المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو العيب الذي تتمنى ان تتخلص منه....

صمت القلوب
03-05-2007, 12:19 PM
ما هــــو العيب الذي تتمنــــــــى ان تتخلص منه في شخصيتك ؟؟

لكل شخص منا شخصيته ولديه عدة مميزات تميزه عن غيره

من الناس اضافة لذلك عدة عيوب نجده يحاول تلافيها واحيانا

لا يحب ان يعترف بها مع انه ضروري لكل شخصية ان يكون لديها

مميزات وعيوب انه شي فطري والكمال لله سبحانه وتعالى

ومن العقل والمنطق ان نكون اول المعترفين بعيوبنا قبل مميزاتنا

حتى تكون عامل مساعدة لنا في تلافيتلك العيوب

والوصول الى الحد من ذاك العيب او التخلص منه

نهائيا... اذااستطعنا

فالسؤال الموجه الى كل عضو من اعضاء

المنتدى واتمنى الاجابةعليه بصـراحــه
^
^
ماهي الصفة التي ترى انها تؤثر على شخصيتك

وترى بانها من عيوبك التي تتمنى ان تتخلص منها

ننتظر صراحتكم
لكم سلامي وودي

العنيده

boooooon
03-05-2007, 12:25 PM
بعصب بســــــــــــــــرعه :anger2:

jo/
03-05-2007, 12:29 PM
سرعة الإنفعال والعصبية ...
متغلب كثير فيهما

طبيب جراح
03-05-2007, 12:40 PM
التسرع والعصبيه والانفعال بسرعه والحكم على الامو رمباشره

مزيون الدوحه
03-05-2007, 01:08 PM
1_ عصبي
2_اتنرفز بسرعه وارضى بسرعه :shy:
3_ بعض الاحيان اكون قاسي وخاصه اذا متنرفز :shy:
وعلى ماعتقد بس :nice:

مليت
03-05-2007, 01:15 PM
الواقعيه للاسف ودي اتخلص منها
حرام تكون صادق في وقت كاذب مع نفسه

ويارب يجي يوم اعرف اجامل بصراحه وايد اشياء راحت علي بسبب بعض الصراحه فما با لك لو كانت كل الصراحه

صمت القلوب
03-05-2007, 02:50 PM
بعصب بســــــــــــــــرعه :anger2:

سرعة الإنفعال والعصبية ...
متغلب كثير فيهما

1_ عصبي
2_اتنرفز بسرعه وارضى بسرعه :shy:
3_ بعض الاحيان اكون قاسي وخاصه اذا متنرفز :shy:
وعلى ماعتقد بس :nice:

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>.

انتو تقريبا فيكم نفس العيب اللي ودكم تتخلصو منه
والله انا ماالومكم
لان فعلا ظروف الحياه والمعيشه تخلي الواحد على طول مكهرب
ومعصب :anger2:
بس احنا لازم ندرب نفسنا عليها بالتدريب النفسي
لاجل مانخسر اقرب الناس لنا وكل اللي حولينا

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

الواقعيه للاسف ودي اتخلص منها
حرام تكون صادق في وقت كاذب مع نفسه

ويارب يجي يوم اعرف اجامل بصراحه وايد اشياء راحت علي بسبب بعض الصراحه فما با لك لو كانت كل الصراحه

والله ياخوي الواقعيه والصراحه شي زين
انا تقريبا فيني نفس الصفه
اني ماقدر اجامل وغصبا عني اقول كلام في الصميم وبعدين اندم واقول ياريت اللي صار ماصار
بس الحمدالله قدرت اغير اسلوبي واتمالك اعصابي
لان بصراحه هالاسلوب فعلا يخلي الواحد يخسر اكثر مايكسب

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

اشكركم عالمرور المشرف في موضوعي
وفضفتكم بصفاتكم السيئه :strong
تحياتي:o وسلامي لكم

حورية البحر
03-05-2007, 06:00 PM
اني مااكون حريصة على خداع الاخرين واهو موب طاقين لي خبر ومومهتمييين اساسا انا دوووم حريصة على مصداقية ووعدي وووعدي وووفاتي وصيانتة الوفى لة

