المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي ويين احلها عشان اسجل بناتي واعيالي في مدارس ديرتهم

المخباط
29-04-2007, 05:27 PM
انشاللة بارجع الدوحة الصيف بعد سنتيين غربة في بريطانيا بس اللي مؤرقني وين اسجل بناتي كل المدارس اللي حولي مستقلة يعني ضرب نعل عشان تحصل مكان واللي ممكن تلاقية مكان حق وحدة وانا عندي ثلاث يعني لازم اوزعهم على اكثر من مدرسة وكل مدرسة في شعيب اللي يحزن اكثر انة خسارة التاسيس الانجليزي بيروح علي اللي حظها بيكون في
مدارس الوزارة:(
مادري يبغون يحددون النسل كانة يقولون انتوا السبب في زيادة عدد سكان العالم عشان كذا ما راح نفتح مدارس جديدة والا يمكن عشان ما تهتز الميزانية حق الدولة والا يبغونا نسجل في المدارس الاجنبية اللي بفلوس عشان اصحاب المدارس ما يتضررون:anger1: مع انة مافية ذاك الزود بالمستوى!!!!!في مدرسة اعيالي بالليستر: داومت معاهم تطوع عشان اشوف اشلون يدرسون وايش مناهجهم فعلا فرق بس الحين مهب وقتة
اركز على المشكلة المواصلات الفصول اول ثاني رابع خامس ولدي كان في عمربن الخطاب قبل لا نسافر احسن مدرسة من وجهة نظري للبنين في قطر:nice: حتى المدارس الاهلية الاجنبية في المستوى تيجي بعدها لانها حق مهايط ومفوشر:mad: ابغي حل وين اروح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عشان اسجل بناتي وعيالي في مدارس ديرتهم

JSC
29-04-2007, 05:33 PM
انشاللة بارجع الدوحة الصيف بعد سنتيين غربة في بريطانيا بس اللي مؤرقني وين اسجل بناتي كل المدارس اللي حولي مستقلة يعني ضرب نعل عشان تحصل مكان واللي ممكن تلاقية مكان حق وحدة وانا عندي ثلاث يعني لازم اوزعهم على اكثر من مدرسة وكل مدرسة في شعيب اللي يحزن اكثر انة خسارة التاسيس الانجليزي بيروح علي اللي حظها بيكون في
مدارس الوزارة:(
مادري يبغون يحددون النسل كانة يقولون انتوا السبب في زيادة عدد سكان العالم عشان كذا ما راح نفتح مدارس جديدة والا يمكن عشان ما تهتز الميزانية حق الدولة والا يبغونا نسجل في المدارس الاجنبية اللي بفلوس عشان اصحاب المدارس ما يتضررون:anger1: مع انة مافية ذاك الزود بالمستوى!!!!!في مدرسة اعيالي بالليستر: داومت معاهم تطوع عشان اشوف اشلون يدرسون وايش مناهجهم فعلا فرق بس الحين مهب وقتة
اركز على المشكلة المواصلات الفصول اول ثاني رابع خامس ولدي كان في عمربن الخطاب قبل لا نسافر احسن مدرسة من وجهة نظري للبنين في قطر:nice: حتى المدارس الاهلية الاجنبية في المستوى تيجي بعدها لانها حق مهايط ومفوشر:mad: ابغي حل وين اروح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عشان اسجل بناتي وعيالي في مدارس ديرتهم

دوختنا كل هالسالفة
اختصر ياخي

قول
ابي اسجل بناتي في مدارس جيده في قطر
ياليت تدلوني على احسن المدارس واللي فيها مكان

والسلام عليكم

الجواب

روح اسال هيئة التعليم العالي
خذ ارقامهم من هنا ( والموقع فيه معلومات )

www.education.gov.qa

وان شاء الله تحصل اللي تباه

JSC
29-04-2007, 05:36 PM
اختار المدرسة
http://www.education.gov.qa/SRC/0506/search0506.htm

شعبالك بس بريطانيا فيها تطور

حاضررررررررررين اخوي
وتحياتي والله يوفقك

الزاجل
29-04-2007, 05:37 PM
شوف مستقبل الدراسة اهم شي ...

