المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضحك و......وناسة ..تفضلوا

دلة الرسلان
30-04-2007, 09:18 AM
حياكم الله اغلطوا .......... القهوة
العادة نتجمع انا والبنات عند الوالدة ,عاد ذيك الليلة قلنا نغير اشوي ورحنا حق حديقة دحل الحمام اللي تعتبر معلم حلو نفخر به :strong المهم فرشنا بسطتنا في مكان مناسب وقعدنا وعلى ذيك النسمات العليلة جات السوالف الحلوة ومنها طيحات البنات في الاماكن العامة , وهات يا ضحك .. عاد قلت يالله نونسكم معنا اذا ودكم . واترككم مع طيحاتهم :D
الطيحة الاولى : تقول الاخت ايام العيد ومستأذنين من شغلنا انا واختي وطالعين من سوق الجبر رايحين لسوق الدوحة , تقول انا خابرة فيه حفرة في وسط الشارع وماخذة حذري واعتقدت اختي بعد منتبهه , وتعرفون زحمة والسيارات وهرناتها كنت مرتبكة ومشيت بسرعة وقبل ما اوصل الرصيف الثاني التفت على اختي ابغي اكمل سالفتي عقب ما تطمنت اني في السليم ... ما حصلتها .. قعدت اتلفت يمين يسار وينها ؟
طالعت ورا الا اختي طايحة في الحفرة ومتربعة من الخرعة واكياس المشتروات تحيط بها ,ساعدتها وقامت وهي تهاوش فيني وما تحب تذكر هالسالفة .
الطيحة الثانية :تقول صاحبة السالفة في سوق العسيري انا وخواتي وتعرفون سلمهم الكهربائي يطلع بس ما ينزل ,المهم كنت مستانسة بالكعب الجديد وصوته تك..تك وانزل الدرج العادي بكل ثقة ودلع .. وفي لمح البصر افتر الكعب :eek: واتدربى على الدرج .. من اوله لين اخره خدمة سريعة ... ابغي امسك ابريك ولا بحولي .والشباب فوق :سلامات ..سلامات
وصلت اخر الدرج كاني كومة والغشوة محذوفة هناك وبسرعة بسرعة اغطي وجهي لاحد يشوفني ... وبسرعة على اول محل قدامي ..ترا راعيه يراقب الوضع ومجهز اسعافاته الاولية
غرشة عطر (فليت) ويرش على وجهي عباله مغمى علي . والبنات فوق ميتين علي من الضحك :mad:
عاد ياليت تشاركونا بطيحاتكم:nice:

OTOsan
30-04-2007, 09:30 AM
كانت بتصير لي فضيحه عالميه .. بس ربج ستر

ذاك اليوم طالع من السينما في السيتي وربعي اسبقوني ..
اول ما وصلت الدرج اللي في اخر السينما .. انزل وانا اطالع ربعي وين ..
انتبهت لكل حركه الا السلمة الاخيرة ماحسبت حسابها لاني ادور عالربع وين !! ،،
عاد الدنيا زحمه شباب وبنات .. ونا مب مثل رفيجتج يعني ويهي مكشوف ..
واطيح نص طيحه .. لاني طحت ونا ماسك بيدي عالارض مثل مايسوون في الافلام ..

عاد قمت .. واطالع اللي شافو الطيحه بنظرة ثقه .. جني اقول لهم :: اشرايكم بهالحركه !!

ههههههههههههههاي ،،

يعطيج العافيه .. بس الموضوع من الافضل يكون في الاستراحه :)

دلة الرسلان
30-04-2007, 09:38 AM
']كانت بتصير لي فضيحه عالميه .. بس ربج ستر

ذاك اليوم طالع من السينما في السيتي وربعي اسبقوني ..
اول ما وصلت الدرج اللي في اخر السينما .. انزل وانا اطالع ربعي وين ..
انتبهت لكل حركه الا السلمة الاخيرة ماحسبت حسابها لاني ادور عالربع وين !! ،،
عاد الدنيا زحمه شباب وبنات .. ونا مب مثل رفيجتج يعني ويهي مكشوف ..
واطيح نص طيحه .. لاني طحت ونا ماسك بيدي عالارض مثل مايسوون في الافلام ..

