المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهم اسباب الزحمة في شوارع الدوحة

ghareeb
24-04-2007, 12:52 PM
السلام عليكم

احببت ان اشارككم في موقف يلفت الانتباه ونعاني من أثاره جميعاً ...

يوم الخميس الماضي .. حوالي الساعة الرابعة مساءً .. كنت أقود سيارتي من دوار مجلس الشورى باتجاه تقاطع السد ... وفجأة ... وجدت زحمة غريبة ممتدة من تقاطع السد الى تقاطع اشارات رامادا ... السيارات كانت شبه متوقفة ... استغرق قطع هذه المسافة ما يزيد على عشرين دقيقة ... وعندما وصلنا الى رمادا ... عرفنا السبب - واذا عرف السبب ,بطل العجب -
حادث مروري بسيط جداً .. سيارة ادعمت سيارة اخرى من الخلف .....
القانون واضح ... والحق واضح ... واذا ذهب الأثنان الى المرور سيكون التقرير سهل جداً ...

لكن ... صاحب السيارة الأمامية رفض وبشدة ... أبى الا ان ينتظر الدورية ... وأغلق الشارع لمدة نصف ساعة ...

أحببت أن اطرح هذا الموضوع لنرى اراء الأخوة في المنتدى ... خاصة وأن هذا الموقف يتكرر يومياً ... وهو أحد الأسباب الرئيسية للزحمة في الدوحة ....

فما رأيكم دام فضلكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنان الدنيا
24-04-2007, 12:59 PM
:anger2: حتى انا تبط جبدي هالحركه :anger2:
على باله لين جاوا المرور يمكن يطلع غلطان او بيعطونه شهاده تكريم

مع ان اخوي في ساعات يكون اللى قدام هو الغلطان بس الله كريم

ghareeb
24-04-2007, 01:05 PM
:anger2: حتى انا تبط جبدي هالحركه :anger2:
على باله لين جاوا المرور يمكن يطلع غلطان او بيعطونه شهاده تكريم

مع ان اخوي في ساعات يكون اللى قدام هو الغلطان بس الله كريم

أي والله ....

شاكر مرورك ولك تحياتي

الشامخ قطر
24-04-2007, 03:46 PM
كلامك عدل اخووى فى ناس على حادث بسيط وتافه يتمون واقفين فى مكانهم

ينتظرون الدوريه معنه بالامكان انهم يتفاهمون وتنحل المشكله لاكن لو الدوحه

تسوى نفس باقى الدول المجااوره وتمنع الوقوف فى الشارع اثناء اى حادث بسيط

وتخاالفهم صدقنى مااراح تصير هالزحمه بس بعد شنسوى ونتمنى انه المرور اطبق هذا

القانون فى الدوحه لان صج احانا محتاجينه على شان اتخف زحمه السير اللى حاصله عندنا

ghareeb
24-04-2007, 04:14 PM
كلامك عدل اخووى فى ناس على حادث بسيط وتافه يتمون واقفين فى مكانهم

ينتظرون الدوريه معنه بالامكان انهم يتفاهمون وتنحل المشكله لاكن لو الدوحه

تسوى نفس باقى الدول المجااوره وتمنع الوقوف فى الشارع اثناء اى حادث بسيط

وتخاالفهم صدقنى مااراح تصير هالزحمه بس بعد شنسوى ونتمنى انه المرور اطبق هذا

القانون فى الدوحه لان صج احانا محتاجينه على شان اتخف زحمه السير اللى حاصله عندنا

كلامك عدل وصحيح 100%

اعتقد ان المرور ما عندهم مشكلة .. بس الناس ما تدري انهم يقدرون يروحو المرور دام الحادث واضح ...

وأنا أيضاً معك في ضرورة مخالفة من يتسبب باغلاق الطريق أمام الناس اللي ما لهم ذنب

لك تحياتي

انت طيب
24-04-2007, 04:34 PM
كلامك عدل وعين العقل اخوي .... مدري ليش ينتظرون المرور ... حادث واضح وباين والخطأ
على اللي داعم من الخلف ........ ليش الانتظار وتعطيل حركة المرور ... مالذي سيفعلة المرور عندما يأتي ... بالعكس يزيد الزحمه ع الفاضي ... روح انت وخلص امورك ......... دام انتم متفقين

ghareeb
24-04-2007, 05:13 PM
كلامك عدل وعين العقل اخوي .... مدري ليش ينتظرون المرور ... حادث واضح وباين والخطأ
على اللي داعم من الخلف ........ ليش الانتظار وتعطيل حركة المرور ... مالذي سيفعلة المرور عندما يأتي ... بالعكس يزيد الزحمه ع الفاضي ... روح انت وخلص امورك ......... دام انتم متفقين

حياك الله أخي و شاكر مرورك الطيب ..

شيزكيك
24-04-2007, 07:08 PM
ويمكن في ناس غشاشه , يتفق معاك على شي و عند المرور ينكر

نفس الي صار لي , طلع علي على الدوار وكلمت زوجي ويانا على طول و اعترف حق زوجي بان هو الغلطان و يوم راحو المرور انكر كلامه وقالهم اني انا الي ماسكه الشارع الغلط

basha_z
24-04-2007, 07:25 PM
على كل حال الله يبعد عنا شر الحوادث
بس يا سمح الله اذا صارت مع واحد من الأعضاء أكيد راح يسوي نفس الشيء
راح ينتظر المرور حتى تحرره المخالفه، اذا كان الحق معه
لأن زي ما قال شيزكيك ممكن في ناس تنكر ،،، واقعد دور على الحق بعدين

فارس الكلمة
24-04-2007, 07:41 PM
طيب وين المرور عن هذه الزحمة ..؟

halcrow
24-04-2007, 10:21 PM
عالعموم هالحركات مايسووونها غير العليميه وخاصه الشرق اسيووووين
يوقف الشارع بكبره واخرتها شمخ ويمكن لو تعب روحه وحكها ابفاين وعطركان انتهت السالفه
بس شتسوي ناس ماتفهم... ونا صادفت من هالفئه ... وفهمتهم يصفون جنب لان الخطا واضح بس شتسوي ... اتكلم طوفه ...

BoFahed
25-04-2007, 08:05 AM
المفروض يسون مخالفة لهالاشكال صار لي حادث بسيط في الامارات في شارع التعاون بين دبي والشارقة واحد دعمني من ورا والقفل رفض لا يحرك موتره علشان الزحمة ولما جت الدورية كانو بيغرمونه بس قام يترجاهم .