المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دخل الزوج سر من أسراره ..هل يحق للزوجه معرفته؟؟

غزلان
25-04-2007, 07:53 AM
يقال ان أحد الأثرياء الذي تزوج عن حب وأنجب طفلة لكن القدر لم يمهله فغادر الحياة تاركا زوجته الشابة وطفلته من دون معيل . لم تكن الزوجة تعرف شيئا عن دخل زوجها المادي، وفي أي البنوك يضع مدخراته . لم تجد سوى بطاقة بنك واحدة حاولت بها سحب رصيده في أحد البنوك فلم تجد فيه اكثر من 30000 الف ريال تعذبت الزوجة كثيرا لعدم معرفتها بالمكان الذي وضع فيه مدخراته، خصوصا انه لم يترك ورقة واحدة في البيت تدل على مكان ثروته هل هي في البنوك ام انه وظفها في مشاريع استثمارية لكن ضاعت كل جهودها هباء، وكانت نتيجة كتمان زوجها لحقيقة دخله أنها اضطرت وطفلتها إلى مواجهة حياة صعبة رغم ثراء زوجها الراحل الذي كان يكتم كل ما يتعلق بشؤونه المادية ومشاريعه وشركائه .

موضوع دخل الزوج أكد غالبية الرجال انهم يخفون مدخراتهم ودخولهم الحقيقية عن زوجاتهم . حيث اعتبر بعضهم انها سر من اسراره، الخاصة ليس من حق الزوجة معرفته ويرى ان واجبه القيام بالتزاماته والصرف على المنزل وشراء متطلبات الاسرة والزوجة، ولكن من دون ان تسأله كم معك وكم تدخر؟
فيما اعتبر آخرون ان إخفاءها ضرورة ملحة للحد من طلبات الزوجة غير المنتهية..لان كثيرات من النساء لا يصرفن بحكمة من وجهة نظر الرجال ..

**
هل تؤيدون ان يخفي الزوج مدخراته وثروته الحقيقيه عن زوجته?:cool:

ابوالجازي
25-04-2007, 07:59 AM
مب غلط ليش لا على الاقل عشان مب كل دقيقه تبي فلوس

تسلمين يا غزلان على هالموضوع

bo_hamad
25-04-2007, 08:12 AM
لازم الزوج يقول حق زوجته أو أكبر أعياله إيش عنده ويكتب وصيه متجددة من حين لآخر عن حياته من سلفيات أو الديون أوالمطالبات .. الخ.

والانسان ما يعرف متى وفي اي وقت يموت أو في اي مكان

وشو اللي يمنع الزوج أنه ما يقول حق زوجته مثل هذه الأمور في حياته ، إذا من ناحية انه الزوجه تطالب بكثرة المال الريال يقدر يتحكم في نفسه ويسوي له جدول ويكون قوي في شخصيته وما يبخل على اهله وعياله
الله يرحم امواتنا واموات المسلمين اجمعين

الطرف الأغر
25-04-2007, 08:15 AM
الشفافيه مطلوبه بين الزوجين في الأمور الماديه

تحياتي لج

ضوى
25-04-2007, 08:26 AM
شكرا غزلان

طبعا اؤيد بشدة ان الزوجة تعرف كل شئ عن دخل زوجها ، عشان تعرف وين يودي الفلوس

Marlboro
25-04-2007, 08:41 AM
أختي غزلان طبعا انا اؤيد وضرورة معرفة الزوجة بثروة الزوج فالكثير من الرجال وللأسف يعتبرها خاصة من خصوصه الشخصية وهذا الغلط بعينه هل هذه الثروات تخص اشخاص غير اهل بيته اعتقد لا هل بالنهاية هذه الاموال تذهب الى غير اهل البيت طبعا لا فلماذا الكتمان ولماذا الاخفاء ..

غزلان
25-04-2007, 08:50 AM
مب غلط ليش لا على الاقل عشان مب كل دقيقه تبي فلوس

تسلمين يا غزلان على هالموضوع

بس لولا قدر الله حصل له شي كيف الزوجه بتعرف ثروته على الأقل يقول لها فيه اوراق مهمه في مكان معين بس لاتقربين منها دامني حي:p

الله يسلمك:)

غزلان
25-04-2007, 08:52 AM
لازم الزوج يقول حق زوجته أو أكبر أعياله إيش عنده ويكتب وصيه متجددة من حين لآخر عن حياته من سلفيات أو الديون أوالمطالبات .. الخ.

والانسان ما يعرف متى وفي اي وقت يموت أو في اي مكان

وشو اللي يمنع الزوج أنه ما يقول حق زوجته مثل هذه الأمور في حياته ، إذا من ناحية انه الزوجه تطالب بكثرة المال الريال يقدر يتحكم في نفسه ويسوي له جدول ويكون قوي في شخصيته وما يبخل على اهله وعياله
الله يرحم امواتنا واموات المسلمين اجمعين

&&
انا معاك في الي تقوله كيف بتعرف اذا عليه أديون او سلف ومب عذر انها ماتتحم في الصرف يقدر يتفاهم معاها مب لهادرجه المرأه عنيده

آمين
شكرا للرد

غزلان
25-04-2007, 08:57 AM

تحياتي لج

:app: :app: :app:

ياهلا;)

غزلان
25-04-2007, 08:57 AM
شكرا غزلان

طبعا اؤيد بشدة ان الزوجة تعرف كل شئ عن دخل زوجها ، عشان تعرف وين يودي الفلوس

عشان تعرف وين يودي الفلوس << هذي عقدة الرجاجيل:court:

تسلمين

غزلان
25-04-2007, 08:59 AM
أختي غزلان طبعا انا اؤيد وضرورة معرفة الزوجة بثروة الزوج فالكثير من الرجال وللأسف يعتبرها خاصة من خصوصه الشخصية وهذا الغلط بعينه هل هذه الثروات تخص اشخاص غير اهل بيته اعتقد لا هل بالنهاية هذه الاموال تذهب الى غير اهل البيت طبعا لا فلماذا الكتمان ولماذا الاخفاء ..

:nice: :nice: :nice:

لازم الزوجه تكون بعلم عن ممتلكات زوجته للضروره واحتياط للمواقف الطارئه

شكرا للرد

قطرية عسل
25-04-2007, 09:07 AM
مثل ما قالت أختي الطرف الأغر

وصبحج الله بالخيـــــر والنـــــور والســـــرور :)

الزاجل
25-04-2007, 09:12 AM
غزلان

مجرد ما يفنكش الواحد
ورثته يطالبون بحصر ممتلكاته
فإذا كانت له ممتلكات في البلاد
راح تنجرد وتنحصر في ورقة وتقدم للمحكمة ..

فمستحيل عياله يكبرون من غير فلوسه
دام انها باسمه قبل وفاته ..

اما بخصوص الفلوس
اصلا المفروض الفلوس والديون يدرون عنها الأهل
لأن الواحد ما يضمن عمره ..

الالكترونى
25-04-2007, 09:14 AM
ضرورى الزوجة تعرف كل شى عن زوجها ولا شلون شريكة حياته

عيل احسن انه عياله يتبهدلون من بعده وما يعرفون شى عنه

الشخص الى يسوى جذى انسان غير طبيعى

غزلان
25-04-2007, 01:05 PM
مثل ما قالت أختي الطرف الأغر

وصبحج الله بالخيـــــر والنـــــور والســـــرور :)

وانتي صح ;)

تسلمين ومسائك احلى من الجوري

غزلان
25-04-2007, 01:08 PM
غزلان

مجرد ما يفنكش الواحد
ورثته يطالبون بحصر ممتلكاته
فإذا كانت له ممتلكات في البلاد
راح تنجرد وتنحصر في ورقة وتقدم للمحكمة ..

فمستحيل عياله يكبرون من غير فلوسه
دام انها باسمه قبل وفاته ..

اما بخصوص الفلوس
اصلا المفروض الفلوس والديون يدرون عنها الأهل
لأن الواحد ما يضمن عمره ..

^^
بس لازم تعرف ممتلكاته للعم بس وحتى تعرف حقوقها

تسلم اخوي وياهلا

غزلان
25-04-2007, 01:09 PM
ضرورى الزوجة تعرف كل شى عن زوجها ولا شلون شريكة حياته

عيل احسن انه عياله يتبهدلون من بعده وما يعرفون شى عنه

الشخص الى يسوى جذى انسان غير طبيعى

:nice: :nice:

تسلم وياهلا

أمة الله
25-04-2007, 01:19 PM
والله آنا أستغرب من كلا الزوجين إذا خشّوا عن بعض مسألة الفلوس والراتب وإلاّ مثل هالسوالف...........يعني الحين الوحده أمنّت نفسها وسلّمت له قلبها وعرضها تخاف تخبره عن فلوسها! و الزوج بعد نفس الشي! هو لازم تكون عنده شخصيه وإذا شاف مرته طلباتها كثيره يشكمها !

alanood
25-04-2007, 01:19 PM
في نظري ليس حق من حقوقها..
حقها انها تاخذ اللي يسد حاجتها..
اما من ناحية انها تعرف الامر هو افضل انها تعرف عشان تحدد هي صرفها بناء على مدخول رب الاسرهز.
و لا تتصوّر تخطط انه يحوّش حق زواج ولا غيره و اكيد عنده و تتخيل انه عنده مبالغ طائله..
و هو في نهاية الامر ماهية الرجل و المراه..
الكيميائية في العلاقة تحدد نوعية الكاتلست..الحافز..وهو اقول لها ولا ما اقول لها..
و هي كذلك..اريح اني اعرف ولا ما اعرف..
لان هم هذا له سلبياته على المراه لانه هو بيظن انها تعرف ليه ما ترحمني و تصرف عالقد..
و شكرا عالموضوع القيّم

التيما
25-04-2007, 06:09 PM
اولا لازم الوحده تعرف ان ريلها لازم خاش فلوس يعني لمن يقول ماعندي خراااااااااااااط ههههههههههههه

ثاني شي انا رأأأيي ان الواحد يعرّف زوجته بشكل مبسط ورؤوس اقلام بس مو بالتفصيل لان هاي حقه هو مو من حق الزوجه والتعامل بالمثل الزوجه تقول حق ريلها بس مب كل شي بعد

ANONYMOUS
25-04-2007, 07:10 PM
مرحبا

انا ضد ان الزوجه تعرف كل شي.. عسى ماشر.. ناطره تورث ؟

وبعدين زي ماقال احد الاخوان .. في حصر ممتلكات.. واعتقد كفايه..

غزلان
25-04-2007, 09:10 PM
والله آنا أستغرب من كلا الزوجين إذا خشّوا عن بعض مسألة الفلوس والراتب وإلاّ مثل هالسوالف...........يعني الحين الوحده أمنّت نفسها وسلّمت له قلبها وعرضها تخاف تخبره عن فلوسها! و الزوج بعد نفس الشي! هو لازم تكون عنده شخصيه وإذا شاف مرته طلباتها كثيره يشكمها !

**
انا بعد اشوف انه مافيها شي اذاعرف كل واحد عن الثاني ليش الخش وحركات التمويه:con2:

اعتقد دامهم زوجين مابينهم فرق حتى لو للعلم بالشي :)

تسلمين وياهلا

غزلان
25-04-2007, 09:14 PM
في نظري ليس حق من حقوقها..
حقها انها تاخذ اللي يسد حاجتها..
اما من ناحية انها تعرف الامر هو افضل انها تعرف عشان تحدد هي صرفها بناء على مدخول رب الاسرهز.
و لا تتصوّر تخطط انه يحوّش حق زواج ولا غيره و اكيد عنده و تتخيل انه عنده مبالغ طائله..
و هو في نهاية الامر ماهية الرجل و المراه..
الكيميائية في العلاقة تحدد نوعية الكاتلست..الحافز..وهو اقول لها ولا ما اقول لها..
و هي كذلك..اريح اني اعرف ولا ما اعرف..
لان هم هذا له سلبياته على المراه لانه هو بيظن انها تعرف ليه ما ترحمني و تصرف عالقد..
و شكرا عالموضوع القيّم

