المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واخيرا تعدينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوحمد2
23-04-2007, 12:53 PM
واخيرا تعدينا المرحله البايخه 6000
والي الامام .
وان شاء الله مايكون فيه جني ارباح بكره...

عتيج الصوف
23-04-2007, 01:07 PM
التمني شيء والواقع سيكون شيء اخر والله اعلم,,,وبنيت هذا التوقع من اخر الصفقات وخاصة الوطني البرك دون تبع المؤشر ووصول المؤشرات الى المبالغة في الشراء ولكن في السوق العجيب كل شيء ممكن ,,وان يكون عكس المتوقع

ابوعلي اليافعي
23-04-2007, 01:50 PM
التمني شيء والواقع سيكون شيء اخر والله اعلم,,,وبنيت هذا التوقع من اخر الصفقات وخاصة الوطني البرك دون تبع المؤشر ووصول المؤشرات الى المبالغة في الشراء ولكن في السوق العجيب كل شيء ممكن ,,وان يكون عكس المتوقع

اخوي عتيج الصوف ممكن تذكرني بالنقطه الي كنت تنصح فيها بدخول السوق وهل لازلت عند رأيك؟؟

العديد
23-04-2007, 01:52 PM
تتوقع يكون هناك ارتفاع من دون جني ارباح ؟
طبعا لا لابد من جني ارباح اذا حان وقت الصفرلجني الارباح ولتكن مستعد قبلهم لتجني ارباحك حتى ماتتعلق

heez1
23-04-2007, 01:54 PM
واخيرا تعدينا المرحله البايخه 6000
والي الامام .
وان شاء الله مايكون فيه جني ارباح بكره...
تعدينا
6000 نقطه بس ما تعيدنا خسايرنا اللي تكبدناها ايام العز بداية 2005

mosahem
23-04-2007, 05:27 PM
عاوزين المؤشر يعود الى 11000 حتى تعود اموالنا الينا
ان شاء الله ربنا يستجيب

دنى النور
23-04-2007, 05:37 PM
ولله يأخوان كم شركة بس اللي الارتفاع فيها حلو ولا الباقي زايد 20درهم أو أقل

عتيج الصوف
23-04-2007, 05:46 PM
اخوي عتيج الصوف ممكن تذكرني بالنقطه الي كنت تنصح فيها بدخول السوق وهل لازلت عند رأيك؟؟

اخي العزيز كنت قد كتبت عن توقعات السوق وعن امكانية ارتفاع المؤشر او نزوله وهذا هو الرابطhttp://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=99202

واتمنى ان يكون هذا الارتفاع قد اسعد الجميع ويعوض كل خير ,,,والانتباه من جني الارباح للمضاربين ,,

ابوعلي اليافعي
23-04-2007, 07:11 PM
اخي العزيز كنت قد كتبت عن توقعات السوق وعن امكانية ارتفاع المؤشر او نزوله وهذا هو الرابطhttp://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=99202

واتمنى ان يكون هذا الارتفاع قد اسعد الجميع ويعوض كل خير ,,,والانتباه من جني الارباح للمضاربين ,,

مشكور اخوي سهم ..وهل هذا الارتفاع او هل نستطيع ان نعتبر ان هذا الارتفاع حقيقي او وهمي ؟؟

عتيج الصوف
23-04-2007, 08:09 PM
مشكور اخوي سهم ..وهل هذا الارتفاع او هل نستطيع ان نعتبر ان هذا الارتفاع حقيقي او وهمي ؟؟

صراحة اخوي ابو علي اليافعي ,,,,بالنسبة لي وبراي المتواضع لاانظر اذا كان حقيقي ام وهمي لان بعد اي ارتفاع سيكون من الطبيعي هناك جني ارباح وحتى يكون السوق صحي ومتوازن,ولكن عندما يكون يكون الارتفاع للاسهم القيادية والسوق بشكل عام يعتبر ارتفاع طبيعي ولكن انظر اذا استمر الارتفاع بهذه الطريقه فاعتقد انه غير منطقي وكل صعود قوي يقابله بعد ذلك جني ارباح اقوى,,,,والسؤال هل هو حقيقي او لا,,,,فهذا عند اهل العلم من التحليل الفني وماقصروا ولكن لااعتقد ان الرؤية واضحة الى الان

ابوعلي اليافعي
23-04-2007, 11:22 PM
صراحة اخوي ابو علي اليافعي ,,,,بالنسبة لي وبراي المتواضع لاانظر اذا كان حقيقي ام وهمي لان بعد اي ارتفاع سيكون من الطبيعي هناك جني ارباح وحتى يكون السوق صحي ومتوازن,ولكن عندما يكون يكون الارتفاع للاسهم القيادية والسوق بشكل عام يعتبر ارتفاع طبيعي ولكن انظر اذا استمر الارتفاع بهذه الطريقه فاعتقد انه غير منطقي وكل صعود قوي يقابله بعد ذلك جني ارباح اقوى,,,,والسؤال هل هو حقيقي او لا,,,,فهذا عند اهل العلم من التحليل الفني وماقصروا ولكن لااعتقد ان الرؤية واضحة الى الان

ولكن كانت هناك مشاركه لك تعتبر ان الارتفاع حقيقي اذا تجاوز 6440 نقطه ...

الارتفاع تكلم عنه المحللين وانه سيكون هناك ارتداد ,,,ولكن الارتفاع يكون حقيقي عندما يتجاوز 6440 ,,,والى الان لم نصل الى هذه النقطة فهو ارتداد مضاربي حتى يتبين انه تجاوز مرحلة الخطر

عتيج الصوف
24-04-2007, 01:05 AM
اخوي ابو علي اليافعي هذا ماذكره بعض محللين المنتدى الكبار ,,,ولكن ليس هذا انه سيكون صعود بدون استراحة للمؤشر ,,,,وهناك من ذكر انه يجب ان يعدي المؤشر 7100 ,,,,فمن هنا ارجع واقول كلام المحللين على العين والراس وانا اعلم ان لكل محلل نظرته للمؤشر,,,,فلهذا ذكرت لك بصفتي مضارب ان الاهم ان انظر الى الارتفاع عند نقاط المقاومة وجني الربح ولايهمني اذا كان حقيقي او لا ,,,,,وحتى هذه النظرة تختلف من مضارب الى اخر ومن مستثمر الى اخر ,,,,,,,,وارجو ان تكون الصورة قد وصلت ,,,

الغفير
24-04-2007, 01:11 AM
ولكن كانت هناك مشاركه لك تعتبر ان الارتفاع حقيقي اذا تجاوز 6440 نقطه ...

هدي يا بو علي فديت خشمك هههههه الريال سوى الي عليه و زيادة
ياخي انتوا سي آي دي ماسوت مثلكم

الله يعطيك الصحة و العافية يا رب

ابوعلي اليافعي
24-04-2007, 01:48 PM
هدي يا بو علي فديت خشمك هههههه الريال سوى الي عليه و زيادة
ياخي انتوا سي آي دي ماسوت مثلكم

الله يعطيك الصحة و العافية يا رب

اخوي الغفير لم يكن القصد من النقاش مع اخوي عتيج الصوف سوى معرفة وجهات النظر السابقه ومدى توافقها مع الحاظر او ان هناك شي قد تغير ..ولان الكثير قد يبني قراراته على ارقام يتم طرحها في المنتدى لذى لزمت هذه المناقشه مع اخوي عتيج الصوف ورايته بيضا ان شالله..ويعطيك العافيه

عتيج الصوف
24-04-2007, 03:02 PM
اخوي ابو علي ,,,بالعكس اسعدني حوارك وشرفني مرورك ,,,,ومن اهل الخبرة نستفيد ,,,وعساك ع القوة

السامر الأسود™
24-04-2007, 03:11 PM
اسعدني هذا الحوار واسعدتني نهايته

عتيج الصوف ماقصر والي سواه متابعه بموضوع
مستقل من اول ايام الصعود الاخير هذا, والمتابعه
فيها تطورات, مره فوق ومرة تحت, وعليه اتوقع
عادي انه في طور من اطوار المتابعه هذي انه اقول
مثلا هبوط وشوي بعد يومين اقول صعود..وهذا طبيعي
لان هذي هي المتابعه ..ولانه وبالفعل لم يتمكن احد من
معرفة كون هذا الارتفاع حقيقي او غير حقيقي الا اعتقد
من ثالث يوم تداول..والله يجيب الي فيه, خير,

والرقم الي جاب طاريه 6440 عتيج الصوف كنت انا الي ذكرته
مرتين ذيك الايام, وهو رقم كان مقاومة بذيك الايام واليوم
صار دعم بإذن الله, ولا حرج ولاباس .. وتسلمون جميع..
الاخ عتيج الصوف, راجع موضوع جمعة الاسياد, فيه رابط
يهمك, حصلته, عن الكوره.. :) وفيه افضل 50 هدف :nice:
ويمكن بوصالح بعد, اخبركم تحبون الكوره, والله يعطيكم الصحه