المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العقارية و ما خلف الكواليس

h2004
11-08-2005, 04:08 PM
شهدت العقارية اليوم الخميس:11/8/2005 حجم تداول كبير جدا مافوق 300 الف حتى وصلت المت اب وتسألنا عن السبب :confused: والغريب ايضا ان الشركات المتداولة التي وصلت الى المت اب قليلة جدا والعقارية عندما تنفرد تنفرد بجنون فهل آن وقت جنون العقارية .. بأخبارها المغرية ..ام مضاربة ثرية.. فاجيبونا يااخون بأجابات فنية.. ولكم مني الف تحية .. :nice:

بو عبد الرحمن
11-08-2005, 04:34 PM
سلام عليكم أخوي. مادري شفيهم الجماعة محد تفاعل وياك! الارتفاع اللي حصل للعقارية اليوم تستحقه عن جدارة وليس جنونا، وذلك أن أرباحها ممتازة والشركة واعدة جدا والى الان لم تأخذ حقها من الارتفاع اسوة بباقي الشركات.

ابو مشعل
11-08-2005, 04:39 PM
أخي الكريم .. سهم العقارية ممتاز ولاخوف عليه .

h2004
11-08-2005, 04:40 PM
فيك وفيهم البركة ان شاء الله اخوي بوعبدالرحمن بس اعلان الارباح خبر موجود من زمان !!!!!!!!!!!

خليفة22
11-08-2005, 04:43 PM
اعتقد ان العقارية بدات مشوار المئة

ولن تهبط الى السبعين الا بعد سنوات

ولن ابالغ اذا قلت انها لن تهبط الى الثمانين

ومبروك لحاملي الاسهم

h2004
11-08-2005, 04:44 PM
خليفة بليز حلل وفرح قلبي

فارس نجد
11-08-2005, 04:44 PM
العقارية سهم ممتاز و فنيا ايضا سجل اختراقات مهمة
مبروك لملاكه

الكحلي
11-08-2005, 06:07 PM
أتوقع بأذن الله أنا العقارية هدفها أسبوع الجاي الدخول

في الــ90 وقد أخذت فترة طويلة في التداول بين الـ78 والـ80

أكثر من شهر ونشاءالله نشوفها في الـ 100 القريب العاجل

بس يكفون عنها المضاربين

سوبرمان
11-08-2005, 07:24 PM
أخوي اي ســــــــــهم أسلامي لاتخاف منه وبأذن الله العقاريه بتكسر الارقام والله يرزقكم

Al@kuwari
11-08-2005, 07:29 PM
يعني ياجماعه رايكم مى نشتري نشتري على فوق الــ 85 احس وايد لو تنزل اشوي احسن.....؟؟؟؟؟

سوبرمان
11-08-2005, 07:33 PM
يعني ياجماعه رايكم مى نشتري نشتري على فوق الــ 85 احس وايد لو تنزل اشوي احسن.....؟؟؟؟؟

شوف أخوي مساهم قطري السهم وملاكه بصراحه لهم الان شهرين وهم يترنحون بين 82 و78 ريال

فاأنا نصيحتي أول جني ارباح ادخل في السهم ;)

ابو الاسهم
11-08-2005, 08:02 PM
شوف أخوي مساهم قطري السهم وملاكه بصراحه لهم الان شهرين وهم يترنحون بين 82 و78 ريال

فاأنا نصيحتي أول جني ارباح ادخل في السهم ;)

My advice
buy at 83
sell at 89
:nice:

فارس نجد
11-08-2005, 10:06 PM
اصبح الان حاجز 83 منطقة دعم قوية جدا والله اعلم

خليفة22
12-08-2005, 12:35 AM

اتوقع الاسبوع القادم ينزل الى 82 او 81 على اقل تقدير ... واعتقد ان السهم ودع السبعينات

وانا شخصياً جعلت العقارية احد الاسهم التي ارغب بشراءها بداية الاسبوع

واعتقد انه رح يكون هناك طلب وتجميع كبير عليه ايضاً الاسبوع الجاي

هذا والله اعلم

فارس نجد
12-08-2005, 03:27 AM
اتوقع الاسبوع القادم ينزل الى 82 او 81 على اقل تقدير ... واعتقد ان السهم ودع السبعينات

وانا شخصياً جعلت العقارية احد الاسهم التي ارغب بشراءها بداية الاسبوع

واعتقد انه رح يكون هناك طلب وتجميع كبير عليه ايضاً الاسبوع الجاي

هذا والله اعلم
الاخ الكريم خليفة 22
لو انخفض السهم عن 83 ريال بسعر اقفال فهذه اشارة سيئة فنيا والله اعلم

الوضع ما يطمن
12-08-2005, 01:56 PM
سهم العقارية ماعليه خووووف .. صراحه انا شريت السهم قبل فترة - كمضارب طبعا ومستثمر متوسط الاجل - على 78 ريال وبعته على 81 ونص على امل ارد اشتريه على سعر اقل من 81 لكن تفاجئت ان السهم انطلق نحو الاعلى بقوووه .. وحاولت اعرف تفسير لهالشي بحكم ان هالسهم يهمني لاني اسعى لامتلاكه كمستثمر متوسط الاجل .. ( حتى موعد توزيع الارباح ) ..

