المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى جامعة قطر مع التحية

دلة الرسلان
26-04-2007, 11:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعتبر منتدانا العزيز المكان المناسب لمناقشة امورنا وايجاد الحلول لها (على الاقل بالنسبة لي)
ومن هذه الامور جامعتنا المحلية التي ساهم خريجيها وخريجاتها في التنمية في الوطن وابدا لم يكن خريج جامعة قطر اقل شائنا من خريج جامعات الخارج :strong
ونحاول هنا مناقشة ما الت اليه جامعتنا ونرجوا المشاركة من الجميع بموضوعية ومحاولة
ايجاد الحلول والمقترحات واتمنى المشاركة من الكادر الوظيفي في الجامعة (اهل مكة ادرى بشعابها) والطلاب واولياء الامور مثلي .
[عناصر المناقشة:
شروط القبول في الجامعة .
تنوع التخصصات وتلبيتها لحاجة سوق العمل.
مستوى الدراسة مقارنة بالجامعات الاجنبية في الداخل والخارج .
مدى رضى الطالب عن جامعته بشكل عام وتخصصه بشكل خاص.
ماخطط الجامعة المستقبلية وهل هناك محاولة لاشراك المجتمع فيها(الطلاب ).
هل توجد فعلا محاولات لايجاد الاختلاط في الجامعة بين الجنسين ولماذا؟( الرجاء تحري الدقة الشديدة)
ماالهدف من البرنامج التاسيسي (سنتين) وهل يحتاج طالب اللغة العربية لاجتياز التوفل اذن ماذا سيدرس الطلاب في التخصص.:looking:
ومرحبا بمشاركتكم:nice:

سهم الدوحة
26-04-2007, 11:48 AM
شروط قبول الطلاب جامعة قطر أصبحت صعبة

بسبب رفع النسب المئوية للقبول .

واعتبر هذا قرار خاطئ ...

لأنني الاحظ ان قطر اقل الطلاب والدارسين من بين دول الخليج

اللي حاصلين على شهاده دكتوراة والماجستير والبكلوريوس !!

في السنة خريج واحد او اثنين يحصلون على الدكتوراة في قطر !!

وفي دول الخليج الاخرى تجد اكثر من 20 مبتعث يحصل على دكتوراة !

وعدد الشعب قليل والدولة مقبلة على خير بإذن الله ...

لماذا التعقيد في قبول الطلاب لدراسة الجامعية .

وللاسف هذا يعطي فرصة للاجانب في إدارة الدولة !

دلة الرسلان
26-04-2007, 12:04 PM
شروط قبول الطلاب جامعة قطر أصبحت صعبة

بسبب رفع النسب المئوية للقبول .

واعتبر هذا قرار خاطئ ...

لأنني الاحظ ان قطر اقل الطلاب والدارسين من بين دول الخليج

اللي حاصلين على شهاده دكتوراة والماجستير والبكلوريوس !!

في السنة خريج واحد او اثنين يحصلون على الدكتوراة في قطر !!

وفي دول الخليج الاخرى تجد اكثر من 20 مبتعث يحصل على دكتوراة !

وعدد الشعب قليل والدولة مقبلة على خير بإذن الله ...

لماذا التعقيد في قبول الطلاب لدراسة الجامعية .

وللاسف هذا يعطي فرصة للاجانب في إدارة الدولة !
مرحبا سهم قطر لاحظ مش كل الناس عارفين الشروط ياليت تقول ايش اصعبها غير النسب
وزين ذكرت الدراسات العليا لان اصلا ما فيه برنامج دراسات عليا في الجامعة .

بويوسف
26-04-2007, 12:06 PM
مدرسين ودكاترة جامعة قطر للاسف يعيشون في برج عاجي.. وقليل جدا منهم من له نشاطات اخرى مفيدة للمجتمع .. في وقت يجب ان يكونون قدوة ومثال للباقي ومبادرين في الانشطة الاجتماعية.

