المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيادة طلب الشراء والبيع علي نفس الأمر . ؟

@ عاشق الريم @
01-05-2007, 01:28 PM
السلام عليكم
اليوم كان لي طلب شراء علي الريان بأخر الوقت وكنت أراقب طلبي وكان أول طلب شراء 20 الف سهم وفجأة زاد 24 الف في نفس الدور فهل يجوز تعديل الطلب من غير تغير دوره أم هناك تلاعب أتصلت علي الأخوان في المجموعه وقالولي مو من شركتنا وسوف نتأكد من الموضوع لأنه لايجوز أن تغير من السعر الطلب ويبقا الطلب في نفس مكانه .

الوعب
01-05-2007, 02:18 PM
السلام عليكم
اليوم كان لي طلب شراء علي الريان بأخر الوقت وكنت أراقب طلبي وكان أول طلب شراء 20 الف سهم وفجأة زاد 24 الف في نفس الدور فهل يجوز تعديل الطلب من غير تغير دوره أم هناك تلاعب أتصلت علي الأخوان في المجموعه وقالولي مو من شركتنا وسوف نتأكد من الموضوع لأنه لايجوز أن تغير من السعر الطلب ويبقا الطلب في نفس مكانه .

يجوز تعديل الطلب بزياده او نقصان بدون ما يتغير دورك

@ عاشق الريم @
01-05-2007, 07:46 PM
يجوز تعديل الطلب بزياده او نقصان بدون ما يتغير دورك
مشكور علي المشاركه .
ياليت تعلمنا الطريقه جزاك الله خير .

الوعب
01-05-2007, 08:40 PM
مشكور علي المشاركه .
ياليت تعلمنا الطريقه جزاك الله خير .

حط طلب عن طريق الانترنت للمجموعه ثم اكتب تعديل , وغير عدد الاسهم بشوف عدد الاسهم بيتغير بدون ما يتغير دورك

الشئي الوحيد اللي يتغير في الترتيب هو السعر

asalam
01-05-2007, 08:47 PM
حط طلب عن طريق الانترنت للمجموعه ثم اكتب تعديل , وغير عدد الاسهم بشوف عدد الاسهم بيتغير بدون ما يتغير دورك

اخى الكريم

لقد حدث معى قبل ذلك فى المجموعه عند تغيير الكميه تغير ترتيبى بالرغم من ثبات السعر وهذا حدث مؤخرا العام الماضى كان فعلا تغيير الكميه لا يغير الدور

@ عاشق الريم @
02-05-2007, 01:56 AM

لم أجد في صفحة الأوامر كلمة تعديل أرجو شرح الطريقه لأخوانك .
جزاك الله خير .

الوعب
02-05-2007, 08:29 AM
لم أجد في صفحة الأوامر كلمة تعديل أرجو شرح الطريقه لأخوانك .
جزاك الله خير .

أضغط على الطلب مرتين بتطلعلك خانه مكتوب فيها التعديل واذا كنت موافق او لا على التعديل

@ عاشق الريم @
02-05-2007, 12:59 PM
أضغط على الطلب مرتين بتطلعلك خانه مكتوب فيها التعديل واذا كنت موافق او لا على التعديل

شكرا أخوي ytaher علي مساعدتك

@ عاشق الريم @
16-05-2007, 04:44 AM

الله لا يسامحك يا أخي تفتي بهالكلام وتخسر الناس بسببك خسرت وأتصلت بالشركه وتأكدو من السوق عند تعديل الطلب في السعر يروح دورك وعند تقليل الكميه مايروح وعند زيادتها يروح خسرت بسبب كلامك مبلغ لا يستهان به أنا الغلطان سمعت كلامك

haneen
16-05-2007, 08:28 AM
أخي كويتي 777
صباح الخير ، في الانترنت ليس كل ما يكتب صحيح وهذه اجتهادات
ومسؤوليتك التحري والتأكد من المعلومة ولكن ان تدعي على الرجل
في هذا الصباح ،،،المسامح كريم أخي وهذه غلطتك واستغفر ربك
وادعوه أن يعوض عليك ، موفق أخي

الصوت الجريح
16-05-2007, 08:42 AM
اخ كويتي يتغير دورك بس في الحالات اللي تغير فيها السعر او في الحالات اللي تغير فيها الكمية بزيادة والسبب منطقي وهو . تخيل واحد حط شراء سهم 10 اسهم ريان مثلاً قبل بيوم ومسك دور ! واول ما فتح السوق ثاني يوم قام بتعديل الكية ل 100000 سهم هل منطقي يظل بنفس الدور حتى لو ما غير السعر ؟؟؟؟ !!!!

اما في حالة تغيير السعر فأكيد بتغير الدور وبتصير آخر طلب أو عرض في السعر اللي انت حاطه ..

وحاضرييين ... :nice: