المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في أمان الكريم

ابو ضاري
26-04-2007, 12:50 PM
السلام عليكم والرحمة

تحية طيبة نابعة من القلب ،، كما بدات في هذا المنتدى بالمشاركة في تاريح 04-09-06 بعنوان في قسم الترحيب والتهاني

لفيت عند أهلي القطريين

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=60390&highlight=%E1%DD%ED%CA

حان الوقت لتوديع أخواني من نفس المكان الذي بدأت منه الا وهو قسم الترحيب والتهاني

عندما أقول كلمة اخواني هي كلمة نابعة من القلب وليست كلمة مزايدة تقال من هنا وهناك بالفعل توديع اخوان جمعتني معهم مودة واخوه من اصعب مايكون لكن يجب ان يتخذ هذا القرار،، فيكف أن انسى اخواني وحتى اخواتي الكريمات من قضيت معهم ايام لاتنسى في جو أسرة مليء بالمودة والتفاهم وحب المساعدة للغير الذي كان يبدأ من اخواني القطريين قبل ان يبدأ مني

قسم الحاسب من وجهة نظري من انشط اقسام الحاسب على مستوى المنتديات القطرية الخاصة بالحاسب وليست الخاصة بالاسهم فقط فلازال ينافس المنتديات القطرية المتخصصة في قسم الحاسب وهو قسم فرعي وليس تخصصي من منتدى أسهم وهذا النشاط والتميز يعود لروح اخواني واخواتي وحب المساعدة وليست مني فا أنا لم اقد شىء غير الواجب اللي كان يمليه على ضميري بحب وباخلاص ولازلت اقول يوجد ناس افضل مني بكثير

لم اذكر مرة لكلمة الحق تقال لم اذكر مرة خاطبت طاقم الادارة وعلى رأسهم اخي الكريم قطري الا وجدت تجاوب وروح ومعاملة طيبة ابورشد -قطر-مغررو قطر-السليطي-اختي الكريمة روز-فريق اول- اليافعي-ابوالجازي لم اذكر في مرة واحدة خاطبتهم في شىء او اقتراح او استفسار الا وجدت الجواب بكل روحة طيبة وتفاعل مع اي استفسار او طلب فان كان يجب ان اشكر اشخاص فأنا أشكرهم أولا على مابذوله من جهد وتعب ومتابعة فكلمة الحق تقال ونحاسب عليها يوم القيامة وان كنت سأشكر ثانيا سأشكر من كل قلبي اخواني وابناء عمومتي وأهلى القطريين في المنتدى من تناقشت معه ومن تحاورت مع ومن خاطبني وتواصل مع الرسائل الخاصة وتواصلت معه فانتم اهلى وعزوتي ستبقى لكم في داخلى معزة وذكرى طيبة

اسباب تركي للمنتدى الراقي قد يطول شرحها ولا مجال هنا لسردها فهذا الموضوع الأخير لي فقط لتوديع كل من هم أعزاء على قلبي ولجميع من تواصلت معاه على الرسائل الخاصة وفي حوارت جانبية في المنتدى ونقاشات جميلة فكيف أن انسى أخواتي وأخواتي من لهم معزة في قلبي من طاقم ادارة تواصلت معهم طيلة الفترة السابقة في مختلف المواضيع ولم ارى الا كل رقي فكري وتعامل أخلاقي يدل على صدق النوايا المحبة ونقاء نفوسهم الطاهرة ومن اعضاء مؤسسين قدامي رأيت منهم كل خير ونقاء مشاعر لم ارى له مثيل وحب ومن اعضاء متميزين وجدد ولم ألمس منهم الا كل مشاعر ونية خالصة وبيضاء مثل بياض الثلج

وستكون هذه المحطة في حياتي من اجمل المحطات الي قضيت فيها مع اخواني القطريين اجمل الايام وأذكروني بالخير وأتمنى ان يسامحني كل شخص اخطات في حقه او تجاهلت رسائلة الخاصة او رددت عليه باسلوب لم يكن يتوقعه مني او او او لذلك سامحوني جميعا ان رأيتم مني تقصير فوالله بذلت كل جهد اللي استطيع عليه في خدمة اخواني واخواتي القطريين وبالمعرفة والجهد اللي استطيع عليه فلذلك اودعكم واتمنى اسمع اخبار طيبة عنكم بعد عدة سنين اما بلقاء شخصي او بقراءة عنكم كل ماهو يسر الخاطر والنفس المحبة لكم دمتم بود وبخير ومحبة واعذروني على اي تقصير بدري مني طيلة فترة جلوسي معكم كأخ بينكم أحبكم في الله

اخوكم

أبوضاري الخالدي

في أمان الكريم

سيف قطر
26-04-2007, 01:10 PM
اااااااافا والله ابوضاري ما كنا نتوقع منك هذا..................

