المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارفور

(الفيصل)
30-04-2007, 04:09 PM
ياجماعه حد فيكم شاف جواري كارفور(العربانات الخاصه بتحميل المشتريات) اشلون حالتها سيئة ورديئة الواحد يتعب وهو يسحب فيها في المجمع،،، قبل يومين كنت اتسوق والله ياجماعه ان ظهري عورني من الدز مع اني رياضي:strong بس ماقول الا الله يعين عجايزنا مساكين والحريم يشلون يستحملون .
نبي نشوف حل مع هالموضوع اشرايكم انتوا ابي اقتراحاتكم وتعليقاتكم هل نعمل لادارة كارفور استنكار شديد اللهجه ههههههههه حلوه هاذي شديد اللهجه تذكرت حال القمم العربية
اشاريكم شباب بنات؟؟؟؟

لجين
30-04-2007, 04:18 PM
روح كارفور اللي في فيلاجيو

جواريهم جديدة وتلق :nice:

وأحسن لك عن الزحمة اللي في السيتي ..

قطري هامور
30-04-2007, 04:18 PM
اخوي كلامك صحيح لكن لا تتعب نفسك مافي حد راح يسمع كلامك إلا بطريقة وحدة ( تكتب شكوى لجريدة محلية وتنشر الجريدة الشكوى ) وفي الغالب ماراح يتغير شئ ، صحيح كلامي محبط لكن هذا الواقع

(الفيصل)
30-04-2007, 04:23 PM
روح كارفور اللي في فيلاجيو

جواريهم جديدة وتلق

وأحسن لك عن الزحمة اللي في السيتي

هذا مش حل من حقنا احنا كمستهلكين نربح كارفور ان يقوم يتغيير هالجواري التعبانه ولا بس ياخذ فلوس على الفاضي وين خدمة العملاء عندهم الا مافيها الا فلبينيتين وسيرلانكي مايدورن وين الله قالهم
تحياتي وشكرا على المرور

jo/
30-04-2007, 04:41 PM
اخوي كلامك صحيح لكن لا تتعب نفسك مافي حد راح يسمع كلامك إلا بطريقة وحدة ( تكتب شكوى لجريدة محلية وتنشر الجريدة الشكوى ) وفي الغالب ماراح يتغير شئ ، صحيح كلامي محبط لكن هذا الواقع

أخوي قطري هامور الله يعطيك العافية لو كل شخص فكر نفس تفكيرك وقال (مارح يتغير شيء) مارح ينصلح حالنا ولا رح تطور البلد إنت جرب إعمل إلي تقدر عليه والباقي على ربنا وتكون إنت حاولت وشاركت في الإصلاح .

وجزاك الله كل خير

(الفيصل)
30-04-2007, 04:45 PM
أخوي قطري هامور الله يعطيك العافية لو كل شخص فكر نفس تفكيرك وقال (مارح يتغير شيء) مارح ينصلح حالنا ولا رح تطور البلد إنت جرب إعمل إلي تقدر عليه والباقي على ربنا وتكون إنت حاولت وشاركة في الإصلاح
:app:
100% والله

قطري هامور
30-04-2007, 05:35 PM
اخواني alfeesal & / jo
انا ماقلت هذا الكلام الا بعد ماجربت بأشياء كثيرة انها تتغير ولكن مافيه نتيجة
يعطيكم العافية

jo/
30-04-2007, 05:41 PM
اخواني alfeesal & / jo
انا ماقلت هذا الكلام الا بعد ماجربت بأشياء كثيرة انها تتغير ولكن مافيه نتيجة
يعطيكم العافية

أخوي يجب عليك المحاولة بستمرار (لتقول لنفسك إني قد حاولت وعملت الذي علي) ليرتاح ضميرك وبارك الله فيك

حمد1977
30-04-2007, 05:43 PM
الله يخلي الميرة

صحيح ان بضاعتهم تعيسة ومب متوفرة وادارتهم زبالة

بس بعد احسن من كارفور

راي شخصي

(الفيصل)
30-04-2007, 05:43 PM
jo:nice:

jo/
30-04-2007, 06:22 PM
jo:nice:

مشكور أخوي خلك دائماً مشجعني

amego
30-04-2007, 06:26 PM
انا عائد الآن من كارفور و فعلا اول مادخلت اخذت عربانة ولكنها كانت تعرج وتتحرك بصعوبة وعدت وبدلتها بالثانية ولم يكن لها مسند علوي ورجعتها واخذت الثالثة ومشيت اتبضع ولكني كلما كنت الامس حديد هذة العربانة تتفرغ بي شحنة كهرباء تقوم بتخزينها اثناء المشي بواسطة توايرها ويسبب عيب فيها تنتقل كل شوي هذه الشحنة وتضرب المسكين جارر هذه العربانة وكثيرا ما يحصل هذا الشيء في هذه العربانات ........
وفي رايي تقديم شكوى الى الجرايد وكذلك الى ادارة كارفور..... شديدة اللهجة / كبيانات القمم العربية /

(الفيصل)
30-04-2007, 06:33 PM
اشرايكم نسوي شكوى بهذا الخصوص لادارة كارفور ونوقع عليها كلنا ونرسلها لهم بالبريد او الفاكس ....... اشرايكم ؟؟؟

بوحمد1
30-04-2007, 06:35 PM
لايأس مع الحياه ولاحياة لمن تنادي
مشكور على إثارة هذا الموضوع المهم

(الفيصل)
30-04-2007, 06:37 PM
بوحمد جاهز للتوقيع على الشكوى معانا :)

ANONYMOUS
30-04-2007, 09:16 PM
ايميل بسيط

طرش ايميل لكارفور الدوحه.. وعقب طرش فاكس.. وعقب روح لهم..

اذا مافاد طرش ايميل لادارة كارفور الشركه الام في فرنسا على ماعتقد... تشرح فيه معاناتك.. وتحط ادله ان كارفور الدوحه مطنشين. مايسمعون الكلام..

عادي تلاقي مديرهم اللي في الدوحه مفنشينه.. وكل العربانات جدد..

وشكرا

العلاقات العامه- كارفور- تورابورا

غزلان
30-04-2007, 09:32 PM
ايميل بسيط

طرش ايميل لكارفور الدوحه.. وعقب طرش فاكس.. وعقب روح لهم..

اذا مافاد طرش ايميل لادارة كارفور الشركه الام في فرنسا على ماعتقد... تشرح فيه معاناتك.. وتحط ادله ان كارفور الدوحه مطنشين. مايسمعون الكلام..

عادي تلاقي مديرهم اللي في الدوحه مفنشينه.. وكل العربانات جدد..

وشكرا

العلاقات العامه- كارفور- تورابورا

:d

اقتراح رائع

(الفيصل)
30-04-2007, 09:35 PM
يعطيكم العافيه بس ماقلتولي جاهزين توقعون الشكوى معاي ؟

افاااااااااااا طلعتوا خوافين محد راضي يدق الصدر :)

alwahesh
01-05-2007, 12:22 AM
اخوي العزيز
بيني وبينك ادارة كارفور لو تتعامل معاهم صدقني يا انك بتسحب معاك حماليمن سوق سوق واقف ولا تشتكي عليهم

على سبيل المثال من شهر شريت لعبه Umd حق اليهال والسعر 230 ريال ولما رحت البيت لقيت العلبه فاضيه مع انها مغلفه انصدمت وقلت الله يعوض علي المهم رجعت ثاني يوم اشتري غيره اليهال ما يخلوني انام وبالصدفه سألت الامن وشرحت له القصه والمسكين ما كذب خبر وربي شاهد قال روح خذ اي لعبه وققع على الاوراق ...بصراحه ناس ثقه ومحترمين

ومثلما قالت الاخت لجين روح فيلاجيو او نقي العربانه الصاحيه وربي يوفققك

(الفيصل)
01-05-2007, 05:33 PM
[quote][ومثلما قالت الاخت لجين روح فيلاجيو او نقي العربانه الصاحيه وربي يوفققك/quote] المشكله ولا عربانه صاحيه اللي يبي يمرن ظهره يروح كارفور ويملي العربانه اغراض والله خوش تمرين ظهر
شاكر لك اخوي على المرور

مجدلي
01-05-2007, 11:13 PM
والله صح العربانه تجيب المرض تعين فيها بقايا اكل وبقايا ورق ولا فوق كل هذا ماتمشي انا حظي كل مره اطلع وحده جايه من السكراب الله يعينا .......وانا اول وحد بوقع على الورقه من بعدكم طبعا هههه لالا امزح انا بروح اشتكي والله يوفقنا واحد يسمع الكلام

(الفيصل)
02-05-2007, 04:40 PM
شكرا على المرور اخوي وياريت تقولنا اش صار وياك لاني انا بالفعل قدمت شكوى

مجدلي
03-05-2007, 02:43 AM
الي صار اني بعد ما تعنيت وكتبت الشكوي ووضعتها في الصندوق ودخلت عملت شوبنج وانا طالع اشفهم يجمعون الشكاوي ويقطونها في الزباله الله يعزك تحسفت على الورقه والقلم والمجهود في كتابة الشكوى
الله يسامحهم

(الفيصل)
03-05-2007, 12:08 PM
الي صار اني بعد ما تعنيت وكتبت الشكوي ووضعتها في الصندوق ودخلت عملت شوبنج وانا طالع اشفهم يجمعون الشكاوي ويقطونها في الزباله الله يعزك تحسفت على الورقه والقلم والمجهود في كتابة الشكوى

معقوله اخووي مسسسسستحيل اكيد انت عطيتها الشخص الخطأ ليكون عطيتها عامل النظافه بس هههههه:) تحياتي لك

ANONYMOUS
03-05-2007, 04:28 PM
هاهاهاهاها

شسالفة حذف الردود

لمت داون111
03-05-2007, 05:04 PM
الله كريم

مالك الا تراسل الشركه الام علي اهمالهم للعربات

وصدقني اسبوع والعربات كلها جديده وطلبيه خاصه من فرنسا :strong

يعطيك العافيه اخووي الفيصل :)

(الفيصل)
03-05-2007, 05:23 PM
يعافيك لمت داون وشاكر مرورك وابشرك انا قدمت شكوى بس في قطر واتمنى منكم تقديم شكاوي بهذا الموضوع ولكم الاجر ان شاء الله لان فيه ناس تعجز والله وهي تسحب في هالعربانات التعبانه