رأيك ونحترمه
الحياه الزوجيه شراكه يعني مافيها شي لو كانت تعرف عن ظروفه الماديه مب شرط كل شي وبعدين هي بنت ناس وشبتسوي لو عرفت بتسرق زوجها:p
اذا كانت متفهمه وراقيه ومب ماديه عادي لو اعرفت

تسلمين على الرد:)

غزلان
25-04-2007, 09:16 PM
اولا لازم الوحده تعرف ان ريلها لازم خاش فلوس يعني لمن يقول ماعندي خراااااااااااااط ههههههههههههه

ثاني شي انا رأأأيي ان الواحد يعرّف زوجته بشكل مبسط ورؤوس اقلام بس مو بالتفصيل لان هاي حقه هو مو من حق الزوجه والتعامل بالمثل الزوجه تقول حق ريلها بس مب كل شي بعد

**
صحيح كلامج انا اشوف ازواج كثيره همهم فلوس الزوجه وياما الزوجه كانت سبب في ثروته
لكن البعض واكرر البعض أقول الله يهديهم:p

شكرا ياعسل

غزلان
25-04-2007, 09:18 PM
مرحبا

انا ضد ان الزوجه تعرف كل شي.. عسى ماشر.. ناطره تورث ؟

وبعدين زي ماقال احد الاخوان .. في حصر ممتلكات.. واعتقد كفايه..

**

مراحب

لازم تعرف علشان الورثه دامها تزوجته بتورثه سواء غني ولا فقير

طيب ليش الزوج يمووت لو ماعرف كم تملك زوجته:eek2:

شكرا لمشاركتك

ANONYMOUS
25-04-2007, 09:58 PM
**

مراحب

لازم تعرف علشان الورثه دامها تزوجته بتورثه سواء غني ولا فقير

طيب ليش الزوج يمووت لو ماعرف كم تملك زوجته:eek2:

شكرا لمشاركتك

لاحقه عالورثه.. خل يفنقش اول...

بالنسبه للسوال.. ترى في ناس عقد تبي تعرف كل شي.. بس الوضع الطبيعي غير

عفوا

عزوز المضارب
25-04-2007, 10:40 PM
يقال ان أحد الأثرياء الذي تزوج عن حب وأنجب طفلة لكن القدر لم يمهله فغادر الحياة تاركا زوجته الشابة وطفلته من دون معيل . لم تكن الزوجة تعرف شيئا عن دخل زوجها المادي، وفي أي البنوك يضع مدخراته . لم تجد سوى بطاقة بنك واحدة حاولت بها سحب رصيده في أحد البنوك فلم تجد فيه اكثر من 30000 الف ريال تعذبت الزوجة كثيرا لعدم معرفتها بالمكان الذي وضع فيه مدخراته، خصوصا انه لم يترك ورقة واحدة في البيت تدل على مكان ثروته هل هي في البنوك ام انه وظفها في مشاريع استثمارية لكن ضاعت كل جهودها هباء، وكانت نتيجة كتمان زوجها لحقيقة دخله أنها اضطرت وطفلتها إلى مواجهة حياة صعبة رغم ثراء زوجها الراحل الذي كان يكتم كل ما يتعلق بشؤونه المادية ومشاريعه وشركائه .

موضوع دخل الزوج أكد غالبية الرجال انهم يخفون مدخراتهم ودخولهم الحقيقية عن زوجاتهم . حيث اعتبر بعضهم انها سر من اسراره، الخاصة ليس من حق الزوجة معرفته ويرى ان واجبه القيام بالتزاماته والصرف على المنزل وشراء متطلبات الاسرة والزوجة، ولكن من دون ان تسأله كم معك وكم تدخر؟
فيما اعتبر آخرون ان إخفاءها ضرورة ملحة للحد من طلبات الزوجة غير المنتهية..لان كثيرات من النساء لا يصرفن بحكمة من وجهة نظر الرجال ..