دلة الرسلان
26-04-2007, 12:12 PM
مدرسين ودكاترة جامعة قطر للاسف يعيشون في برج عاجي.. وقليل جدا منهم من له نشاطات اخرى مفيدة للمجتمع .. في وقت يجب ان يكونون قدوة ومثال للباقي ومبادرين في الانشطة الاجتماعية.
اتفق معاك بويوسف ولكن المشاركة في الانشطة الاجتماعية ليست منتشرة في مجتمعنا مثل الغرب بس الاساتذة هم المفروض يكون دورهم اكبر في تثقيف المجتمع بس كان لهم مشاركات ايام انتخابات البلدي في التلفزيون .
بس احس الجامعة مش معطيتهم وجه:D

Abu Deeb
26-04-2007, 07:02 PM
موضوع جدا رائع لكن لو بغينا نحكي عن الجامعه فلن نسكت في ملئة بالمساوئ ولها حسنات لكن مساوئها تغطي على حسناتها
انا طالب بكلية الهندسة لا اجد اي وقت لعمل اي شي بحياتي الا اني ادرس وهذا بسبب خطة الكلية والجامعه فهم يثقلون الطالب بالواجبات والتجارب والأعمال حتى ان بالنهاية مايكون
عنده اي وقت لحياتة الاجتماعية
الأنشطة والحياة الإجتماعية بالجامعه معدومة ولا يوجد اي نشاط ترفيهي تربوي مفيد للطلاب
غير وجود بعض اعضاء هيئة التدريس اللي مالهم اي دخل بالتدريس ولا اي علاقة وشهاداتهم
بس لهم اي انهم لاطريقة شرح ولا ايصال معلومة للطالب ولاشي بس اسم دكتور واسم يشرح بل مايشرح مرات يعقد الطالب ولو كان فاهم شوي يطير باقي الفهم عنده
ذي بعض الاشياء عن الجامعه وهناك المزيد المزيد
شكرا على الموضوع

دلة الرسلان
26-04-2007, 11:34 PM
موضوع جدا رائع لكن لو بغينا نحكي عن الجامعه فلن نسكت في ملئة بالمساوئ ولها حسنات لكن مساوئها تغطي على حسناتها
انا طالب بكلية الهندسة لا اجد اي وقت لعمل اي شي بحياتي الا اني ادرس وهذا بسبب خطة الكلية والجامعه فهم يثقلون الطالب بالواجبات والتجارب والأعمال حتى ان بالنهاية مايكون
عنده اي وقت لحياتة الاجتماعية
الأنشطة والحياة الإجتماعية بالجامعه معدومة ولا يوجد اي نشاط ترفيهي تربوي مفيد للطلاب
غير وجود بعض اعضاء هيئة التدريس اللي مالهم اي دخل بالتدريس ولا اي علاقة وشهاداتهم
بس لهم اي انهم لاطريقة شرح ولا ايصال معلومة للطالب ولاشي بس اسم دكتور واسم يشرح بل مايشرح مرات يعقد الطالب ولو كان فاهم شوي يطير باقي الفهم عنده
ذي بعض الاشياء عن الجامعه وهناك المزيد المزيد
شكرا على الموضوع
alsaherشكرا اخوي العزيز على المشاركة ,اعتقد ان تعامل الجامعة مع الطلاب لا يختلف عن تعامل المدرسة مع الطلاب اليس من الحلول ايجاد مجلس طلاب منتخب تكون له صفة قانونية يستطيع ان يناقش مشاكل الطلاب .

دلة الرسلان
27-04-2007, 12:25 AM
اليكم هذا الموقف الذي حصل اليوم في محاضرة ما في جامعة قطر
(كان الاستاذ قمة في حسن التعامل مع طالباته ويناقشهن في الصعوبات التي واجهنها في المادة
ويستمع لمقترحاتهن ,وفي هذه الاثناء كانت شلة طالبات منشغلات بالحديث الجاتبي مما اثار غضب الاستاذ وفي الاخير اكتشف انهن لسن من طالبات المادة )
ما رأيكم مش حاجة تقهر:anger2:

قطرية بيزنس
27-04-2007, 01:30 AM
انا وحدة من طالباات الجاااامعة وماعندي اي مشكلة( لحد الان )

بس اكثر صديقاتي اللي انطردوا مقهورين من هالقرار الطرد والانذارت اللي توزع بالهبل

امل الحب
27-04-2007, 09:23 AM
شروط القبول في الجامعة .

من ناحية شروط القبول فالجامعة تراها سهلة ومافيها اي تعقيد ولكن الي يقهر من ناحية القبول فالتخصص :anger1: توفل وسات وكمبيوتر ليش وين بدرس انا :looking: اعتقد في جامعة قطر يعني امتحاان التوفل خطأ يتم وضعه كاختبار تحديد مستوى في جامعة عربية :( هم يعرفون ان معظم الطلبة خريجين مدارس حكومية وكان كل شي بالعربي ليش العقد يعني :anger1: :anger2:

تنوع التخصصات وتلبيتها لحاجة سوق العمل.

