المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو مريتوا بهالمواقف ايش بتسوووووووون

حنان الدنيا
25-04-2007, 11:12 PM
:con2: في أسئله جات في بالي :con2:

:looking: لاني اليوم مريت بثلاث مواقف :looking:

:D بتقولون بل ثلاث بقولكم ايوه ثلاث مواقف واستغربتهاااا بصراحه :D

او موقف كنت واقفه عند اشارات محطه المسيله وصارت الاشاره حمره والا اللى جاي جنبي
ماعبر الاشاره ولف يمين :mad: طيب ليش مو السواقه (فن وذوق واخلاق)
ولا بس على الحريم اذا سواقتهاااا غلط او ماتعرف تسوق او وقفت غلط او ماشيه مسرعه

وثاني موقف وانا واقفه عند محل واكلم الريال اللى هناك الا وقف واحد يقول لي اختي انتي واقفه غلط وتم يطالع طبعا انا طنشته وانا عارفه اني غلطانه بس مو بس انا الكل كذا يوقف
واللى ينزل يعني جات على انا المهم ومااسمع الا من الريال اللى واقفه عنده يقول (مدام هذا
نفر مافي زين خلي يولي ) صدمني رده حتى هاذي الفئه ماخذين موقف من حركاااات شبابناااا

والموقف الثالث وانا عند الدوار المفروض امشي بس لان في واحد شيبه واقف مسكين يبي
يمر وقفت له عشان يمر والا اللى وراي يعطيني هالفلاش والهرن اللى صدعني وقلت حسبي الله ونعم الوكيل لهاذي الدرجه مستعجل ومافيه صبر ان الشيبه يمر ماعاد في رحمه

انتو ايش رايكم في هالمواقف وايش بتكون رده فعلكم

التيما
25-04-2007, 11:24 PM
والله يا حنونه ياما نشووووف من هالاشكال شرايج مره انا انطر باركينج في الاند وحاطه اشاره اني ببركن واول ما طلعت السياره ما وعيت الا سياره فيها اثنين شباب ياخذون الباركن لا حيا لا مستحا ولا جنه في حد ينطر تحمدت ربي على نعمه الاخلاق ... ومره في الاند في سيارتي وعند المطب وقفت في ثنتين ام وبنتها بيطوفون ( مشاه ) بيمرون من عالمطب الا سياره شرطه جدامي من الصوب الثاني يكبس بويهي ؟؟ شنو نعم شتبي ؟؟ ولحقني وقالي ليش تأشرين لي ... قلت له اي ماتشوف حريم جدامي ؟؟؟ وقدم فيني بلاغ وصار فيها سين وجيم وطلع في الاخير هو الغلطان وما اقول الا الحمد لله على نعمه العقل والاتربيه والاخلاق ... يسلموو حنونه

حنان الدنيا
25-04-2007, 11:50 PM
والله يا حنونه ياما نشووووف من هالاشكال شرايج مره انا انطر باركينج في الاند وحاطه اشاره اني ببركن واول ما طلعت السياره ما وعيت الا سياره فيها اثنين شباب ياخذون الباركن لا حيا لا مستحا ولا جنه في حد ينطر تحمدت ربي على نعمه الاخلاق ... ومره في الاند في سيارتي وعند المطب وقفت في ثنتين ام وبنتها بيطوفون ( مشاه ) بيمرون من عالمطب الا سياره شرطه جدامي من الصوب الثاني يكبس بويهي ؟؟ شنو نعم شتبي ؟؟ ولحقني وقالي ليش تأشرين لي ... قلت له اي ماتشوف حريم جدامي ؟؟؟ وقدم فيني بلاغ وصار فيها سين وجيم وطلع في الاخير هو الغلطان وما اقول الا الحمد لله على نعمه العقل والاتربيه والاخلاق ... يسلموو حنونه

:con2: ياما بنشوف :con2: والمشكله ساعات حاميهاااا حراميهااااا:court:

alwahesh
26-04-2007, 12:18 AM
المواقف متعددة الادوار اي ذكرتيها ما هي الا نقطه في بحر
وما خفي كان اعظم

والقهر ساعات يكون المتسبب غلطان بس للأسف (تافه ) وما يستاهل الواحد يضيع وقته معاه

وهذا ما يمنع ان الواحد ساعات ينجبر انه يخطي اشاره او يدخل ممنوع الدخول لان الشارع ساعات في اخره حاطين ممنوع عند دخله على شارع فرعي وبدون سبب

اما التيما والله كسرت خاطري ...اصلا الشرطي اكيد غريب عن البلد
ان كيدهن .........نسيت الباقي خسران من يحط راسه براس مره لا الحق معاها

انا ساعات انسى نفسي وادقق في الحريم وما اسمع الا كلمه جارحه بس الحمد لله شكلي ما يوحي اني بلشتي ومع شوية شيب الناس ما تنتبه لي

حنان الدنيا
26-04-2007, 12:21 AM
وما خفي كان اعظم

والقهر ساعات يكون المتسبب غلطان بس للأسف (تافه ) وما يستاهل الواحد يضيع وقته معاه

وهذا ما يمنع ان الواحد ساعات ينجبر انه يخطي اشاره او يدخل ممنوع الدخول لان الشارع ساعات في اخره حاطين ممنوع عند دخله على شارع فرعي وبدون سبب

ان كيدهن .........نسيت الباقي خسران من يحط راسه براس مره لا الحق معاها

انا ساعات انسى نفسي وادقق في الحريم وما اسمع الا كلمه جارحه بس الحمد لله شكلي ما يوحي اني بلشتي ومع شوية شيب الناس ما تنتبه لي

:anger2: وليش تحط دوبك ودوب الحريم :anger2:
:anger1: صج بعض الحريم الحمدلله والشكر بس بعد :anger1:

خاربه خاربه
26-04-2007, 12:38 AM
:anger2: :anger1: :mad:

أكيد بعصب نفسج وربي يوفقج يارب:nice: :strong

حنان الدنيا
26-04-2007, 12:46 AM
:anger2: :anger1: :mad:

أكيد بعصب نفسج وربي يوفقج يارب:nice: :strong

:dance عاشت خروبه :dance

التيما
26-04-2007, 12:54 AM
وما خفي كان اعظم

ان كيدهن .........نسيت الباقي خسران من يحط راسه براس مره لا الحق معاها انا ساعات انسى نفسي وادقق في الحريم وما اسمع الا كلمه جارحه بس الحمد لله شكلي ما يوحي اني بلشتي ومع شوية شيب الناس ما تنتبه لي

شوف اخوي للعلم اللي قلته انا ما انكرته جدام النيابه ولا هو انكره بس هو قال ماكان في حريم يمشون :confused: مو منه :anger1: من التسبه بالحريم :court: وبعدين الله يشهد اني ما كدت له هو اللي سكت اول عقب لحقني يسأل ليش تأشرين لي ؟؟ يبي يضبط الاخ بس ماعرف على من :funny: والله انه مب صاحي ؟؟ اقوله في حريم يقولي ليش تأشرين ؟؟ :anger2:

الزاجل
26-04-2007, 12:57 AM
لا تعليق

حنان الدنيا
26-04-2007, 01:16 AM
لا تعليق

:looking: :looking: :looking: :looking:

كحيلان
26-04-2007, 05:11 AM
الأول ماعنده لافن ولاذوق ولاأخلاق الا اذا كان مضطر لقطع الأشاره . خبري اشارات الدوحه اغلبها عليها كاميرات صح؟

الثاني ماينلام لانه رأى بنت بدون محرم واللي جراه أكثر انها تسوق !!

الثالث انتي غلطاته .. مفروض ماتوقفين لشايب الا عندما تتأكدي ان ماوراك أحد لكي لاتتسببي بحادث .. والشايب بيجيه واحد وضعه بالطريق أفضل

بدايتا قلت مارح أرد لانك تسوقين بدون محرم ,, ومن ثم غيرت رايي لانك صديقه بالمنتدى .

حنان الدنيا
26-04-2007, 08:18 PM
الأول ماعنده لافن ولاذوق ولاأخلاق الا اذا كان مضطر لقطع الأشاره . خبري اشارات الدوحه اغلبها عليها كاميرات صح؟

الثاني ماينلام لانه رأى بنت بدون محرم واللي جراه أكثر انها تسوق !!

الثالث انتي غلطاته .. مفروض ماتوقفين لشايب الا عندما تتأكدي ان ماوراك أحد لكي لاتتسببي بحادث .. والشايب بيجيه واحد وضعه بالطريق أفضل

بدايتا قلت مارح أرد لانك تسوقين بدون محرم ,, ومن ثم غيرت رايي لانك صديقه بالمنتدى .

والله اذا تشوف العالم ياكحيلان جيب لي وحده تسوق بمحرم وبعدين قول رايك كنت صديقه ولا
جاره للمنتدى مو مهم وثاني شئ الاول ماله حق
والثاني قله ذوق منه وماله خص اني بروحي ومومعطله على الطريق ولا بس فالحين تعطون
الحق لكم ولغيركم لالالالالا
وثالث شئ في حد وراي ولا محد وراي احنا في دوار اوكي مو في شارع عام عشان اوقف في
نص الشارع ورابع شئ في عز الشمس واقف هالشيبه يعني لهاذي الدرجه ماعاد في قلوبكم رحمه

شيزكيك
26-04-2007, 08:35 PM
الحمدلله والشكر في ناس يموتون من القهر لي شافو الحريم يسوقون . ليش ما ادري .

والله ان احنا نعاني اذا الشارع لنا تجاوزونا او طلعو في ويهنا على الدوار انزين ليش عشان بس مره الي تسوق . و مب قادرين يفهمون ان المرأه الي تسوق تكون مضطره .

عن نفسي انا اعمل وعندي اطفال في مراحل دراسيه مختلفه . و انا رافضه احط لي سواق في البيت بشكل قاطع . زوجي يطلع من البيت الساعه خمس و نصف الصباح وانا بروحي في البيت مع اليهال واحط لي سواق . مستحيل

والحمدلله ان الدوله اسمحت لنا بالسواقه و الله العالم بحالنا و ظروفنا

rashid-1
26-04-2007, 08:50 PM
وأنتي طوول اليوم بالشارع ( الله يقطع بليسج شكلج مستانسه على السياره )

كحيلان
26-04-2007, 09:23 PM

والله ان احنا نعاني اذا الشارع لنا تجاوزونا او طلعو في ويهنا على الدوار انزين ليش عشان بس مره الي تسوق . و مب قادرين يفهمون ان المرأه الي تسوق تكون مضطره .

عن نفسي انا اعمل وعندي اطفال في مراحل دراسيه مختلفه . و انا رافضه احط لي سواق في البيت بشكل قاطع . زوجي يطلع من البيت الساعه خمس و نصف الصباح وانا بروحي في البيت مع اليهال واحط لي سواق . مستحيل

يموتون من القهر من أجل الغيره وحتى لو لم تكن أختا لهم .

ارمله ومقطوعه من شجره و متحجبه ومن غير مكياج والسيت الخلفي عليه 4 بزران وبشرط تكون شينه ممكن اقبلها تسوق .

اما تجيك وحده شق من السماء وتسوق بلحالها ,, انا هنا ماتحمل اشوفها ,, ممكن اخوفها بتنفيص عيوني عليها و واحتمال انزلها بالقوه وركبها تاكسي واقولها توكلي على الله لبيتكم .

دامك خايفه من وجود السائق في البيت ! خليه يسكن مع مجموعة هنود بشقه قريبه من بيتكم ورتبي معاه مواعيدكم .

رياني1212
26-04-2007, 09:25 PM
لو الله يفكنا من سواقتكم كنا بخير--- وبلاش زعل

لجين
26-04-2007, 10:06 PM
بصراحه وبدون زعل

حنا من نشوف حرمة تسوق نقول

الله يكافينا شرج .. ونقول للسايق حاسب قدامك حفرة

قصدي حرمة :court:

لمت داون111
26-04-2007, 11:56 PM
صح كلامج اختي السواقه فن واخلاق بس وين الي يطبق :mad:

للاسف اغلب شباب قطر الي يجي طاير ومسرع ويكبس ويديم ومعصب وياويلك لو ماتعطيه مجال يطوف وبالاخير بعد خمس دقايق احصله عند النعيمي صاف مع ربعه وشرب شاي ودق سوالفه مع ربعه وضحك !! انزين عيل ليش مستعيل؟؟ يعني خايف ربعك يهاوشونك ليش تأخرت وتعرض حياتك وحياه غيرك للخطر ؟؟ ولا صارت السواقه لبعض الناس ( وهذي رأيي ) فرض عضلات وكل واحد يستقوي علي الثاني !!crazy

انا قطري ابا عن جدا بس اقولج والحق ينقال والله والنعم في اخلاق شباب البحرين من بين كل شباب الخليج سواقتهم واحترامهم لبعض من اروع ماشفت وبكل امانه !!

صار لي فتره علي شعار ( طنش تعش تنتعش ) تراه ينفع مع شبابنا الطايش ويقهرهم :p سجلي اسمج معاي بنفس النادي وخلي الائرعه ترعى :dance

والله يحفظج من اعيال الحرام ان شاء الله :)

حنان الدنيا
27-04-2007, 12:39 AM

للاسف اغلب شباب قطر الي يجي طاير ومسرع ويكبس ويديم ومعصب وياويلك لو ماتعطيه مجال يطوف وبالاخير بعد خمس دقايق احصله عند النعيمي صاف مع ربعه وشرب شاي ودق سوالفه مع ربعه وضحك !! انزين عيل ليش مستعيل؟؟ يعني خايف ربعك يهاوشونك ليش تأخرت وتعرض حياتك وحياه غيرك للخطر ؟؟ ولا صارت السواقه لبعض الناس ( وهذي رأيي ) فرض عضلات وكل واحد يستقوي علي الثاني !!crazy

انا قطري ابا عن جدا بس اقولج والحق ينقال والله والنعم في اخلاق شباب البحرين من بين كل شباب الخليج سواقتهم واحترامهم لبعض من اروع ماشفت وبكل امانه !!

صار لي فتره علي شعار ( طنش تعش تنتعش ) تراه ينفع مع شبابنا الطايش ويقهرهم :p سجلي اسمج معاي بنفس النادي وخلي الائرعه ترعى :dance

لما شفت الردود مالفت انتباهي الا ردك اخوي

على فكره انا نفس شعارك واتشرف انضم معااااااك
وصح لسانك اخوي كفيت ووفيت وياريت كل الناس نفس تفكيرك
احيك بصراحه
:app: :app: :app: :app: :app: :app:

حنان الدنيا
27-04-2007, 12:40 AM
تشيزكيك ورياني ولجين وراشد وكحيلان شاكره لكم مروركم

التيما
27-04-2007, 02:34 PM

كحيلااااان يقوووووووول لازم محرم طلعيلج محرم شيز كيك :funny:

التيما
27-04-2007, 02:35 PM

:app: :app: :app: أنــــــ:app: ــــا بعد بانضم لكم :app: :app: :app:

التيما
27-04-2007, 02:39 PM
يموتون من القهر من أجل الغيره وحتى لو لم تكن أختا لهم .

ارمله ومقطوعه من شجره و متحجبه ومن غير مكياج والسيت الخلفي عليه 4 بزران وبشرط تكون شينه ممكن اقبلها تسوق .

اما تجيك وحده شق من السماء وتسوق بلحالها ,, انا هنا ماتحمل اشوفها ,, ممكن اخوفها بتنفيص عيوني عليها و واحتمال انزلها بالقوه وركبها تاكسي واقولها توكلي على الله لبيتكم .

دامك خايفه من وجود السائق في البيت ! خليه يسكن مع مجموعة هنود بشقه قريبه من بيتكم ورتبي معاه مواعيدكم .

يعني نطلع مسويين حفله تنكريه ولابسين قناع نجيكر العالم فيه :funny:

والله انا اسووووووووووووق ولله الحمد واللي فيه خير يجاكرني في الشارع ان ما طلعته رصيف قول التيما ما قالت ... حركات الخساس خبزناها وتعلمناها منكم واخواني ماقصروا في التعليم وانا ماقصر في اني اجازي اسود الويه بسواد مثله :anger2:

حنان الدنيا
27-04-2007, 02:40 PM
يعني نطلع مسويين حفله تنكريه ولابسين قناع نجيكر العالم فيه :funny:

والله انا اسووووووووووووق ولله الحمد واللي فيه خير يجاكرني في الشارع ان ما طلعته رصيف قول التيما ما قالت ... حركات الخساس خبزناها وتعلمناها منكم واخواني ماقصروا في التعليم وانا ماقصر في اني اجازي اسود الويه بسواد مثله :anger2:

:app: :app: :app: حلوووووووه التيمااااااا :app: :app: :app:

لمت داون111
01-05-2007, 01:44 AM
لما شفت الردود مالفت انتباهي الا ردك اخوي

على فكره انا نفس شعارك واتشرف انضم معااااااك
وصح لسانك اخوي كفيت ووفيت وياريت كل الناس نفس تفكيرك
احيك بصراحه
:app: :app: :app: :app: :app: :app:
الشرف لي الشيخه:shy:

والله يسلمج من كل شر ان شاء الله :nice:

قطري كشخه
01-05-2007, 04:11 AM
في الحاله الاوله اختي بالنسبه للى يلفون يمين في بعض الدول مثل امريكا وبعد الدول الاوروبيه يحطون لج لافته لو الاشاره حمره وانتي تبين تلفين يمين تقصدرين تلفين يمين بشرط((انه مافي سيارات جايتج )) على اساس ماتسببين حادث والسبب يقولج يقلل من الزحمه للى بيروحون سيده وينظم السير ...

بما انا في قطر(ومايعترفون بالاشارات الارشاديه)..
مادري في ناس تقولج عادي تلفين وماتنحسب عليج مخالفه اذا طلعتي يمين والاشاره حمره وانتبهي انه مافي شارع فرعي للفه هذي من ناحيه والناحيه الثانيه تقولج دام الاشاره حمره لاتحركين اله لين الاشاره تصير خضرا ..
هذا بالنسبه للموقف الاول

بالنسبه للموقف الثاني عن الرجال انتي توج تقولين (السواقه فن وذوق ) يعني انتي انتقدتي الى لف وانتي تخالفين (حلال عليج وحرام على الناس ) احترمي القانون حتى ولو غيرج يخالف ..

نفذي القانون بحذافيره عشان غيرج يعتبر منج لا شافج

يمكن كانت بنيه الرجال الى قالج انتي مخالفه حب ينبهج لاسمح الله يمكن يجي حد من وراج ويدعمج ويكون معاج يهال لا قدر الله في السيت الخلفي وانتي اتحملين الغلط ,,, او انه تلاقينه خاف عليج لاتخالفين

صفي النيه اختي مو كل الشباب نيتهم شينه في ناس واعيه وتحب النصيحه وتخاف على اهل ديرتها ..

بالنسبه للموقف الثالث بالنسبه لقانون انج تنطرين وتخلين الى قدامج يمر شوفي من باب الاحترام او خلينا نقول اللطف والتسامح انج تخلين الى قدامج يعدي ولكن مو على حساب انج تسببين في حوادث
القانون الاوروبي (بما اني عايش بأوروبا) يقول لو خليتي الى قدامج يعدي ممكن تتسببين في حوادث وتعطيل سير كان من الاحسن انه الرجال يسلك طريق المشاه وبالتالى تتحاسبين على هالحركه وعلى ماعتقد انه القانون القطري دايما يحمي السياره الاماميه ويطلع الى وره هو الغلطان نفس القانون السويسري

اتمنى بالنهايه اني وضحت لج الصوره وفي نفس الوقت مثل ماقتلج مو كل شاب نيته سلبيه لاتعتقدين انه كل من تجرأ وكلم البنت انه نيته شر ...

أمير المحبه
01-05-2007, 05:54 AM
في الحاله الاوله اختي بالنسبه للى يلفون يمين في بعض الدول مثل امريكا وبعد الدول الاوروبيه يحطون لج لافته لو الاشاره حمره وانتي تبين تلفين يمين تقصدرين تلفين يمين بشرط((انه مافي سيارات جايتج )) على اساس ماتسببين حادث والسبب يقولج يقلل من الزحمه للى بيروحون سيده وينظم السير ...

مادري في ناس تقولج عادي تلفين وماتنحسب عليج مخالفه اذا طلعتي يمين والاشاره حمره وانتبهي انه مافي شارع فرعي للفه هذي من ناحيه والناحيه الثانيه تقولج دام الاشاره حمره لاتحركين اله لين الاشاره تصير خضرا ..
هذا بالنسبه للموقف الاول

بالنسبه للموقف الثاني عن الرجال انتي توج تقولين (السواقه فن وذوق ) يعني انتي انتقدتي الى لف وانتي تخالفين (حلال عليج وحرام على الناس ) احترمي القانون حتى ولو غيرج يخالف ..

يمكن كانت بنيه الرجال الى قالج انتي مخالفه حب ينبهج لاسمح الله يمكن يجي حد من وراج ويدعمج ويكون معاج يهال لا قدر الله في السيت الخلفي وانتي اتحملين الغلط ,,, او انه تلاقينه خاف عليج لاتخالفين

صفي النيه اختي مو كل الشباب نيتهم شينه في ناس واعيه وتحب النصيحه وتخاف على اهل ديرتها ..

بالنسبه للموقف الثالث بالنسبه لقانون انج تنطرين وتخلين الى قدامج يمر شوفي من باب الاحترام او خلينا نقول اللطف والتسامح انج تخلين الى قدامج يعدي ولكن مو على حساب انج تسببين في حوادث
القانون الاوروبي (بما اني عايش بأوروبا) يقول لو خليتي الى قدامج يعدي ممكن تتسببين في حوادث وتعطيل سير كان من الاحسن انه الرجال يسلك طريق المشاه وبالتالى تتحاسبين على هالحركه وعلى ماعتقد انه القانون القطري دايما يحمي السياره الاماميه ويطلع الى وره هو الغلطان نفس القانون السويسري

اتمنى بالنهايه اني وضحت لج الصوره وفي نفس الوقت مثل ماقتلج مو كل شاب نيته سلبيه لاتعتقدين انه كل من تجرأ وكلم البنت انه نيته شر ...

والله كلامك صح مليووووون في الاميه ياخي يمكن الريال كان قاصد ان

ينبه خاف لاتجي دوريه وتخالفها وثاني شي في حريم لو قلتلهم

امسكي هالطريق اللي هو طريق اليمين قالت زين

بلفيت اسمعت الكلام شوي اتحصل شاحنه جدامه وتجي الطريق السريع

عاد انت خذ طريق سريع تمشي فيه 40 وذا سرعت شوي 80

زين شاللي حادج على هالطريق يبه خلج في النص

ولا مره انا ماشي على طريق المحرقه وحصل واحد يكبس وراااااي

قلت هذي الريال بعانده لانه بط عيني وطالع من المنضره ا لا وحد

بللل عن ابوج مسرعه جنج من ربعنا في النياسين زين

ليش يعني

أمير المحبه
01-05-2007, 06:04 AM
[QUOTE=أمير المحبه]والله كلامك صح مليووووون في الاميه ياخي يمكن الريال كان قاصد ان

ليش يعني ماتحصل مره ماشيه عدل يا ماشيه 40 لو راكب سيكل اطوفه:funny:

يا شاده حيله وطايره مافي وسط صج عوار راس:looking:

ووقت الدعمات اكثر الدعمات كلهم حريم وهندود يعني والله اكون ماشي مع

رفيجي انحصل واحد سواقته رايحه فيها رفيجي يقولي اكيد هندي

اقوله لا اكيد هاذي وحده (انتي ابي اعرف ايش لج بالاسواقه):anger1:

(ايشلك بالبحر وهواله مدام رزق الله على السيف):app:

BODYGUARD
01-05-2007, 08:27 AM
الصراحة انا اكره شي اسمعه هرن مره وانا داخل على الدوار إلا يطلع واحد ويعطني هرن الصراحه فر راسي .. عاد انا ايش سويت ؟؟؟ والله وقفت السيارة بنص الشارع لا واي شارع ؟ شارع عام اللي يوديك على جسر الجيدة ونزلت من الساره بس الاخ طلع انجليزي عاد انا قلت لو فرعون ماراح تنتهي اليوم بس اخونا شافني ومد يده يسلم علي ويقول am sorry عاد تدري انا بعد سلمت عليه وكل واحد راح لدوامه...

قمرهم كلهم.
01-05-2007, 08:55 AM
الصراحة انا اكره شي اسمعه هرن مره وانا داخل على الدوار إلا يطلع واحد ويعطني هرن الصراحه فر راسي .. عاد انا ايش سويت ؟؟؟ والله وقفت السيارة بنص الشارع لا واي شارع ؟ شارع عام اللي يوديك على جسر الجيدة ونزلت من الساره بس الاخ طلع انجليزي عاد انا قلت لو فرعون ماراح تنتهي اليوم بس اخونا شافني ومد يده يسلم علي ويقول am sorry عاد تدري انا بعد سلمت عليه وكل واحد راح لدوامه...

زين انه سلم ولا كان راحت عليه لا ومب من اي واحدإلا من بطل المنتدى BODYGAURD
تحياتي لك يالغالي
:strong :strong :strong :strong :strong

BODYGUARD
01-05-2007, 09:02 AM
زين انه سلم ولا كان راحت عليه لا ومب من اي واحدإلا من بطل المنتدى BODYGAURD
تحياتي لك يالغالي
:strong :strong :strong :strong :strong

ههههههههههه تبي الصراحه ماكنت متعوذ من ابليس وهو الظاهر صلى صلاه حق نفسه ... بس طلع ذكي ابن اللذينا وعرف اشلون يصرفني .... شاكر لك تعليقك اخوي قمرهم كلهم

KHALID1
01-05-2007, 10:46 AM
أخوي كحيلان تبي الحرمة تسوق بمحرم وهي بروحها في السيارة ؟
عجل شتقول بالحرمة اللي في السيارة ومعاها سواق بينه وبينها شبر واااااااااحد يشم ريحتها وتشم ريحته ويسمعها شتقول ؟؟؟؟؟ وبعدين اللي يغار على هله يقوم هو ويسوق فيهم ؟؟؟؟ ولازم تعذر الناس لانك ما تدري شالظروف اللي يمرون فيها؟؟؟