عاد قمت .. واطالع اللي شافو الطيحه بنظرة ثقه .. جني اقول لهم :: اشرايكم بهالحركه !!

ههههههههههههههاي ،،

يعطيج العافيه .. بس الموضوع من الافضل يكون في الاستراحه :)

مشكور mr. lonely تموت من الضحك . شاكرة مشاركتك:nice:

المخباط
30-04-2007, 12:51 PM
مرة من المرات رايحة اخلص معاملة حق امي في واحدة من الادارات خبركم فية لفت خاص حق السيدات وكانت اختي معي وماسكة الملف وفية شباب ينطرون عند لفت الرجال الجهة الثانية ما شفناهم الا جايين صوب لفت النساء عاد من اللقافة دخلت اختي بسرعة وانا وراها ضغطت على الباب عشان يتسكر وما انطرت ليين ادخل كان يتسكر اللفت على راسي:eek2: ومن الفشلة دخلت بسرعة وهي قاعدة تضحك اشوف الا النقاب مفتر على جنب وراسي يدور من قو الصدمة حرمت اركب لفت قبل ماحط ايدي قدام عشان السيفتي:nice:

غزلان
30-04-2007, 12:54 PM
خليها مستورهomen

تسلمين

دلة الرسلان
30-04-2007, 12:58 PM
مرة من المرات رايحة اخلص معاملة حق امي في واحدة من الادارات خبركم فية لفت خاص حق السيدات وكانت اختي معي وماسكة الملف وفية شباب ينطرون عند لفت الرجال الجهة الثانية ما شفناهم الا جايين صوب لفت النساء عاد من اللقافة دخلت اختي بسرعة وانا وراها ضغطت على الباب عشان يتسكر وما انطرت ليين ادخل كان يتسكر اللفت على راسي:eek2: ومن الفشلة دخلت بسرعة وهي قاعدة تضحك اشوف الا النقاب مفتر على جنب وراسي يدور من قو الصدمة حرمت اركب لفت قبل ماحط ايدي قدام عشان السيفتي:nice:
والله دمك خفيف يالمخباط :) الغريب انه من الفشله الواحد ما يحس بالالم :court:

ضوى
30-04-2007, 12:58 PM
يووووووووووووووووووووووووووووه يا كثر الطيحات

بس الصراحة ايام الجامعة والمدرسة بس الحين لا واااااااااااااااااااااااايد احاسب

دلة :court: :court: :court: :court: طلعتي فضايحنا :mad:

PoBox
30-04-2007, 12:59 PM
باب شفاف
نظييييييييييف
وصديقPoBoxing
مستن حده يبي يدخل

وش النتيجة !!
:eek2: :eek2: :eek2:

البقية تؤلم وتفشل
:funny: :funny: :funny:

دلة الرسلان
30-04-2007, 01:00 PM
حياك الله يا غزلان سولفي عن وحدة من الربع مش لازم انتي:cool:

دلة الرسلان
30-04-2007, 01:06 PM
يووووووووووووووووووووووووووووه يا كثر الطيحات

بس الصراحة ايام الجامعة والمدرسة بس الحين لا واااااااااااااااااااااااايد احاسب

دلة :court: :court: :court: :court: طلعتي فضايحنا :mad:

ياهلا يا ضوى ... مش لازم تكونين نجمة الموقف ما شفتيني بس ناقل للحدث ,يعني مشي حالك:rolleyes:

غزلان
30-04-2007, 01:07 PM
حياك الله يا غزلان سولفي عن وحدة من الربع مش لازم انتي:cool:

ماطحت بس مره في السوق بلندن اضربت الطاوله رجلي طبعا من الألم قلت بشوف اذا انجرحت بعقم الجرح معاي العده بالشنطه رفعت التنوره واختي وبنت عمي عاد انهم مغطين علي ومااعرف ان فوق قهوه الا مجموعه يطالعون فوق ويضحكون يوم انتبهت طالعتهم بنظره شوي وبصيح:anger2:

دلة الرسلان
30-04-2007, 01:10 PM
يا هلا يا البوكسينغ يعني اشفيها لو خلو الزجاج امغبر ؟؟؟؟
شاكرة مرورك

دلة الرسلان
30-04-2007, 01:15 PM
ماطحت بس مره في السوق بلندن اضربت الطاوله رجلي طبعا من الألم قلت بشوف اذا انجرحت بعقم الجرح معاي العده بالشنطه رفعت التنوره واختي وبنت عمي عاد انهم مغطين علي ومااعرف ان فوق قهوه الا مجموعه يطالعون فوق ويضحكون يوم انتبهت طالعتهم بنظره شوي وبصيح:anger2:

ياهلا ياغزلان ومودية عدة اسعافات اولية لندن ..اوصيك يا حبوبة عطي منها محل العطور اللي احذا الدرج في العسيري بدال العطر اللي يرشة على مصابين الدرج.

السديم
30-04-2007, 01:21 PM
هههههههههه يازين سوالفج يا دلة ..

تدرين عاد انا حدي متملله بالدوام ولقيت موضوعج خليتني اتذكر واتم اضحك واسولف للي حولي :)

قبل شهر تقريبا رحت فيلاجيو انا والعايله الكريمه امي وخواتي وتعشينا بفرايدز ( احب هالمطعم وايد) المهم وانا طالعه وامشي بكل ثقه جان اطيح لج ذيك الطيحه ماسمع الا امي تقول ويه بسم الله عليج يمه اشفيج يمه تعورتي خخخخخخخخخخ وانا اصرخ من العوار ماشوف الا الهنود حولي بس والله نسيت العوار وتميت اتلفت يمين يسار اذا في شباب ولا لا لكن الحمدلله كنت مسيطرة على الوضع تمام والمكان كان فاضي واشيل عمري وامشي بكل ثقه وامي فديتها تبي تمسك يدي تعاوني اقولها لالا مافيني شي :) بس صج صج يوم ركبنا السيارة تمينا نضحك ضحك الا خواتي يقولون والله قلنا لو فيه ناس كنا بنروح بعيد ونسوي نفسنا مانعرفج طيحتج خشنه وتسحدتي طول بطول في الشارع :strong ..

السالفه الثانيه اول مافتحو الاندمارك يعني قبل كم سنه رحنا نفس القروب الاوبرا كافيه قسم النساء والمكان كان زحمه عاد فيه منظره بالاخير ( مرايا ) جان اروح وخواتي وراي نحسب هناك طاولات ونبي نقعد اتاري المرايا عاكسه الطاولات المقابله بس اشوا تداركت الموقف في اخر لحظة ولا كنت بدش بالزجاج :funny: :funny:

وايد والله المواقف اختي بس عاد هذا اللي يطرا علي اللحين :nice:

غزلان
30-04-2007, 01:21 PM
ياهلا ياغزلان ومودية عدة اسعافات اولية لندن ..اوصيك يا حبوبة عطي منها محل العطور اللي احذا الدرج في العسيري بدال العطر اللي يرشة على مصابين الدرج.

مب عده بمعناها الكحول وكلينكس معطر ولزقه بس:funny:

دلة الرسلان
30-04-2007, 01:29 PM
هههههههههه يازين سوالفج يا دلة ..

