المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلتي الى الدوحة

mosahm
17-08-2005, 01:17 AM
انطلقت من الرياض متوجها للدوحة تلك المدينة الحالمة الجميلة وادهشني التطور العجيب والبناء المتنامي بها حيث سبق لي زيارة الدوحة قبل سنين عديدة
انطلقت الى شارع حمد الكبير حيث توجد البورصة( منطقة مزدحمة وبالكاد وجدت موقف مدفوع الثمن وتوقعت التاخير بسبب الزحام )
حصلت على رقم مساهم بسرعه ادهشتني حيث وجدت موضف دمث الاخلاق مبتسم ولم يستغرق حصولي على رقم المساهم اكثر من دقيقتين :)
ومن ثم توجهت الى المجموعة بجوار برج التيوتا ورغم الزحام الشديد استطعت الحصول على الرقم الاستثماري وتم التسجيل عندهم ولاحضت وجود خدمة للتداول عبر الانترنت وعندما سالت الموضف قال انها ستفعل بعد اربع شهور واتمنى ذلك قريبا لتسهيل عملية التداول
عدت الى الرياض اليوم وللة الحمد وفق الله الجميع

ماجد
17-08-2005, 03:26 AM
الحمدلله علا سلامتك يامساهم ويامرحبا فيك في بلدك

وخدمة التداول عبر الأنترنت انشالله في القريب العاجل

وياهلا ومرحبا بك.

فارس نجد
17-08-2005, 03:31 AM
انطلقت من الرياض متوجها للدوحة تلك المدينة الحالمة الجميلة وادهشني التطور العجيب والبناء المتنامي بها حيث سبق لي زيارة الدوحة قبل سنين عديدة
انطلقت الى شارع حمد الكبير حيث توجد البورصة( منطقة مزدحمة وبالكاد وجدت موقف مدفوع الثمن وتوقعت التاخير بسبب الزحام )
حصلت على رقم مساهم بسرعه ادهشتني حيث وجدت موضف دمث الاخلاق مبتسم ولم يستغرق حصولي على رقم المساهم اكثر من دقيقتين :)
ومن ثم توجهت الى المجموعة بجوار برج التيوتا ورغم الزحام الشديد استطعت الحصول على الرقم الاستثماري وتم التسجيل عندهم ولاحضت وجود خدمة للتداول عبر الانترنت وعندما سالت الموضف قال انها ستفعل بعد اربع شهور واتمنى ذلك قريبا لتسهيل عملية التداول
عدت الى الرياض اليوم وللة الحمد وفق الله الجميع
الحمد لله على سلامتك اخي الكريم وهالكلام صار معي قبل سنة تقريبا
وباضيف شغلة والله اذكرها في مجلسي امام الجميع و هي ليس رياء فليس لي الحاجة بالرياء مع احد
اهل الدوحة يميزهم الطيب وانا والله لمست هالشي لمس اليد
الله يوفق خليجنا واهله للي فيه الخير ويكف عنا شر المغرضين والحاسدين والحاقدين امين

roma27
17-08-2005, 04:28 AM
اخ فارس نجد انت لست من قطر

فارس نجد
17-08-2005, 04:37 AM
اخ فارس نجد انت لست من قطر
لا والله يالغالي انا من نجد الله يسلمك بس والله احب الدوحة يالغالي واحب اهلها واجيها كل شهرين تقريبا

Dior
17-08-2005, 12:10 PM
حياكم الله يا مساهم وفارس بين اخوانكم .. واهل قطر يحبون السعودية واهلها ومالهم غنى عنهم مهما حدث

alsenjari
17-08-2005, 12:22 PM
يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا
نحن الضيوف وأنت رب المنزلي

بويعقـــه
17-08-2005, 12:53 PM
مساهم وفارس ياهلا ومرحبا بكم في دوحتكم ،، ولو مشالتكم الارض بتشيلكم عيونا

افا عليكم ياهل السعودية تراكم منبع الكرم والجود ،، وهذي والله مهب مجاملة ورياء ،،

وكلنا واحد ياهل الخليج