حنان الدنيا
02-05-2007, 12:12 AM

هذا بالنسبه للموقف الاول

اسمح لي اخوي اقولك انته ماقريت الموضوع لان لو قريته بتعرف ان السياره اللى جنبي هي اللى عدت الاشاره اللى فيهااا الشاب القطري ياللى السواقه عندكم فن وذوق

ليش اصفي النيه لا انته كنت معااااي ولا سمعته اشلون يتكلم (يعني يزعم ماتسون هالوقفه وتوقفون عن المحل او المطعم وتطلبون) مثل ماقلتلك حلال عليكم وحرام على غيركم

اي حوادث اللى يهدااااك ليش انتو تسوقون على 100 عند الدوار (تكلموا بكلام واقعي شوي)
والدوار كان زحمه يعني بينطر بينطر ماتفرق

احسن

انا ماقلت انه نيته مو زينه او قاعد يتحرش اللى اقصده لو قريت الموضوع انه مو حلوه الحركه اللى سواهاااا انه يوقف ويقولي هالشئ

حنان الدنيا
02-05-2007, 12:13 AM
عجل شتقول بالحرمة اللي في السيارة ومعاها سواق بينه وبينها شبر واااااااااحد يشم ريحتها وتشم ريحته ويسمعها شتقول ؟؟؟؟؟ وبعدين اللي يغار على هله يقوم هو ويسوق فيهم ؟؟؟؟ ولازم تعذر الناس لانك ما تدري شالظروف اللي يمرون فيها؟؟؟

تسلم ايدك اخوي خالد

حنان الدنيا
02-05-2007, 12:15 AM
والله كلامك صح مليووووون في الاميه ياخي يمكن الريال كان قاصد ان

ليش يعني

:funny: :funny: نيسان ولا فراري انته ايش اللى حارق قلبك :funny: :funny:

حنان الدنيا
02-05-2007, 12:18 AM
[QUOTE=أمير المحبه]والله كلامك صح مليووووون في الاميه ياخي يمكن الريال كان قاصد ان

ليش يعني ماتحصل مره ماشيه عدل يا ماشيه 40 لو راكب سيكل اطوفه:funny:

يا شاده حيله وطايره مافي وسط صج عوار راس:looking:

ووقت الدعمات اكثر الدعمات كلهم حريم وهندود يعني والله اكون ماشي مع

رفيجي انحصل واحد سواقته رايحه فيها رفيجي يقولي اكيد هندي

اقوله لا اكيد هاذي وحده (انتي ابي اعرف ايش لج بالاسواقه):anger1:

(ايشلك بالبحر وهواله مدام رزق الله على السيف):app:

لا الريايل يحترمون السواقه ولا الحريم (مو الكل) بس الشكوى دايمااا من الشباب

شيزكيك
02-05-2007, 04:55 AM

صح الله لسانك اخوي

ابوعلي اليافعي
02-05-2007, 01:26 PM
المراه بطبعها تخاف فلما تشوف مراه قدامك تسوق حاول تتحاشاها ولاتعطيها هرنات او تحاول تلف عليها لانها ممكن ترتبك وتسوي حادث لاقدر الله وماعليكم من الي تقول انها تقدر تجاكر او تناور مع رجل في الطريق ...

بالنسبه لي انا متكفل بهلي وعيالي اوديهم واجيبهم لكن اذا اخترت بين زوجتي تسوق ولا احط دريول لاوالله زوجتي تسوق افضل بمليون مره تركب مع غريب حتى ولو كان معاها عيالها او غيرهم..

بالنسبه للمواقف الي صادفتج اختي حنان فتصرفتج صحيح مع الشيبه ..وبالنسبه للمخالفات الله يعينا كل يوم نشوفها اشكال والوان تجاوز وقطع اشارات وضرب ارصفه ..اما الشخص الي نبهج فلو كان اسلوبه وطريقته عاديه معاج فأعتقد من حقه ينبهج للغلط الي مسويته والافضل الالتزام عشان ماتتعرضين لمثل هالمواقف..ويعطيج العافيه