المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين اخواننا الاعضاء

فارس نجد
15-08-2005, 07:30 PM
الاخوة الكرام
تعقيبا على موضوع نشره الاخ البرنس سابقا استغرب اختفاء بعض الاخوة عن المنتدى لفترة طويلة ومنهم على سبيل المثال لا الحصر
كحيلان-غاوي مشاكل - رايق - عزيز- الثريا - alom1039 - و كثير من الاخوة والاخوات الاعزاء واتمنى من القلب ان يكون المانع خير وان يتواصلو معنا قريبا

سهيم بن سهم آل بورصة
15-08-2005, 07:33 PM
عزيز صايد له رد اليووووم على احد المواااااضيع ::: اتصووور موجووود

مساهمة بسFresh
15-08-2005, 07:38 PM
الاخوة الكرام
تعقيبا على موضوع نشره الاخ البرنس سابقا استغرب اختفاء بعض الاخوة عن المنتدى لفترة طويلة ومنهم على سبيل المثال لا الحصر
كحيلان-غاوي مشاكل - رايق - عزيز- الثريا - alom1039 - و كثير من الاخوة والاخوات الاعزاء واتمنى من القلب ان يكون المانع خير وان يتواصلو معنا قريبا

هالكلام اذا كان من واحد ثاني يمكن نستغرب
لكن والله يشهد مانستغربه من طيب الاصل فارس نجد

الله يعطيك على قد نيتك يافارس نجد

Al@kuwari
15-08-2005, 07:40 PM
الله يعطيك العافيه يافارس واسالت عنك العافيه...

الصيف تدري الناس كلها مسافره ومشغوله والله يرجعهم بالسلاامه.....

فارس نجد
15-08-2005, 07:41 PM
عزيز اليوووووووووووووم صايد له رد اليووووم على احد المواااااضيع ::: اتصووور موجووود
افا يا عزيز موجود وما تسير علينا بس ما دام انك بخير الحمد لله
وماذا عن باقي الاخوة ؟؟؟

abo rashid
15-08-2005, 07:43 PM

امين امين امين

الريان
15-08-2005, 07:44 PM
كلك بركه يافارس نجد انت وبقية الاعضاء

فارس نجد
15-08-2005, 07:44 PM
هالكلام اذا كان من واحد ثاني يمكن نستغرب
لكن والله يشهد مانستغربه من طيب الاصل فارس نجد

الله يعطيك على قد نيتك يافارس نجد
الله يسلمك يالغالية
اصلك والله طيب - بس ما عندك اخبار عنهم ؟

فارس نجد
15-08-2005, 07:46 PM

الاخ مساهم قطري الله يعافيك و يبقيك
بس يا اخي النت موجود في كل مكان وانا كنت مسافر و شاركت الاخوة - ان شاء الله المانع خير

فارس نجد
15-08-2005, 07:47 PM
الاخ ابو راشد الله يعافيك و يكثر خيرك

فارس نجد
15-08-2005, 07:48 PM
كلك بركه يافارس نجد انت وبقية الاعضاء
والبركة تكتمل فيك يالغالي اصيل والله

مساهمة بسFresh
15-08-2005, 07:49 PM
الله يسلمك يالغالية
اصلك والله طيب - بس ما عندك اخبار عنهم ؟

:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:

الله يهداك يافارس نجد

انا من وين بتكون لي اخبار عنهم؟؟؟؟ :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:

فارس نجد
15-08-2005, 07:54 PM
:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:

الله يهداك يافارس نجد

انا من وين بتكون لي اخبار عنهم؟؟؟؟ :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:
اختي الله يهديكي والله القصد ان يكون احد منهم دخل المنتدى وما انتبهت له وانتم شفتو مشاركته مثل ما افادنا الاخ سهم انه شاف مشاركة للاخ عزيز

مساهمة بسFresh
15-08-2005, 07:57 PM
اختي الله يهديكي والله القصد ان يكون احد منهم دخل المنتدى وما انتبهت له وانتم شفتو مشاركته مثل ما افادنا الاخ سهم انه شاف مشاركة للاخ عزيز

اسمح لي يافارس نجد
والله مالقطتها ابسرعة
يمكن لاني استحيت اشوي :shy: :shy: :shy: :shy:

فارس نجد
15-08-2005, 07:58 PM
اسمح لي يافارس نجد
والله مالقطتها ابسرعة
يمكن لاني استحيت اشوي :shy: :shy: :shy: :shy:
تامري امر يالغالية وحنا عارفين انك اصيلة وما نشك بهالشي

جلاد الأسهم
15-08-2005, 08:03 PM
سألة عنك العافية
وجزاك الله خيراً

فارس نجد
15-08-2005, 08:08 PM
سألة عنك العافية
وجزاك الله خيراً
الاخ جلاد الاسهم الله يحييك و يجزاك الخير

سهيم بن سهم آل بورصة
15-08-2005, 08:11 PM
انا الظااااااااااهر بغير اسمي الى حاااااااااااارس نجد :: نقووول يمكن يجينا بعض الاهتمااااام الفررررررررش
:)

انا لو دااااااااااااري اصلااااااا :: بصير فاااااااااااااارس الر يااااااااااان وبشووف شبيصير
::هذا فاااااااااااارس الطيب ربي يخليك ::: ويكفيك شر العجب :: تسال وهذا من طيبك :: من غير قصووووووووور في باااقي الشباااااااب ::

فارس نجد
15-08-2005, 08:18 PM
انا الظااااااااااهر بغير اسمي الى حاااااااااااارس نجد :: نقووول يمكن يجينا بعض الاهتمااااام الفررررررررش
:)

انا لو دااااااااااااري اصلااااااا :: بصير فاااااااااااااارس الر يااااااااااان وبشووف شبيصير
::هذا فاااااااااااارس الطيب ربي يخليك ::: ويكفيك شر العجب :: تسال وهذا من طيبك :: من غير قصووووووووور في باااقي الشباااااااب ::
الله يسلمك يالغالي وانت كلك خير و بركة و اسمك كله بركة واذا بغيت اسم فارس نجد امر و حلالك يالغالي

alryan
15-08-2005, 08:24 PM
السلام عليكم أخوي فارس نجد،،، وأنا متى بتسأل عني، :anger2: :anger2: ، وإلا لازم لي مشاركات كثيرة ،، لأني أنا أدخل المنتدى للإستفسار وللإستفادة،، خخخخخخخخخخخ طبعاً أضحك معاك

فارس نجد
15-08-2005, 08:32 PM
السلام عليكم أخوي فارس نجد،،، وأنا متى بتسأل عني، :anger2: :anger2: ، وإلا لازم لي مشاركات كثيرة ،، لأني أنا أدخل المنتدى للإستفسار وللإستفادة،، خخخخخخخخخخخ طبعاً أضحك معاك
الله يحييك ونسال عنك وتسال عنك العافية اخي الكريم بس اتمنى عليك ما تغيب عنا

المستثمر السعودي
15-08-2005, 08:40 PM
مرحبتين اخوي فارس نجد :nice:
الاعضاء ان شاء الله بتشوفهم بزود في نهاية هالشهر او في بداية الشهر الجاي
والبركة فيكم

فارس نجد
15-08-2005, 08:44 PM
مرحبتين اخوي فارس نجد :nice:
الاعضاء ان شاء الله بتشوفهم بزود في نهاية هالشهر او في بداية الشهر الجاي
والبركة فيكم
تسلم والله يالغالي والله يبارك فيك والله يرجعهم بالسلامة

سراب الامل
16-08-2005, 12:07 AM
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

كنت غايبه عن المنتدى هالايام لان النت عندي معطل بالبيت ومادخل الا نادر بالمنتدى وبالاخص الصبح بالدوام بالجلسه الصباحيه

قلنا يمكن حد يسأل عنا ويعبرنا بس ماكو حد عبرنا يالله اخوي فارس سامحتك هالمرة

:( :( :( :( :(

فارس نجد
16-08-2005, 12:37 AM
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

كنت غايبه عن المنتدى هالايام لان النت عندي معطل بالبيت ومادخل الا نادر بالمنتدى وبالاخص الصبح بالدوام بالجلسه الصباحيه

قلنا يمكن حد يسأل عنا ويعبرنا بس ماكو حد عبرنا يالله اخوي فارس سامحتك هالمرة

:( :( :( :( :(
الله يسامحك يا اخت سراب والله اخت وغالية وفي البال بس الاخوة اللي ذكرتهم ما سمعنا منهم من تقريبا شهر كامل

سراب الامل
16-08-2005, 01:14 AM
مسموح وغالي اخوي فارس لا تزعل مني كنت اضحك معاك شويه

فارس نجد
16-08-2005, 01:19 AM
مسموح وغالي اخوي فارس لا تزعل مني كنت اضحك معاك شويه
الله يحييكي يالغالية

السهم الازرق
16-08-2005, 02:20 AM
السلام عليكم

اخوي فارس نجد بكون صريح معاك و مع الحاضرين

و بتكلم عن نفسي ولو ان غيابي عن منتديات بورصة قطر ليس له تأثير

في الفتره الاخيره ظهر لنا كم شخص من المغالين بالدين

لهم افكار معينه عن السوق و الاسهم وهي غير قابله للتغيير او المناقشه

و من يخالف رأيهم يتعرض للسب و التجريح لك و لبلدك و شعبك بأسم الاسلام

و يصل الامر الى حد التكفير و لو استمريت بالجدال معهم احتمال ان يهدرو دمك..!!

في حين ان اسلوبهم ذاته في النقاش لا يرضاه الكافر على نفسه

و للاسف ان الاخوه المشرفين يتساهلون و يقفون موقف حيادي

ربما خوفا من زعل اي من الطرفين او اتهامهم بالانحياز لشخص معين

لكن هناك امور يجب على المشرف ان يكون حازم فيها ولا يقبل انصاف الحلول

عندما يتعلق الامر بالسب و التجريح و الاهانه لكرامة عضو و بلده و شعبه

و بالنسبه لي فقد كان موقف المشرف من الاهانه التي تعرضت لها هو :

شطب الردود و اقفال الموضوع و الاكتفاء بتحذير الطرفين المهين و المهان..!!

بعد هذا الموقف قررت عدم المشاركه لا في منتدى النقاش ولا التحليل ولا الاخبار

و هذا الموقف حصل منذ شهر تقريبا

منذ ذلك الحين و مشاركاتي تقتصر على المنتديات العامه فقط

و الاكتفاء بالقراءه فقط في منتديات البورصه

هذا سبب غيابي عن منتديات البورصه بغض النظر عن اهمية غيابي لكم

ولكنك يا اخ فارس نجد انت سألت و استفسرت و انا جاويتك بكل صدق و امانه

لعلك انت و القائمين على المنتدى تنقذون ما يمكن انقاذه من اعضاء مهمين

قبل ان يفقد هذا المنتدى العزيز المزيد من اعضائه بسبب عدم ردع بعض الدخلاء

اسمحولي على الاطاله و لكن هذا من حزني على ما آلت اليه الامور .. وشكرا

فارس نجد
16-08-2005, 03:57 AM
السلام عليكم

اسمحولي على الاطاله و لكن هذا من حزني على ما آلت اليه الامور .. وشكرا
الاخ الكريم السهم الازرق حفظك الله سالخص ردي بالاتي
1-اولا والله انك مهم لنا اخوي و عدم سؤالي عنك سببه اني اشوف مشاركاتك في المنتدى العام وهذا معناه انك بخير و عافية والحمد لله
2- من غلاك اخوي دخلت على احد المواضيع و اهديتك ابيات شعر باسمك و كان اهداء خاص لك
3- اما اللي يكفر و يسب الناس و بلادهم والله ما شفتها و لو اشوفها حشا والله ما اسكت ولو كلفني ذلك ان اترك المنتدى كله
تحياتي اخوي السهم الازرق وان كان ردي هذا يعني لك شيء فابيك توعدني بالعودة لمنتدى النقاش اعتبارا من اليوم وان كان لي شان عندك تقول تم

الثريا
16-08-2005, 09:23 AM
هلا والله بفارس نجد وقطر والخليج كله

طبعاً أنا شاكره سؤالك وماهو بالشي الغريب على انسان مثلك .

أولا ً: أنا قبل كل شيء وأي شيء بهني كل المشاركين وأنا أولهم بك .
ثانياً : عزيزي أنا اقر وأعترف بأن الشي اللي شدني وخلاني اتابع المشاركات في هذا المنتدى مقالاتك وتحليلاتك اللي أكثر من رائعه لدرجة اني ماعدت استغنى عنها .

