المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احسن معرض يبيع وارد البريمي

رقم خاص
30-04-2007, 10:29 AM
شباب بغيت مشورتكم في أحسن معرض يبيع وارد البريمي
فيه كذا معرض
معرض البريمي ومعرض الفاخرة ومعرض باريس
وهل حد جرب خذ من هذي المعارض

مستثمر 999
30-04-2007, 11:03 AM
اخوي حاسب من الزول الي في معرض الفاخره اسمه فيصل ومستعد يحلف لك على القران لكنه كذاب كذاب ونصاب

srs
30-04-2007, 11:04 AM
باريس اسعارة حلوة وراعية صادق

{راشد}
30-04-2007, 11:08 AM
كلها تجيب من البريمي !!

والفاخره افضلها تقريبا

بوخالد2
30-04-2007, 11:17 AM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخوى الهامور 2006 ياريت اخوى ماتكتب اسم الرجل الى موجهله الكلام انه نصاب

اخبرك احسن من الشي هذا

تقبل مروري ولاتزعل منى

rashid_qatar
30-04-2007, 11:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوي الهامور ...... ترى مايجوز تقذف بكلامات كبيرة ويمكن يطالبون المنتدى بتعويض أرجو انك تكون اكبر من كذا وهذا فقط للتوضيح

رقم خاص
30-04-2007, 01:09 PM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخوى الهامور 2006 ياريت اخوى ماتكتب اسم الرجل الى موجهله الكلام انه نصاب

اخبرك احسن من الشي هذا

تقبل مروري ولاتزعل منى
هلا والله أخوي بوخالد والسموحة ماكان قصدي اكتب الاسم لكن ؟

رقم خاص
30-04-2007, 01:11 PM
اخوي حاسب من الزول الي في معرض الفاخره اسمه فيصل ومستعد يحلف لك على القران لكنه كذاب كذاب ونصاب
شلون أخوي يعني هو نصاب ولا سياراتهم مب وارد البريمي

رقم خاص
30-04-2007, 01:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوي الهامور ...... ترى مايجوز تقذف بكلامات كبيرة ويمكن يطالبون المنتدى بتعويض أرجو انك تكون اكبر من كذا وهذا فقط للتوضيح
مشكور أخوي على التوضيح وشرفني مرورك

حمد911
30-04-2007, 02:14 PM
أنا جربت معرض باريس وخذت موتر من عندهم بصراحة صاحب المعرض انسان واضح وصريح واسعارة زينة وعلى فكرة ارخص من الفاخرة

الوهاااااج
30-04-2007, 03:53 PM
اخوي صراحة معرض باريس رجل يخاف الله وسعره مناسب وايد والبريمي والفاخره والمثالي صراحة غالين ونصيحة لا تشتري منهم ولك الاختيار هذي نصيحة لك

Doha-Index
30-04-2007, 08:47 PM
كنت اسئل واحد من الاخوان نفس السؤال عن المعارض وارد البريمي نصحني اروح للفاخرة ، رحت له وكان توه بيسكر سئلت عن اسعار المواتر بسرعة وخذت فكرة عن اسعارهم المهم قلت اجيه ثاني يوم واشوف المواتر عدل ،، لقيت الزول الي ذكرة واحد من الاخوان في رددودهم وسئلته عن كمن موتر لقيتة زايد في السعر 5000 !!! فقلتله امس انا سائل عن المواتر قلتولي بالسعر الفلاني مايصير في يوم تزيد 5000 مرة وحدة قالي الي عطاك السعر مايعرف في المواتر وانت شكلك ماتعرف مواصفات المواتر!!! قلت لاحول ولاقوة جاي يتفلسف السوداني وانا شجابرني عليه المهم طلعت عنة وقلت له والله انت الي ماتعرف تبيع وخسارة الواحد يضيع وقت معاك .
هذه بس من تجربتي مع هالمعرض انقلها لكم انشاء تكون فيها عبرة ولاقصدي منها اي شي الا التنبيه .

بيبي هامور
30-04-2007, 08:52 PM
كنت اسئل واحد من الاخوان نفس السؤال عن المعارض وارد البريمي نصحني اروح للفاخرة ، رحت له وكان توه بيسكر سئلت عن اسعار المواتر بسرعة وخذت فكرة عن اسعارهم المهم قلت اجيه ثاني يوم واشوف المواتر عدل ،، لقيت الزول الي ذكرة واحد من الاخوان في رددودهم وسئلته عن كمن موتر لقيتة زايد في السعر 5000 !!! فقلتله امس انا سائل عن المواتر قلتولي بالسعر الفلاني مايصير في يوم تزيد 5000 مرة وحدة قالي الي عطاك السعر مايعرف في المواتر وانت شكلك ماتعرف مواصفات المواتر!!! قلت لاحول ولاقوة جاي يتفلسف السوداني وانا شجابرني عليه المهم طلعت عنة وقلت له والله انت الي ماتعرف تبيع وخسارة الواحد يضيع وقت معاك .
هذه بس من تجربتي مع هالمعرض انقلها لكم انشاء تكون فيها عبرة ولاقصدي منها اي شي الا التنبيه .
كلام سليم اخوي أنا رحت لة وسئلت عن للكزس فورويل حصلتة ب 250 بدون شاشة خلفية خذت مثل ذي الموتر مع شاشة خللفية ب 240 الف من معرض باريس

ومثل ماذكرو الشباب معرض باريس اسعارة افضل منهم والهاجري صاحب المعرض والنعم فية انسان كلمتة وحدة

مش مثل المعارض الثانية

alwahesh
30-04-2007, 11:04 PM
معرض باريس احسن معرض وما شاء الله المعرض من اوله لاخره كروزرات

وموعد الجديد قرب يعني اعتقد انه ممكن تخلص من الاستوك الي عنده وفعلا راعي المعرض

يخاف الله ..

رقم خاص
01-05-2007, 08:29 PM
من كلام الشباب أشوف أن معرض باريس أحسن معرض لوارد البريمي
والحمدلله أني ماخذت من الفاخرة لاني كنتي ناوي أخذ منهم لان مواصفاتهم أحسن شوي لكن الامانة اهم شي ويقولون ان سيارتهم مب وارد البريمي وان الجي أكس آر كان اصلا جي أكس وهم غيروه ... والله أعلم وشكرا للشباب على مرورهم ومشاركتهم في الموضوع واي حد عنده تعليق او معلومة يحب يضيفها عشان الكل يستفيد .

تايد
02-05-2007, 09:28 AM
الهامور 2006

بالنسبه لي انا افضل معرض الفاخره

لأني على عكس ماقالوا الأخوه .. أشوف مواصفات الكروزر (الفاخره) أفضل

بكثير من مواصفات الكروزر (باريس) إضافه الى السعر

مثال: GX-R فل أبشن من معرض الفاخره :

فتحه + ليتات زينون + كشافات + مكيفين + شاشه ملاحه + شاشه DVD +

كراسي ربع جلد + CD + بلوتوث + ونش + حساسات أماميه + حساسات خلفيه +

جناح = 173000

بأمكانك الذهاب الى معرض باريس وتطلب هذي المواصفات راح تشوف ان سعرهم

أغلى بكثير إضافه الى ان احيانآ ماتلقى عندهم مثل هذي المواصفات