المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال الى فارس نجد خصوصا وباقي الأعضاء عامة ؟؟

ele-france
16-08-2005, 09:05 PM
السلام عليكم....

سؤالي هو ...

مارأيك أخي فارس ماهو السهم الذي لم يأخذ نصيبه من الإرتفاعات التي حدثت الا ترى معي ان الصناعات هي كذلك ؟؟

وهل الذي يحدث عليها تجميع ام تصريف ام ماذا ؟؟؟؟

وهل سيأتي الدور عليها ليكون العرض صفري لعدة ايام مثل ماحدث مع الأسهم الأصغر منها ؟؟؟

وماهي توقعاتك لسعرها أخر السنة ؟؟؟؟

وشكرا لك ...

KhalidQ
16-08-2005, 09:09 PM
كل شي قابل لتغير حتى الموقع تغير والاسعار تغيرت
اما تكون مع الركب او تشاهد من يصل الى خط النهاية

ام الاسهم التي لم تاخذ حقها المخازن و كيوتل
و النقل البحري و التحويلية

فارس نجد
16-08-2005, 10:29 PM
السلام عليكم....

سؤالي هو ...

مارأيك أخي فارس ماهو السهم الذي لم يأخذ نصيبه من الإرتفاعات التي حدثت الا ترى معي ان الصناعات هي كذلك ؟؟

وهل الذي يحدث عليها تجميع ام تصريف ام ماذا ؟؟؟؟

وهل سيأتي الدور عليها ليكون العرض صفري لعدة ايام مثل ماحدث مع الأسهم الأصغر منها ؟؟؟

وماهي توقعاتك لسعرها أخر السنة ؟؟؟؟

وشكرا لك ...
اختي الكريمة حفظك الله
اعتقد انه في حال تصحيح المؤشر ليومين او نحوها سيكون سهم صناعات هو القائد القادم للسوق والله اعلم

خليفة22
16-08-2005, 10:33 PM
اتفق مع فارس نجد

صناعات لم ياخذ حقه من الارتفاع

ele-france
16-08-2005, 10:44 PM
شكرا لكم ...

طيب ماهو السعر المتوقع لها في أخر السنة ؟؟؟؟

فارس نجد
17-08-2005, 03:59 AM
شكرا لكم ...

طيب ماهو السعر المتوقع لها في أخر السنة ؟؟؟؟
اختي الكريمة في مقالي السابق عن صناعات و ضعت السعر العادل لاخر العام 235 والله اعلم ولكن اسعار النفط كانت اقل من سعرها الحالي باكثر من 10 دولارات و ذكرت حينها ان اي ارتفاع في اسعار النفط سيكون سعر 235 ظالم لصناعات واتوقع ان تكون ارباح صناعات ضخمة جدا في الربع الثالث نظرا لانتهاء الانخفاض الكبير الذي حصل في اسعار البتروكيماويات خلال الربع الثاني بدرجة كبيرة و تحقيق هذه الاسعار مستويات قياسية جديدة والله اعلم
تحياتي اختي

ele-france
17-08-2005, 07:45 AM
اختي الكريمة في مقالي السابق عن صناعات و ضعت السعر العادل لاخر العام 235 والله اعلم ولكن اسعار النفط كانت اقل من سعرها الحالي باكثر من 10 دولارات و ذكرت حينها ان اي ارتفاع في اسعار النفط سيكون سعر 235 ظالم لصناعات واتوقع ان تكون ارباح صناعات ضخمة جدا في الربع الثالث نظرا لانتهاء الانخفاض الكبير الذي حصل في اسعار البتروكيماويات خلال الربع الثاني بدرجة كبيرة و تحقيق هذه الاسعار مستويات قياسية جديدة والله اعلم
تحياتي اختي

شكرا لك يافارس ....

كفيت ووفيت ....

فارس نجد
17-08-2005, 09:03 AM
شكرا لك يافارس ....

كفيت ووفيت ....
تامري امر وما سوينا الا الواجب

tamer_dohaa
17-08-2005, 11:32 AM
أعتقد ان العقارية حتي الآن علي الرغم من الارتفاعات لم تأخذ حقها

فارس نجد
17-08-2005, 11:45 AM
أعتقد ان العقارية حتي الآن علي الرغم من الارتفاعات لم تأخذ حقها
الاخ الكريم
انا رشحت صناعات لان فائدتها مباشرة من النفط يعني اي يوم يرتفع فيه البترول تستفيد صناعات مباشرة بعكس باقي الشركات
وليس بالضرورة ارتفاعها بنفس اليوم اللي اقترحه و كلنا يذكر اني من اقل من شهرين وانا انصح بالتحويلية باسعار 55-56 واليوم 89 ما شاء الله وهذا ليس انقاصا من العقارية فهي من الاسهم السبعة اللي اقترحتها في شهر 7 وهذا هو الرابط
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=8136
الله يوفقك اخي الكريم