حاول كثر ما تقدر انك اتسجلهم في مدرسة وحدة
وان ما قدرت مجبر اخاك لا بطل
خلهم في اكثر من مدرسة

وان انسدت البيبان في ويهك مافي الا
اتدخل اللي ما بتحصل لها كرسي فاضي في المدارس
المستقلة بمدارس خاصة ..

وهناك حل ان شاءالله يفيدك

تقدر تتفرغ وتشتكي في المجلس الأعلى
وتقدم اوراق بناتك وتثبت لهم انهم امأسسات عدل
في اللغة الانجليزية ومن الظلم انهم يتحولون للتعليم العربي
وحاول كثر ما تقدر انك تطالب بحقك وبحقهن ..

اتفق معاك انهن هم الأولى في التعليم المستقل
من طالبات بعدهن ما يجيدون اللغة الانجليزية

دلة الرسلان
29-04-2007, 05:38 PM
ياهلا يالمخباط اختي هديء من روعك كل شي تحت السيطرة باذن الله , الطالب اللي كان مسجل في عمر بن الخطاب يرجع لها لان المنطقة اللي حولها افتحوا مدارس مستقلة يعني بيصير فيه تنقل من والى (حسب ما قيل لي).
البنات سجليهم في وحدة من المدارس المستقلة القديمة علشان فيها نوع من الاستقرار :)
بس ابداي التحريات من الان , وحياكم الله في ديرتكم .

الخيميائي
29-04-2007, 07:45 PM
شوف مستقبل الدراسة اهم شي ...

حاول كثر ما تقدر انك اتسجلهم في مدرسة وحدة
وان ما قدرت مجبر اخاك لا بطل
خلهم في اكثر من مدرسة

وان انسدت البيبان في ويهك مافي الا
اتدخل اللي ما بتحصل لها كرسي فاضي في المدارس
المستقلة بمدارس خاصة ..

وهناك حل ان شاءالله يفيدك

تقدر تتفرغ وتشتكي في المجلس الأعلى
وتقدم اوراق بناتك وتثبت لهم انهم امأسسات عدل
في اللغة الانجليزية ومن الظلم انهم يتحولون للتعليم العربي
وحاول كثر ما تقدر انك تطالب بحقك وبحقهن ..

اتفق معاك انهن هم الأولى في التعليم المستقل
من طالبات بعدهن ما يجيدون اللغة الانجليزية

وين المساواة في التعليم
مافي اولوليات في هاي الموضوع :anger2:

الخيميائي
29-04-2007, 07:46 PM
اختار المدرسة
http://www.education.gov.qa/SRC/0506/search0506.htm

شعبالك بس بريطانيا فيها تطور

حاضررررررررررين اخوي
وتحياتي والله يوفقك

:nice:
نحو تعليم افضل ان شاء الله

امل الحب
29-04-2007, 07:48 PM
هذي مو مشكلة لان لها اكثر من حل..

عشاان مايضيع التاسيس ممكن تدخلهم مدارس عربية وتحاول قدر الامكان تراجع معاهم الانجليزي عشاان ماينسونه..

رحت والا رجعت انت مضطر تدخلهم اي مدرسة عشاان مايروح عليهم الوقت فالفاضي..

في اقترااح تدخلهم وحدة من الاكاديميات الموجودة..