اعتقد السهم - وبقية اسهم الشركات - تمر بفترة انتقالية لاسعار جديده واعتقد هالشي طبيعي ومنطقي .. يعني من شهر 5 وسهم العقارية يتارجح بين 62 ريال إلى 82 ريال طبعا فترة طويلة اللي تم فيها تداول السهم بهالمعدل من الاسعار .. واتوقع الان في شهر 8 انتقل لمنطقة تداول جديدة حاله حال بقية الاسهم ومنطقة التداول الجديدة .. اهي من 82 ريال إلى 90 ريال .. علينا بمراقبة السهم خلال الاسابيع القادمة من شهر ثمانيه حتى يتأكد لنا ثبات سعر التداول وامكانية الدخول في السهم سواء للشراء او البيع .. فمن المهم كمضارب ان تعرف سعر تداول السهم ومتى يمكن الدخول او الخروج منه ..

شخصيا - مع وجود الاشياء الغير متوقعه في سوق الدوحة - ارى ان السهم ممكن ان ينزل الى اقل من 80 ريال ومايحدث الان ربما هي لعبة من الكبار وليس اكيد طبعا مع انني ارجح ان يكون ذلك مرحلة انتقالية لاسعار تداول جديدة .. كما ذكرت ..

عموما انصح بمراقبة السهم خلال الاسبوع القادم وعلى ضوءه سوف تتضح الصورة اكثر اذا ما كانت اسعار التداول الحالية هي ساعار جديدة وعلى ضوءها يمكن الدخول لشراء السهم .. شخصيا سانتظر وصول السهم الى سعر 81 ريال وقد اشتريه .. اذا ما وجدت انه يمكن ان يعود الى السعر السابق 79 وايضا 78 ..

والا فانني ساشتري السهم باسعار التداول الجديده ..

ملاحظة صغيره وددت ان اذكرها ..

عندما تقود اسهم البنوك السوق ارتفاعا فغن سهم العقارية يكون هو المفضل لدى شريحة كبيرة من المضاربين والمستثمرين للشراء فيه لانه يتحرك انطلاقا مع ارتفاع اسهم البنوك ..

شي آخر السهم متوقع له ان يصل الى سعر 150 ريال على شهر 2 موعد توزيع الارباح .. وقد يتجاوز ذلك السعر ..

بالتوفيق للجميع ..

الموهوب
12-08-2005, 02:20 PM
ممكن استفسار

شراء العقارية الان والبيع في شهر 12 او 1 ما توقعاتكم ؟

الوضع ما يطمن
12-08-2005, 02:25 PM
ممكن استفسار

شراء العقارية الان والبيع في شهر 12 او 1 ما توقعاتكم ؟
اعتقد انها فكرة ممتازه .. خصوصا اذا دخولك على السهم للاستثمار المتوسط الاجل يعني مش مضارب ...

اذا ماعندك مشاكل في سالفة الفلوس والانتظار حتى يرتفع السهم .. خذ وتوكل على الله
يعني على سعر 82 ريال كشراء ..

وراح اتبيعه بسعر اعلى مع نهاية شهر واحد مثلا .. واضمن لك بإذن الله سعر اعلى من 110 ريالات ..

h2004
14-08-2005, 01:18 PM
اتصور ان العقارية تحمل اخبار ستتضح خلال ايام وواضح ذلك من خلال تداولها منذ يوم الخميس .

فارس نجد
14-08-2005, 06:54 PM
اتصور ان العقارية تحمل اخبار ستتضح خلال ايام وواضح ذلك من خلال تداولها منذ يوم الخميس .
الاخ الكريم حبيت اباركلك بالعقارية وابارك لكل ملاكها
الله يوفقكم اجمعين

ابو الاسهم
14-08-2005, 07:07 PM
سهم العقارية ماعليه خووووف .. صراحه انا شريت السهم قبل فترة - كمضارب طبعا ومستثمر متوسط الاجل - على 78 ريال وبعته على 81 ونص على امل ارد اشتريه على سعر اقل من 81 لكن تفاجئت ان السهم انطلق نحو الاعلى بقوووه .. وحاولت اعرف تفسير لهالشي بحكم ان هالسهم يهمني لاني اسعى لامتلاكه كمستثمر متوسط الاجل .. ( حتى موعد توزيع الارباح ) ..