**
هل تؤيدون ان يخفي الزوج مدخراته وثروته الحقيقيه عن زوجته?:cool:

عمليه التاييد تعتمد صراحه على رجاحه عقل الزوجه وهذا في اعتقادي صعب جدا تحقيقه
فلنفرض ان الزوجه يجب ان تعرف ثروه زوجها انا همشي معك للاخر وعرفت الزوجه وطبعا اكيد هالزوجه عندها صديقات واقارب وغيره يعني هل الزوجه بتسكت لزوجها لو شافت صديقتها راكبه مرسيدس اخر موديل .......ارجو ان لا تكونوا مثاليين اكثر من اللازم وتقولوا طبعا نسكت ولازم نحافظ على ثروه زوجي ومن هالكلام اخر الكلام الواقع غير والكلام غير

ثقي تماما ما في زوجه بتسكت لزوجها لو عرفت عنه انه غني او يملك ثروه ...المشكله اصبح الزوج يخبي ثروته عن امه واخوه هالايام مش زوجته بس

اما عن رايي الشخصي في الموضوع اذا الرجل يحب زوجته فلا داعي ان يذكر لها واذا كان عايش معها بدون حب ممكن يقول لها مش غلط :eek2:

مزيون الدوحه
25-04-2007, 10:51 PM
بصراحه انا قايل حق زوجتي اذا صار فيني شي لاقدر الله روحو البنك هذا والبنك هذا .... الخ
وبتحصلون فيه كل الي عندي وديوني اسددها على طول .:deal:
لاكن أموري الماديه بديت مااتكلم عنها مثل قبل وتكون سر خاص لي , لان ماحب حد يتدخل فيها مثلا سو كذا ولاتسوي كذا وهذا الي لاحظته من بعد ماصرت اتكلم عنها وحبيت اغير هذا الشي وتكون هالامور خاصه لي بس.
وشكرا على الموضوع الحلو:)

الخيميائي
25-04-2007, 11:04 PM
بالنسبة لي ماشوف اي مانع انه الزوجة تعرف تفاصيل زوجها المالية
كل يوم نطالب بالشفافية في كل مكان جات على البيت يعني :)

اما للي مايحب هاي الموضوع فأقلها يكتب وصيته ويبين فيها كل شي وذلك لحفظ الحقوق سوءا للورثة او للناس

وشكرا على الموضوع

سهم المراقيب
25-04-2007, 11:21 PM
أنا مع الرأي الذي ينص بإخفاء الدخل :con2:

لأن ما يحسد المال اللى صاحبة ,,

وانتوا في مجالسكم ما تصدقون ,, :"ويــيه" ريلي يستلم 80 الف (حتى لو يستلم أقل بكثير)
وعقب تطيح في روسنا ,, ونرجع للسلفيات :eek3:

شكراً جزيلاً غزلان,,

غزلان
26-04-2007, 09:24 AM
لاحقه عالورثه.. خل يفنقش اول...

بالنسبه للسوال.. ترى في ناس عقد تبي تعرف كل شي.. بس الوضع الطبيعي غير

عفوا

لاحقه عالورثه.. خل يفنقش اول...:funny:

ونفس الشي في نسوان عقد تحب تعرف كل شي:p

ياهلا

غزلان
26-04-2007, 09:29 AM
عمليه التاييد تعتمد صراحه على رجاحه عقل الزوجه وهذا في اعتقادي صعب جدا تحقيقه
فلنفرض ان الزوجه يجب ان تعرف ثروه زوجها انا همشي معك للاخر وعرفت الزوجه وطبعا اكيد هالزوجه عندها صديقات واقارب وغيره يعني هل الزوجه بتسكت لزوجها لو شافت صديقتها راكبه مرسيدس اخر موديل .......ارجو ان لا تكونوا مثاليين اكثر من اللازم وتقولوا طبعا نسكت ولازم نحافظ على ثروه زوجي ومن هالكلام اخر الكلام الواقع غير والكلام غير

ثقي تماما ما في زوجه بتسكت لزوجها لو عرفت عنه انه غني او يملك ثروه ...المشكله اصبح الزوج يخبي ثروته عن امه واخوه هالايام مش زوجته بس

اما عن رايي الشخصي في الموضوع اذا الرجل يحب زوجته فلا داعي ان يذكر لها واذا كان عايش معها بدون حب ممكن يقول لها مش غلط :eek2:

**
بالنسبه للفقره الأولى معاك حق يعتمد على رجاحة الزوجه وبعد الزوج يقدر يتحكم في زوجته مب كل شي ينفذه لها مع انه بيجيب لعنره مشاكل هو في غنى عنها والحل انه يقول لها فقط المكان المخصص لأوراقه الماليه ويحتفظ هو بالمفتاح الخاص

**
اما عن رايي الشخصي في الموضوع اذا الرجل يحب زوجته فلا داعي ان يذكر لها واذا كان عايش معها بدون حب ممكن يقول لها مش غلط :confused: :D

ياهلا

دلة الرسلان
26-04-2007, 09:29 AM
موضوع حلو ياغزلان ودايما ما فيه اجابة واحدة صالحة للجميع , الافضل ان الرجل يخبر زوجته بدخله خاصة اذا كان له شركاء لان الواحد مايعرف متى يومه وان تكون الزوجة على قد المسوؤلية وتحفظ اسراره .

غزلان
26-04-2007, 09:31 AM
بصراحه انا قايل حق زوجتي اذا صار فيني شي لاقدر الله روحو البنك هذا والبنك هذا .... الخ
وبتحصلون فيه كل الي عندي وديوني اسددها على طول .:deal:
لاكن أموري الماديه بديت مااتكلم عنها مثل قبل وتكون سر خاص لي , لان ماحب حد يتدخل فيها مثلا سو كذا ولاتسوي كذا وهذا الي لاحظته من بعد ماصرت اتكلم عنها وحبيت اغير هذا الشي وتكون هالامور خاصه لي بس.
وشكرا على الموضوع الحلو:)

:nice: :nice:

احيانا الزوجه هي السبب في تحفظ زوجها عن أموره الماليه من كثر حنتها:)

العفوا وياهلا

غزلان
26-04-2007, 09:46 AM
بالنسبة لي ماشوف اي مانع انه الزوجة تعرف تفاصيل زوجها المالية
كل يوم نطالب بالشفافية في كل مكان جات على البيت يعني :)

اما للي مايحب هاي الموضوع فأقلها يكتب وصيته ويبين فيها كل شي وذلك لحفظ الحقوق سوءا للورثة او للناس

وشكرا على الموضوع

:nice: :nice: :nice:

وانت صح كلام سليم

شكرا للرد

طبيب جراح
26-04-2007, 10:01 AM
يجب على الزوج اخبار زوجته ورفيقة دربه عن كل صغيره وكبيره في حياته مثلما هي تطلعه على ادق الامور في حياتها فلماذا يخفي الزوج عن زوجته من جهتي الزوجه يجب ان تكون مطلعه على امور زوجها الماديه وغيره
:con2: :con2: :con2:

انت طيب
26-04-2007, 10:12 AM
يجب على الزوج اخبار زوجته ورفيقة دربه عن كل صغيره وكبيره في حياته مثلما هي تطلعه على ادق الامور في حياتها فلماذا يخفي الزوج عن زوجته من جهتي الزوجه يجب ان تكون مطلعه على امور زوجها الماديه وغيره

مب سهله ... كلامج صواب .. دام انها رفيقة دربه وام عياله .. لييييييييش

غزلان
26-04-2007, 11:32 AM
موضوع حلو ياغزلان ودايما ما فيه اجابة واحدة صالحة للجميع , الافضل ان الرجل يخبر زوجته بدخله خاصة اذا كان له شركاء لان الواحد مايعرف متى يومه وان تكون الزوجة على قد المسوؤلية وتحفظ اسراره .

:app: :app: :app:

صح كلامج:)

غزلان
26-04-2007, 11:33 AM

كلام سليم

شكرا

غزلان
26-04-2007, 11:33 AM
مب سهله ... كلامج صواب .. دام انها رفيقة دربه وام عياله .. لييييييييش

شكرا للمشاركه

الفـ@ــــد
26-04-2007, 12:09 PM
أنا أفضل عدم أخبار الزوجة وذلك لسببين
الأول: أن المرأه بطبعها لاتكتم الأخبار ((مب الكل))
الثاني:أذا عرفت كل شي عنه راح أطالبه بطلبات مالها داعي