تدرين عاد انا حدي متملله بالدوام ولقيت موضوعج خليتني اتذكر واتم اضحك واسولف للي حولي :)

قبل شهر تقريبا رحت فيلاجيو انا والعايله الكريمه امي وخواتي وتعشينا بفرايدز ( احب هالمطعم وايد) المهم وانا طالعه وامشي بكل ثقه جان اطيح لج ذيك الطيحه ماسمع الا امي تقول ويه بسم الله عليج يمه اشفيج يمه تعورتي خخخخخخخخخخ وانا اصرخ من العوار ماشوف الا الهنود حولي بس والله نسيت العوار وتميت اتلفت يمين يسار اذا في شباب ولا لا لكن الحمدلله كنت مسيطرة على الوضع تمام والمكان كان فاضي واشيل عمري وامشي بكل ثقه وامي فديتها تبي تمسك يدي تعاوني اقولها لالا مافيني شي :) بس صج صج يوم ركبنا السيارة تمينا نضحك ضحك الا خواتي يقولون والله قلنا لو فيه ناس كنا بنروح بعيد ونسوي نفسنا مانعرفج طيحتج خشنه وتسحدتي طول بطول في الشارع :strong ..

السالفه الثانيه اول مافتحو الاندمارك يعني قبل كم سنه رحنا نفس القروب الاوبرا كافيه قسم النساء والمكان كان زحمه عاد فيه منظره بالاخير ( مرايا ) جان اروح وخواتي وراي نحسب هناك طاولات ونبي نقعد اتاري المرايا عاكسه الطاولات المقابله بس اشوا تداركت الموقف في اخر لحظة ولا كنت بدش بالزجاج :funny: :funny:

وايد والله المواقف اختي بس عاد هذا اللي يطرا علي اللحين :nice:
زين زين اعترفت.......................:app:

(الفيصل)
30-04-2007, 05:58 PM
يعطيك العافية دلة الرسلان امتعتينا وياك بس كان نفسي يكون الموضوع بالصور هههههههههههههههههه كان بيكون حديث المنتدى لوووول

واحد في حاله
01-05-2007, 04:41 AM
بما اني قبل كم يوم طايح crazy بشارك معاكم بسالفتين

كنت اهرول على الكورنيش والجو كان حلو والهوا عليل :dance

الا قدامي ولد صغير وهله وراه والاخ مفهي يطالع السما ويمشي على جنب omen

وانا اقول في خاطري ...الحين بيشوفنيcrazy ... الحين بيشوفنيcrazy ... لين قربت منه فيس تو فيس :eek:

واول ماحاولت اوخر عنه راح اهو بنفس الاتجاه الي رحته :eek2: ... واتداعم معاه omen ماشوف الا انا طايح في حضن السوداني الي كان قاعد على الرصيف العود
وقمت بسرعه وتاسفت حق واحد مادري هو من اهله ولا لا وكملت طريقي :funny:

ومره كنت مع اثنين من الربع في الكراج وكان فيه قدامنا سياره مزوده وعليها حركات

قال واحد منهم انا بروح اشوف السياره

واحنا تمينا نسولف شوي الا :looking:

:looking:

الرجال وينه :looking:

توه قدامنا :looking:

شلون اختفى !!؟ :looking:

رحنا للسياره الا الاخ طايح في الحفره الي يغيرون فيها الزيت :eek2:

يقول ماشفت الحفره crazy

دلة الرسلان
01-05-2007, 08:08 AM
يعطيك العافية دلة الرسلان امتعتينا وياك بس كان نفسي يكون الموضوع بالصور هههههههههههههههههه كان بيكون حديث المنتدى لوووول

يا هلا يالفيصل حياك الله يعنى استمتعت بطيحات الجماعة وتبغي تستمتع اكثر .. ترا مافيه احسن من طيحة الواحد بعدين يتذكرها ويضحك وهني قمة الاناسة :app:

دلة الرسلان
01-05-2007, 08:10 AM
بما اني قبل كم يوم طايح crazy بشارك معاكم بسالفتين

كنت اهرول على الكورنيش والجو كان حلو والهوا عليل :dance

الا قدامي ولد صغير وهله وراه والاخ مفهي يطالع السما ويمشي على جنب omen

وانا اقول في خاطري ...الحين بيشوفنيcrazy ... الحين بيشوفنيcrazy ... لين قربت منه فيس تو فيس :eek:

واول ماحاولت اوخر عنه راح اهو بنفس الاتجاه الي رحته :eek2: ... واتداعم معاه omen ماشوف الا انا طايح في حضن السوداني الي كان قاعد على الرصيف العود
وقمت بسرعه وتاسفت حق واحد مادري هو من اهله ولا لا وكملت طريقي :funny:

ومره كنت مع اثنين من الربع في الكراج وكان فيه قدامنا سياره مزوده وعليها حركات

قال واحد منهم انا بروح اشوف السياره

واحنا تمينا نسولف شوي الا :looking:

:looking:

الرجال وينه :looking:

توه قدامنا :looking:

شلون اختفى !!؟ :looking:

رحنا للسياره الا الاخ طايح في الحفره الي يغيرون فيها الزيت :eek2:

يقول ماشفت الحفره crazy

مشكور اخوي على المشاركة المتميزة بس طيحة خويكم في حفرة الزيت ...كشخة:funny:

دلة الرسلان
01-05-2007, 08:23 AM
سؤال الطيحات
العضو المميز فعلا اول واحد يجاوب :

ماهي اول حركة يقوم بها الشخص الذي سقد ارضا ؟؟

ماهي ردة فعل المرافقين , والمشاهدين ؟؟؟

هل يختلف مستوى :shy: بين الرجال والنساء بعد الطيحة ولا يتساون ؟

يالله :app:....:app: .....:app: لاخجل من الطيحة بعد اليوم

البركان
01-05-2007, 03:26 PM
ههههههههههههههههههههههه طيحاتكم تهبل وتضحك

وانا الحمد لله ماطحت بهالمواقف

قطرية بيزنس
01-05-2007, 07:17 PM
[QUOTE=دلة الرسلان]سؤال الطيحات
العضو المميز فعلا اول واحد يجاوب :

ماهي اول حركة يقوم بها الشخص الذي سقد ارضا ؟؟

ههههههههههههههههه طبعا يلتفت يمين يسار يتأكد اذا حد شاافه او لا

وطبعا ينسى العوار هالحزة
اهم شي انه محد شاافه

وانا بقولكم سالفتي مرة انا واختي مااشين على راحتنا وكنا بننزل من الدرج الا اختي وهي

نازلة تتزحلق (( طبعا من الكعب )) وتطييح والعااالم كله يلتفت علينا

احرااااااااااج من قلللب واقول حق اختي مااعرفج رووحي عني وامشي بعيييد عنها

وهي متفشلة تتلزق فيني تبيني اغطيها عن الناس

وعلطووول طلعنا من المكااان وردينا البيت واحنا بالسيارة ميتين ضحك وتقول اختي مو هامها العواار اهم شي انه محد شافها الا مافي حد ماشاافها

:funny: :funny:

صمت القلوب
01-05-2007, 09:19 PM

بصــــــــــراحه هاذي عجييييبه
موتيني من الضحك:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:
والله انا صارت لي مرة...:looking:
بس مابي احد يعرف ...:shy: :shy: :shy: :shy:
مشكوووووووووووورة دله الرسلان على كشف الفضايح ..

دلة الرسلان
02-05-2007, 09:41 AM
بصــــــــــراحه هاذي عجييييبه
موتيني من الضحك:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:
والله انا صارت لي مرة...:looking:
بس مابي احد يعرف ...:shy: :shy: :shy: :shy:
مشكوووووووووووورة دله الرسلان على كشف الفضايح ..
ياهلا يالعنيدة تدرين اصانصير اللي حذا ايلي فرانس في الستي احذروا من منه :deal:
اخذوا حذركم تراه ما يلاعب .. الواحد ما امداه يدخل ساقه الا كاظم عليها... ولاتحاولين تحطين يدك يا المخباط تراه بيعضها :funny: ترا جد .

دلة الرسلان
02-05-2007, 09:44 AM
شكرا يا قطرية بيزنس على مشاركتك:nice:

واتمنى لك يالبركان ان تحصل لك طيحة محترمة علشان تونسنا فيها:)