المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرايكم في البنك التجاري؟؟

عزيز
16-08-2005, 01:25 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بالبدايه أحب أعتذر علي أنقطاعي عن المنتدي والله يشهد أنه المنتدي بألي فيه وحشوني والله وأن شاء الله أرد لكم وبقووه عن قريب وسبب أنقطاعي هو المرض أبعده الله عنكم

وأشكر كل من سأل عني من أعضاء ومراقبين وعلي رأسهم فارس نجد وبوعلي اليافعي وأنتعاش وبربوش والسهم الأزرق والكثير والكثير غيرهم وأرجو المعذره لو ماذكرت أحد النكات بس مايتنسي الأ الغالي والسمح والمعذره منكم وكلكم غاليين عندي وأن شاء الله بس كم أسبوع وأخلص من ألي عندي وأفضي نفسي وأرجع لكم ياأخوان :)

حبيت أستفسر بالنسبه للبنك التجاري كم أعلي سعر وصله في سنه 2004 و2005 وهل تنصحون فيه ؟؟ لأني بصراحه ناوي أشتريلي كم سهم بس أخاف ينزل وينكبني نفس مانكبني البنك الأهلي((خذت منه علقه ساخنه مثل مايقولون ))

فـ شرايكم بالتجاري؟؟ لأنه سمعت أنه فيه أكتتاب بدايه سنه 2006 والله العالم

وهل سعره الحالي 259 مرتفع وايد ولا متوقع له أرتفاع بعد ؟؟

وشاكر لكل من تواجد بموضوعي سواء رد ولا مارد وياهلااا فيكم جميعا :)

قطري طموح
16-08-2005, 01:28 AM
اسمحلي اقولك رايي في البنك التجاري .

بنك اغلب تعاملاته ربويه وانصحك نصيحة اخ ومحب لك ابتعد عنه وستجد الخير ان شاء الله

فارس نجد
16-08-2005, 04:03 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بالبدايه أحب أعتذر علي أنقطاعي عن المنتدي والله يشهد أنه المنتدي بألي فيه وحشوني والله وأن شاء الله أرد لكم وبقووه عن قريب وسبب أنقطاعي هو المرض أبعده الله عنكم

وأشكر كل من سأل عني من أعضاء ومراقبين وعلي رأسهم فارس نجد وبوعلي اليافعي وأنتعاش وبربوش والسهم الأزرق والكثير والكثير غيرهم وأرجو المعذره لو ماذكرت أحد النكات بس مايتنسي الأ الغالي والسمح والمعذره منكم وكلكم غاليين عندي وأن شاء الله بس كم أسبوع وأخلص من ألي عندي وأفضي نفسي وأرجع لكم ياأخوان :)

حبيت أستفسر بالنسبه للبنك التجاري كم أعلي سعر وصله في سنه 2004 و2005 وهل تنصحون فيه ؟؟ لأني بصراحه ناوي أشتريلي كم سهم بس أخاف ينزل وينكبني نفس مانكبني البنك الأهلي((خذت منه علقه ساخنه مثل مايقولون ))

فـ شرايكم بالتجاري؟؟ لأنه سمعت أنه فيه أكتتاب بدايه سنه 2006 والله العالم

وهل سعره الحالي 259 مرتفع وايد ولا متوقع له أرتفاع بعد ؟؟

وشاكر لكل من تواجد بموضوعي سواء رد ولا مارد وياهلااا فيكم جميعا :)
هلا والله بالغالي والحمد لله انك بخير والله اني عتبان عليك منزل موضوع اسال عنك وما ترد عليه شوف الرابط والموضوع نزلته قبل 8 ساعات تقريبا سبحان الله
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=10729
هلا والله فيك

ابوالعبد
16-08-2005, 08:02 AM
يااخي اشتر المصرف

الهاوي
16-08-2005, 08:23 AM
اخوي وعزيزي/عزيز
نصيحة لوجه الله ابتعد عن هذا البنك والبنوك الربوية الأخرى فالتعامل فيها كمن رضي بمحاربة الله سبحانه وتعالى ورسوله .

Breakaway
16-08-2005, 09:09 AM
بنك يحارب الله ورسوله !
فر منه فرارك من الأسد!

راعي التويوتا
16-08-2005, 02:54 PM
ابتعد عن البنوك الربوية لتكسب الدنيا والآخرة

وعليك بالبنوك الاسلامية (انتظر شوي لحد مايهدأ السوق )

ستسأل وأنت في قبرك (بعد عمر طويل) مالك من أين اكتسبتة وفيما أنفقتة )

فحذار حذار من المال الحرام

خليفة22
16-08-2005, 03:33 PM
تخلي الدولي والمصرف وتروح التجاري !!!!

نصيحة راجع سعر المصرف والدولي من شهرين وقارنهم مع التجاري وراح تعرف الفرق يالطيب.

Bradford
16-08-2005, 03:58 PM
بصراحه ما انصح فيها

فارس نجد
16-08-2005, 04:33 PM
الاخوة الكرام حفظكم الله
وصلت النصيحة للاخ عزيز واشكركم عليها ولا اتمنى الاثقال منها حتى لا تاخذ شكل الهجوم
الله يحييكم

موادع قطر
17-08-2005, 12:34 AM
تخلي الدولي والمصرف وتروح التجاري !!!!

نصيحة راجع سعر المصرف والدولي من شهرين وقارنهم مع التجاري وراح تعرف الفرق يالطيب.
ايه والله انك صادق