غزلان
26-04-2007, 01:52 PM
أنا أفضل عدم أخبار الزوجة وذلك لسببين
الأول: أن المرأه بطبعها لاتكتم الأخبار ((مب الكل))
الثاني:أذا عرفت كل شي عنه راح أطالبه بطلبات مالها داعي

**
اخوي مايصير الزوجه تتكلم عن أسرار زوجها فاذا كانت من هالنوعيه فاسمحلي ماعندها ذوق ولا كيف تخبر عن ثروة زوجها ماتخاف من الحسد

مب لازم يقول لها بالتفصيل على الأقل تعرف وين أوراقه الخاصه

كل الشكر

لمت داون111
27-04-2007, 12:09 AM
الله يهديكم بس شالموضوع الي ماله داعي :anger2:

يعني بذمتج غزلان القطري شعليه غير الديون يعني :shy:

جان تبيني اشاركها بديوني ماعندي مشاكل انا حاضر خخخخخخخخخ

خلكم واقعيين شووي:p

الله يعطيج العافيه يالغاليه :)

{راشد}
27-04-2007, 12:22 AM
احيـــــــــــــاناً

لج كل الود

غزلان
28-04-2007, 01:04 PM

**
اذاعلى الواقع فالعكس صحيح الحمد لله الدخل بعد الأسهم ok مشاء الله كل يوم برج على الكورنيش:shy:

الا ماقلت لنا كم دخلك لمت111:eek2:

ياهلا وحياك الله

غزلان
28-04-2007, 10:10 PM
احيـــــــــــــاناً

لج كل الود

احيانا في اي ظروف؟:eek2:

ياهلا

AL_MUTAEM
29-04-2007, 01:17 AM
يعطيج العافيه غزلان على الطرح الجميل ..

اللي اشوفه من وجهة نظري الشخصيه انه بهالزمن يجب ان تكون المصارحه والصدق والشفافيه بالتعامل بين الزوجين ..

وانا مو اقول هالراي علشان الورثه يعرفون مدخرات رب الاسره مثلا ...

الحين بهالوقت كل شي يطلع بلمسة زر من القاضي يعرف كل مدخرات المتوفي من اسهم وعقارات واملاك بس للحد علمي اللي داخل الدوله ..

بوقتنا هذا الناس تعلمت واظن ان زمن المرأه الشرقيه ( كثيره المطالب) زمن انتهى وولى ..

انا لست من المتزوجين ولا اعرف كيف تسير الحياه بين المتزوجين ولكن اتوقع الكلام اللي ذكرته بردي هذا واللي اتوقعه كذلك رد واقعي (مجرد وجهة نظر شخصيه)

دمتم بود

الراقية
29-04-2007, 01:55 AM
هل تؤيدون ان يخفي الزوج مدخراته وثروته الحقيقيه عن زوجته?

الزواج شراكة وحب وتعاون واسرار والفة

هذا مب سر هذا موضوع يشترك به الاثنان

لا أويد الاخفاء لانه بذلك يعتبر زوجتة شخص غريب عنه

بوخالد2
29-04-2007, 02:06 AM

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

يعطيج العافيه على الموضوع الجميل

هذا يجب ان يعلم الزوج بدخله على الاقل والاشياء الثانيه تكون سريه احسسن

والى تبيه هي احنا البيه :nice:

مدور عقلي
29-04-2007, 11:46 AM
بنسبه لي مايحق لها تعرف .........................

لمت داون111
30-04-2007, 02:12 AM
**
اذاعلى الواقع فالعكس صحيح الحمد لله الدخل بعد الأسهم ok مشاء الله كل يوم برج على الكورنيش:shy:

الا ماقلت لنا كم دخلك لمت111:eek2:

ياهلا وحياك الله
تبين بالريال ولا بالدولار ولا باليورو :strong

<<<<<<< كان يحلم واندمج شوووي:shy:

الله يعطيج العافيه اختي غزلان :nice:

شاهيناز
30-04-2007, 05:58 AM
دخل الزوج

ودخل الزوجه شئ خاص فيهم

وهم احرار يقول لها ولا تقول له

يكون بادره منهم ومب فرض عليهم

لكن المشكله اذا عرفت الزوجه انا زوجها دخله وايد ملاييين يعني

بيفلس بسرعه :looking:

وتسلمين اختي

M-OH-A-ME-D
30-04-2007, 09:24 AM
هدا لايعتبر سرآ يجب أخفائه لأنه حق من حقوق الله الدي قر بها لزوي القربا
وكمان في أشي أسمو وصيه لكل شخص بالغ وعارف أنو في أشخاص راح يخلفوه وما عندهم علم بما يملك

ولا أش الحل (((( يصيعو يعني ومن وراه)))))))

غزلان
30-04-2007, 12:01 PM
تبين بالريال ولا بالدولار ولا باليورو :strong

<<<<<<< كان يحلم واندمج شوووي:shy:

الله يعطيج العافيه اختي غزلان :nice:

)

بالريال والدولار واليورو

الله يعافيك وياهلا:)

غزلان
30-04-2007, 12:03 PM
دخل الزوج

ودخل الزوجه شئ خاص فيهم

وهم احرار يقول لها ولا تقول له

يكون بادره منهم ومب فرض عليهم

لكن المشكله اذا عرفت الزوجه انا زوجها دخله وايد ملاييين يعني

بيفلس بسرعه :looking:

وتسلمين اختي

**
:funny: :funny:

الله يسلمج

غزلان
30-04-2007, 12:03 PM
هدا لايعتبر سرآ يجب أخفائه لأنه حق من حقوق الله الدي قر بها لزوي القربا
وكمان في أشي أسمو وصيه لكل شخص بالغ وعارف أنو في أشخاص راح يخلفوه وما عندهم علم بما يملك

ولا أش الحل (((( يصيعو يعني ومن وراه)))))))

لا اهم شي مايصيعوا من وراه:p

تسلمين

غزلان
30-04-2007, 12:21 PM
يعطيج العافيه غزلان على الطرح الجميل ..

اللي اشوفه من وجهة نظري الشخصيه انه بهالزمن يجب ان تكون المصارحه والصدق والشفافيه بالتعامل بين الزوجين ..

وانا مو اقول هالراي علشان الورثه يعرفون مدخرات رب الاسره مثلا ...

الحين بهالوقت كل شي يطلع بلمسة زر من القاضي يعرف كل مدخرات المتوفي من اسهم وعقارات واملاك بس للحد علمي اللي داخل الدوله ..

بوقتنا هذا الناس تعلمت واظن ان زمن المرأه الشرقيه ( كثيره المطالب) زمن انتهى وولى ..

انا لست من المتزوجين ولا اعرف كيف تسير الحياه بين المتزوجين ولكن اتوقع الكلام اللي ذكرته بردي هذا واللي اتوقعه كذلك رد واقعي (مجرد وجهة نظر شخصيه)

دمتم بود

**
وانا بعد أفضل الصراحه لأنها السبيل الوحيد للحياه السعيده..حتى لو كان للعلم بالشي دون تفاصيل..
شكرا للمشاركه

غزلان
30-04-2007, 12:22 PM
هل تؤيدون ان يخفي الزوج مدخراته وثروته الحقيقيه عن زوجته?

الزواج شراكة وحب وتعاون واسرار والفة

هذا مب سر هذا موضوع يشترك به الاثنان

لا أويد الاخفاء لانه بذلك يعتبر زوجتة شخص غريب عنه

**
معاج حق اذا الغريب يعرف فالزوجه أولى:)

غزلان
30-04-2007, 12:23 PM
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

يعطيج العافيه على الموضوع الجميل

هذا يجب ان يعلم الزوج بدخله على الاقل والاشياء الثانيه تكون سريه احسسن

والى تبيه هي احنا البيه :nice:

:app: :app:

ياهلا اخوي

غزلان
30-04-2007, 12:23 PM
بنسبه لي مايحق لها تعرف .........................

**
خلاص الي تقوله بيصير:p

البارع
30-04-2007, 12:28 PM
مصارحة الزوج لزوجته تعتمد على نظرته لها

غزلان
30-04-2007, 12:30 PM
مصارحة الزوج لزوجته تعتمد على نظرته لها

يمكن انت صح

شكرا