جميع التخصصات موجودة وماينقص اي تخصص باستثناء علم النفس الي تم توقيفه لكثرة الخريجين
مستوى الدراسة مقارنة بالجامعات الاجنبية في الداخل والخارج .

:anger2: ظلم في ظلم يحسسوني اني قاعدة في معتقل مو جامعة من كل صوب ضغط :anger2:

مدى رضى الطالب عن جامعته بشكل عام وتخصصه بشكل خاص.

انا غير راضية بالمرة عن الجامعة او عن تخصصي..
1- عن الجامعة بسبب الاستهبال الي حنا فيه من ناحية الانذارات والفصل :anger2: يعني الجامعات العالمية الي يقولون انها تتبع هالنظام والله مدة الفصل عندهم فصل دراسي واحد يرجع بعدها الطالب للانتظام.. اما احنا لا يشوتون برا وان شاء الله تكون قضيت 4 سنين او 5 سنين من عمرك وانت تتعب فيها فالطقاق الي يطقك ومايقهرني اكثر انهم يقولون ابحث عن البديل اي بديل اي خيبة .. لامعاهد معترف فيها والكليات الثانية عقد يعني ببدا من جديد ماتسوى والله..

2- من ناحية كليتي وهي كلية الهندسة كل التخصصات قمة في الامتياز:nice: الا تخصصي هندسة الحاسب الالي :anger2: يقولون لك الدكتور ماعنده وقت يهتم بالطلبة المسؤل عنهم ياسلام مشكلته ليش تجيبون لي دكتور يشتغل في 99 مكان :anger2: والله اكثر قسم مظلوم هذا القسم والجامعة والاساتذة الله بالخير ..:anger2:

اكبر مثال على ذلك.. :anger2: انا المفروض باذن الله اتخرج السنة الجاية :eek2: بس يقولي رئيس القسم مافي دكاترة :anger1: شنو يعني مافي دكاترة اقعد على حساابكم انطر دكتور يتفرغ حق مشرووعي مال التخرج :anger2: الا يقولي اذا مو عاجبج اخذي المشرووع مع اي قسم ثاني :( يعني غلطة من غلطتي والا غلطتهم :anger2:

ماخطط الجامعة المستقبلية وهل هناك محاولة لاشراك المجتمع فيها(الطلاب ).

وااايد نسمع من هالحجي اخر شي يطبقون المثل القايل شاورهن وخالفوهن.. يعني المهم ان احنا خذنا رايكم وهو مايهمنا :anger2:

هل توجد فعلا محاولات لايجاد الاختلاط في الجامعة بين الجنسين ولماذا؟( الرجاء تحري الدقة الشديدة)

يسعون لذلك ولكن ببطي شديد والدليل اني كطالبة اروح اخذ محاضرات فالبنين ليش العذر عدم توافر الاجهزة رغم توافر المعامل والاجهزة فيها فالبنات وغير ذلك الساعات المكتبية بعد فتح البوابات بين البنين والبنات وعدم وجود اي سكيورتي عليها صار بعض الدكاترة يقولون حق الطلبة انا مكتبي فالبنات تعال هني ماقدر اييك او بعض الدكاترة يقول حق الطالبات انا مكتبي فالبنين وماقدر اقعد هني اذا احتجتي شي تعالي هنااك..:anger2: عبالهم مانفهم حنا

ماالهدف من البرنامج التاسيسي (سنتين) وهل يحتاج طالب اللغة العربية لاجتياز التوفل اذن ماذا سيدرس الطلاب في التخصص

ياعمي والله لو تشوف الانجليزي الي يدرس فس تاسيسي ماله خص فالتوفل يكررون على الطالب الي خذه فالمدرسة قواعد ومادري ايش..:anger1: وبعدين انا خذت فالتوفل 497 ودخلت التخصص وللحين يبوني ايب ال500 والا مايخرجوني :(

:anger2: شالظلم ذي يعني درست 4 سنين تخصص بالانجليزي بكون هبلة ماعرف انجليزي :anger2:

مافي وحدة او واحد يمدحون بالجامعة من كل صوب دعاوي والله العظيم ماعرف شلون ينامون مرتاحين :(

الله يكون بعونا :looking:

دلة الرسلان
27-04-2007, 10:02 AM
انا وحدة من طالباات الجاااامعة وماعندي اي مشكلة( لحد الان )

