المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحب من طرف واحد ...

قمر الزمان
29-04-2007, 05:52 PM
موضوع اليوم هو الحب من طرف واحد ..
ما هو احساسك لو احبيت من طرف واحد .. ومش بس هاي المشكلة انو الطرف التاني بيعرف بحب وما ببادلك .. ؟ شو موقفك بيكون

انا راح ابدأ بالإجابه ..

اول شي من وجهة نظري انو الحب من طرف واحد من اصعب انواع الحب لان ما بيقدر الشخص يعبر عن مشاعره للطرف التاني وبتضل بداخله بس الاصعب انو الطرف التاني يكون عارف بهدا الحب فساعتها بتوقع انو الانسحاب افضل لانو كبرياء الشخص ما بيسمحله بهالشي هدا رأي الشخصي :shy:

الزاجل
29-04-2007, 05:56 PM
ليش ينسحب
خله يعترف اول شي

واذااعترافه ما ياب نتيجة خله ينسحب

قمر الزمان
29-04-2007, 05:59 PM
ليش ينسحب
خله يعترف اول شي

واذااعترافه ما ياب نتيجة خله ينسحب

بشو يعترف اذا الطرف التاني ما ببادله نفس المشاعر .. يعني لو الشخص بيحب من طرف واحد والطرف التاني ما بيعرف اوكي بس الطرف التاني بيعرف وما بده هدا الحب ..:confused:

بطران
29-04-2007, 06:02 PM
برايي الشخصي ... اذا انا احب وحده ... ماعندي مشاكل وجهي اشطوله بليته ... بواجها وباقولها احبج كثر ذرات الماي بالكون واكثر ... ذيكي الساعه يغمى عليها تنطق تمووت كيفها اهم شي اني ما اخش شي بصدري ابد:strong واذا ماتبادلني على نيتي الصافيه ناحيتها بنية الزواج ... اضف وجهي ابرك هههههههههههههههه

قمر الزمان
29-04-2007, 06:06 PM
برايي الشخصي ... اذا انا احب وحده ... ماعندي مشاكل وجهي اشطوله بليته ... بواجها وباقولها احبج كثر ذرات الماي بالكون واكثر ... ذيكي الساعه يغمى عليها تنطق تمووت كيفها اهم شي اني ما اخش شي بصدري ابد:strong واذا ماتبادلني على نيتي الصافيه ناحيتها بنية الزواج ... اضف وجهي ابرك هههههههههههههههه

:D :D :D :app: :app:

سهم العيون
29-04-2007, 06:07 PM
موضوع اليوم هو الحب من طرف واحد ..
ما هو احساسك لو احبيت من طرف واحد .. ومش بس هاي المشكلة انو الطرف التاني بيعرف بحب وما ببادلك .. ؟ شو موقفك بيكون

انا راح ابدأ بالإجابه ..

اول شي من وجهة نظري انو الحب من طرف واحد من اصعب انواع الحب لان ما بيقدر الشخص يعبر عن مشاعره للطرف التاني وبتضل بداخله بس الاصعب انو الطرف التاني يكون عارف بهدا الحب فساعتها بتوقع انو الانسحاب افضل لانو كبرياء الشخص ما بيسمحله بهالشي هدا رأي الشخصي :shy:

مرحبا قمر الزمان : مافي شي اسمه حب من طرف او طرفين يمكن علشان انا ماجربت الحب ........ ومشكوره على الموضوع

قمر الزمان
29-04-2007, 06:09 PM
مرحبا قمر الزمان : مافي شي اسمه حب من طرف او طرفين يمكن علشان انا ماجربت الحب ........ ومشكوره على الموضوع
يا سهم العيون مش ضروري تكوني حبيتي عشان تعرف الحب .. crazy

لمت داون111
29-04-2007, 06:26 PM
بصراحه احساس مؤلم انه الطرف الثاني لايبادلني الشعور

بس انا بعترف واذا كان في تقبل الله يوفقنا وننهي الموضوع حلال بلال ان الله راد :d

لكن اذا كان هناك رفض فالفراق يكون احسن والله يعوضنا لانه مستحيل استمر مع شخص مايبادلني الشعور

يعطيج العافيه اختي :)

قمر الزمان
29-04-2007, 06:30 PM
بصراحه احساس مؤلم انه الطرف الثاني لايبادلني الشعور

بس انا بعترف واذا كان في تقبل الله يوفقنا وننهي الموضوع حلال بلال ان الله راد :d

لكن اذا كان هناك رفض فالفراق يكون احسن والله يعوضنا لانه مستحيل استمر مع شخص مايبادلني الشعور

يعطيج العافيه اختي :)
تسلم على الرد .. وان شاء الله تلاقي الطرف التاني قريبا:nice:

لمت داون111
29-04-2007, 06:32 PM
تسلم على الرد .. وان شاء الله تلاقي الطرف التاني قريبا:nice:
اشكرج علي مشاعرج الطيبه :nice:

Marlboro
29-04-2007, 06:59 PM
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

أكيد صعب بس فترة وبتعدي ومثل ما يقولون اللي خلقها خلق غيرها :strong ويمكن الله سبحانه وتعالي ما كاتبلي الخير معاها وكاتبه مع غيرها .....

الزاجل
29-04-2007, 08:43 PM
بشو يعترف اذا الطرف التاني ما ببادله نفس المشاعر .. يعني لو الشخص بيحب من طرف واحد والطرف التاني ما بيعرف اوكي بس الطرف التاني بيعرف وما بده هدا الحب ..:confused:
اهااا طلع يعرف ومسفه له و مب مسوي له حساب لمشاعره

عيل هاك الخطة

خله يتم وراه وراه
وخله يتمسكن ليما يتمكن
ويسوي نفسه فقييير ويكسر الخاطر
وانه محروم ومشتاق وما عنده حد ويحس بالوحدة :eek3:
وخله يعبر عن حبه بكل قوة وعنفوان..

و مرده الحديد بيفج من كثر الدق:court:
ومتى ما لان القلب وحن واستكان

قول له خلاص مب محتاج هالحب :app:

فخله هو اللي يهده :looking:

(الفيصل)