أما عن انقطاعي فقد تزامن وفترة سفرك فارسنا للخارج ، كنت ادخل ولكن من حين لآخر ، وكنت أشوف تواصلك مع الاعضاء عن طريق تحديث موضوعاتك ( ايش رايك متابعه والا لاء ؟).

بعدها ماعدت دخلت المنتدى بسبب ظروف خاصه متعبه .
لكن اوعدك ما أغيب عن المنتدى دام فارسنا معنا

كلمه أخيره من القلب
الله يوفقك ويجزيك كل الخير على الجهود اللي تبذلها لاجل المنتدى والاعضاء ويعطيك على قد نيتك يالغالي

البرنس
16-08-2005, 09:54 AM
الاخوة الكرام
كحيلان-غاوي مشاكل - رايق - عزيز- الثريا - alom1039 - و كثير من الاخوة والاخوات الاعزاء واتمنى من القلب ان يكون المانع خير وان يتواصلو معنا قريبا اخوي الغالي فارس نجد ..

اشكر جزيل الشكر على طرح هذا الموضوع للسؤال عن اخوانا الأعضاء ، و هذا شيئ ليس بغريب عليك ، و الله يكون في عونك على مسؤوليات الأشراف في منتدى النقاش الأقتصادي ، الذي اصبح في الأونه الأخير ليس بالمستوى المطلوب الذي كان عليه لأسباب كثيره ، و منها مستوى مواضيع الأعضاء و الذي اوصفه شخصياً بالركيك ، و انت خير من يرى ذلك ..

قد يكون كلامي لاسع بعض الشيئ ، ولكن ليس انت المقصود به و انت تعلم ذلك ، و المقصودين بالكلام انت اعلم بهم مني ..

:con2:

السلام عليكم

اسمحولي على الاطاله و لكن هذا من حزني على ما آلت اليه الامور .. وشكرا الأخ العزيز و خفيف الظل و فرفوش المنتدى السهم الأزرق ، امثال الأوباش الذين تقصدهم كثير في زماننا هذا ، امتناعك عن المشاركات خسارة للمنتدى و ليس لك ، رأيك و طريقة مشاركاتك جميله و تعجبني شخصياً ، وجود الكثير من السفهاء في المنتدى واقع يجب الأقتناع به ، التغير و المحافضه على مستوى المنتدى ليس بأختصاص اي منا ، فهو محصور على فئه معينه ، عدم التدخل منهم يشير الى ان المستوى الحالي يرضيهم ..

يقول المتنبي:

"و إذا جائتك مذمتي من ناقص .. فهي الشهادة لي بأني كامل"

و الشخص المتخلف عقلياً الذي قام بسبك ليس سوى سفيه ، اخرق ، لا يملك سوى ان يذم الأخرين بأسم الأسلام ، و الله اعلم ان الأسلام منه و من امثاله براء ..

وسع خاطرك و لا تشيل في نفسك من امثال ذلك السفيه ، و على الصعيد الشخصي و الأخوي ، اذا كان ذلك هو سبب امتناعك عن المشاركه ، فأنا اعتب عليك و ليس عليه و اسمح لي اقول لك باللغه المحليه:

"ما عندك سالفه"

:app:

سهيم بن سهم آل بورصة
16-08-2005, 01:51 PM
اخوي الغالي فارس نجد ..

اشكر جزيل الشكر على طرح هذا الموضوع للسؤال عن اخوانا الأعضاء ، و هذا شيئ ليس بغريب عليك ، و الله يكون في عونك على مسؤوليات الأشراف في منتدى النقاش الأقتصادي ، الذي اصبح في الأونه الأخير ليس بالمستوى المطلوب الذي كان عليه لأسباب كثيره ، و منها مستوى مواضيع الأعضاء و الذي اوصفه شخصياً بالركيك ، و انت خير من يرى ذلك ..

قد يكون كلامي لاسع بعض الشيئ ، ولكن ليس انت المقصود به و انت تعلم ذلك ، و المقصودين بالكلام انت اعلم بهم مني ..

الأخ العزيز و خفيف الظل و فرفوش المنتدى السهم الأزرق ، امثال الأوباش الذين تقصدهم كثير في زماننا هذا ، امتناعك عن المشاركات خسارة للمنتدى و ليس لك ، رأيك و طريقة مشاركاتك جميله و تعجبني شخصياً ، وجود الكثير من السفهاء في المنتدى واقع يجب الأقتناع به ، التغير و المحافضه على مستوى المنتدى ليس بأختصاص اي منا ، فهو محصور على فئه معينه ، عدم التدخل منهم يشير الى ان المستوى الحالي يرضيهم ..

يقول المتنبي:

و الشخص المتخلف عقلياً الذي قام بسبك ليس سوى سفيه ، اخرق ، لا يملك سوى ان يذم الأخرين بأسم الأسلام ، و الله اعلم ان الأسلام منه و من امثاله براء ..

وسع خاطرك و لا تشيل في نفسك من امثال ذلك السفيه ، و على الصعيد الشخصي و الأخوي ، اذا كان ذلك هو سبب امتناعك عن المشاركه ، فأنا اعتب عليك و ليس عليه و اسمح لي اقول لك باللغه المحليه:

"ما عندك سالفه"

أنا ارى انه من الانصااااااااااااااف عدم الرد بهذي الطريقه يا برنس ::: ومايدريك لعل شكوووووووووى الشخص الآآآآآآآخر تحكم له بالانصااااااف على اخوووونا السهم الازرق؟؟
القضيه مرتبطه بموااااضيع محذوووفه ولاندري شللي صاااار :: شللي خلا ذالك السفيه ان يتكلم ؟؟ اولا ::

وثااانيا ومن خبرتي بالمنتدياااات منذ 5 سنوووووووووواات وخاااصه المننتديااات الخليجيه::: والسعووووديه والكويتيه بالذااات///لاننسى يا اخواااااااااان بان المنتدى يرتااده كثير من النااااااااااااس ::: القطريين وغيرهم من الاخوااان... ولاتنسى بانه قد يستفيد من احدااااث الفتنه والمشاااكل بينا وبين اخواااانا الكويتيين وغيرهم::: ناااااس اقلياااات عقليه (السفهاااااء ) واقلياااات عرقيه ودينيه و و و :: تااااخذ الدين حجه:: لتكره الناااااس في الدين وتشووووه سمعة قطر واهلها عند غيرهم::: بهدف اثااارة الفتن

اما انت يا السهم الازرق:: ففعلا فقدنااااك وحسك ثقيل:: ربي يردك بسلامتك
والسلاااااااااام

البرنس
16-08-2005, 02:13 PM
أنا ارى انه من الانصااااااااااااااف عدم الرد بهذي الطريقه يا برنس ::: ومايدريك لعل شكوووووووووى الشخص الآآآآآآآخر تحكم له بالانصااااااف على اخوووونا السهم الازرق؟؟
القضيه مرتبطه بموااااضيع محذوووفه ولاندري شللي صاااار :: شللي خلا ذالك السفيه ان يتكلم ؟؟ اولا :: للعلم يا سهيم اني على دراية تامه بالموضوع ، وكنت احد متابعينه ، و العدل في نظري ان الأخ السهم الأزرق مظلوم و الغلط راكب الطرف الثاني من ساسه لراسه ..

و الوصف الي وصفت فيه الطرف الثاني هو قمة الأدب ، ولا هو يستاهل اوصاف تكون جوهريه في القذاره و النجاسه ..

سلام ..

فارس نجد
16-08-2005, 02:33 PM
اخوي الغالي فارس نجد ..

الأخ العزيز و خفيف الظل و فرفوش المنتدى السهم الأزرق ، امثال الأوباش الذين تقصدهم كثير في زماننا هذا ، امتناعك عن المشاركات خسارة للمنتدى و ليس لك ، رأيك و طريقة مشاركاتك جميله و تعجبني شخصياً ، وجود الكثير من السفهاء في المنتدى واقع يجب الأقتناع به ، التغير و المحافضه على مستوى المنتدى ليس بأختصاص اي منا ، فهو محصور على فئه معينه ، عدم التدخل منهم يشير الى ان المستوى الحالي يرضيهم ..

يقول المتنبي:

"ما عندك سالفه"

تسلم والله يالامير وهذا من طيبك وطيب اصلك يالغالي واتمنى عليك عودة طرح مواضيعك في المندى مثل السابق كرما لا امرا يالغالي

فارس نجد
16-08-2005, 02:38 PM
القضيه مرتبطه بموااااضيع محذوووفه ولاندري شللي صاااار :: شللي خلا ذالك السفيه ان يتكلم ؟؟ اولا ::

وثااانيا ومن خبرتي بالمنتدياااات منذ 5 سنوووووووووواات وخاااصه المننتديااات الخليجيه::: والسعووووديه والكويتيه بالذااات///لاننسى يا اخواااااااااان بان المنتدى يرتااده كثير من النااااااااااااس ::: القطريين وغيرهم من الاخوااان... ولاتنسى بانه قد يستفيد من احدااااث الفتنه والمشاااكل بينا وبين اخواااانا الكويتيين وغيرهم::: ناااااس اقلياااات عقليه (السفهاااااء ) واقلياااات عرقيه ودينيه و و و :: تااااخذ الدين حجه:: لتكره الناااااس في الدين وتشووووه سمعة قطر واهلها عند غيرهم::: بهدف اثااارة الفتن

والسلاااااااااام
الاخ سهيم صدقت انه في ناس فعلا يسيئون التصرف وانا بعد اخذت نصيبي من هذا بس هل تعلم ان هدف الانسان اللي يثير الفتن هو خروج المثقفين من المنتدى فهل نعطيه ما يريده؟؟؟
شكرا اخي للمشاركة

فارس نجد
16-08-2005, 02:42 PM
للعلم يا سهيم اني على دراية تامه بالموضوع ، وكنت احد متابعينه ، و العدل في نظري ان الأخ السهم الأزرق مظلوم و الغلط راكب الطرف الثاني من ساسه لراسه ..

و الوصف الي وصفت فيه الطرف الثاني هو قمة الأدب ، ولا هو يستاهل اوصاف تكون جوهريه في القذاره و النجاسه ..

سلام ..
الاخ الامير اتمنى منك العودة للكتابة في منتدانا والسهم الازرق ايضا وابي وعد حر
ولا تنسى التصويت اللي سويته في المنتدى و حصلت فيه على نسبة كبيرة من التاييد فهل تترك الاكثرية اللي تحبك وتعطي الاقلية مبتغاها - هذا والله ماهو عدل
تسلم يالامير

البرنس
16-08-2005, 02:56 PM
الاخ الامير اتمنى منك العودة للكتابة في منتدانا والسهم الازرق ايضا وابي وعد حر
ولا تنسى التصويت اللي سويته في المنتدى و حصلت فيه على نسبة كبيرة من التاييد فهل تترك الاكثرية اللي تحبك وتعطي الاقلية مبتغاها - هذا والله ماهو عدل
تسلم يالامير اخوي الغالي فارس نجد ..

انت تامر امر يالغالي ، المشكله ان النفس مهب قابله اني اكتب في منتدى النقاش الأقتصادي ، و للعلم اني اشفق عليك من بعض الأسأله الي يسؤلونك عنها و انت تجاوب بكل حلم ، في بعض الأسأله و الردود لما اشوفها اضرب بيدي على الطاوله بكل قوه و السبب سخافة الأسأله ، و اقول يا اخلاقك العاليه و حلمك على الرد ، لأني لو مكانك كنت حموت ..

انت سيد العارفين اخوي فارس نجد ان الكتابه تحتاج الى كيف و مزاج و تجلي عشان يطلع الموضوع بمستوى يليق بالفئه الراقيه المثقفه الفاهمه الي انت واحد منها ..

ابشر من عيوني الثنتين طال عمرك ، قريب و تشوفني حاشركم في المنتدى ..

;)

فارس نجد
16-08-2005, 03:07 PM
اخوي الغالي فارس نجد ..

انت تامر امر يالغالي ، المشكله ان النفس مهب قابله اني اكتب في منتدى النقاش الأقتصادي ، و للعلم اني اشفق عليك من بعض الأسأله الي يسؤلونك عنها و انت تجاوب بكل حلم ، في بعض الأسأله و الردود لما اشوفها اضرب بيدي على الطاوله بكل قوه و السبب سخافة الأسأله ، و اقول يا اخلاقك العاليه و حلمك على الرد ، لأني لو مكانك كنت حموت ..

انت سيد العارفين اخوي فارس نجد ان الكتابه تحتاج الى كيف و مزاج و تجلي عشان يطلع الموضوع بمستوى يليق بالفئه الراقيه المثقفه الفاهمه الي انت واحد منها ..

ابشر من عيوني الثنتين طال عمرك ، قريب و تشوفني حاشركم في المنتدى ..

;)
هلا والله و مسهلا بالامير وهذا موقف يحفظ لك وما هو غريب عليك يالاصيل

السهم الازرق
16-08-2005, 03:10 PM
الاخ الكريم السهم الازرق حفظك الله سالخص ردي بالاتي
1-اولا والله انك مهم لنا اخوي و عدم سؤالي عنك سببه اني اشوف مشاركاتك في المنتدى العام وهذا معناه انك بخير و عافية والحمد لله
2- من غلاك اخوي دخلت على احد المواضيع و اهديتك ابيات شعر باسمك و كان اهداء خاص لك
3- اما اللي يكفر و يسب الناس و بلادهم والله ما شفتها و لو اشوفها حشا والله ما اسكت ولو كلفني ذلك ان اترك المنتدى كله
تحياتي اخوي السهم الازرق وان كان ردي هذا يعني لك شيء فابيك توعدني بالعودة لمنتدى النقاش اعتبارا من اليوم وان كان لي شان عندك تقول تم

هلا اخوي فارس نجد

اشكر اهتمامك و متابعتك لي و اتشرف بهالشي

و ابيات الشعر اللي اهديتني اياه خير دليل و احرجتني فيها

والله يعلم بمعزتك و غلاك عندي و اكيد انت عارف

ولو ما هالمعزه ما دخلت المنتدى علشان اهنيك بالاشراف

مع ان تهنئتي جات متأخره حيل و هذا دليل على انقطاعي

و الله يعلم ان شاركت بهالموضوع لانك لمست الجرح

والا انا ماني غاوي مشاكل و اثارة البلبله بالمنتدى

و اكتفيت بالابتعاد عن المشاكل و مثيرينها للمصلحه العامه

حتى ولو كان هالشي على حساب تواصلي معاكم

و انا متأكد لو انك كنت مشرف في ذاك الوقت كنت اتخذت اجراء ثاني

لكن البركه في جميع المشرفين و كل واحد له وجهة نظر

و تأكد يا اخوي فارس ان ردك و موقفك يعني لي الكثير

و شانك على الراس من فوق و ماقدر غير اقول لك تم

من اليوم و رايح اي موضوع لك بتلاقيني من اوائل المشاركين فيه

والله يجبر بخاطرك مثل ما جبرت بخاطري و اكثر

وهذا العشم فيك و فعلا الرجل المناسب بالمكان المناسب

الله يحفظكم و يحفظ منتدانا من شر العابثين و الحاقدين

فارس نجد
16-08-2005, 03:17 PM
هلا اخوي فارس نجد

اشكر اهتمامك و متابعتك لي و اتشرف بهالشي

و ابيات الشعر اللي اهديتني اياه خير دليل و احرجتني فيها

والله يعلم بمعزتك و غلاك عندي و اكيد انت عارف

ولو ما هالمعزه ما دخلت المنتدى علشان اهنيك بالاشراف

مع ان تهنئتي جات متأخره حيل و هذا دليل على انقطاعي

و الله يعلم ان شاركت بهالموضوع لانك لمست الجرح

والا انا ماني غاوي مشاكل و اثارة البلبله بالمنتدى

و اكتفيت بالابتعاد عن المشاكل و مثيرينها للمصلحه العامه

حتى ولو كان هالشي على حساب تواصلي معاكم

و انا متأكد لو انك كنت مشرف في ذاك الوقت كنت اتخذت اجراء ثاني

لكن البركه في جميع المشرفين و كل واحد له وجهة نظر

و تأكد يا اخوي فارس ان ردك و موقفك يعني لي الكثير

و شانك على الراس من فوق و ماقدر غير اقول لك تم

من اليوم و رايح اي موضوع لك بتلاقيني من اوائل المشاركين فيه

والله يجبر بخاطرك مثل ما جبرت بخاطري و اكثر

وهذا العشم فيك و فعلا الرجل المناسب بالمكان المناسب

الله يحفظكم و يحفظ منتدانا من شر العابثين و الحاقدين
تسلم والله يالغالي وماهو غريب هالتصرف منك لانك ولد اصل و كفو
بعدين طلبتك ما ابي بس الرد على مواضيعي ابي بعد تكون لك مواضيعك وانا بعد اشاركك فيها اخ و عزيز والله وبقولك سر - سبب دخولي المندى العام هو ثلاثة اشخاص
البرنس- السهم الازرق - the edge -ولا يهونو باقي الاخوة

السهم الازرق
16-08-2005, 03:28 PM
اصبح منتدى النقاش الأقتصادي في الأونه الأخير ليس بالمستوى المطلوب الذي كان عليه لأسباب كثيره ، و منها مستوى مواضيع الأعضاء و الذي اوصفه شخصياً بالركيك ، و انت خير من يرى ذلك ..

100%

يقول المتنبي:

فعلا .. و قلت هالبيت للاخ رود رانر لما تعرض لنفس الهجوم من نفس الشخص

"ما عندك سالفه"

في ظل غياب الرادع للسفهاء و رغبتي بعدم النزول لمستواهم

ماذا تفعل لو كنت مكاني؟!

و اشكر موقفك النبيل اخوي البرنس و مب غريبه عليك

فارس نجد
16-08-2005, 05:06 PM
هلا والله بفارس نجد وقطر والخليج كله

طبعاً أنا شاكره سؤالك وماهو بالشي الغريب على انسان مثلك .

أولا ً: أنا قبل كل شيء وأي شيء بهني كل المشاركين وأنا أولهم بك .
ثانياً : عزيزي أنا اقر وأعترف بأن الشي اللي شدني وخلاني اتابع المشاركات في هذا المنتدى مقالاتك وتحليلاتك اللي أكثر من رائعه لدرجة اني ماعدت استغنى عنها .

أما عن انقطاعي فقد تزامن وفترة سفرك فارسنا للخارج ، كنت ادخل ولكن من حين لآخر ، وكنت أشوف تواصلك مع الاعضاء عن طريق تحديث موضوعاتك ( ايش رايك متابعه والا لاء ؟).

بعدها ماعدت دخلت المنتدى بسبب ظروف خاصه متعبه .
لكن اوعدك ما أغيب عن المنتدى دام فارسنا معنا

كلمه أخيره من القلب
الله يوفقك ويجزيك كل الخير على الجهود اللي تبذلها لاجل المنتدى والاعضاء ويعطيك على قد نيتك يالغالي
تسلمي والله يالغالية و اخجلتيني والحمد لله انك بصحة و عافية

السهم الازرق
16-08-2005, 07:16 PM

والسلاااااااااام

للعلم يا سهيم اني على دراية تامه بالموضوع ، وكنت احد متابعينه ، و العدل في نظري ان الأخ السهم الأزرق مظلوم و الغلط راكب الطرف الثاني من ساسه لراسه ..

سلام ..

اعتقد ان الاخ البرنس كفا و وفا بالرد

و ما راح ازيد حرف على كلامه

و شاكر لك اخوي سهيم على شعورك و دعواتك الصادقه

تسلم والله يالغالي وماهو غريب هالتصرف منك لانك ولد اصل و كفو
بعدين طلبتك ما ابي بس الرد على مواضيعي ابي بعد تكون لك مواضيعك وانا بعد اشاركك فيها اخ و عزيز والله وبقولك سر - سبب دخولي المندى العام هو ثلاثة اشخاص
البرنس- السهم الازرق - the edge -ولا يهونو باقي الاخوة

ما عليك زود يا فارس نجد ..

و من ناحية المواضيع والله يا اخوي فارس ما ودي اردك

لكن السالفه مب مستاهله وجع الراس و الاهانات و التكفير

و انت جزاك الله خير لكن ما تقدر تكون متواجد 24 ساعه

الاكيد اني راح اكون ضيف دائم في مواضيعك الراقيه

و ان شاء الله اوعدك لو الوضع تغير قناعتي بتتغير معاه

عاجز عن الشكر و الامتنان على موقفك الاخوي الشريف

والله لا يخلينا منك و من امثالك آمين

فارس نجد
16-08-2005, 07:44 PM
اعتقد ان الاخ البرنس كفا و وفا بالرد