جلمود
03-05-2007, 06:10 PM
أني ما أكون صريح لنه الصراحه بعض الاحيان
أحس أنها تحرجني انا مع الناس

لمت داون111
03-05-2007, 06:13 PM
1_ طيب لدرجه كبيره لدرجه انه حزات حتي لو حد يستغلني او شي اسوي نفسي مادري واني غافل عنه بس طبعا حقي مايضيع عند حد واخذه واخذ طوايفه:strong

2_ صريح وايد وايد اقول الصراحه حتي لو ضدي ولين زعلت الناس احس بتأنيب الضمير واروح اراضيهم لازم اضبط نفسي لاكون بالوسط يعني مجامل شووي وصريح شوويomen

3_ الحمدلله اصلي صلواتي كلها بس عيبي انه مثلا لما اسمع الاقامه اتكيسل اروح المسيد مع الجماعه والهي نفسي بنفسي واخرتها اذا رحت المسيد يكون فاضي او اصلي بروحي بالبيت وهالعيب وايد مضايقني والله:eek3: والحمدلله قاعد اصلحه

علي فكره احب اقوول للشباب العصبيين ترا العصبيه مرض مزمن ومشكله كبيره وانا قبل كنت اعصب حتي علي اسباب تافهه لدرجه انه نظري خف شووي من العصبيه وبصراحه رحت مره حق دكتور نفساني بالبحرين ( انحرجت اروح بالدوحه :shy: ) علي عصبيتي وقعدت معاه حوول الثلاث ساعات وعلمني علي عده اساليب وطرق اسويها قبل لاعصب والحمدلله افتكيت من عصبيتي:strong

حزات العلاج في هالامور يكون احراج بس مب عيب يا شباب احسن لكم من انكم تخسرون ربعكم وحبايبكم علي امور تافهه بس لانكم عصبيين !! ترا لين كبرتو وصرتو شياب كل واحد بعصاته بكره بالجبره وعند الخضار وكله معصبين وتصارخون علي الهنود بلا سبب:p

ويسلموووو علي هالموضوع الرائع اختي العنيد:nice: ه .. بس ماعرفنا عيوبج انتي غير انج عنيده طبعا :D

shrook
03-05-2007, 06:20 PM
العصبيـــــــــــــــــــــــــــــــه نفسي اتخلص منها لاني لما اعصب
بيطلع مني تصرفات غبيه ماحد يحبها فيني :eek3:

جلمود
03-05-2007, 06:25 PM
بسم الله عليك
يا لمت داون111

انت طيب
03-05-2007, 06:27 PM
الوعود ....

انت طيب
03-05-2007, 06:28 PM

عصبيتك حلوة .... ماتخافي :anger2:

انت طيب
03-05-2007, 06:29 PM

الله يعينج ... كل هذا عندج ... الله يعين ...( )

لمت داون111
03-05-2007, 06:34 PM
بسم الله عليك
يا لمت داون111
تسلم اخوي خسران والله يربحك بيت في الجنه ان شاء الله قوول آمينomen

يالله لاتستحي وقوول لنا عيوبك انت :court:

لمت داون111
03-05-2007, 06:38 PM
الله يعينج ... كل هذا عندج ... الله يعين ...( )
شباب بدوون زعل مانبي تعليقات ظريفه علي الاعضاء رجاااااااء crazy

الموضوع محدد بسؤال وجواب اتمني مايتعدي هالشي :court:

حنان الدنيا
03-05-2007, 10:29 PM
والله يالعنيده خبرج في اشياء وايد لازم تتغير فيني :)

بس اهم شئ بالنسبه لي ابي اغير العناد ومااكون نحيسه واخفف شوي من حركات النذاله :)

ابوعلي
03-05-2007, 10:38 PM
العصبيه :mad:

والطيبه crazy

Qa6ar
03-05-2007, 10:41 PM
الطيبه اكثر من اللازم شيء ودي ابعده وأشك بالناس بالنيه الطيبه وبس

