المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وقود .. و قصة عشق ابدي

رايق
23-04-2007, 02:29 PM
الف مبروك لحملة السهم الذهبي :nice:

قصتي مع وقود تشبه قصص الف ليله و ليله .. نشأت بينا علاقة حب وصلت الى حد الغرام في بعض مراحلها omen ..كان عمرها يوم خذتها 44 .. كانت من اجمل النساء و من حبي لها سكنتها في أربعة قصور (بسبة اللمت اللي عليها) :looking:

لكن دوام الحال من المحال .. و بدأت العواصف و الزوابع تعصف بمركب هوانا و تطور خلاف بيني و بين ابوها!! :eek2: اختلفنا في وجهات النظر و ما اقتنعت في سياسته و طريقته و كان بداية الخلاف ال 4.5 اللي بدون مقدمات اصبحت 5 :court: .. قلت في نفسي "يالليل مطولك" .. (لكنه أثبت في الأخير انه كان على حق)

وفي مساء يوم جميل .. اخذت وقود الى احدى المطاعم الراقية و بعد ما تجاذبنا اطراف الحديث و تذكرنا الأيام الخوالي .. عندها اخبرتها بالقرار اللي اتخذته و هو التنازل عن احد القصور لزوجة جديدة .. و فعلا .. بعد ما عملت صيانة للقصر .. قررت الأرتبااط مرة اخرى بفتاة يافعة لا تتعدى ال 15 ربيعا .. اسمها أسمنت الخليج و كنت ادلعها "سوسو" ..

سوسو كانت تحب البناء و البيوت و القصور .. مادري ليش .. من تشوف تريلة محملة بسميت على طول تركض وراها .. طبعا سببتلي احراج .. و قلتلها يا بنت الحلال فضحتينا .. كل يوم و انتي على خط ام باب مراكض ورى التريلات .. قالتلي طيب انا اوعدك اني اصير خوش بنت بس على شرط .. انك تطلع وقود من احد قصورك و تعطيني اياه.. و انا اوعدك باللي يسرك بس يبيلك تطول بالك شوي و تنتظر ..

و بما ان سوسو اية في الجمال crazy .. وافقت و طلعت وقود من القصر الثالث و اعطيته ل سوسو

.. و تستمر القصة

الخيميائي
23-04-2007, 02:59 PM
ههههههههههه

الله يرزقك اكثر واكثر اخوي رايق :)

abusultan707
23-04-2007, 07:08 PM
[QUOTE=رايق]

الف مبروك لحملة السهم الذهبي :nice:

قصتي مع وقود تشبه قصص الف ليله و ليله .. نشأت بينا علاقة حب وصلت الى حد الغرام في بعض مراحلها omen ..كان عمرها يوم خذتها 44 .. كانت من اجمل النساء و من حبي لها سكنتها في أربعة قصور (بسبة اللمت اللي عليها) :looking:

لكن دوام الحال من المحال .. و بدأت العواصف و الزوابع تعصف بمركب هوانا و تطور خلاف بيني و بين ابوها!! :eek2: اختلفنا في وجهات النظر و ما اقتنعت في سياسته و طريقته و كان بداية الخلاف ال 4.5 اللي بدون مقدمات اصبحت 5 :court: .. قلت في نفسي "يالليل مطولك" .. (لكنه أثبت في الأخير انه كان على حق)

وفي مساء يوم جميل .. اخذت وقود الى احدى المطاعم الراقية و بعد ما تجاذبنا اطراف الحديث و تذكرنا الأيام الخوالي .. عندها اخبرتها بالقرار اللي اتخذته و هو التنازل عن احد القصور لزوجة جديدة .. و فعلا .. بعد ما عملت صيانة للقصر .. قررت الأرتبااط مرة اخرى بفتاة يافعة لا تتعدى ال 15 ربيعا .. اسمها أسمنت الخليج و كنت ادلعها "سوسو" ..

سوسو كانت تحب البناء و البيوت و القصور .. مادري ليش .. من تشوف تريلة محملة بسميت على طول تركض وراها .. طبعا سببتلي احراج .. و قلتلها يا بنت الحلال فضحتينا .. كل يوم و انتي على خط ام باب مراكض ورى التريلات .. قالتلي طيب انا اوعدك اني اصير خوش بنت بس على شرط .. انك تطلع وقود من احد قصورك و تعطيني اياه.. و انا اوعدك باللي يسرك بس يبيلك تطول بالك شوي و تنتظر ..

و بما ان سوسو اية في الجمال crazy .. وافقت و طلعت وقود من القصر الثالث و اعطيته ل سوسو

.. و تستمر القصة

[/QUOTE
هلا اخوي رايق قصه رائعه وحزينه فقط اختلف معاك في شي الاب لم (يطلع على حق كما قلت) لانه لم يعطيك حتى ربع حقوقك وهذا يفسر اخراجك لها من القصر التي اعتقد تخيل لك بانك اسكنتاه فيه بالعكس فهي التي جعلتك تتخيل تلك القصور والاحلام الورديه والحب والغرام ولا الومك فلست الوحيد فهناك العشرات عاشو بنفس التجربه وكانو يعتقدو بانهم حسابينها صح:deal: ولكن و بقرار بسيط اصبحت ولا شي و أاوكد لك بان تلك الاحلام التي تخليت عنها واعطيتها غيرك كانت اوهام فلا يمكن ان تعيش في وهم لوقت طويل ودع غيرك ممن لم يعيشوه يأخذو دورهم والسنوات الماضيه اثبتت والقادمه ستثبت بانها اوهام صحيح تأتيك فترات تحس بان الحلم ممكن يكون واقع ولكن ما ان تبلغ تلك المرحله الا واتاك شي يرجعك الى بدايه الحلم مرة اخرى .... على العموم مبروك عليك سوسو منك المال ومنها بعد:oو وانشاء الله تعوضك بس اتمنى سالفه ركض سوسو خلف الترلات توقف الى ان تفتح لها بوابات القصر الجديد وتراكض براحتها ..... تحياتي

رايق
23-04-2007, 07:11 PM
ههههههههههه

الله يرزقك اكثر واكثر اخوي رايق :)

يطولي بعمرك اخوي الخيميائي :)

رايق
23-04-2007, 07:32 PM
هلا اخوي رايق قصه رائعه وحزينه فقط اختلف معاك في شي الاب لم (يطلع على حق كما قلت) لانه لم يعطيك حتى ربع حقوقك وهذا يفسر اخراجك لها من القصر التي اعتقد تخيل لك بانك اسكنتاه فيه بالعكس فهي التي جعلتك تتخيل تلك القصور والاحلام الورديه والحب والغرام ولا الومك فلست الوحيد فهناك العشرات عاشو بنفس التجربه وكانو يعتقدو بانهم حسابينها صح :deal: ولكن و بقرار بسيط اصبحت ولا شي و أاوكد لك بان تلك الاحلام التي تخليت عنها واعطيتها غيرك كانت اوهام فلا يمكن ان تعيش في وهم لوقت طويل ودع غيرك ممن لم يعيشوه يأخذو دورهم والسنوات الماضيه اثبتت والقادمه ستثبت بانها اوهام صحيح تأتيك فترات تحس بان الحلم ممكن يكون واقع ولكن ما ان تبلغ تلك المرحله الا واتاك شي يرجعك الى بدايه الحلم مرة اخرى .... على العموم مبروك عليك سوسو منك المال ومنها بعدو وانشاء الله تعوضك بس اتمنى سالفه ركض سوسو خلف الترلات توقف الى ان تفتح لها بوابات القصر الجديد وتراكض براحتها ..... تحياتي

تبي الصراحة .. سياسة ابوها اثبتت فاعليتها .. انا معاك ان كان هناك نوع من التخبط .. منها تغيير التوزيع من 4.5 الى 5

مجلس الأدارة في رائيي يفتقد بعض الدبلوماسية و فن التعامل مع سعر السهم في السوق .. مثلا كان بأمكانهم يعلنون من البداية توزيع 6 ريال على السهم من اصل تقريبا 14 ريال عائد و يحققون مخططهم بأستغلال جزء كبير من الأرباح في المشاريع المستقبلية و في نفس الوقت حافظوا على قوة سعر السهم في السوق ..

على فكرة ترى ما طلقت وقود .. ولو .. هذي الخير و البركة.. بس حبيت اجدد شبابي مع سوسو .. ام السميت :nice:

ROSE
23-04-2007, 11:11 PM
وما الحب الا للحبيب الاولي :deal:

عتيج الصووووووووووف

بس بعد ساعات جديد البريسم ينفع crazy

وانتظر على العشق الجديد وبتشوف الخير ان شاء الله

بس مب مثل وقووووووووووووووود حبيبة الشعب :app:

رايق
23-04-2007, 11:28 PM
وما الحب الا للحبيب الاولي :deal:

عتيج الصووووووووووف

بس بعد ساعات جديد البريسم ينفع crazy

وانتظر على العشق الجديد وبتشوف الخير ان شاء الله

بس مب مثل وقووووووووووووووود حبيبة الشعب :app:

سهم ملكي

تدرين اجمالي الأسهم المتداولة في وقود 18 مليون سهم .. و تدرجيا السهم بدت تلتقطه ايدي استثمارية بحته ما تفكر في بيعه .. مع الوقت راح يصير سلعة نادرة العرض :nice:

index
24-04-2007, 12:58 AM
قصتي مع وقود نشأت بينا علاقة حب وصلت الى حد الغرام

والله ما الومك في عشق هذا السهم الذهبي
الله يرزق ملاكه:strong

رايق
25-04-2007, 09:24 AM
والله ما الومك في عشق هذا السهم الذهبي
الله يرزق ملاكه:strong

و يرزقك من واسع فضله

إنتعاش
28-04-2007, 06:50 PM
الله عليك يا رايق :)

كل هذا حب :)

الله يرزقك ويوفقك :)

وسهم والله يستاهل المحبة والغلا

ونتائجه بالربع الاول اذهلت الجميع :)

بالتوفيق لملاك السهم :)

رايق
29-04-2007, 09:41 AM
الله عليك يا رايق :)

كل هذا حب :)

الله يرزقك ويوفقك :)

وسهم والله يستاهل المحبة والغلا

ونتائجه بالربع الاول اذهلت الجميع :)

بالتوفيق لملاك السهم :)

هلا والله بخوي أنتعاش .. جزاك الله خير على الدعوة الحلوه :)

اقوول .. حصلنا لها اسم دلع .. مذهلة :nice:

رايق
30-04-2007, 03:03 PM
وقود اليوم تحطم الرقم القياسي لأعلى سعر خلال 52 أسبوع :nice:

http://farm1.static.flickr.com/195/478282836_5e8d082d4f.jpg?v=0

رايق
08-05-2007, 11:09 PM
سوسو اصبح عمرها 16.5 :rolleyes: