المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم فتحت حساب في شركة fxsolالامريكيه لتداول العملات ...

الضيف..
03-05-2007, 02:09 AM
الصراحه مليت من الاسهم خلاص وبادخل سوق العملات اودعت الف دولار واعطوني 100 دولار هديه ممتاز والتداول عالي ومغري ... السبب اللي دعاني لهذا صديق لي تمكن من تحقيق 100 % ارباح :dance خلال اسبوع واحد ماشاء الله

للعلم الحساب خالي من الفوائد 100%

http://ar.fxsol.com

هام جدا ... يجب ان يكون الحساب خال من الفائده ...

لمت داون111
03-05-2007, 02:30 AM
والله مشروع جيد ما شاء الله !!

اول شي الله يبارك لك بحلالك اخووي :)

وثاني شي ممكن ماعليك امر الموقع ؟؟ خلنا نطقطق فيه شووي يمكن نربح لنا كم قرش بعد خساره البورصه crazy

وبالتوفيق ان شاء الله يالغالي :nice:

لمت داون111
03-05-2007, 02:40 AM
تسلم اخووي الضيف

وبالتوفيق ان شاء الله يالغالي :)

الولهان
03-05-2007, 02:56 PM
والله مشروع جيد ما شاء الله !!

اول شي الله يبارك لك بحلالك اخووي :)

وثاني شي ممكن ماعليك امر الموقع ؟؟ خلنا نطقطق فيه شووي يمكن نربح لنا كم قرش بعد خساره البورصه crazy

وبالتوفيق ان شاء الله يالغالي :nice:

أخوي الضيف وأخي لمت داون الكرام

نصيحة لوجه الله :

من خلال خبرة سنتين ونصف في سوق العملات ومع تحقيقي أرباح جيدة تصل إلى 8% شهريا إلا انني إلى الآن ادير حساباتي بالتعاون مع مدير محفظة متمكن وذو خبرة عشر سنوات في هذا السوق
لذا نصيحتي لكم حتى لا تقعوا في الخسائر كما وقعتم في الأسهم ان تدرسوا هذه التجارة جيدا وتعرفوا طرق الدخول والخروج من الأزواج وتعلم التحليل الفني ولأساسي والشموع اليابانية والشارتات لمدة لا تقل عن ستة أشهر
أو تتفقوا مع مدير محفظة تثقون به وبدينه وبقدرته على إدارة رأس المال وإدارة المخاطر
لأن هذا السوق خطير فأرباحه ممتازة بل رائعة لكن يجب أن تعلموا ان خسائره قاتلة بل ومميته فكل ما قد تجمعه في أسابيع قد يذهب في الدخول الخاطيء لصفقة بيع أو شراء خصوصا أوقات الأخبار التي تتلاعب بالسوق يمنة ويسرة

لذا فقد يقع بعض المبتدئين في شراك هذا السوق ويفرحوا بنتيجة صفقة أو صفقتين لكن عند الخسارة وذهاب ما تم جمعه ورأس المال يبدأ يندب حظه ويلعن السوق وصانعيه ويحذر من الدخول في الفوريكس وتجارة العملات وهو لا يعلم أنه السبب بجهله واعتماده على نفسه في سوق الهوامير والمحترفين

جزاك الله خير على حرصك للدخول في حسابات إسلامية بلا فوائد ولا تبييت لكن

الحذر الحذر

بإمكانكم متابعة مواضيع أخوكم المقصر
"كل شيء عن تجارة العملات "
صفقاتي والأرباح "
استثمار أرباحه من 30-40%
"استراتيجية رجل اعمال "

مع خالص الشكر
أخوكم أبو نورة - الدوحة _ قطر الغالية

اخوكم الناصح

أبو نواس
22-05-2007, 01:12 PM
الصراحه مليت من الاسهم خلاص وبادخل سوق العملات اودعت الف دولار واعطوني 100 دولار هديه ممتاز والتداول عالي ومغري ... السبب اللي دعاني لهذا صديق لي تمكن من تحقيق 100 % ارباح :dance خلال اسبوع واحد ماشاء الله

للعلم الحساب خالي من الفوائد 100%

http://ar.fxsol.com

هام جدا ... يجب ان يكون الحساب خال من الفائده ...

سلام عليكم - مبروك لفتح الحساب وعنديسؤال - بس ممكن أخي تعرفنا طريقة صديقك في العملات يعني اية استراتيجيته في هذه التجارة وشكرااااااا

الولهان
22-05-2007, 08:24 PM
سلام عليكم - مبروك لفتح الحساب وعنديسؤال - بس ممكن أخي تعرفنا طريقة صديقك في العملات يعني اية استراتيجيته في هذه التجارة وشكرااااااا

والله يأخي الكريم اسمح لي بالتطفل والرد على استفسارك ... واعتبرها وجهة نظر

أخي في الفوريكس ومن خلال خبرة جيدة ولله الحمد أعتقد انه من الصعب وبشكل كبير تحقيق 100% خلال اسبوع لأن السوق غير مستقر والصفقات كثيرة
ومن كسب 1005 أعتقد أنه مبالغ قليلا أو كثيرا أما إذا كان حققها فهو دخل بشكل مقامرة إما تربح أو تخسر انا أعرف واحد دخل بمليون دولار 1000 عقد يعني يا إما تربح 1000000 جديدة او تخسر مليونك وفعلا ربح
كررها مرتين وخسر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!crazy

أتحدى في الفوريكس من يقول ان هناك استراتيجية تربحك 100 5 خلال اسبوع
قد نقول ربع سنوي أو نصف سنوي قد ..... ولا أجزم أيضا

يعلم الله لا أكذب صاحب الموضوع لكن أرى الموضوع مبالغ فيه شوي أو ضربت معاه بالحظ مرة فلا يعني انها ستربح مرة اخرى

إذن خلاصة الكلام .........
ليس هناك استراتيجية فوريكسية تربحك كذا أبدا وإذا كانت موجودة فزودنا بها أخي صاحب الموضوع لنستفيد ونفيد من ندير حساباتهم عشان نحققها مش في اسبوع نبي شهر !!

أرجو التريث أخي الكريم وعدم الإندفاع غير المدروس

وجهة نظر من أخيك واعتبرها نصيحة

غزالة الوادي
22-05-2007, 08:38 PM
ياخوي انا اليوم فتحت حساب في الفوركس الحساب الاسلامي مثل مايقولون بس خذوا مني مبلغ واحد دولار فقط بس ماعرفت شلون أبتدي في التداول الموقع صعب حتى التعليمات كاتبينها بالانجليزي مادري أحس العملية فيها نصب ولا شرايك اذا انت عاف شلون الطريقة علمني لو سمحت أو اي حد من الاخوان اللي معانا في المنتدي يشرحلي !!

الولهان
22-05-2007, 09:05 PM
والله يأختي انا فاتح حساب مع شركة أوريون ولا عندي خبر عن قوانين Fxsol

اتمنى ما تدخلين للصفقات بعجالة وبدون استشارة .....
فسهل أن تربح في الفوريكس وأسهل منه ان تخسر .....
لابد من التريث والهدوء واستشارة الخبراء وليس كل من قال لك توصية خذتيها

أتمنى تحضري السيمنار عن الفوريكس يوم 12-6-2007 التي تم الإعلان عنها في موضوعي الخاص

والتسجيل عبر ا|لإيميل yahte20022001@hotmail.com

ذوق
26-05-2007, 04:59 PM
سالفه واايد صعبه... وتعور الراس..

وأتمنى من الي يبون أجر فيني يراسلوني على الخاص لتعليمي:shy: :shy: :shy:

تحياتي
تفاؤل

the new
27-05-2007, 11:51 AM
يا أخواني أنا سمعت أن تجارة العملات عن طريق الإنترنت حرام، مرة سألت شيخ مفتي من السعودية وقال لي حرام والله أعلم، إذا في أحد عنده فتوى بجواز هذه التجارة من عند أحد كبار العلماء يخبرنا بهذه الفتوى وعمن صدرت الفتوى وجزاكم الله خيرا

الولهان
27-05-2007, 03:19 PM
يا أخواني أنا سمعت أن تجارة العملات عن طريق الإنترنت حرام، مرة سألت شيخ مفتي من السعودية وقال لي حرام والله أعلم، إذا في أحد عنده فتوى بجواز هذه التجارة من عند أحد كبار العلماء يخبرنا بهذه الفتوى وعمن صدرت الفتوى وجزاكم الله خيرا

ا
اخي اقرأ موضوع شرعية تجارة العملات وأفردت لذلك موضوعا خاصا

وبه فتاوى للشيخ القرضاوي ومفتي السعودية

مـحـمـد الـعـذبـة
27-05-2007, 10:22 PM
اخواني الكرام نصيحة لوجة الله تعالى

ارجوا عدم الجري وراء شركات الوساطة باعلاناتها

كثيرون خسروا أموالهم في الفوركس ، وقليلون من ربحوا

الي يبي يدخل سوق العملات يجرب حساب تجريبي

الولهان
28-05-2007, 03:29 AM
اخواني الكرام نصيحة لوجة الله تعالى