المخباط
03-05-2007, 11:16 PM
ما فية انسان خالي من العيوب انا عيبي احب المثالية في كل شى:cool: لو انا من سكان اوربا بتحصلوني اشتغل في فريق جرين بيس واحوط بالسفينة معاهم بس ربي ستر عليهم مني:funny:

التيما
03-05-2007, 11:38 PM
عيبي اني حساسه زياااده عن اللزوم ودمعتي قريبه

دلة الرسلان
03-05-2007, 11:56 PM
يا ختي يا العنيدة حاولت ادور وادور وبعد .... ادور:con2: عيوب بس بصراحة مالقيت , عيوبي نادرة بس يوم حصلتها الاهي مدمرة وهي الصراحة ثم الصراحة وبلسان حاد ماشاء اللهomen . بس ما ابغي اغيرها اذا الكل بيجامل ايش بيسير فينا علشان كذا انا باضحي وخليني صريحة:deal:

لابس بشت
04-05-2007, 03:50 AM
المجامله وعلى حساب نفسي :/

ANONYMOUS
04-05-2007, 01:07 PM
اكل بـ داعي ومن غير داعي..

صمت القلوب
04-05-2007, 02:18 PM
اني مااكون حريصة على خداع الاخرين واهو موب طاقين لي خبر ومومهتمييين اساسا انا دوووم حريصة على مصداقية ووعدي وووعدي وووفاتي وصيانتة الوفى لة

تسلمين حبوبه عالمرور
بس انا فهمت شنو عيبج بالضــــــبط ؟؟!!:con2:

أني ما أكون صريح لنه الصراحه بعض الاحيان
أحس أنها تحرجني انا مع الناس

والله ياخوي المجامله تنفع في حزات
بس والله مو في كل وقت ....تكتم اللي في خاطرك وتتعب نفسيا
علشان ماتنحرج مع الناس ...وبصراحه في ناس مايمشون الا بالعين الحمرا
اما اذا جاملتهم يستغلونك ....
بس هذا اللي طلع معاي ..من اخت لاخ ...
سلامي لك

1_ طيب لدرجه كبيره لدرجه انه حزات حتي لو حد يستغلني او شي اسوي نفسي مادري واني غافل عنه بس طبعا حقي مايضيع عند حد واخذه واخذ طوايفه:strong

2_ صريح وايد وايد اقول الصراحه حتي لو ضدي ولين زعلت الناس احس بتأنيب الضمير واروح اراضيهم لازم اضبط نفسي لاكون بالوسط يعني مجامل شووي وصريح شوويomen

3_ الحمدلله اصلي صلواتي كلها بس عيبي انه مثلا لما اسمع الاقامه اتكيسل اروح المسيد مع الجماعه والهي نفسي بنفسي واخرتها اذا رحت المسيد يكون فاضي او اصلي بروحي بالبيت وهالعيب وايد مضايقني والله:eek3: والحمدلله قاعد اصلحه

علي فكره احب اقوول للشباب العصبيين ترا العصبيه مرض مزمن ومشكله كبيره وانا قبل كنت اعصب حتي علي اسباب تافهه لدرجه انه نظري خف شووي من العصبيه وبصراحه رحت مره حق دكتور نفساني بالبحرين ( انحرجت اروح بالدوحه :shy: ) علي عصبيتي وقعدت معاه حوول الثلاث ساعات وعلمني علي عده اساليب وطرق اسويها قبل لاعصب والحمدلله افتكيت من عصبيتي:strong

حزات العلاج في هالامور يكون احراج بس مب عيب يا شباب احسن لكم من انكم تخسرون ربعكم وحبايبكم علي امور تافهه بس لانكم عصبيين !! ترا لين كبرتو وصرتو شياب كل واحد بعصاته بكره بالجبره وعند الخضار وكله معصبين وتصارخون علي الهنود بلا سبب:p

ويسلموووو علي هالموضوع الرائع اختي العنيد:nice: ه .. بس ماعرفنا عيوبج انتي غير انج عنيده طبعا :D

ياخوي لمت داون الطيبه شي زين ...وتخليك محبوب من الناس
بس لكل شي حدود ...
من ناحيه الصراحه ...انا معاك فيها ..
صج في ناس بيزعلون ...بس خلهم يزعلون دام بيكون في مصلحتهم ...
وانا من النوع اللي اصارح صديقاتي باخطأهم ...لان هذا من واجبي ...وبالعكس هم يزعلون في البدايه ..بس بعدين تعرف ان اللي كنت اقوله هو الصح ....

بخصوص الصلاه ...انا مو معاك في التيكسل ...حتى لو رحت ومالقيت احد
مو الامام اذن ؟ واقام الصلاه ؟ خلاص .... روح صلي حتى لو كنت بروحك ..لانك بتدفن بروحك وبتحاسب على صلاتك بروحك ...وماعليك من احد ...
وسبحان الله ممكن انت تكون قدوه لغيرك ويبدأ يروح المسجد للصلاه

واخر شي بخصوص العصبيه ..الحمد الله خلصت نفسك من العصبيه ..
واتمنى الشباب يقروون نصيحتك ...ويتبعونها
شـــــــــــــاكره لك لخوي لمت داون 111 عالمشاركه والفضفضه ..
اسعدني مروركـــــ

كلنا فينا نفس العيب اختي ...ولازم نعمل على تغيره
شاكرة لج عالمرور عزيزتي

الوعود ....

اذا كنت تقصد انك توعد وماتوفي ...لاااااااازم تغير هالصفه
لانها من صفات النافقين ...
شـــــــــاكره لك عالمرور اخوي

شباب بدوون زعل مانبي تعليقات ظريفه علي الاعضاء رجاااااااء crazy

الموضوع محدد بسؤال وجواب اتمني مايتعدي هالشي :court:

اشـــــــــــــكرك انك بينت لهم الموضوع

والله يالعنيده خبرج في اشياء وايد لازم تتغير فيني :)

بس اهم شئ بالنسبه لي ابي اغير العناد ومااكون نحيسه واخفف شوي من حركات النذاله :)

العناد بتغيرينه ....ومالج مفر
بس من ناحيه النذاله ...اشـــــــك !!
تسلميـــــــــن قلبي على مرورج الطيب ...
ودوووم حاضرين للطيبين ...:p

العصبيه :mad:

والطيبه crazy

العصبيه حاول خفف منها ...ما من وراها الا الضغط والعمى
وانت وراك عيال تربيهم ...
اما الطيبه ..وين العيب فيها ...!!

الطيبه اكثر من اللازم شيء ودي ابعده وأشك بالناس بالنيه الطيبه وبس

احسن شي القلب الطيب ..وهذا مو عيب ..بس مثل ماذكرنا ..
الطيبه الزايده عن اللزوم ..مالها داعي ..
اسعدني تـــــــــواجدكـــ

ما فية انسان خالي من العيوب انا عيبي احب المثالية في كل شى:cool: لو انا من سكان اوربا بتحصلوني اشتغل في فريق جرين بيس واحوط بالسفينة معاهم بس ربي ستر عليهم مني:funny:

هههههههههههههههه حلوة منج
شوفي مافي احد يقدر يكون مثالي او كامل لان الكمال لله وحده عز وجل
واذا تبين كل شي مثالي...الصراحه بتتعبين واايد
تحيـــــــاتي لج

عيبي اني حساسه زياااده عن اللزوم ودمعتي قريبه

ذكرتيــــــــني ..بواحده <<<<< مو انا :shy: :shy: :shy: :shy:
تسلميـــــــــن غلااااي عالمرور المنور

يا ختي يا العنيدة حاولت ادور وادور وبعد .... ادور:con2: عيوب بس بصراحة مالقيت , عيوبي نادرة بس يوم حصلتها الاهي مدمرة وهي الصراحة ثم الصراحة وبلسان حاد ماشاء اللهomen . بس ما ابغي اغيرها اذا الكل بيجامل ايش بيسير فينا علشان كذا انا باضحي وخليني صريحة:deal:

شوفي اذا كان لسانج حااد الكل بيشرد منج وبتجنب الكلام معاج ... صدقيني ..
بس خلي لسانج مابين وبين علشان تكسبين الناس
شاكره لج عالمرور

المجامله وعلى حساب نفسي :/

ماااااااااالها داعي تكون على حساب نفسك...
حاول تغيرها ...في ناس تعبو وااايد من هالطبع ...
تحيـــــــــاتي لك اخوي عالمشاركه ..

اكل بـ داعي ومن غير داعي..

اوووف اغرب صفه للحين قريتها !!:con2:
اخوي لازم تغيرها ...اشلون تاكل وانت شبعاان ؟؟
بس اذا كان قصدك ...تجامل ناس ..والله احنا مرينا بهالشي ..
اما غير ذلك ...لا تسووها ...
تحيـــــــــاتي لك اخوي .. على مرورك الطيب ...

لكم الف شــــــــــــكر عالمرور الطيب ....
واسعـــــــدني تواجدكم

لمت داون111
04-05-2007, 06:39 PM
ياخوي لمت داون الطيبه شي زين ...وتخليك محبوب من الناس
بس لكل شي حدود ...
من ناحيه الصراحه ...انا معاك فيها ..
صج في ناس بيزعلون ...بس خلهم يزعلون دام بيكون في مصلحتهم ...
وانا من النوع اللي اصارح صديقاتي باخطأهم ...لان هذا من واجبي ...وبالعكس هم يزعلون في البدايه ..بس بعدين تعرف ان اللي كنت اقوله هو الصح ....

بخصوص الصلاه ...انا مو معاك في التيكسل ...حتى لو رحت ومالقيت احد
مو الامام اذن ؟ واقام الصلاه ؟ خلاص .... روح صلي حتى لو كنت بروحك ..لانك بتدفن بروحك وبتحاسب على صلاتك بروحك ...وماعليك من احد ...
وسبحان الله ممكن انت تكون قدوه لغيرك ويبدأ يروح المسجد للصلاه

واخر شي بخصوص العصبيه ..الحمد الله خلصت نفسك من العصبيه ..
واتمنى الشباب يقروون نصيحتك ...ويتبعونها
شـــــــــــــاكره لك لخوي لمت داون 111 عالمشاركه والفضفضه ..
اسعدني مروركـــــ

تسلمين علي الاطراء اختي والحمدلله انا مقدر صفه الطيبه وهي اجمل صفه بالانسان واحمد الله انه رزقني بهالنعمه عكس ناس وايد الي الحقد والكره تارس قلوبهم واتمني لهم الهدايه ان شاء الله :)

بالنسبه للصلاه شكلج فهمتيني غلط انا ماقلت لج اني ماصلي شدعوه اختي مستحييييييل توصل لهدرجه لو شيصير crazy انا قصدي انه مثلا وانا سمعت الاقامه وانا رايح مجمع او مجلس ماوقف وانزل المسيد بس اكمل دربي واقوول بصلي هناك مره وحده مع الشباب لانه حزات مانتبه علي وقت الاقامه او اكون مشغل المسجل ولا واعي انه في اذان برع حتي لو اني ماسمعته بس لازم اكون اعرف انه الحين وقت اقامه .. مادري ليش استغفر الله اني اتكيسل علي صلاتي بس الحمدلله مافرطها واصلي الصلوات كلها .. بس قصدي انه للأسف حزات أأخر الصلاه بنفسي وهالشي يضايقني واحس اني مهمل بحقي اتجاه ربي ونفسي والله يهديني وانا والله قاعد اصلح نفسي واضبط نفسي علي المواعيد وان شاء الله اصير احسن من غيري :(

وبالنسبه للعصبيه خلاص افتكينا منها والحمدلله والحين صرت اثلج من الثلجه بالثلاجه << شدعوه لغز:p

شكلي هذرت عليكم وايد:D ومره ثانيه اشكرج علي هالموضوع الحلو الي صج ينبه الشخص لعيوبه واخطائه واتمني من كل واحد يكتب تجاربه مع عيوبه اذا تخلص منها ويخلي غيره يستفيد منها:nice:

الله يعطيكم العافيه جميعا :)