انت بين اهلك ...واخوانك ..........ومنك نستفيد ....ان شاء الله

استراحه محارب ولك عوده ........اخوك ع الشرحي

ابوالجازي
26-04-2007, 01:15 PM
:looking: :looking: :looking:

افا عسى ماشر اخوي ابوضاري

ان شاء الله بس مايكون السبب زعل او متظايق من حد معين

بصراحه والله ماشفنا منك الا كل خير وماتقصر مع اي انسان

jajassim
26-04-2007, 01:31 PM
بدون تعليق!!! :(

لا حول و لاقوة الا بالله

ROSE
27-04-2007, 12:46 PM
والله يصعب علي اني اشوف هالموضوع

ليش يابوضاري كلنا نتعرض للمشاكل وكلنا نتعرض لامور يصعب علينا

ان نتقبله ولكن هذا هو الواقع ولازم نكون اقوى منهم اخوي وانت ماعليك كلام

اتمنى انك تفكر اكثر ولا تترك اخوانك وخواتك اللي معتمدين عليك

وفي الاخير اللي تقدمه من خير لوجه الله سبحانه ولا تخلي اي احد يأثر فيك

وكل انسان ناحج لابد مايواجه مشاكل وحاقدين الي ممكن يوقفون في وجه نجاحه

واتمنى اعادة التفكير في القرار وترجع لنا ياخوي

البركان
28-04-2007, 09:42 AM
لا يابو ضااااااااااارى

ليييييييييييييه

بصراحه زعلت

ارجوك استمر

khaleel
28-04-2007, 12:01 PM
بو ضاري اخوي تعوذ من ابليس ............... توك داش ويانا ................ وين رايح !!!

التيما
28-04-2007, 12:12 PM
للامانه انا استفدت منك اخوي ضاري وااايد ومن مواضيعك في القسم لا تحرمنا ترى انت بحسبه معلم ولك تقدير من اللي مثلي وعليميين في الكمبيوتر وأوقف لك بكل احترام ويشهد الله ما شفت منك الا الخير والكلمه الطيبه ... اتمنى تكون استراحه ولك عوده وباقول الى لقاء قريب اخوي ونحنا في انتظارك

لابس بشت
28-04-2007, 12:19 PM
:(
بصراحه فقدانك تعتبر خساره كبيره لهذا المنتدى
اذا فيه مجال انك تغير رايك وتتراجع فياليت انك ماتحرمنا من هالتواصل

اخوك
لابس بشت

{راشد}
28-04-2007, 12:21 PM
ابوضاري,,
انت انسان محترم وغالي عندنا وانت خساره فعليه للمنتدى,,

واتمنى نعرف الاسباب ؟؟

لك كل الود

ضوى
28-04-2007, 12:25 PM
اخوي بو ضاري

ليش تبي تتركنا ؟؟ احد مزعلك ؟ احد ضايقك ؟؟ احد غلط عليك ؟؟
قول اسمه وشوف المشرفين وش بيسوون فيه لانهم ما يرضون عليك

الصراحة انت واحد من القلائل اللي يسووون خير لله ، وانا شخصيا حصلت دعم منك بشكل كبيييييييييير سواء من المواضيع اللي تطرحها او من خلال المشاكل اللي تحلها لي عالخاص

مثل ما قالوا الاخوان استراحة محارب ، خذ اجازة ريح شوي بس رد لنا ترانا ما لنا غنى عنك

ومن هالمكان اقول لك جزاك الله الف خير على كل اللي سويته ويارب يكون بميزان حسناتك

وربي يخليك لهالمنتدى وراجع نفسك

في امان الله

bnb
28-04-2007, 12:44 PM
مرحبا بك في الحل والترحال

خالد الشمري
29-04-2007, 10:31 AM
والله بوضاري ضيقت صدري اتمنى ترجع لنا واتمنى ومن حبنا لك نطالبك بمعرفة اسباب ابتعادك عنا؟

خاربه خاربه
29-04-2007, 06:26 PM
بصراحه آخر شي اتوقعه انك تتركنا ولمين

انت شوف اللي يبونك وماعليك من غيرنا :anger2: :shy:

احنا نبيك مالنا معزه عندك :shy: :eek3: :eek3: :eek3:

نورة1981
30-04-2007, 01:44 AM
الله يحفضك في حلك وترحالك