المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي ردة فعلك لو .. ؟؟؟

قمر الزمان
02-05-2007, 10:04 AM
كل واحد يقلي شو هي ردة فعله لو كان بالشغل وعصب عليه مديره وشرشحه قدام كل الموظفين شو بيسوي ؟

انا عن نفسي ممكن انو اقدر امسك اعصابي بس ساعاتها ما بقدر اكمل ساعات الدوام باخد اذن وبطلع عشان ما الي عين اكمل الدوام ..:anger1:

سهم العيون
02-05-2007, 10:08 AM
كل واحد يقلي شو هي ردة فعله لو كان بالشغل وعصب عليه مديره وشرشحه قدام كل الموظفين شو بيسوي ؟

انا عن نفسي ممكن انو اقدر امسك اعصابي بس ساعاتها ما بقدر اكمل ساعات الدوام باخد اذن وبطلع عشان ما الي عين اكمل الدوام ..:anger1:

ارجع مكتبي crazy crazy crazy

ضوى
02-05-2007, 10:09 AM
اختي قمر الزمان

المواجهة خير من الهروب

عني انا ما اسمح لاي احد كان يرفع صوته علي لو غلطانة يكلمني بادب وانا اصلح الخطأ بس يغلط علي نو واي ابدا ، ولو احد سواها معاي راح ارد عليه بس مش صراخ وعلو صوت بارد عليه بكل هدوء وادب وابين له انه غلطان لما رفع صوته علي وباخليه يحس بالذنب وينسى الموضوع الاصلي

شكرا

قمر الزمان
02-05-2007, 10:12 AM
اختي قمر الزمان

المواجهة خير من الهروب

عني انا ما اسمح لاي احد كان يرفع صوته علي لو غلطانة يكلمني بادب وانا اصلح الخطأ بس يغلط علي نو واي ابدا ، ولو احد سواها معاي راح ارد عليه بس مش صراخ وعلو صوت بارد عليه بكل هدوء وادب وابين له انه غلطان لما رفع صوته علي وباخليه يحس بالذنب وينسى الموضوع الاصلي

شكرا

شكرا اختي على ردك بس اكيد مديرك مش اي حد يعني لا هو زميل ولا زميله بالنهاي في حد
وممكن يعدين اذا رديتي عليه يفنشك :eek3:

a7medooo
02-05-2007, 10:14 AM
ماله حق يعصب علي .. يتكلم معي باحترام وانا انفذ المطلوب في حدود العمل

ضوى
02-05-2007, 10:15 AM
شكرا اختي على ردك بس اكيد مديرك مش اي حد يعني لا هو زميل ولا زميله بالنهاي في حد
وممكن يعدين اذا رديتي عليه يفنشك :eek3:

حبيبتي الكرامة وعزة النفس فوق اي وظيفة ، انا زوجي وابوي الله يرحمه ما يرفعون صوتهم علي يجي غريب يسويها لا بالله الوظيفة في ستين داهية اذا كان المقابل كرامتي وعزة نفسي

قمر الزمان
02-05-2007, 10:18 AM
حبيبتي الكرامة وعزة النفس فوق اي وظيفة ، انا زوجي وابوي الله يرحمه ما يرفعون صوتهم علي يجي غريب يسويها لا بالله الوظيفة في ستين داهية اذا كان المقابل كرامتي وعزة نفسي

:app: :app: :app: بصراحة انتي اكتر من رائعه وانا نفس الشي لا زوجي ولا ابوي بيرفعو صوتهم لانو الاحترام اهم شي واذا صارت معي ومديري صرخ علي مع انو ما صارت الحمد للله بس اكيد ما بقعد بالشغل وبستقيل بس بعد ما ارد اعتباري :nice: وبطريقتي الخاصة

دلة الرسلان
02-05-2007, 12:50 PM
مرحبا ياقمر .... شوفي على حسب مدير عمل حكومي او خصوصي ... واتوقع انه خصوصي وهني نطبق المثل الشعبي... ان كان لك عند .......... حاجة قل له يا سيدي .:d

amego
02-05-2007, 01:00 PM

لا اقبل ان يكون لي مدير سواء في العمل او غيره:strong :strong :nice: :nice:

amego
02-05-2007, 01:02 PM

فانا من جهتي ادير نفسي بنفسي
:eek2: :eek2: :eek2:

BODYGUARD
02-05-2007, 01:03 PM
الصراح هي على حسب غلطة الموظف اذا الغلط كلف الشركه خساره كبيره يعني ويش فيها لو تهزىء شوي وينسى بس المشكله لو انت مو غلطان ومديرك بنفس الوقت هو كفيلك عاد ابلعها والله على الظالم

وطن
02-05-2007, 01:23 PM
قبل كان مديري السابق لو كلمني باسلوب مو حلو اسكت عنه من باب ان اخلاقي ما تسمح لي ارفع صوتي عليه ولا اقول له احشم نفسك وتكلم عدل لفارق السن بيني وبينه
واستحملته 3 سنين بعدها طفح الكيل
وياما دموع انكتمت .. وبلعتها

الحين لو حد كلمني باسلوب مو عدل
برد عليه عدل .. اللي عينه قوية وما يستحي انا ما بستحي منه

هاهاهاهاهاها
البركة في تغيير المكان .. تعلمت أشياء وايد من انتقلت

وتعلمت ان اي شي ابيه لو من أكبر راس في الادارة
اطرش فيه كتاب رسمي
ونسخه للي أعلى منه

ناس مايجون الا بالعين الحمرااااا

:)

عموما أي حد يرفع صوته علي
دموعي جاهزة
<==== لحد يكلمها

المزن الرياني
02-05-2007, 01:50 PM
بحكم اني القطري الوحيد بالاداره
فأنا ومديري :nice:

لمت داون111
02-05-2007, 02:20 PM
ومن قالج انها ماصارت لي هههههههههههه

والي يقهر حاطين مسؤول مب قطري فوقنا وشغال تقارير علي الناس وفوق ذي معروف بظلمه والجميع يكرها بدايه من الفراش الي كل يوم طايح فيه طيحه مسكين !!

وكل يوم انا مسفل فيه خخخخخخخخ يناديني وينك ومتي دوامت واسأله مالها داعي وفوق ذي يتكلم بخياس نفس !! اقوله ياخي موجود انت وينك ماشفتك الصبح هههههههههه:funny:

ارد عليه بكل بروده واعلق علي كلامه تعليقات بايخه :D وحزات اعطيه تعليقات بالصميم واخر مره من اسبوعين قلت له ترا ماعندك سالفه واسألتك بايخه خخخخخ وعطيته ظهري ومشيت

والاخ شغال تقارير فيني عند المدراء .. والمدير الي تروح له التقارير سمنه علي عسل مع الوالد:shy: .. وسكرتير المدير ( الي هو رفيجي :looking: ) يقوولي شووفت عيني تقريره عنك راح بالخرامه :cool:

الواحد ماوده يتخذ هالاسلوب مع مديره بس للأسف الي عندنا ظالم ومفنش ناس وايد وقاعد قعده للناس ونفسيته خايسه تجبر الواحد انه يسفهه له omen

نداوم ست ايام بالاسبوع ولا عندنا اجازه الا الجمعه والله الكولي يمكن مرتاح اكثر منا ونشتغل بكل أمانه ولا يملي عينهم ذي كله شيبوون بعد :mad: طعش تعش تنتعش زهقنا واحنا نسمع الكلام ولا في فايده :p

نسيت اقوول اللهم لاحسد من عيوونكم خخخخخ :eek2:

لمت داون111
02-05-2007, 02:27 PM
بحكم اني القطري الوحيد بالاداره
فأنا ومديري :nice:
عسىى دووم ان شاء الله يالغالي:nice:

تدري انا والله اتمني يجيبون لنا مدير قطري حتي لو ننكرف زياده مب مشكله علي الاقل واحد يسمعنا ويقدر مشاكلنا مب حاطين لنا واحد خايس ومايستحق مكانه :mad:

لمت داون111
02-05-2007, 02:28 PM
قبل كان مديري السابق لو كلمني باسلوب مو حلو اسكت عنه من باب ان اخلاقي ما تسمح لي ارفع صوتي عليه ولا اقول له احشم نفسك وتكلم عدل لفارق السن بيني وبينه
واستحملته 3 سنين بعدها طفح الكيل
وياما دموع انكتمت .. وبلعتها

الحين لو حد كلمني باسلوب مو عدل
برد عليه عدل .. اللي عينه قوية وما يستحي انا ما بستحي منه

هاهاهاهاهاها
البركة في تغيير المكان .. تعلمت أشياء وايد من انتقلت

وتعلمت ان اي شي ابيه لو من أكبر راس في الادارة
اطرش فيه كتاب رسمي
ونسخه للي أعلى منه

ناس مايجون الا بالعين الحمرااااا

:)

عموما أي حد يرفع صوته علي
دموعي جاهزة
<==== لحد يكلمها
ياحيكم علي الاقل تعطونهم دمعتين واجازه اسبوعين براتب علي حسب الدوام ترتاحين نفسيا بالبيت من هالدمعتين :eek2:

احنا نعطيهم شنو ههههههههههه يالله هاكم هذي دمووعي :eek3:

:p

boooooon
02-05-2007, 04:21 PM
:: بمســـــك اعصابي

..
..
..
..
..

وبضربه فيهم :D :D

حلوة صح ؟؟

shrook
02-05-2007, 04:28 PM

تدري انا والله اتمني يجيبون لنا مدير قطري حتي لو ننكرف زياده مب مشكله علي الاقل واحد يسمعنا ويقدر مشاكلنا مب حاطين لنا واحد خايس ومايستحق مكانه :mad:

اخوي مش مهم جنسيةالمدير المهم المعاملة .... :court: :court:

boooooon
02-05-2007, 04:31 PM
اخوي مش مهم جنسيةالمدير المهم المعاملة .... :court: :court:

:nice:

قلت لك ابعد عن هالسوالف تسوي حساسية :anger2:

لوووووووول انا ساكت ترا ما بتكلم :o

طبيب جراح
02-05-2007, 04:57 PM
امسك اعصابي اذا قدرت:anger2: :anger2: :anger2:

jo/
02-05-2007, 05:05 PM
ولو كان المدير محترم ومحترم حاله ما يتكلم بطريقة تجرح الموظف لأنه في النهاية في عقوبات إداريه مثل ( خصم راتب - تنبيه - إنذار - أوفصل ) .

أما المدير الغير محترم ويتلفظ بكلام غير مقبول من الممكن يتلقى كلام يقلل من هيبته مثل ما صار مع أخونا لمت داون 111 عندما رد على مديره .

ولو هذا الشيء حصل معي وسمعت كلام من مديري خارج نطاق العمل وخارج العقوبات الإدارية ما أتوقع إني أسكتله (بضربه) وإذا غلط عليه وما ضربته بكون كثير عاقل وتصرفت بحكمة وفي النهايه الرزق على الله وبناقص عن لقمه مغمسه بالدم

shrook
02-05-2007, 05:08 PM
ولو كان المدير محترم ومحترم حاله ما يتكلم بطريقة تجرح الموظف لأنه في النهاية في عقوبات إداريه مثل ( خصم راتب - تنبيه - إنذار - أوفصل ) .

أما المدير الغير محترم ويتلفظ بكلام غير مقبول من الممكن يتلقى كلام يقلل من هيبته مثل ما صار مع أخونا لمت داون 111 عندما رد على مديره .

ولو هذا الشيء حصل معي وسمعت كلام من مديري خارج نطاق العمل وخارج العقوبات الإدارية ما أتوقع إني أسكتله (بضربه) وإذا غلط عليه وما ضربته بكون كثير عاقل وتصرفت بحكمة وفي النهايه الرزق على الله وبناقص عن لقمه مغمسه بالدم

:app: :app: :app: :app:

انت طيب
02-05-2007, 05:11 PM
الصراح هي على حسب غلطة الموظف اذا الغلط كلف الشركه خساره كبيره يعني ويش فيها لو تهزىء شوي وينسى بس المشكله لو انت مو غلطان ومديرك بنفس الوقت هو كفيلك عاد ابلعها والله على الظالم

اهم شي الكرامه الله يسلمك ... ردك غير مقنع ابدا

انت طيب
02-05-2007, 05:11 PM

جامدة والله ... قوووووووووويه :strong :strong

القلب الطيب
02-05-2007, 05:13 PM

اخوي الغلط وارد في اي عمل اما انو يتهزئ لا ما ظنيت حدا يقبلها حتى لو كان الغلط كبير
والرزق على رب العلمين

قمر الزمان
02-05-2007, 05:22 PM
ومن قالج انها ماصارت لي هههههههههههه

والي يقهر حاطين مسؤول مب قطري فوقنا وشغال تقارير علي الناس وفوق ذي معروف بظلمه والجميع يكرها بدايه من الفراش الي كل يوم طايح فيه طيحه مسكين !!