ضوى
05-05-2007, 12:06 AM
ممممممممممممممممممممم العنيدة موضوع حلو مثلج

عيوبي انا عمياء عنها ، اكيد غيري اللي حوالي يعرفونها اكثر مني لان الانسان ما يشوف يعوب نفسه ابدا بس اعتقد اكبر عيوبي اللي ممكن الاحظها هي ان دمعتي قريبة وااااااااااااااايد
يعين على لك شئ اصيح كل شئ ممكن تتخيلينه ، على كثر ما انا شجاعة وصامدة وقوية بس اصيح وايد ، يعني اشوف ولدي مريض اصيح ، اشوف ريلي يشتكي اصيح ، اشوف اختي تكلم عن حالة انسانية اصيح ومن هالاشياء كثير والصراحة ودي اتخلص من هالعيب لانه مفشلني وااايد مراجعين يدخلون علي المكتب وواكون انا بحالة تأثر من تلفون والا موضوع بالنت او شئ قريته بالجريدة ويدخلون ويشوفون دمعتي

صمت القلوب
05-05-2007, 01:19 AM
تسلمين علي الاطراء اختي والحمدلله انا مقدر صفه الطيبه وهي اجمل صفه بالانسان واحمد الله انه رزقني بهالنعمه عكس ناس وايد الي الحقد والكره تارس قلوبهم واتمني لهم الهدايه ان شاء الله :)

بالنسبه للصلاه شكلج فهمتيني غلط انا ماقلت لج اني ماصلي شدعوه اختي مستحييييييل توصل لهدرجه لو شيصير crazy انا قصدي انه مثلا وانا سمعت الاقامه وانا رايح مجمع او مجلس ماوقف وانزل المسيد بس اكمل دربي واقوول بصلي هناك مره وحده مع الشباب لانه حزات مانتبه علي وقت الاقامه او اكون مشغل المسجل ولا واعي انه في اذان برع حتي لو اني ماسمعته بس لازم اكون اعرف انه الحين وقت اقامه .. مادري ليش استغفر الله اني اتكيسل علي صلاتي بس الحمدلله مافرطها واصلي الصلوات كلها .. بس قصدي انه للأسف حزات أأخر الصلاه بنفسي وهالشي يضايقني واحس اني مهمل بحقي اتجاه ربي ونفسي والله يهديني وانا والله قاعد اصلح نفسي واضبط نفسي علي المواعيد وان شاء الله اصير احسن من غيري :(

وبالنسبه للعصبيه خلاص افتكينا منها والحمدلله والحين صرت اثلج من الثلجه بالثلاجه << شدعوه لغز:p

شكلي هذرت عليكم وايد:D ومره ثانيه اشكرج علي هالموضوع الحلو الي صج ينبه الشخص لعيوبه واخطائه واتمني من كل واحد يكتب تجاربه مع عيوبه اذا تخلص منها ويخلي غيره يستفيد منها:nice:

الله يعطيكم العافيه جميعا :)

والله ياخوي ابد مافكرت انك تاركــ للصلاه كلش ...
انا بس تكلمت عن مشكلتك بالتيكسل ...وعلى فكره مشكلتك تقريبا نص الناس يعانون منها ...
ووايد من اسرتي يواجهون هالمشكله ...
وبالعكس الواحد من يعرف انه يخاطب انسان يصلي ...يحترمه اكثر ..
وانا احترمتك اكثر ...
انشالله اكون وضحت رايي ...
تحيــــــــاتي لك اخوي لمت داون 111 عالمرور الطيب
ولاتحرمنا مروركـــ ..

صمت القلوب
05-05-2007, 01:56 AM
ممممممممممممممممممممم العنيدة موضوع حلو مثلج

عيوبي انا عمياء عنها ، اكيد غيري اللي حوالي يعرفونها اكثر مني لان الانسان ما يشوف يعوب نفسه ابدا بس اعتقد اكبر عيوبي اللي ممكن الاحظها هي ان دمعتي قريبة وااااااااااااااايد
يعين على لك شئ اصيح كل شئ ممكن تتخيلينه ، على كثر ما انا شجاعة وصامدة وقوية بس اصيح وايد ، يعني اشوف ولدي مريض اصيح ، اشوف ريلي يشتكي اصيح ، اشوف اختي تكلم عن حالة انسانية اصيح ومن هالاشياء كثير والصراحة ودي اتخلص من هالعيب لانه مفشلني وااايد مراجعين يدخلون علي المكتب وواكون انا بحالة تأثر من تلفون والا موضوع بالنت او شئ قريته بالجريدة ويدخلون ويشوفون دمعتي

ياسلام عليج ياضوى ...
والله انتي ذكرتي الصفه اللي غالبه علي ...
وبصراحه انا نفسج ...ممكن مشهد او حوار ..او مقاله عالنت ...واشياء مو ممكن تتصورينها
تخليني اصيح ...
وبالعكس يقولج البكاء طهاره للنفس ودلاله على نقاء القلب ...
والله صار لي موقف ..اني صحت من شي ..اظن مشهد تلفزيون او مسلسل ...وماكان احد معاي
لاني طبعا مااحب احد يشوفني وانا انزل دمعه واحده ...ويوم دشو علي وانا ادمع
تدرين شنو سويت ... سويت نفسي اتثاوب...واني ميته من النعاس :shy: ...لانها نوع من نقاط الضعف عندي ومااحب احد يشوفها ...
ودام فتحتي الموضوع ..الصفه الثانيه اللي اكرهها هو تأنيب الضمير الزايد عن حده ...يعني احيانا يوصل للوسوسه ...يعني احيانا اذا قلت للواحده كلمه من باب المزاح ...دوووم احط في بالي انها يمكن تكون زعلانه او متضايقه مني ....واروح واتصل وافتح موضوع هي اصلا ناسيته ...والله نفسي اتخلص من هالشي ...
اختى ضوى مرورج كان الاروع ...واشكرج على كشف جانب رقيق من شخصيتج :strong
وانشالله دووووم تنوريــــــــنا ...
تحيـــــــــاتي لج ..

@ عاشق الريم @
05-05-2007, 02:25 AM
الصدق لأني صريح جدا والحياة تريد من يكذب علي الناس لكسب حبهم له ونجاح علاقاته مع الرجال والنساء ويعيش بسعاده مع زوجته

لمت داون111
05-05-2007, 02:49 AM
والله ياخوي ابد مافكرت انك تاركــ للصلاه كلش ...
انا بس تكلمت عن مشكلتك بالتيكسل ...وعلى فكره مشكلتك تقريبا نص الناس يعانون منها ...
ووايد من اسرتي يواجهون هالمشكله ...
وبالعكس الواحد من يعرف انه يخاطب انسان يصلي ...يحترمه اكثر ..
وانا احترمتك اكثر ...
انشالله اكون وضحت رايي ...
تحيــــــــاتي لك اخوي لمت داون 111 عالمرور الطيب
ولاتحرمنا مروركـــ ..

كلامج طيب ويبرد الخاطر ويشجع علي اداء الافضل .. وهذا دليل علي طيب اصلج يالعنيده :)

جزاج الله خير اختي :nice:

صمت القلوب
05-05-2007, 04:22 AM
الصدق لأني صريح جدا والحياة تريد من يكذب علي الناس لكسب حبهم له ونجاح علاقاته مع الرجال والنساء ويعيش بسعاده مع زوجته

اخوي الصراحه الزايده عن حدها تخليك تخسر اقرب الناس..
والله الكلام الطيب والكلمه الحلوة حتى وانت تبين وجهه نظرك ...تكون احسن من هالاسلوب
انا معاك انه لازم الصراحه والصدق في الحياه وتجنب النفاق والرياء ..في المعاملات مع الناس ...بس في نفس الوقت ...في ناس يمشون بالكلمه الطيبه ...وخلي اسلوبك مابين وبين
اشـــــــــكرك اخوي كويتي 777 عالمرور والمشاركـــه ..
وانشالله دوووم المرور
تحيـــــــاتي لك

صمت القلوب
05-05-2007, 04:24 AM
كلامج طيب ويبرد الخاطر ويشجع علي اداء الافضل .. وهذا دليل علي طيب اصلج يالعنيده :)

جزاج الله خير اختي :nice:

ماقلنا شي اخوي ...
وجـــــــزاك الله خيــــــر على كلامك الطيب
واسعدني مـــــــروركــ