23-04-2007, 08:39 AM
تسلـــــــم اخوي عالموضوع
بصراحه البيبسي مانقدر احيانا نتخلى عنه ..:shy:
تحيـــــــــاتي
الله يسلمج اختي