بوناصر-قطر
29-04-2007, 08:25 PM
شوف يا يبه
محد دايخ كثري في المدارس وبعد المدرسة عن الثانية
عندي بنات في الدفنه وبنت في السد وولد في الريان وثالث في دحيل وأم لعيال في مدرسة بعيده عن أي مدرسة من اللي ذكرتهم
يعني متبهدل آخر بهدله لكن الأمور ماشية ولله الحمد

شوف اخوي انا أرى مادام ان تأسيسهم زين في اللغه انك تحطهم في مدرسة انجليزية خاصة مثل الخليج أو .... مادري شسمها اللي مقابله للسفارة الأمريكية او أكاديمية الجزيره

بس في كل مدرسة من ذول يبيلك تدفع

والله يفك عوقك يارب

الزاجل
29-04-2007, 08:27 PM
وين المساواة في التعليم
مافي اولوليات في هاي الموضوع :anger2:
الا في يا الخيميائي ..

وخاصة ان المدارس الحكومية مازالت موجودة
ومعترف بها ..

المفروض الطفل الذكي يتلقى تعليم اعلى
المفروض الطفل المبدع يتلقى تعليم اعلى
المفروض الطفل الأكثر الماما باللغة تكون له
الأولوية للمحافظة على لغته ..

اهنيه ما في واسطات ولكن اولويات ..

لما يعطون اولويات للطلاب اللي ابهاتهم منتسبي المجلس الأعلى
فمن حق ابناء المواطن اللي ادرسوا لغة انجليزية في الخارج
انهم اولى من غيرهم حتى ما اتضيع لغتهم ..

وبناء عليه يا الخيميائي
مدرسة البيان الاعدادية غير مدرسة رقية الاعدادية
للعلم المدرستين تابعين لمجمع البيان
ولكن البيان الاعدادية البنات من الأساس متأسسات
منذ الصغر .. بينما رقية فتحت الأبواب لكل بنات المدارس الحكومية

لذلك من حق الطالبة اللي لغتها الانجليزية قوية انها تسجل في البيان
مب في رقية .. حتى تتطور مب ينزل مستواها ..

من اهنيه وجهة نظري تقول
لابد من اولويات ..

الزاجل
29-04-2007, 08:29 PM
شوف يا يبه
محد دايخ كثري في المدارس وبعد المدرسة عن الثانية
عندي بنات في الدفنه وبنت في السد وولد في الريان وثالث في دحيل وأم لعيال في مدرسة بعيده عن أي مدرسة من اللي ذكرتهم
يعني متبهدل آخر بهدله لكن الأمور ماشية ولله الحمد

شوف اخوي انا أرى مادام ان تأسيسهم زين في اللغه انك تحطهم في مدرسة انجليزية خاصة مثل الخليج أو .... مادري شسمها اللي مقابله للسفارة الأمريكية او أكاديمية الجزيره

بس في كل مدرسة من ذول يبيلك تدفع

والله يفك عوقك يارب

بالفعل يا بو ناصر
من سنتين تقريبا

السيارة كانت اتروح السد .. وبن عمران والدفنة وترجع بو هامور

يعني بهدلة ما عقبها بهدلة للسايق ..واعيالنا
ولكن كل هذا يهون في سبيل تامين تعليم افضل لعيالنا ..

ANONYMOUS
29-04-2007, 08:33 PM
اعرف احد الاصدقاء مدخل عياله مدرسه هنديه.. مادري شسمها,, اعتقد وحده بالدوحه

المهم.. الولد توه متخرج يمكن من شهر من الثانويه

التوفل جاب فيه فوق 600

والسات ممم اعتقد فوق 500

المهم..

مستواهم مرتفع

ولا حد يستهين بالهنود..

اهم شي ماحد يعلم عياله السواقه في الهند.. ولا ترى كل شي مزبوط

وشكرا

الزاجل
29-04-2007, 08:37 PM
اعرف احد الاصدقاء مدخل عياله مدرسه هنديه.. مادري شسمها,, اعتقد وحده بالدوحه

المهم.. الولد توه متخرج يمكن من شهر من الثانويه

التوفل جاب فيه فوق 600

والسات ممم اعتقد فوق 500

المهم..

مستواهم مرتفع

ولا حد يستهين بالهنود..

اهم شي ماحد يعلم عياله السواقه في الهند.. ولا ترى كل شي مزبوط

وشكرا

الهنود اذكياء ومستواهم الاكاديمي مرتفع جدا

الطالب يتأسس عندهم تأسيس محترم
وخاصة في المواد العلمية .. وسمعت كثيرا عنهم

بس مشكلة وحدة تواجهك

ولدك اذا تكلم لازم يهز راسه
ما يعرف يعبر الا بهز الراس

المخباط
29-04-2007, 09:02 PM
شاكر التجاوب اللي اعرفة دام المدارس المستقلة متوفرة ليش اهل المنطقة لما يجون يسجلون اعيالهم يكونون على الويتينج لست انتوا معاي ان اولوية التسجيل المفروض على حسب منطقة السكن بتوفر علينا وعليهم مثل ما كان ساير ايام الوزارة
بعدين لو باسجلهم في المدارس الاجنبية مرغم من دون اقتناع بالمستوى احسبوها معي مش اقل من 48 الف كل 3 شهور حشا اي معاش بيغطي ها المصاريف بعدين انا مواطن ومن حقي التعليم الامثل لعيالي يالطيف هذا ابسط حق من حقوق المواطنة:deal:
في بريطانيا تخيلوا كلهم نفس المدرسة لا وبعد يروحون لها مشي من غير ما اروح المدرسة هم يرسلون لك تعال سجل لانك في نطاق المدرسة الفلانية الدوام بيكون اليوم الفلاني وما فية اوراق ولا شي حتى الصور مهب لازم وبدون رسوم ماعليك الا تدفع رسوم حق وجبة الغدا اذا تحب ولا اسهل مهب اللي ساير الحين اضرب اخماس باسداس وعلى اللة احصل مدرسة ولا ما احصل:con2: ليش ما نقلدهم في هذا الشى مثلا لعل وعسى

بوناصر-قطر
29-04-2007, 09:30 PM
انت في وين ساكن وفي أي المراحل بناتك ؟؟

والمسألة لها تصريف ان شاءالله

المخباط
29-04-2007, 09:49 PM
ساكن في مريخ بناتي اول ابتدائي ثاني رابع ولدي خامس باذن اللة
يعطيك العافية للمساعدة كثر اللة من امثالك

بوناصر-قطر
29-04-2007, 10:18 PM
ساكن في مريخ بناتي اول ابتدائي ثاني رابع ولدي خامس باذن اللة
يعطيك العافية للمساعدة كثر اللة من امثالك

شوف اخوي
أولا" في كم مدرسة في مريخ داخل حوالي لزروع وما أعرف أيها ابتدائي او غيره
سمعت عن مجمع مدارس البيان ؟؟
اذا سمعت عنه فهناك نوعين من المدارس
البيان الابتدائية الأولى وهي روضة، تمهيدي، أول، ثاني وثالث وهناك مدرستين (حسب علمي) لهذا النوع واحدة في الدفنه والأخرى في الهلال أو أقرب للمطار
النوع الثاني اسمه البيان الابتدائية وهذي المدرس فيها الصف الرابع، الخامس والسادس وتقع في السد خلف مفروضات تيفولي تقريبا وهذي المدرسة شكلها زينة حق البنت اللي في الصف الرابع

بالنسبة للولد حاول له في مجمع عمر بن الخطاب في السد أيضا" خلف مفروشات تيفولي والمدرسة هذه آخبر تطلب امتحان قبول ومادام الولد متأسس انجليزي فأتوقع له اجتياز اختبار القبول بدون مشاكل
اعتقد انه في الطريق الى استاد خليفة من منطقة مريخ توجد هناك مدرسة تتبع لمجمع عمر بن الخطاب ابدأ فيه قبل لأنه يمكن تكون مرحلته هناك

وفي الأخير اسأل الله لك وللجميع التوفيق والسداد

الخيميائي
29-04-2007, 10:24 PM
شوف اخوي
أولا" في كم مدرسة في مريخ داخل حوالي لزروع وما أعرف أيها ابتدائي او غيره
سمعت عن مجمع مدارس البيان ؟؟
اذا سمعت عنه فهناك نوعين من المدارس
البيان الابتدائية الأولى وهي روضة، تمهيدي، أول، ثاني وثالث وهناك مدرستين (حسب علمي) لهذا النوع واحدة في الدفنه والأخرى في الهلال أو أقرب للمطار
النوع الثاني اسمه البيان الابتدائية وهذي المدرس فيها الصف الرابع، الخامس والسادس وتقع في السد خلف مفروضات تيفولي تقريبا وهذي المدرسة شكلها زينة حق البنت اللي في الصف الرابع

بالنسبة للولد حاول له في مجمع عمر بن الخطاب في السد أيضا" خلف مفروشات تيفولي والمدرسة هذه آخبر تطلب امتحان قبول ومادام الولد متأسس انجليزي فأتوقع له اجتياز اختبار القبول بدون مشاكل
اعتقد انه في الطريق الى استاد خليفة من منطقة مريخ توجد هناك مدرسة تتبع لمجمع عمر بن الخطاب ابدأ فيه قبل لأنه يمكن تكون مرحلته هناك

وفي الأخير اسأل الله لك وللجميع التوفيق والسداد

عذرا على المداخله اخوي بوناصر

بس اعتقد ان تم الغاء اختبار القبول في مجمع عمر بن الخطاب مؤخرا

bo_hamad
29-04-2007, 10:24 PM
الله يحفظ عيالك وييسر امرك وبالتوفيق

التيما
29-04-2007, 10:29 PM
اختي شوفي شهادات بناتج في الانجليزي اتصور بتعطيهم جرين لاين في مدرسه البيان وهاي احسن مدرسه بنات جرررررربي واتصلي من الحين لان الدراسه فيه انجليزيه ... والولد جربي في عمر بن الخطاب واعطيهم تقاريره بس ما اظمن لج يقبلونه الا اذا كان متفوووووووووووووووووووووووووووووووووق ولج تحياتي انا صار لي سنتين احاول في واسطه لولدي عشان السنه اليايه يدخل مجمع عمر ومب لاقيه صارت المدارس ولا بيض الصعو

الخيميائي
29-04-2007, 10:29 PM
الا في يا الخيميائي ..

وخاصة ان المدارس الحكومية مازالت موجودة
ومعترف بها ..

المفروض الطفل الذكي يتلقى تعليم اعلى
المفروض الطفل المبدع يتلقى تعليم اعلى
المفروض الطفل الأكثر الماما باللغة تكون له
الأولوية للمحافظة على لغته ..

اهنيه ما في واسطات ولكن اولويات ..

لما يعطون اولويات للطلاب اللي ابهاتهم منتسبي المجلس الأعلى
فمن حق ابناء المواطن اللي ادرسوا لغة انجليزية في الخارج
انهم اولى من غيرهم حتى ما اتضيع لغتهم ..

وبناء عليه يا الخيميائي
مدرسة البيان الاعدادية غير مدرسة رقية الاعدادية
للعلم المدرستين تابعين لمجمع البيان
ولكن البيان الاعدادية البنات من الأساس متأسسات
منذ الصغر .. بينما رقية فتحت الأبواب لكل بنات المدارس الحكومية

لذلك من حق الطالبة اللي لغتها الانجليزية قوية انها تسجل في البيان
مب في رقية .. حتى تتطور مب ينزل مستواها ..

من اهنيه وجهة نظري تقول
لابد من اولويات ..

