المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حجاب بقوطي ، ودرج المدرسة

ضوى
30-04-2007, 09:45 AM
http://www.tntup.com/photo/img/2220e88bb92b839ff4cf3b1fe0768894/5a9f38d9c3.gif (http://www.tntup.com)

وهذي بعيني محد قال شفتها بالكويت واحد من الشباب سواها في بنت كانت تمشي عالكورنيش ويحذفها بمدري شنو على راسها ويطيح قوطي الروب وياهي فشيلة صادتها ، ربي لا تبلينا واستر علينا وعلى بنات امة محمد

http://www.tntup.com/photo/img/d8df00da7e57844b22fb45afc715c22e/1921e9b0e3.gif (http://www.tntup.com)

انا كنا احب اقعد ورا طاولة المدرسة على طول لاني كنت تل الزعتر مثل مايقولون :looking:

الصراحة كارتيرات معبرة بشكل خيالي

دلة الرسلان
30-04-2007, 10:26 AM
ياضوي موضوع يهبل بس والله اول مرة ادري عن حجاب ابو تفخة مدري نفخة بس اتوقع مفروض من التحذيرات تنتبه لما تنزل من باب السيارة لايشلع القوطي :funny:

OTOsan
30-04-2007, 11:01 AM
حجاب بونفخه مدري عنه ..

بس كاريكاتير الطلبه هذا صج معبر ههههههههههههههههههه
يرحم ايام الطاوله الاخيره -----> اشفيه الازعر هههههههه

يعطيج العافيه ،،

ضوى
30-04-2007, 12:16 PM
ياضوي موضوع يهبل بس والله اول مرة ادري عن حجاب ابو تفخة مدري نفخة بس اتوقع مفروض من التحذيرات تنتبه لما تنزل من باب السيارة لايشلع القوطي :funny:

:eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

اييه والله الظاهر نسوا يحطون هالتحذيرات :)

كل الشكر لمروك الرائع اختي الغالية

حمد الكعبي
30-04-2007, 12:37 PM
يعطيج العافيه اختى ضوى

جلمود
30-04-2007, 01:11 PM
في شي من مدرسة المشاغبين
حلو يا اختي ضوي

البارع
30-04-2007, 01:16 PM
ياما بنشوف

المخباط
30-04-2007, 01:43 PM
ايام المدرسة كانت ابلتنا اللة يذكرها بالخير مادري عايشة والا ميتة ملقبينها راس القوطي لان حجابها فعلا كان مثل قوطي نيدو حجم متوسط مربوط على راسها وكان لغز اللي بيقدر ايشوف ايش حاطة داخل الحجاب لييين ساعتكم ما عرفنا :confused:

alwahesh
30-04-2007, 02:07 PM
يعطيج العافيه اختى ضوى

رؤسهن كأسنمة البخت المائله والعياذ بالله للأسف قمنا نشوف هالاشيا الغريبه

يابعدهم كلهم
30-04-2007, 02:35 PM
:funny: :funny: :funny: :funny: :eek2: حلووووه

تسلمين ياضوووووى

مليت
30-04-2007, 05:02 PM
وش ضيعني غير الدرج الاخيررررررررررررررررر

ضوى
30-04-2007, 06:36 PM
']حجاب بونفخه مدري عنه ..

بس كاريكاتير الطلبه هذا صج معبر ههههههههههههههههههه
يرحم ايام الطاوله الاخيره -----> اشفيه الازعر هههههههه

يعطيج العافيه ،،

ما فيه اي شئ الازعر :eek2:

الله يعافيك اخوي الصغير :)

شاكرة مرورك

ضوى
30-04-2007, 06:37 PM
يعطيج العافيه اختى ضوى

الله يعافيك اخوي حمد شاكرة مرورك :)

ضوى
30-04-2007, 06:37 PM
في شي من مدرسة المشاغبين
حلو يا اختي ضوي

الأحلى مرورك اخوي الكريم

شاكرة لك

ضوى
30-04-2007, 06:38 PM
ياما بنشوف

ما بنشوف الا الخير ان شاء الله :)

شاكرة مرورك

ضوى
30-04-2007, 06:39 PM
ايام المدرسة كانت ابلتنا اللة يذكرها بالخير مادري عايشة والا ميتة ملقبينها راس القوطي لان حجابها فعلا كان مثل قوطي نيدو حجم متوسط مربوط على راسها وكان لغز اللي بيقدر ايشوف ايش حاطة داخل الحجاب لييين ساعتكم ما عرفنا :confused:

:eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

يمكن قوطي تونه ما تدرين :nice:

شاكرة مرورج اختي

ضوى
30-04-2007, 06:44 PM
يعطيج العافيه اختى ضوى

رؤسهن كأسنمة البخت المائله والعياذ بالله للأسف قمنا نشوف هالاشيا الغريبه

الله يعافيك اخوي شاكرة مرورك

{راشد}
30-04-2007, 07:01 PM
ههههههههههههه

يعطيج الف عافيه ,,

لج ودي

خاربه خاربه
30-04-2007, 08:26 PM
:funny: :eek2:

:funny: :eek2:

يعطيج العافيه للكاريكاتيرات الروعه:strong :dance

relaax
30-04-2007, 08:38 PM
:funny: :funny: :funny:

التيما
30-04-2007, 11:32 PM
ههههههههههههههههه امحق حجاب .. اما الجلوس في الصف انا كنت متفوقه جدا حتى ايام الجامعه وما احب اقعد الا على اخر كرسي ومرات اذكر الدكاتره في الجامعه يجبرني اقعد جدام ههههههههههههههههه من كثر سندارتي

alwahesh
30-04-2007, 11:49 PM
تسلمين يا ضوى

اكيد مشغوله مع اليهال الامتحانات قربت

الله يقويج ويفرح قلبج بنجاحهم

البركان
01-05-2007, 01:36 AM
البنات استخفن واقعدن

ضوى
01-05-2007, 06:56 AM
خاربه خاربه :funny: :eek2: :funny:...

شاكرة مرورج يا عسل

relaax :funny: :funny: :funny:

ريلاكس ثانكس عالمرور

مليت وش...

شاكرة مرورك يا خوي

{راشد} ههههههههههههه يعطيج الف...

شاكرة مرورك يا راشد

التيما ههههههههههههههههه امحق حجاب...

alwahesh تسلمين يا ضوى اكيد مشغوله...

اخوي الوحش شاكر مرورك ، انا مشغولة باشياء ثانية عيالي بروحهم اسم الله على قلبهم يدرسون انا بس اتابع ن شكرا لاهتمامك .

البركان البنات استخفن واقعدن اليوم

شكرا لمرورك يا بركان يا عاقل (:

دلوعه امها
02-05-2007, 02:09 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مت من الضحك على حجاب بو تفخه ساعه وانا اضحك

الرحال
02-05-2007, 03:14 AM
الحجاب من شعائر الاسلام ولا يجوز الاستهزاء به ولو من غير قصد
فأرجوا من شارك بالتعليق الاستغفار من الذنب وأن لا تنجرفوا وراء الرسام (عادل القلاف الشيعي) فهؤلاء يدسون السم بالعسل فاحذروا ..
اللهم قد بلغت اللهم فأشهد

ضوى
02-05-2007, 06:54 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مت من الضحك على حجاب بو تفخه ساعه وانا اضحك

:d :d :d :d

عساها دوم الضحكة اختي العزيزة

كل الشكر لمرورك اختي

ضوى
02-05-2007, 07:02 AM
الحجاب من شعائر الاسلام ولا يجوز الاستهزاء به ولو من غير قصد
فأرجوا من شارك بالتعليق الاستغفار من الذنب وأن لا تنجرفوا وراء الرسام (عادل القلاف الشيعي) فهؤلاء يدسون السم بالعسل فاحذروا ..
اللهم قد بلغت اللهم فأشهد

اخوي الرحال

احنا ما استهزانا بالحجاب والحمد لله احنا عارفين شروط الحجاب الاسلامي ، انما استهزائنا بالاشكال اللي جات بالتعليق ، واللي ما تعرفه انه هذا موضة خليجية ودارجة بقطر بعد وانا شخصيا اعرف ناس يحطون قواطي روب براسهم ، فهذا هو مربط الفرس ، لان اللي حاطين الحجاب فوق رووسهم بهالشكل ما همهم الحجاب لانه بالنسبة لهم عادات وتقاليد مو اكثر ، وابتكارهم لهالطريقة البشعة اكبر دليل على تخلفهم وانجرافهم وراء الموضة والغرب بكل تفاصيله البشعة ،
نجي للرسام الشيعي مثل ما حبيت تسميه : انا ما همتني عقيدته ومذهبه ، كل اللي سواه انه رسم ظاهرة موجودة ومنتشرة فقط لا اقل ، وياريت اذا انت تشوف شئ احنا ما نشوفه انك توضحه ، عني انا ما اشوف اي سم موجود بالعسل ظاهرة ومنتشرة بكثرة ومجرد كاريكاتير ساخر عن هالظاهرة مثل اي ظاهرة ثانية وياما شفنا رسوم تستهزأ بقمم من المبدعين ولكن للاسف محد علق او اتهمهم بدس السم في العسل ، لانه الكاريكاتير فن له اصوله واهدافه واللي من اوله توصيل المعلومة بطريقة ساخرة ومفهومة وعدم المساس المباشر بالشخصية المعنية

اتمنى اني قدرت اوضح هالشئ لاني ما احب مواضيعي تدخل بمذاهب وطوايف دينية لانه الموضوع اصلا ابعد ما يكون عن الدين .