بس اكثر صديقاتي اللي انطردوا مقهورين من هالقرار الطرد والانذارت اللي توزع بالهبل
ياهلا قطرية بيزنس .... مادري ما الهدف من الطرد اذا المحافظة على المستوى الراقي للجامعة
مع احترامي الشديد بس ما نرى خطوات عملية للرقي بمستوى الدراسة تشوفين كل استاذ وهذا
طريقة امتحاناته ماتغيرت اللي يبغي تسمعين له اللي كرررررره في المحاضرات واللي يبغي نقطة ما مختبئة في عقله الباطن واعرفيها واكتبيها علشان تاخذين A والطلاب ضايعين يحللون شخصية الاستاذ:looking:

دلة الرسلان
27-04-2007, 10:19 AM
شكرا عزيزتي امل الحب واقدر لك اجابتك على جميع الاسئلة وماشاء الله اتوقع لك مستقبل باهر ان شاء الله ....:app:
اترك مناقشة معظم النقاط لزملائك وزميلاتك لماقشتها واركز على البرنامج التاسيسي طويل الاجل وبلعناها علشان نحسن مستوى الطلاب ولكن ان يكون البرنامج اصلا قليل الجدوى ان لم يكن عديمها فهذه مصيبة
اذا ما تعدون الطلاب للتوفل عجل حق ايش تعدونهم خرابيط الثانوية:anger2:
طيب اذا الطالب اجتاز التوفل والسات ليش يدخل التاسيسي؟
بالنسبة للاختلاط في الجامعة اقول احنا في مجتمع محافظ والمفروض ان الجامعة ترجمة للمبادىء المجتمع وهناك جامعات عالمية في الدولة للي ما عنده اعتراض على الاختلاط
وكل وقناعاته:nice:

امل الحب
27-04-2007, 10:21 AM
شكرا عزيزتي امل الحب واقدر لك اجابتك على جميع الاسئلة وماشاء الله اتوقع لك مستقبل باهر ان شاء الله ....:app:
اترك مناقشة معظم النقاط لزملائك وزميلاتك لماقشتها واركز على البرنامج التاسيسي طويل الاجل وبلعناها علشان نحسن مستوى الطلاب ولكن ان يكون البرنامج اصلا قليل الجدوى ان لم يكن عديمها فهذه مصيبة
اذا ما تعدون الطلاب للتوفل عجل حق ايش تعدونهم خرابيط الثانوية:anger2:
طيب اذا الطالب اجتاز التوفل والسات ليش يدخل التاسيسي؟
بالنسبة للاختلاط في الجامعة اقول احنا في مجتمع محافظ والمفروض ان الجامعة ترجمة للمبادىء المجتمع وهناك جامعات عالمية في الدولة للي ما عنده اعتراض على الاختلاط
وكل وقناعاته:nice:

الي يجتاز التوفل والسات مايحتاج التاسيسي ياخذ اعفاء منه ويدخل التخصص..

ولكن بالفعل في البرنامج التاسيسي مافي اعداد حق التوفل يعني والله يكرورن على الطالب الي خذه من اول مابدا يدرس انجليزي .. تضيع وقت عالفاضي..

دلة الرسلان
27-04-2007, 10:47 AM
الي يجتاز التوفل والسات مايحتاج التاسيسي ياخذ اعفاء منه ويدخل التخصص..

ولكن بالفعل في البرنامج التاسيسي مافي اعداد حق التوفل يعني والله يكرورن على الطالب الي خذه من اول مابدا يدرس انجليزي .. تضيع وقت عالفاضي..
اللي اعرفه ان هناك تباين كبير في مستوى الطلاب في الانجليزي حد محتاج انه يتأسس وحد بس يبغي طريقة اجتياز التوفل ومن الظلم جمعهم معا :confused:
بس مواد مثل العربي والشرعية والتاريخ ليش يدخلون تاسيسي ؟
الطالب بيتخرج بعد ست سنوات اذا كان ممتاز من جامعة قطر ليش هذا من اعمار شبابنا ؟؟

امل الحب
27-04-2007, 10:49 AM
اللي اعرفه ان هناك تباين كبير في مستوى الطلاب في الانجليزي حد محتاج انه يتأسس وحد بس يبغي طريقة اجتياز التوفل ومن الظلم جمعهم معا :confused:
بس مواد مثل العربي والشرعية والتاريخ ليش يدخلون تاسيسي ؟
الطالب بيتخرج بعد ست سنوات اذا كان ممتاز من جامعة قطر ليش هذا من اعمار شبابنا ؟؟

ناقشنا الدكتور عمر الانصاري في هالموضوع.