اخوي الزاجي
في اولويات
بس مب لدرجة انه المدرسة تنتقي الطلاب المبدعين الاذكياء وترفض غيرهم
هذي فيها شوي نوع من الاجحاف لباقي الطلبة

وبخصوص الشواغر في المدرسة ففي اولويات اعتقد محددة من المجلس الاعلى للتعليم من واقع خبرتي المتواضعة جدا

وهي

مكان السكن
ووجود اخ او اخت للطالب او الطلبة في نفس المدرسة بالنسبة للطالب الجديد

واعتقد يالمخباط انك تبدأ تشوف هالمدراس من الحين على الاقل يحجزون مكان في قائمة الانتظار ودام تأسيسهم جيد في اللغة الانجليزية ان شاء الله راح يكون لهم الاولوية

بوناصر-قطر
29-04-2007, 10:31 PM
عذرا على المداخله اخوي بوناصر

بس اعتقد ان تم الغاء اختبار القبول في مجمع عمر بن الخطاب مؤخرا

شكرا" اخوي الخيميائي على تصحيح المعلومه
انا عهدي فيها انهم يسوون والكلام من 4 سنين تقريبا وكان اختبار فعلا tough

الخيميائي
29-04-2007, 10:35 PM
شكرا" اخوي الخيميائي على تصحيح المعلومه
انا عهدي فيها انهم يسوون والكلام من 4 سنين تقريبا وكان اختبار فعلا tough

عفوا اخوي

تم الغاء الامتحان في مجمع عمر على حسب ماوصلني وذلك لعدم حصر القبول على نوعية معينة من الطلبة دون الاخرين

حيث اصبحت الاولوية كما ذكرتها للاخ الزاجل

مكان السكن
ووجود اخ للطالب الجديد

طبعا هذا بالنسبة للطالب المسجلين في اول صف حيث يكون الشاغر متوفر اكثر من الصفوف العليا الاخرى اللى يرحل لها الطلاب من الصفوف الدنيا

وتقبل تحياتي

التيما
29-04-2007, 10:35 PM
اخوي الزاجي
في اولويات

وهي

مكان السكن
ووجود اخ او اخت للطالب او الطلبة في نفس المدرسة بالنسبة للطالب الجديد
واعتقد يالمخباط انك تبدأ تشوف هالمدراس من الحين على الاقل يحجزون مكان في قائمة الانتظار ودام تأسيسهم جيد في اللغة الانجليزية ان شاء الله راح يكون لهم الاولوية
اسمحلي اخووووووووووي انا قالولي في مجمع عمر بالحرف عندج واسطه :confused: قلت لهم لا ؟؟ قالولي اسفين عيل :eek3: ... قلت لهم والحل ؟؟؟ قالوا لي يا يكون عندج واسطه crazy يا يكون ولد مدرس او اداري او حد من اقرباءهم :eek3: رديت وقلت حسبي الله ونعم الوكيل :eek3: :eek3:

الخيميائي
29-04-2007, 10:42 PM
اسمحلي اخووووووووووي انا قالولي في مجمع عمر بالحرف عندج واسطه :confused: قلت لهم لا ؟؟ قالولي اسفين عيل :eek3: ... قلت لهم والحل ؟؟؟ قالوا لي يا يكون عندج واسطه crazy يا يكون ولد مدرس او اداري او حد من اقرباءهم :eek3: رديت وقلت حسبي الله ونعم الوكيل :eek3: :eek3:

المجلس وضع القوانين والضوابط
ويراقبها باستمرار

لكن دائما هناك مجال للتلاعب

الله المستعان اختي التيما

الزاجل
29-04-2007, 11:27 PM
اخوي الزاجي
في اولويات
بس مب لدرجة انه المدرسة تنتقي الطلاب المبدعين الاذكياء وترفض غيرهم
هذي فيها شوي نوع من الاجحاف لباقي الطلبة

ما هم عياله لم الأولوية .. بحكم انهم الأكفأ ..

بعدين يا الخيميائي
بعض المدارس المستقلة اتسوي امتحان قبول للطالب

فلا يعقل ان يقبل طالب ميح في حين هناك طالب اكفأ منه
وخاصة ان مجمع عمر بن الخطاب والبيان
مناهجهم اعلى نوعا ما من معايير المجلس..
لذلك فهم يبحثون بشكل اكبر لطلاب اكثر كفاءة..

المخباط
29-04-2007, 11:45 PM
ولدي قبل منسافر كان طالب في عمر الاولى وكان متفوق والحمدللة بس ما ادري اذا بيرجعونة او بيقولون مالة مكان بالنسبة للبنات اعرف ان البيان عليها طوابير على الويتينج ليست في حالتي بتكون صعبة احصل موافقة لانة ممكن يرضون ثلاث عوائل بدل ما يرضون عائلة وحدة هذا اللي بيسير عند اي ادارة تحاول قد ما تقدر انها ترضي الراي العام واولياء الامور مهب مشكلتهم هذي مشكلتيcrazy ولازم احلها يمكن اسوي مشروع خاص افتح مدرسة على مستوى وتدفع لي الوزارة حق كل طالب يتسجل عندي وبكذا تنحل مشكلتي ومشكلة غييييييري

المخلب
29-04-2007, 11:55 PM
تبي تسجل بناتك في مدرسه مستقله ! ..

اسمع نصيحتي وحطها حلقه بذنك ! ..

شفلك مُدرسه مصريه او اردنيه او فلسطينيه !! تشتغل باحد المدارس المستقله ! .. قلها دخلي ملفات بناتي للمدرسه وبعطيك مبلغ وقدره ( كذا كذا .. ) وصدقني بتمشي اوراقك كلها وشرط تطوف كل البنات الي مسجلين قبلها !وحط في بالك ترى الاوراق الي يوافقون عليها المدرسات العربيات ( حبايبنا العرب ) هي الي تمشي ! غيرها بالدز ! ويالله يوافقون ! ..

ياخوي للاسف انت في قطر !! الواسطه في المدارس المستقله الاجانب ! ..

والواسطه في الشغل ! الهنود ! ..

وهذا الي عندي وقلته وتوكل على الله .

دلة الرسلان
30-04-2007, 08:26 AM
يالمخباط اذا حصلتي مدرسة للبنات علميني بنتي بعد انجليزي امريكا ما رضت المدرسة المستقلة القريبة منا فبها وقبلت اختها اللي في الصف الاول وحطيناها في حكومية وتم مسح الانجليزي من مخ البنت اللي احنا قاعدين انجمع فيه في الغربة ,تدرون الحرة ايش مدرسة الانجليزي الحكومية ما تشركها في الحصة رحت لها سألتها قالت المدرسة شوفة عينك الصف فيه 38 طالبة القليل منهم تهجي الانجليزي وبنتك ما شاء الله عليها مش محتاجة وانا ما عندي وقلت لها :eek3: بصراحة ما الوم المدرسة بعد ضغط كبير عليها .
رحت المجلس الاعلى( او مبنى المخابرات ) مادري من صعوبة دخوله قابلت المنسقة للمدرسة المستقلة (اللي عيني عليها) وقدمت الاطروحة مزايا ابنتي , وجود اختها في المدرسة , وجزاهم الله خيراقالت : بالحرف الواحد .. نسبة القبول 1%1000 واذا اصلا وافقت المنسقة فأن الخبير ابو عيون زرق بيرفض ,قلت عزيزتي اقابل خبيركم واناقشه وكانني اصبتها في مقتل ,لا ارضى لان هذا استهانة بوجودي (عشتوا) .
قلت لها اشلون معايركم ما ترضى بأكثر من 25 طالبة في صف وما عندكم مشكلة ان بنتي تدرس في صف فيه حوالي 40 طالبة , ليش مش كلهم بنات قطر.:anger2:
عرفتوا ليش انا محترة من الازدواجية في المعايير عندنا .