اسمح لي على هذا التعليق ولكن هذا حقي في الرد

الف شكر لك وتحية

قطرية عسل
02-05-2007, 09:07 AM
:D :D

صبـــــــاح الخير :p

ضوى
02-05-2007, 09:26 AM
:D :D

صبـــــــاح الخير :p

صباااااااااااااح النور :eek2:

شريرة وينج ؟؟ ليش مختفية :anger1:

الرحال
03-05-2007, 02:39 AM
اخوي الرحال

احنا ما استهزانا بالحجاب والحمد لله احنا عارفين شروط الحجاب الاسلامي ، انما استهزائنا بالاشكال اللي جات بالتعليق ، واللي ما تعرفه انه هذا موضة خليجية ودارجة بقطر بعد وانا شخصيا اعرف ناس يحطون قواطي روب براسهم ، فهذا هو مربط الفرس ، لان اللي حاطين الحجاب فوق رووسهم بهالشكل ما همهم الحجاب لانه بالنسبة لهم عادات وتقاليد مو اكثر ، وابتكارهم لهالطريقة البشعة اكبر دليل على تخلفهم وانجرافهم وراء الموضة والغرب بكل تفاصيله البشعة ،
نجي للرسام الشيعي مثل ما حبيت تسميه : انا ما همتني عقيدته ومذهبه ، كل اللي سواه انه رسم ظاهرة موجودة ومنتشرة فقط لا اقل ، وياريت اذا انت تشوف شئ احنا ما نشوفه انك توضحه ، عني انا ما اشوف اي سم موجود بالعسل ظاهرة ومنتشرة بكثرة ومجرد كاريكاتير ساخر عن هالظاهرة مثل اي ظاهرة ثانية وياما شفنا رسوم تستهزأ بقمم من المبدعين ولكن للاسف محد علق او اتهمهم بدس السم في العسل ، لانه الكاريكاتير فن له اصوله واهدافه واللي من اوله توصيل المعلومة بطريقة ساخرة ومفهومة وعدم المساس المباشر بالشخصية المعنية

اتمنى اني قدرت اوضح هالشئ لاني ما احب مواضيعي تدخل بمذاهب وطوايف دينية لانه الموضوع اصلا ابعد ما يكون عن الدين .

اسمح لي على هذا التعليق ولكن هذا حقي في الرد

الف شكر لك وتحية

يا
اختي لم أقصد إلا النصيحة والتوعية بعدم الانجراف بدون أي تقدير للعواقب والاهداف الخفية ثم بتقديرك هذا الفعل ما هو حكمه من ضمن الاحكام الشرعية ( واجب تأجرين عليه أم حرام أو مكروه ...

ثم يا ليت يتم تسمية الأشياء بأسماءها هذا أولا
وثانيا بالنسبة (السم والعسل ) هو الاستهزاء بحجاب بنات السنة من قبل هذا الشيعي
فلماذا لا يتكلم على عباءة الشيعيات (رداء الوطواط ) مثلاً

فلا بد من رفع شعار مبدأ سوء النية مع هؤلاء القوم !!

تيتانيوم
03-05-2007, 03:27 AM
شنو يعني زعرانين ( الي في اخر صف)

ضوى
03-05-2007, 06:43 AM
يا
اختي لم أقصد إلا النصيحة والتوعية بعدم الانجراف بدون أي تقدير للعواقب والاهداف الخفية ثم بتقديرك هذا الفعل ما هو حكمه من ضمن الاحكام الشرعية ( واجب تأجرين عليه أم حرام أو مكروه ...

ثم يا ليت يتم تسمية الأشياء بأسماءها هذا أولا
وثانيا بالنسبة (السم والعسل ) هو الاستهزاء بحجاب بنات السنة من قبل هذا الشيعي
فلماذا لا يتكلم على عباءة الشيعيات (رداء الوطواط ) مثلاً

فلا بد من رفع شعار مبدأ سوء النية مع هؤلاء القوم !!

اخوي الرحال

حجاب بنات السنة هو من فرض ان يعلق عليه ، وللامانة اقول حجاب الشيعيات ليس كذلك وللمرة الألف لا اريد ان تتحول مواضيعي لنزعات طائفية مذهبية من جانبي انتهي النقاش
شكرا لك

ضوى
03-05-2007, 06:43 AM
شنو يعني زعرانين ( الي في اخر صف)

زعرانين يعني فتوة الصف :strong