قال هذا سلوك تسلكه الجامعات المتقدمة.. قهرني ..:anger2:

شدخل التقدم في تضييع الوقت..

وخلاص صرت مااتكلم معاه ولااناقشه لان مخه طابوقة هالانسان :looking:

دلة الرسلان
27-04-2007, 10:52 AM
ناقشنا الدكتور عمر الانصاري في هالموضوع.

قال هذا سلوك تسلكه الجامعات المتقدمة.. قهرني ..:anger2:

شدخل التقدم في تضييع الوقت..

وخلاص صرت مااتكلم معاه ولااناقشه لان مخه طابوقة هالانسان :looking:
بيجمعكم استاذكم وبيقول لكم من اللي قالت عني ان مخي طابوقة:funny:

امل الحب
27-04-2007, 10:56 AM
بيجمعكم استاذكم وبيقول لكم من اللي قالت عني ان مخي طابوقة:funny:

هههههههههه لاتخافين يعرف ان ينقال عنه اكثر من جذي .. من فعايله والله مادري شلون مرتاح رغم دعاوي الناس ..:looking:

دلة الرسلان
27-04-2007, 11:09 AM
هههههههههه لاتخافين يعرف ان ينقال عنه اكثر من جذي .. من فعايله والله مادري شلون مرتاح رغم دعاوي الناس ..:looking:
استغفري يا امل الحب اليوم جمعة واطلبي في صلاتك ان الله يفرجها عليكم ياطلاب جامعة قطر واحب اطمنك ان احنا في ديرتنا نرقد على قرار ونقوم على قرار مختلف وهذا ترى من نعمة الله سبحانه وتعالى علينا ,لان معظم قوانينا خبط لزق ومنها مطالبتهم لك ب500 للتوفل علشان التخرج .
تحياتي :nice:

خثاق البورصة
27-04-2007, 11:18 AM
[COLOR="black"]ياعمي والله لو تشوف الانجليزي الي يدرس فس تاسيسي :looking:

شنو يعني فس تاسيسي؟؟؟؟

امل الحب
27-04-2007, 11:18 AM
استغفري يا امل الحب اليوم جمعة واطلبي في صلاتك ان الله يفرجها عليكم ياطلاب جامعة قطر واحب اطمنك ان احنا في ديرتنا نرقد على قرار ونقوم على قرار مختلف وهذا ترى من نعمة الله سبحانه وتعالى علينا ,لان معظم قوانينا خبط لزق ومنها مطالبتهم لك ب500 للتوفل علشان التخرج .
تحياتي :nice:

مو هذا الي باط جبدي .. اليوم قرار وبكرة قرار جديد :anger2: :(

استغفر الله العظيم..

والله يفرجها علي وعلى باقي الطلبة يارب..

دلة الرسلان
27-04-2007, 04:29 PM
بالنسبة للاختلاط سمعت ان فيه موظفين رجال في مكتبة البنات ومتأكدة من الخبر بس ايش عذر الجامعة نقص في الموظفات ولا مش محتاجين عذر :mad:

Abu Deeb
28-04-2007, 02:05 AM
موضوع الاختلاط أختي عاملين كل فصل علية قضية والحين شفنا البنات كل يوم داخلين على ممرات البنين وماحد يقولهم وينكم ليش ماندري ونفس ماقالت اختي امل الحب فعلا ياخذون مواد بكلية الهندسة (مابقول اي قسم لان نفس قسمي )وبداعي واهي فعلا نقص المواد والأجهزة زين هاذي ورضينا فيها ولاحول ولا بعد ليش عمل البطاقات الجامعية يكون بمباني كلية الهندسة بنين وبعد البنات والشباب لهم نفس الوقت عادي اي واحد يروح ويقدر يشوف بعية يعني الموضوع سبهلله بصراحه
الله يهديهم وعلى قولة أختي أمل الحب ماعمري رحت حق عمر الأنصاري ووافق على اي شي
دائما الرد الوحيد عنده حق الطالب (......لا.....) وبدون نقاش بعض الاحيان
وموضوع المجالس الطلابية كلام فاضي ليس لها حق الحديث عن اي شي ولا لها اي صلاحية
وانا كنت بالدورة الاولى مرشح نفسي وانسحبت من هالمهزلة لان بصراحه كان سؤالي للدكتور المنظم للعملية الانتخابية يادكتور ايش صلاحياتي انا كمرشح قالي حتى الان مافي صلاحيات من وقتها عرفت ان مافي فايده من اي شي وقلتله شكرا دكتور انا بنسحب
وفعلا اللي فازو بالانتخابات لم يستفيدو اي شيء منها سوى تضييع الوقت

امل الحب
28-04-2007, 08:13 AM
بالنسبة للاختلاط سمعت ان فيه موظفين رجال في مكتبة البنات ومتأكدة من الخبر بس ايش عذر الجامعة نقص في الموظفات ولا مش محتاجين عذر :mad:

انا اختلف معااج بهالكلام .. ووين يكونون .. انا اروح ادرس هناك واخذ راحتي واقط الشيلة وماشوف حد اصلا حتى بنات مافي.. :looking: من وين طلعوا الرياييل؟؟

دلة الرسلان
28-04-2007, 01:45 PM
شكراalsaher على مشاركتك والهدف اخي الكريم من اثارة هذا الموضوع انكار المنكر لانه اضعف الايمان وتحسين ظروف الجامعة بحيث تناسب المجتمع القطري اولا واخيرا.
لايمكن ان اطالب خريجي الثانوية بمستوى مرتفع في التوفل في وقت ان مدرسي اللغة الانجليزية غير مؤهلين لاجتيازه:shy:

دلة الرسلان
28-04-2007, 01:51 PM
انا اختلف معااج بهالكلام .. ووين يكونون .. انا اروح ادرس هناك واخذ راحتي واقط الشيلة وماشوف حد اصلا حتى بنات مافي.. :looking: من وين طلعوا الرياييل؟؟
عزيزتي من اللي كان يوزع الكتب بداية التيرم ما كانوا شباب قطريين مع مصري والبنا ت متزاحمين عند المصري مستحين من القطريين في مخزن الكتب .

امل الحب
28-04-2007, 03:05 PM
عزيزتي من اللي كان يوزع الكتب بداية التيرم ما كانوا شباب قطريين مع مصري والبنا ت متزاحمين عند المصري مستحين من القطريين في مخزن الكتب .

هذا ماكان في المكتبة كان في المعارض .. والبنات مو مستحين من القطري لو كان محترم لكن هو صرااحة كان وايد يمصخها وطق سوالف مع البنات وتعليقات غبية مالها داعي رغم ان في قطري ثاني مطوع كان موجود والله ولايرفع عينه من الارض يحاسب ويسوي شغله وماله خص في حد..

دلة الرسلان
29-04-2007, 08:05 AM
هذا ماكان في المكتبة كان في المعارض .. والبنات مو مستحين من القطري لو كان محترم لكن هو صرااحة كان وايد يمصخها وطق سوالف مع البنات وتعليقات غبية مالها داعي رغم ان في قطري ثاني مطوع كان موجود والله ولايرفع عينه من الارض يحاسب ويسوي شغله وماله خص في حد..
اختي امل الحب صراحة ما الوم الشاب بينحط بين ها البنات غصب عنه بيطالع ايش متوقعين يغمضcrazy والشاب المطوع الله يثبته ان شاء الله بصراحة امتحان صعب .
اعتقد ان المشكلة ان فيه لستة باسماء الطالبات بحيث لما تصرف الكتاب لازم الموظف يؤشر على اسم الطالبة ويعرف من عائلتها ؟؟؟:anger2:

امل الحب
29-04-2007, 08:07 AM
اختي امل الحب صراحة ما الوم الشاب بينحط بين ها البنات غصب عنه بيطالع ايش متوقعين يغمضcrazy والشاب المطوع الله يثبته ان شاء الله بصراحة امتحان صعب .
اعتقد ان المشكلة ان فيه لستة باسماء الطالبات بحيث لما تصرف الكتاب لازم الموظف يؤشر على اسم الطالبة ويعرف من عائلتها ؟؟؟:anger2:

معااج حق لازم يوقع التوقيع العجيب..:eek2:

بس ترا كان في حريم.. وليش مايكرورن الطريقة القديمة كان مخزن تسليم الكتب يستعين بالطالبات في توزيع الكتب على البنات.. والله كانت رهيبة..

دلة الرسلان
29-04-2007, 08:32 AM
والله يا امل الحب الاجابة عند الجامعة ايش القصد من ها التحركات المشبوهه لازم اختتتتتتتتتلاط علشان نتطور ,طلاب جامعة الكويت يتشكون من اثار الاختلاط واحنا نجبر عليه يا جماعة ما نبغي غصب crazy