اعتقد السهم - وبقية اسهم الشركات - تمر بفترة انتقالية لاسعار جديده واعتقد هالشي طبيعي ومنطقي .. يعني من شهر 5 وسهم العقارية يتارجح بين 62 ريال إلى 82 ريال طبعا فترة طويلة اللي تم فيها تداول السهم بهالمعدل من الاسعار .. واتوقع الان في شهر 8 انتقل لمنطقة تداول جديدة حاله حال بقية الاسهم ومنطقة التداول الجديدة .. اهي من 82 ريال إلى 90 ريال .. علينا بمراقبة السهم خلال الاسابيع القادمة من شهر ثمانيه حتى يتأكد لنا ثبات سعر التداول وامكانية الدخول في السهم سواء للشراء او البيع .. فمن المهم كمضارب ان تعرف سعر تداول السهم ومتى يمكن الدخول او الخروج منه ..

شخصيا - مع وجود الاشياء الغير متوقعه في سوق الدوحة - ارى ان السهم ممكن ان ينزل الى اقل من 80 ريال ومايحدث الان ربما هي لعبة من الكبار وليس اكيد طبعا مع انني ارجح ان يكون ذلك مرحلة انتقالية لاسعار تداول جديدة .. كما ذكرت ..

عموما انصح بمراقبة السهم خلال الاسبوع القادم وعلى ضوءه سوف تتضح الصورة اكثر اذا ما كانت اسعار التداول الحالية هي ساعار جديدة وعلى ضوءها يمكن الدخول لشراء السهم .. شخصيا سانتظر وصول السهم الى سعر 81 ريال وقد اشتريه .. اذا ما وجدت انه يمكن ان يعود الى السعر السابق 79 وايضا 78 ..

والا فانني ساشتري السهم باسعار التداول الجديده ..

ملاحظة صغيره وددت ان اذكرها ..

عندما تقود اسهم البنوك السوق ارتفاعا فغن سهم العقارية يكون هو المفضل لدى شريحة كبيرة من المضاربين والمستثمرين للشراء فيه لانه يتحرك انطلاقا مع ارتفاع اسهم البنوك ..

شي آخر السهم متوقع له ان يصل الى سعر 150 ريال على شهر 2 موعد توزيع الارباح .. وقد يتجاوز ذلك السعر ..

بالتوفيق للجميع ..

:nice: :nice: :nice:

العقارية
An excellent share for investment
I advice everyone to keep it

:nice: :nice: :nice:

Qataria1
14-08-2005, 07:26 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبروك لملاك اسهم العقاريه
والسهم ماينخاف عليه والله يرزق كل واحد على نيته ويسعدكم

وشكرا

KhalidQ
16-08-2005, 09:03 PM
في هذا الموضوع سوف نتطرق الى العقارية وكمية الشراء الكبيرة
من الغريب ان العقارية في الاسبوع الماضي كان العرض صفري اي
يوم الخميس عندما ارتد السوق بعد جني الارباح وفي الاسبوع
هذا نرى ايضا ان العرض صفري واصبح 99.90 ريال ومن الغريب ان
السوق كان نازل ولكن سرعان ما اصبح العرض صفري
هل سعر العقارية مظلوم حيث كان سعره في 2005/2/17
125 ريال حتى وصل الى 235 ريال في مرثون ابريل
يقال ان العقارية في صدد تتداول سهمها في سوق دبي العالمية
والتي سوف تفتح في السنة الجديدة

سهم طايش
16-08-2005, 09:09 PM
و الله يا خوي ضعنا في السوق

شركات تكون ميته لشهور طويله و فجأه كل شي يتغير و تصير لمت اب كل يوم بدون اي اخبار او معلومات من ادارة السوق او ادراة الشركه نفسها تقنع الناس عن اسباب الارتفاع 0

خير دليل عندك العقاريه و المتحده اللي كانت الطلبات فيها امس فوق المليون سهم و السلام هالشركه الغامضه 0

الشفافيه غير موجوده في السوق ابداااااااااااااااااااا

KhalidQ
16-08-2005, 09:12 PM

شركات تكون ميته لشهور طويله و فجأه كل شي يتغير و تصير لمت اب كل يوم بدون اي اخبار او معلومات من ادارة السوق او ادراة الشركه نفسها تقنع الناس عن اسباب الارتفاع 0

خير دليل عندك العقاريه و المتحده اللي كانت الطلبات فيها امس فوق المليون سهم و السلام هالشركه الغامضه 0

اذا في شفافية الاسعار مراح ترتفع

الكحلي
16-08-2005, 09:48 PM
وحدة من الثنتين

أما رفع السهم فوق ومن ثم جني أرباح وأستقرار السهم

أو صعود السهم لقاعدة سعرية جديدة خصوصا بعد الهبوط اللي

حصل لسهم بعد زيادة رأس مال الشركة . يعني بالعربي تكوين

قاعدة سعرية جديدة بعد هذة الارتفاعات يصحبها أنخفاض ومن ثم

أستقرار السهم على سعر جديد

ابو الاسهم
16-08-2005, 10:23 PM

I agree :o

And also there are tricks and plays of the HAMOORS
:anger2: :anger2:

سهم طايش
16-08-2005, 10:25 PM
محد ملعوزنا في السوق الا ال Hamoors

ابو الاسهم
16-08-2005, 10:51 PM
محد ملعوزنا في السوق الا ال Hamoors

:mad: :mad: :mad:

Allah Yakodhom

They ruined many people because of their greed

:anger2: :anger2: :anger2:

كيا2005
17-08-2005, 12:55 AM
السوق اصلا كان ماخذ اجازة مع اللي مصيفيين والحين رجع اعتقد هذا(الله يسامح اللي في بالي

كيا2005
17-08-2005, 12:57 AM
:con2: السوق اصلا كان ماخذ اجازة مع اللي مصيفيين والحين رجع اعتقد هذا(الله يسامح اللي في بالي

h2004
17-08-2005, 01:12 AM
الآن وبعد هذا الحجم وتحقيق اعلى سعر لايام عدة استطيع ان اقول : نعم آن وقت جنون العقارية .

h2004
17-08-2005, 01:25 AM
العقارية في تصوري مرت بظروف عصيبة والآن هاهي تنقشع بعد ان اثبتت قوتها وصلابتها رغم تلك الظروف وهي :
1. تم مضاعفة رأس المال والظروف العامة للسوق سيئة ( ابريل الاسود) هبوط سهم العقارية مع هبوط السوق بأكمله وخسارة معظم المستثمرين وصعوبة التعويض . وعلى سبيل المثال وضع السوق مع التخصصي الآن ممتاز واحتمال كبير هبوط التخصصي يتوقف عند نقاط متقدمه ( 60 - 70) فقط السببب هو وضع السوق .
2. اشاعات وتلميحات قوية تتحدث عن الاكتتاب بشركات عقارية جديدة ( ديار - وبنيان ) .

فارس نجد
17-08-2005, 03:21 AM
الاخوة الكرام اللي اقدر انفعكم فيه ان الدعم للسهم 93 المقاومة 101 والله يوفقكم

فارس نجد
17-08-2005, 03:33 AM
الآن وبعد هذا الحجم وتحقيق اعلى سعر لايام عدة استطيع ان اقول : نعم آن وقت جنون العقارية .
الاخ الكريم
الارتفاع كان ممتاز للسهم والمقاومة القادمة 101 والدعم 93
الله يرزق ملاكها

ملك الناقلات
17-08-2005, 11:13 AM
مشكلة السوق عدم الشفافية
ليس من المعقول يكون فيه ارتفاع بهذا الشكل من دون اي مبرر
ام انها مضاربه فقط
ومن نزول السهم
وبعدها جعل خطوط دعم جديدة

Alfa_Romuo
17-08-2005, 11:21 AM
وحدة من الثنتين

أما رفع السهم فوق ومن ثم جني أرباح وأستقرار السهم

أو صعود السهم لقاعدة سعرية جديدة خصوصا بعد الهبوط اللي

حصل لسهم بعد زيادة رأس مال الشركة . يعني بالعربي تكوين

قاعدة سعرية جديدة بعد هذة الارتفاعات يصحبها أنخفاض ومن ثم

أستقرار السهم على سعر جديد

أوافقك الرأي تماماً، فلو لاحظنا إنتقال كل الشركات من تصنيف سعري ، إلى تصنيف سعري آخر ، بإستثناء بعض الشركات التي سيأتي عليها الدور أيضاً أجلاً أم عاجلاً مثل الصناعات على سبيل المثال.
تحياتي

h2004
17-08-2005, 02:12 PM
اخوي فارس اشكرك على التفاعل . فهل العقارية تجاوزت اليوم مرحلة المقاومة ام ماذا ؟

h2004
17-08-2005, 03:15 PM
الآن احلا طريقة للكسب البيع في شركة اخذت سعر جديد مرتفع وشراء الصناعات , بس بس يبيله قلب قوي .

BO KHLIFA
17-08-2005, 03:26 PM
شكرا لكل لصاحب الموضوع ولكل مشارك فيه ..
اخوي فارس ممكن تحدد لنا اول ثلاث مقاومات قادمه واول ثلاث دعائم للسهم ولو مع الصور اكون شاكرا واذا مافي امكانية الصور حط الارقام ..
والله يجزي الكل كل خير وربح حلال بإذن الله

سوبرمان
17-08-2005, 03:26 PM
انا مع اخي الكحلي

وهو تكوين قاعده سعرية جديدة

واضيف عليه هو قوة الطلب على السوق القطري من المستثمرين لان كل الشركات بالسوق سعرها مهضوم بالنسبة للأسواق المجاوره وبأذن الله سوقكم فووووووووووووووووووق وكلنا فووووووووووووق

وفالكم طيب :D

أخووكم الصـــــــــح السووبر :cool:

كويتي فهمان
17-08-2005, 03:33 PM
هلا بالاخوه الاعضاء
انا والله بعتها وبرجع اشتري من تحت
بس مو ملحق والله ياجماعه
واللله يوفقكم

فارس نجد
17-08-2005, 04:50 PM
الاخ الكريم ساقوم بدمج الموضوع مع موضوع هل ان وقت جنون العقارية للتشابه النسبي بين الموضوعين

قطريه فديتني
17-08-2005, 05:05 PM
هل تنصحون بالشراء في العقاريه والتحويليه والنقل ام انهم تشبعو من الشراء ،،،،

:con2:

وماهي الاسهم المرشحه للصعود في الفتره القادمه ؟

سوبرمان
17-08-2005, 05:13 PM
هل تنصحون بالشراء في العقاريه والتحويليه والنقل ام انهم تشبعو من الشراء ،،،،

وماهي الاسهم المرشحه للصعود في الفتره القادمه ؟

أختي قطريه فديتني السوق القطري مقبل على ارتفاعات كبيره

نصيحه لك قوي قلبك وتوكلي على الله

الخير جاي إن شاء الله

KhalidQ
17-08-2005, 05:17 PM
الاخ الكريم ساقوم بدمج الموضوع مع موضوع هل ان وقت جنون العقارية للتشابه النسبي بين الموضوعين

ما عندي مانع

KhalidQ
17-08-2005, 05:49 PM
فيلم مقطع عن العقارية

المشهد الاول يوم الخميس 11/8/2005

المشهد الثاني يوم الاحد 14/8/2005

المشهد الثالث يوم الاثنين 15/8/2005

المشهد الثالث يوم الثلاثاء 16/8/2005

المشهد الرابع يوم الاربعاء 17/8/2005

BO KHLIFA
17-08-2005, 07:00 PM
الاخ فارس نجد والأخ getar1983
ارجو توضيح اول ثلاث مقاومات قادمه للعقارية وكذلك نقاط الدعم الثلاث الأولى .. وشكرا لكم

Al@kuwari
17-08-2005, 09:13 PM
باجر اتوقعون العقاريه لمت اب...؟؟؟؟

KhalidQ
17-08-2005, 10:01 PM
باجر اتوقعون العقاريه لمت اب...؟؟؟؟

لما يقرب من تداول 290 الف سهم

فارس نجد
18-08-2005, 09:02 AM
الاخ فارس نجد والأخ getar1983
ارجو توضيح اول ثلاث مقاومات قادمه للعقارية وكذلك نقاط الدعم الثلاث الأولى .. وشكرا لكم
اخي الكريم اسف ما انتبهت سابقا للسؤال السوق الان فتح وبعطيك اول مقاومة 110
شكرا لك

BO KHLIFA
18-08-2005, 09:56 AM
شكرا لك أخي الكريم ..

فارس نجد
18-08-2005, 10:05 AM
شكرا لك أخي الكريم ..
الله يحييك

thamerqa
18-08-2005, 10:54 AM
السلام عليكم
الله يصبح الجميع بخير
اصبحنا واصبح الملك لله
يا الله صباح خير ايش هذا يا شباب
نصيييييحة
لو سمحتو ابيع العقاريه ولا ينصبر عليها شوي ، واذا اصبر لين وين.
تحياتي للجميع.
سلام

فارس نجد
18-08-2005, 11:03 AM
السلام عليكم
الله يصبح الجميع بخير
اصبحنا واصبح الملك لله
يا الله صباح خير ايش هذا يا شباب
نصيييييحة
لو سمحتو ابيع العقاريه ولا ينصبر عليها شوي ، واذا اصبر لين وين.
تحياتي للجميع.
سلام
السهم متشبع بالشراء والله اعلم

KhalidQ
18-08-2005, 11:36 AM
السهم متشبع بالشراء والله اعلم

كانا متشبع ولكن :app: :app: :app: حار

اسبوع كامل والعرض صفري

فارس نجد
18-08-2005, 12:06 PM
كانا متشبع ولكن :app: :app: :app: حار

اسبوع كامل والعرض صفري
يا اخي الكريم انا اعطي رايي واليوم انتبهت ان اكثر الاخوة ايضا في التحليل الفني لديهم نفس الراي وانا ما اتكلم الا من واقع رسم بياني اخوي اما اذا كنت تبي انجم حشا والله ماعرف
كنت اتمنى انك ترد على المواضيع الاخرى اللي توقعتها مثل المؤشر 12000 او صناعات او التحويلية وغيرهم
تحياتي اخي الكريم

KhalidQ
18-08-2005, 12:32 PM
يا اخي الكريم انا اعطي رايي واليوم انتبهت ان اكثر الاخوة ايضا في التحليل الفني لديهم نفس الراي وانا ما اتكلم الا من واقع رسم بياني اخوي اما اذا كنت تبي انجم حشا والله ماعرف
كنت اتمنى انك ترد على المواضيع الاخرى اللي توقعتها مثل المؤشر 12000 او صناعات او التحويلية وغيرهم
تحياتي اخي الكريم

احترم جميع توقعاتك واعرف Rsi و Macd
ولكن السوق يفرض نظرية مخالفة اما جلست
على التوقعات راحت الفرصة يا اربح ياظل متفرج

مجرد مساهم
18-08-2005, 01:44 PM
صحيح أن المؤشرات وسيلة مساعدة ، لكن يجب العلم بأنه وبدون مؤشرات وبدون تحليل فني ، لابد من الارتفاع المتدرج ، والتأسيس للأسعار بطريقة صحيحة .

لو خدعنا مؤشر ما ، فلا يمكن أن تخدع كل المؤشرات ، وفي جميع البورصات العالمية إذا اتفقت المؤشرات أو أكثرها على شيء معين ، خاصة المؤشرات القديمة والمعروفة ، فإنه لا بد من جريان السوق وراءها ولو بعد حين .

ففي ظني لا ينبغي الاغترار بمخالفة السوق للمؤشرات ، ولو استمرت المخالفة لأسبوع ، وفي ظني أن ندخل ونحن مطمئنون بنسبة 80 % من صحة الدخول ، أفضل من المجازفة بالمال ، وبعدين نقعد نعدل ونحاول نصرف .

KhalidQ
18-08-2005, 04:20 PM
الخميس http://i2.photobucket.com/albums/y19/getar1983/T.jpg

الاحد http://i2.photobucket.com/albums/y19/getar1983/s.jpg

الاثنين http://i2.photobucket.com/albums/y19/getar1983/m.jpg

الثلاثاء http://i2.photobucket.com/albums/y19/getar1983/tt.jpg

الاربعاء http://i2.photobucket.com/albums/y19/getar1983/w.jpg

الخميس http://i2.photobucket.com/albums/y19/getar1983/ttt.jpg

فارس نجد
18-08-2005, 06:00 PM
صحيح أن المؤشرات وسيلة مساعدة ، لكن يجب العلم بأنه وبدون مؤشرات وبدون تحليل فني ، لابد من الارتفاع المتدرج ، والتأسيس للأسعار بطريقة صحيحة .

لو خدعنا مؤشر ما ، فلا يمكن أن تخدع كل المؤشرات ، وفي جميع البورصات العالمية إذا اتفقت المؤشرات أو أكثرها على شيء معين ، خاصة المؤشرات القديمة والمعروفة ، فإنه لا بد من جريان السوق وراءها ولو بعد حين .

ففي ظني لا ينبغي الاغترار بمخالفة السوق للمؤشرات ، ولو استمرت المخالفة لأسبوع ، وفي ظني أن ندخل ونحن مطمئنون بنسبة 80 % من صحة الدخول ، أفضل من المجازفة بالمال ، وبعدين نقعد نعدل ونحاول نصرف .
احييك اخي الكريم

الكحلي
18-08-2005, 10:27 PM
مرحباا

دعوة لنقاش أقتصادي لسهم العقارية

الكل تابع السوق اليوم وماحصل بالعقارية كان الطلب لسهم يفوق

260000 وكمية المتداول عليها 61 ألف سهم قبل أقفل السوق ب40 دقيقة

تقريبأ تم تنفيذ الطلبات على ثلاث دفعات أي تم تصريف كميات كبيرة

من السهم .