وكل يوم انا مسفل فيه خخخخخخخخ يناديني وينك ومتي دوامت واسأله مالها داعي وفوق ذي يتكلم بخياس نفس !! اقوله ياخي موجود انت وينك ماشفتك الصبح هههههههههه:funny:

ارد عليه بكل بروده واعلق علي كلامه تعليقات بايخه :D وحزات اعطيه تعليقات بالصميم واخر مره من اسبوعين قلت له ترا ماعندك سالفه واسألتك بايخه خخخخخ وعطيته ظهري ومشيت

والاخ شغال تقارير فيني عند المدراء .. والمدير الي تروح له التقارير سمنه علي عسل مع الوالد:shy: .. وسكرتير المدير ( الي هو رفيجي :looking: ) يقوولي شووفت عيني تقريره عنك راح بالخرامه :cool:

الواحد ماوده يتخذ هالاسلوب مع مديره بس للأسف الي عندنا ظالم ومفنش ناس وايد وقاعد قعده للناس ونفسيته خايسه تجبر الواحد انه يسفهه له omen

نداوم ست ايام بالاسبوع ولا عندنا اجازه الا الجمعه والله الكولي يمكن مرتاح اكثر منا ونشتغل بكل أمانه ولا يملي عينهم ذي كله شيبوون بعد :mad: طعش تعش تنتعش زهقنا واحنا نسمع الكلام ولا في فايده :p

نسيت اقوول اللهم لاحسد من عيوونكم خخخخخ :eek2:

يا لمت داون .. كل الناس خير وبركه وما تكون عنصري وكلنا عرب بالنهاي فطول بالك وان شاء الله بيجي اليوم الي بتسير انت في مدير وما حد مدير عليك بس صفي نيتك :mad: :anger2:

بوحمد1
02-05-2007, 06:05 PM
الرزق عند الله ومب أحسن له يرفع صوته

لمت داون111
02-05-2007, 06:32 PM
شباب افهموني والله العظيم انه المسأله مب مسأله عنصريه لما اني افضل مدير قطري

بس والله حزات نتعرض للظلم ويبونا نكرف ونشتغل بلا رحمه وفوق ذي كله ست ايام بالاسبوع .. السبت انتو تكبرون المخده واحنا الساعه 7 بالدوام نجابل ويوه ناس والله وماقالت crazy

والاسباب الي يحاسبنا عليها تافهه جدا يعني مثلا لما اخلص شغلي وافتح الجريده بس يمر مايسألني انت شسويت اليوم .. علي طوول يقوولي سكر الجريده وارجع لشغلك ولاتهمل شغلك وانا من الصبح مبقق عيوني علي الكمبيوتر :mad: .. او اذا بروح البنك او عندي موعد بالمستشفي مايقدر هالشي و يقوولي اذا بتروح قدم علي اجازه :mad: .. لانه الاجانب الي يجيبونهم ذيلا متعودين علي هالمعامله والكرف .. اوكي انا اشتغل واتعب بس لازم تقدر انه عندي شغله ضروريه اخلصها بالبنك او انا مضطر اروح المستشفي او اجيب حد من اهلي .. لانه كان عندي مدير قطري الله يذكره بالخير ومحد مقدرنا كثره بس للأسف راح:eek3: وذي الي عندنا فوق الكرف ذي كله شغال تقارير علينا مع انه التقارير المفروض انها سنويه !! بس طبعا هالشي من نفسه وليثبت نفسه جدام المدراء علي حسابنا .. والله اغلب الموظفين عندنا مسوين تمرد عليه وعلي اسلوبه .. حتي مكاتب ربعي مايبينا نروحها ولا نقرا الجرايد .. ناقص بعد يربط كل واحد بصنقل علي طاولته ويحرمه من شرب الشاي والماي crazy

هاا عرفتوو السبب الحين ولا لا :p

عشان جذي قمت اعطيه الاذن الصمخه واروح واطلع واجي علي كيفي:D .. اهم شي اداوم علي الوقت ولو عندي شغله اطلع بدون استأذن وخله يوولي والحمدلله راتبي يمشي وخلاص وطنش ياحبيبي واعلى مافي خيله يركبه :dance

قمت افضفض لكم بس عشان تحسوون فينا شووي مب تظنون اني عنصريcrazy

ولحد يزعل او يفهم الموضوع غلط لانه كل واحد وله اسبابه :D

لمت داون111
02-05-2007, 06:37 PM
يا لمت داون .. كل الناس خير وبركه وما تكون عنصري وكلنا عرب بالنهاي فطول بالك وان شاء الله بيجي اليوم الي بتسير انت في مدير وما حد مدير عليك بس صفي نيتك :mad: :anger2:
لاحد يفهمني غلط شووفي انا شكتبت فوووق :eek3:

ياجماعه والله كرهت شغلي قبل كنا نداوم بنفسيه الحين نداوم جنه مغصوبينcrazy

بس يالله شنسوي هذي لقمه العيش والله علي الظالم :)

alwahesh
03-05-2007, 01:09 PM
بصراحه وبكل امانه
اول شي اسويه اتصل في .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....................البنك واشوف كم على من ديون واذا صار لي شي هل التأمين يغطي الدين

واتصل في هيئة التقاعد واسألهم عن راتب التقاعد 100 من الاساسي والاجتماعيه

ولا بيغيرون رايهم ويعطوني النص ...

اذا شفت وتأكدت من هالسوالف خلاص ما اخاف من شي ان مصخها اقرب طفايه على راسه

او انه يعتذر قدام الي تهزأت قدامهم ....وتحياتي

وطن
03-05-2007, 01:20 PM
ياحيكم علي الاقل تعطونهم دمعتين واجازه اسبوعين براتب علي حسب الدوام ترتاحين نفسيا بالبيت من هالدمعتين :eek2:

احنا نعطيهم شنو ههههههههههه يالله هاكم هذي دمووعي :eek3:

:p

معطينك فكرة غلط يبه

ترى مافي لا اجازة عشان هالدمعتين ولا شي

وبعدين من قال لك بخليه يشوفني وانا اصيح

:anger2:

المزن الرياني
03-05-2007, 01:44 PM

ويااااااااك يالغالي :)

ووالله كلامك صحيح ... ياخي يجيك واحد مايسوى شي ببلاده واذا ركب سيكل يحمد ربه ..
ويجيك هني للأسف يامر وينهي والكل يعمله حساب بس لانه أجنبي ...

والله الخوف ياخوي يجي اليوم اللي نكون فيه غرب ببلادنا :eek3:

الله المستعان

صمت القلوب
03-05-2007, 03:03 PM
اختي قمر الزمان

المواجهة خير من الهروب

شكرا

:app: :app: :app: :app: :app: :app:

أمة الله
03-05-2007, 04:26 PM
ما ودي أعلق عشان ما يقولون عنصريه بعد!

والله عجــــــايب هالزمن!

لمت داون111
03-05-2007, 05:22 PM
معطينك فكرة غلط يبه

ترى مافي لا اجازة عشان هالدمعتين ولا شي

وبعدين من قال لك بخليه يشوفني وانا اصيح

بل بل انزين اسفين يبه لاتدزين :eek3:

بس تصدقين لازم ديوان الخدمه يطبقون هالطريقه:con2: ويسمون هالاجازه الاجازه النفسيه لراحه الموظف الغلبان :eek2: عادي كل يوم اروح اتبلى علي مديري :dance

لمت داون111
03-05-2007, 05:23 PM

الله المستعان
للاسف في بعض المؤسسات ( بدون تحديد ) المواطن صار فعلا غريب ببلاده !!

خلها علي ربك ياخووي crazy

لمت داون111
03-05-2007, 05:24 PM
ما ودي أعلق عشان ما يقولون عنصريه بعد!

والله عجــــــايب هالزمن!
لاتعلقين:mad:

بس قوولي كفيت ووفيت يا لمت داون :shy:

الطرف الأغر
03-05-2007, 06:07 PM
بالنسبه لي أعزائي ، ، أرد عليه رد محترم ،، بأدب وتهذيب وذوق و أقوله مب من حقك ترفع صوتك على صوتي ،، و أبين للكل ان المعامله لي بالذات تكون غير عن الكل التهذيب والاحترام المتبادل و أعرف اشلون افرض نفسي عليهم بالاحترام ،، وان كثرها قطيت الاستقاله على مكتبه < < مسويتها مرتين ،، والله الغني عن الوظيفه الرزاق فوق ويعطي الانسان على نيته ،، والكرامه فوق الشغل والي في الشغل بعد

تحياتي لج

M-OH-A-ME-D
03-05-2007, 06:11 PM
بالنسبه ألي راس مالي هو كرامتي وعزت نفسي
وما بسمح لحد يتعدى حدودو ألا في ظروف معينه
مثلآ :أذا كنت غلطان............
أما أذا ما ألي علاقه فيستحمل ألي حيجرارلو

boooooon
03-05-2007, 06:47 PM

الله المستعان

يعني الحين خلاص لو مديرك قطري عادي يغلط عليك ولو اجنبي لا :con2:

السؤال عادي وواضح .. لو مديرك غلط عليك ايش ردة فعلك خلاص جاوبو على السؤال لازم يعني الجنسيات والجوازات وهالسوالف ؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين اي مدير في الدنيا يامر وينهي كان قطري والا بنغالي

shrook
03-05-2007, 06:52 PM

السؤال عادي وواضح .. لو مديرك غلط عليك ايش ردة فعلك خلاص جاوبو على السؤال لازم يعني الجنسيات والجوازات وهالسوالف ؟؟؟؟؟؟؟

قلت لك ابعد عن هالسوالف تسوي حساسية :court:

لوووووووول انا ساكت ترا ما بتكلم :court:

boooooon
03-05-2007, 06:56 PM
قلت لك ابعد عن هالسوالف تسوي حساسية :court:

لوووووووول انا ساكت ترا ما بتكلم :court:

هههههههههههههههههههههههههههه ايش يعني ؟؟ :con2:

بس ما عرفت استحمل crazy :anger2:

Marlboro
03-05-2007, 07:23 PM

أنا بطلع بسيارتي وشغل المسجل على أغنية خالد عجاج ( في ناس :eek3: )

قمرهم كلهم.
03-05-2007, 07:59 PM
والله لا مدير ولا غيره
ان ما سفلت فيه ومسحت بكرامته الارض ولحسته تراب الادارة
ولا لا والوظيفة بستين داهية
ابوي كذا علمني اللي يعطيك كف عطه عشرة
:mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

قمر الزمان
05-05-2007, 09:30 AM

وبعدين اي مدير في الدنيا يامر وينهي كان قطري والا بنغالي

:nice: :nice: :nice: اشكرك على الرد .. وانا شايفة انو اخوانا القطريين شايلين بقلبهم كتير على الجنسيات الاخرى :con2:

قمر الزمان
05-05-2007, 09:32 AM

الله المستعان

:court: :court: :court: في اي بلد في الي يسوا ولي ما يسواااااااااااا :anger2:

قمر الزمان
05-05-2007, 09:34 AM
أنا بطلع بسيارتي وشغل المسجل على أغنية خالد عجاج ( في ناس :eek3: )

:nice: :nice: :nice: حلوووووووووووووووووووة

قمر الزمان
05-05-2007, 09:35 AM
والله لا مدير ولا غيره

:D :D طول بالك مش مستاهله كل هدا :court:

التيما
05-05-2007, 11:31 AM
انا مووووتي وسم بدني حد يرفع صوته علي ... ان كان جدام موظفين ؟؟ يا ويله ويلاه والله يخسي ويهبي وبارد عليه رد ينثبر عقبه .. لكن ان كان بشكل خاص باسكت لين يخلص وباتفاهم وياه ... انا كانت عندي مديره الله لا يوريكم لا حشيمه ولا احترام لحد لكن والله اني ادبتها .. ولا كنت اخليها تمسك علي شي .. مره كنت اقرا الجريده نفس لمت داون وتمر علي وتقول : بدل ماتقرين الجريده اقري قرآن ؟؟؟ شدخل ؟؟ رديت عليها : مب شغلج .. بغيتي شي قولي شبغيتي .. لكن وقت فراغي واستراحتي مو شغلج .. عنفصت وراحت هههههههههههههههههههههههه

التيما
05-05-2007, 11:34 AM
والله لا مدير ولا غيره
:app: :app: :app: :app: :app: :app:

M.D.Luffy
05-05-2007, 02:03 PM
بالنسبه لي أعزائي ، ، أرد عليه رد محترم ،، بأدب وتهذيب وذوق و أقوله مب من حقك ترفع صوتك على صوتي ،، و أبين للكل ان المعامله لي بالذات تكون غير عن الكل التهذيب والاحترام المتبادل و أعرف اشلون افرض نفسي عليهم بالاحترام ،، وان كثرها قطيت الاستقاله على مكتبه < < مسويتها مرتين ،، والله الغني عن الوظيفه الرزاق فوق ويعطي الانسان على نيته ،، والكرامه فوق الشغل والي في الشغل بعد

تحياتي لج

:app: :app: :app: :nice: :nice:

ذيب البورصة
05-05-2007, 04:08 PM

مب كفو :court: :court:

لاني بعدم شخصيته قدام الموظفين وخليه مايسوى ريال واحد .. :court: \

واذا على التفنيش والاستقالة فعندي شهادة الف مكان يوظفني فيه ولين اليوم تجيني عروض ..:strong

قمر الزمان
05-05-2007, 05:36 PM
مب كفو :court: :court:

لاني بعدم شخصيته قدام الموظفين وخليه مايسوى ريال واحد .. :court: \

واذا على التفنيش والاستقالة فعندي شهادة الف مكان يوظفني فيه ولين اليوم تجيني عروض ..:strong

:app: :app: :app: :nice:

لمت داون111
06-05-2007, 03:49 AM
:nice: :nice: :nice: اشكرك على الرد .. وانا شايفة انو اخوانا القطريين شايلين بقلبهم كتير على الجنسيات الاخرى :con2:
شباب وبنات واقسم بالله محد شايل بقلبه علي الجنسيات الثانيه crazy crazy crazy

انا بررت اسبابي من قبل والي مايتفهمها ارجوا انه يسامحني لو يشوفني بنظره عنصري ولا حول ولا قوه الا بالله

لكم تقديري واحترامي:shy:

لمت داون111
06-05-2007, 03:55 AM
انا مووووتي وسم بدني حد يرفع صوته علي ... ان كان جدام موظفين ؟؟ يا ويله ويلاه والله يخسي ويهبي وبارد عليه رد ينثبر عقبه .. لكن ان كان بشكل خاص باسكت لين يخلص وباتفاهم وياه ... انا كانت عندي مديره الله لا يوريكم لا حشيمه ولا احترام لحد لكن والله اني ادبتها .. ولا كنت اخليها تمسك علي شي .. مره كنت اقرا الجريده نفس لمت داون وتمر علي وتقول : بدل ماتقرين الجريده اقري قرآن ؟؟؟ شدخل ؟؟ رديت عليها : مب شغلج .. بغيتي شي قولي شبغيتي .. لكن وقت فراغي واستراحتي مو شغلج .. عنفصت وراحت هههههههههههههههههههههههه
دامج مظلومه وهذيلا متسببين عليج .. اقولج كفوو والله

قمر الزمان
06-05-2007, 08:37 AM
شباب وبنات واقسم بالله محد شايل بقلبه علي الجنسيات الثانيه crazy crazy crazy

انا بررت اسبابي من قبل والي مايتفهمها ارجوا انه يسامحني لو يشوفني بنظره عنصري ولا حول ولا قوه الا بالله

لكم تقديري واحترامي:shy:

خلص اوكي تفهمنا موقفك وسماح هاي المره يا لمت داون بس ما تعيدها :court:

لمت داون111
06-05-2007, 03:22 PM
خلص اوكي تفهمنا موقفك وسماح هاي المره يا لمت داون بس ما تعيدها :court:
ان شاء الله crazy crazy

:D

After 8
07-05-2007, 06:40 PM
الأستقالة

قمرهم كلهم.
07-05-2007, 06:48 PM