المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل مشـــــروكـ مبــــروكــ .... للي يبي شقق رخيصة للإيجار ....لحق ما تلحق...

فاهد العذبة
27-04-2007, 01:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني الأعضاء
انا لاحظت طلبات كبيرة وكثيره ع الشقق او البيت الصغيره وبإيجار مش موجود حاليا ف السوق
حدث العاقل بما يعقل وف نفس الوقت صح في أصحاب القلوب الرحيمة بس أصحاب القلوب الرحيمة خذوا اللي عندها ورجعوا الناس اللي خذوها وأجروها بأعلى من سعر السوق
المهم الحل موجود... ومافيها إحراج ولا شي

اذا انت تبي شقة وواحد يبي شقه ...وكل واحد مايقدر يدفع الا 3000 ريال كل واحد يقط 3000 ريال او 3500 وبيحصل احلى شقة وبعد ماياخذونها يفصلونها سواء كل واحد له غرفتين وحمام الحمد لله لين ماتتعدل الامور وهالشيء قاعد يصير في الكويت وايد ناس اعرفهم وف الامارات يتقاطون حتى لو مايعرفون بعض ويتسجل العقد مشترك ويفصلون الشقة وكان الله غفورا رحيما لين ربك يفرجها والله حل حلو بس احنا عيبنا الواحد يستحي وهي والله مافيها اي شي واذا احد تكلم قوله اخذ لي شقة او دبر شقة بالسعر اللي انا ابيه وانا حاضر ...

المهم قالوها شيابنا (( كل مشــــــــروك مبــــــــــروك )) واليد الواحده لاتصفق
ف زبدة الكلاك اللي يبي شقة تطلع له رخيصة يتشارك مع احد من اخوانه وكلنا اخوان

تحياتي
اخوكم
سبايسي

التيما
27-04-2007, 01:36 PM
تشكر عالفكره بس سبايسي مان والعوايل :confused:

Index Signal
27-04-2007, 09:56 PM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته..

اخوي الكريم مع احترامي لك الظاهر خلفيتك عن الوضع غير كامله..

اولا الشقه اللي بنتقاسمها على كلامك كم غرفه بتكون..؟!

اغلب الشقق الموجوده بالدوحه غرفتين او غرفه او ستوديو و نادر جدا تحصل 3 او 4 غرف..

و حتى لو افترضنا ان حصلنا شقه 4 غرف عشان نتقاسمها غرفتين لكل عايله..

بكم تتوقع بيكون اجارها اذا كان اجار شقه غرفه وحده ب6000 و الغرفتين يبتدي من 7000 الى 9000 و ممكن اكثر..؟!

انا مقدر احساسك بمعاناة الغير و تفكيرك بحل تساعد فيه غيرك لكن لو هالشي يصير كان سووه الاجانب قبلنا..

الكثير من ارباب الاسر المقيمه سفّروا اهلهم لبلادهم بسبب الغلاء و اجّروا غرفه في شقه مشتركه ب 3000 ريال او اكثر..!! تخيل غرفه ب3000 الاف..!!

اظن صعب يقدر يسكّن اهله بغرفه و الحمام و المطبخ يكون مشترك مع ناس غيره..!!

و اذا كان هالشي صعب عالمقيم بالتالي بيكون مستحيل على القطري ابن البلد..!!

ياخي مهما كان صعب انه يسكن حتى لو لحاله في غرفه بشقه مشتركه مع غيره فما بالك انه يسكن مع اهله..؟!

ياخي كم عدد القطريين..؟! 70 مليون..؟!

كلنا على بعضنا ما وصلنا 250 الف و تبينا نسكن بشقق مشتركه..؟!

لو كنا بالصين او الهند او مصر كان قلت ما عليه لكن بقطر..؟!

عموما جزاك الله خير والله يجازيك على نيتك.

ناسداك
28-04-2007, 04:29 PM
عايلات يالطيب

Index Signal
30-04-2007, 01:16 AM
عايلات يالطيب

اي يالغالي عايلات هو يقصد ان الشقه تكون مفصوله بالكامل اذا كان نظام الشقه يسمح بفصلها لنصين..

طبعا مستحيل يكون يقصد ان عايلتين يعيشون بشقه وحده..!!

قطري عصامي
30-04-2007, 09:38 AM
الله يعين