السؤال : هل اللي صار كان تصريف بمعنى التصريف . وهل هي بداية

نهاية مسلسل المت أب بالعقارية

يهمني رأيكم :deal:

الأستشاري
18-08-2005, 10:42 PM
اي سهم يرتفع لا بد أن يكون هناك سبب مقنع للأرتفاع .... وأهم هذي الأسباب الأرباح المتوقعه للشركة أو أسباب تتعلق بنشاط الشركة كتوقيع مشاريع كبيره .

وأن ماحدث للعقارية لا يوجد سبب مقنع كون أن العائد على السهم لا يشجع بدرجة كبيره لأرتفاع السهم والدليل عندما تم الأعلان عن الأرباح النصف سنوية لم يتحرك سوى 3 ريالات .كما أن مشاريع الشركة معروفه وتم الأعلان عنها اكثر من مره.

وأن ماحدث للعقارية كان ناتج للدخول قوي للمستثمرين جدد يتمثل أغلبهم في المحافظ بدليل أن أكثر الطلبات يفوق الطلب الواحد أكثر من 5000 سهم دفعة واحده . كما أن الطلبات قد تم أدخالها مع بداية أفتتاح السوق 830 وبدفعة واحده وعلى المت أب 200 ألف سهم .

ورغم أن الكمية قبل نهاية السوق قد تم تنفيذها إلا أن السهم لم ينزل الى لمت داون كما توقع البعض . بل أستمر على المت أب ومن ثم نفاذ المعروض .

ورغم ذلك فأن الطلب على السهم مازال يشوبه الكثير من علامات الأستفهام ؟؟؟؟

وإذا كان هناك سبب وجود خبر معين عن العقارية ولم يتم الأعلان عنه فان إدارة السوق مطالبة بتوجة كتاب رسمي للشركة لمعرفة أسباب الأرتفاع للسهم .

ومع أطيب التحيات

زعيم البورصة
18-08-2005, 10:44 PM
اي والله انك صادق ما حد عارف وش صاير للعقاريه بس اتييني اخبار تقول سعر العقاريه عند اخر السنه او بداية شهر 9 تكون فوق المتوقع للسهم بس الله اعلم

سهم طايش
18-08-2005, 10:47 PM
اي سهم يرتفع لا بد أن يكون هناك سبب مقنع للأرتفاع .... وأهم هذي الأسباب الأرباح المتوقعه للشركة أو أسباب تتعلق بنشاط الشركة كتوقيع مشاريع كبيره .

وأن ماحدث للعقارية لا يوجد سبب مقنع كون أن العائد على السهم لا يشجع بدرجة كبيره لأرتفاع السهم والدليل عندما تم الأعلان عن الأرباح النصف سنوية لم يتحرك سوى 3 ريالات .كما أن مشاريع الشركة معروفه وتم الأعلان عنها اكثر من مره.

وأن ماحدث للعقارية كان ناتج للدخول قوي للمستثمرين جدد يتمثل أغلبهم في المحافظ بدليل أن أكثر الطلبات يفوق الطلب الواحد أكثر من 5000 سهم دفعة واحده . كما أن الطلبات قد تم أدخالها مع بداية أفتتاح السوق 830 وبدفعة واحده وعلى المت أب 200 ألف سهم .

ورغم أن الكمية قبل نهاية السوق قد تم تنفيذها إلا أن السهم لم ينزل الى لمت داون كما توقع البعض . بل أستمر على المت أب ومن ثم نفاذ المعروض .

وإذا كان هناك سبب وجود خبر معين عن العقارية ولم يتم الأعلان عنه فان إدارة السوق مطالبة بتوجة كتاب رسمي للشركة لمعرفة أسباب الأرتفاع للسهم .

ومع أطيب التحيات

تعجبني

صح لسانك

:app:

الكحلي
18-08-2005, 10:48 PM
تسلمون يالربع على مروركم . كان الطلب على

السهم قبل نهاية التداول 44351 الف سهم تتوقعون يستمر مسلسل المت أب سبوع الجاي

الأستشاري
18-08-2005, 11:42 PM
جميع أسهم البورصة راح ترتفع بشكل عام ولا يوجد هناك خوف ..... ولا كن من سوف يظل يحافظ على السعر . وبالتالي يصبح (((((((العائد على السهم)))))) هو الفيصل .

فارس نجد
19-08-2005, 08:04 PM

ومع أطيب التحيات
كلام منطقي اخي الاستشاري
شكرا لك

فارس نجد
19-08-2005, 11:50 PM
الاخوة الكرام اسمحولي بدمج الموضوع لتشابهه نسبيا

الكحلي
20-08-2005, 12:22 AM
الاخوة الكرام اسمحولي بدمج الموضوع لتشابهه نسبيا

أخي فارس نجد شكرأ لك على تنظيم المواضيع داخل القسم .

عندي أقتراح بسيط أرجو أن تتقبل الاقتراح برحابة صدر

وهو عند دمج مواضيع أو نقل من قسم الي أخر حبذا

لو يكون هناك تنبية لصاحب الموضوع عن طريق أرسال

رسالة خاصة تفيد بنقل أو دمج الموضوع

وشكرأ

وتحياااتي لك

فارس نجد
20-08-2005, 12:23 AM
أخي فارس نجد شكرأ لك على تنظيم المواضيع داخل القسم .

عندي أقتراح بسيط أرجو أن تتقبل الاقتراح برحابة صدر

وهو عند دمج مواضيع أو نقل من قسم الي أخر حبذا

لو يكون هناك تنبية لصاحب الموضوع عن طريق أرسال

رسالة خاصة تفيد بنقل أو دمج الموضوع

وشكرأ

وتحياااتي لك
تامر امر يالغالي والحق لك

الكحلي
20-08-2005, 12:26 AM
تامر امر يالغالي والحق لك
ماقصرت يالغالي أشهد أنك نشمي

فارس نجد
20-08-2005, 12:29 AM
ماقصرت يالغالي أشهد أنك نشمي
ما عليك زود يالغالي

سلطان بروناي
23-08-2005, 03:36 AM
اخواني لاتتعجبون من العقاريه وسبب ارتفاعها بسبب توقيع الشركه على بناء اكبر قاعة موتمرات في دبي او الدوحه مب عارف وين المكان بالضبط وانشاء الله بتشوفون الخبر هاي الايام في الجرايد باذن الله وقد وصلني الخبر يوم السبت
وهاي السبب الي خلاني اخذها بسعر109 من دون تردد او خوف وثاني شي سهم العقاريه قوي وماعليها خوف واتوقع له ارتفاع ممتاز وباذن الله بكره بيكون لمت اب حتى يوم الخميس

واتوقع يكون سعره على نهاية السنه 200 او اكثر والله العالم

فارس نجد
23-08-2005, 03:44 AM
اخواني لاتتعجبون من العقاريه وسبب ارتفاعها بسبب توقيع الشركه على بناء اكبر قاعة موتمرات في دبي او الدوحه مب عارف وين المكان بالضبط وانشاء الله بتشوفون الخبر هاي الايام باذن الله وهاي السبب الي خلاني اخذها بسعر109 والف شكر لكم
يا اخونا الكريم سلطان بروناي هل عندك مصدر للخبر؟؟؟

سلطان بروناي
23-08-2005, 03:52 AM
اخوي فارس نجد

مصدر الخبر احد هوامير سوق الدوحه وله جزيل الشكر على الخبر وباذن الله بتشوفونه في الجرايد في القريب العاجل ولك الشكر

وباذن الله بتشوفه لمت اب لين يوم الخميس

فارس نجد
23-08-2005, 04:12 AM
اخوي فارس نجد

مصدر الخبر احد هوامير سوق الدوحه وله جزيل الشكر على الخبر وباذن الله بتشوفونه في الجرايد في القريب العاجل ولك الشكر

وباذن الله بتشوفه لمت اب لين يوم الخميس
اخي الكريم
مع احترامي لهامورك ما عرف يحدد في الدوحة او دبي
سبحان الله
شكرا لك اخوي

محمد
23-08-2005, 04:28 AM
انا مقدم طلب على شراءها بكره على الليمت

وعندي من قبل فيها شوي شاريهم على 99

تهقون عدل الي اسويه

سلطان بروناي
23-08-2005, 04:30 AM
اخي الكريم
مع احترامي لهامورك ما عرف يحدد في الدوحة او دبي
سبحان الله
شكرا لك اخوي

اخوي فارس نجد للعلم المكان لين الحين ما حددوه في الدوحه ولا دبي وهاموري ماحب يقول

كلام ما يدري عنه بس وصل لي معلومه محد كان يعرفها في هاي المنتدى كله

وباذن الله بتشوف في الجريده وين حددوا هاي المكان

وانا اخر مره قاعد معاه يوم السبت

فارس نجد
23-08-2005, 08:57 AM
اخوي فارس نجد للعلم المكان لين الحين ما حددوه في الدوحه ولا دبي وهاموري ماحب يقول

كلام ما يدري عنه بس وصل لي معلومه محد كان يعرفها في هاي المنتدى كله

وباذن الله بتشوف في الجريده وين حددوا هاي المكان

وانا اخر مره قاعد معاه يوم السبت
الله يوفق اخوي

h2004
24-08-2005, 01:35 AM
انا متأكد انا هناك خبر وليست المسألة مضاربة فقط وشكرا يا اخوي سلطان بروناي

سلطان بروناي
24-08-2005, 05:33 AM
العفو اخوي h2004