المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شســـــــالفة شارع النصــــر ؟؟؟

boooooon
04-05-2007, 12:31 AM
...
......

السلام عليكم

يالربع سمعت ان في دوريات في شارع النصر توقف اي سيارة تمر مرتيين من هناك

ويسحبون اللياسن وبهدله .. بسبب الزحمة الي تصير هناك .. وعلى حسب الكلام الايام الي تكون فيها الدوريات الخميس والجمعه اكثر شي

حد سمع عن هالكلام ؟؟ لاني مش متاكد

ويعطيكم العافيه

..

M.D.Luffy
04-05-2007, 12:35 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بصراحه يستاهلون

بوخالد2
04-05-2007, 12:42 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بصراحه يستاهلون

اى والله يستاهلون الصراحه مصخوها الشباب هناك بسطات ومبطلين شنطات السيارت وبسطه وحب وتنثر للاكل هناك والى رايح والى جاى على شنو حتى الناس اذا عندهم اشغال هناك يتملل منهم ومن زحمتهم الصراحه --- اشدعوه مافي مجالس في الدوحه الواحد يقعد فيها بالعكس الرجال يقعد في المجلس ويخلي سوالف المبزره ذي عنه لين الساعه 2 هناك اشدعوه مافي ناس ساكنه هناك من اهل قطر واخوانه العرب عيب عاد يجب على الشباب احترام الاخرين في ذاك ولد العرب ولد القبايل المفروض يعرف السنع ------ ذاكم اليوم كنه مارين هناك اخر ليل معا الاهل ويم شفت الناس عبالى المغرب من كثرهم ؟؟؟ كل علشان الشارع مسكره ولا انا ماابي امر هناك بالاصلحتى العجوز اتقول شسالفه ف يحد ماخذ الكاااس ههههههههه والله اتقول المبزره ذول ماعندهم بيوت ولا مجالس ؟؟؟ :court:

الكواري 1972
04-05-2007, 12:42 AM
والله خبر يثلج القلب

عالم لا شغله ولا مشغله

boooooon
04-05-2007, 12:44 AM
والله خبر يثلج القلب

عالم لا شغله ولا مشغله

يعطيكم العافيه .. بس في حد يأكد هالخبر او عنده علم فيه ؟؟

Qa6ar
04-05-2007, 12:46 AM
بيض الله وجه راعي الفكره

يجلسون ببيوتهم ويفتحون مجالسهم بدال الشوارع

ابوعلي
04-05-2007, 12:47 AM
بيض الله وجه راعي الفكره

يجلسون ببيوتهم ويفتحون مجالسهم بدال الشوارع
وان شاء الله هالفكرة اتعمم على كل الاسواق ، ويخلون الحريم والعوائل ياخذون راحتهم في التسوق

أحلى وسيطه
04-05-2007, 01:26 AM
خوووش فكرة
وأتمنى أن هالخبر صحيح

boooooon
04-05-2007, 12:04 PM
خوووش فكرة
وأتمنى أن هالخبر صحيح
ها ما حد عنده علم بالموضوع نبي معلومات :confused:

ANONYMOUS
04-05-2007, 12:47 PM
ياريت يصير سجن 6 اشهر بدال سحب الليسن..

سهم طايش
04-05-2007, 12:51 PM
انا مع تطبيق هذا القرار

مدري شلون يفكرون هالاوادم كل واحد راكب سيارته و طاق اخر الشارع و راجع مره ثانيه من المغرب لين اخر الليل 0

انا اقول دام انهم يحبون الدوارة ليش ما يشتغلون في كروة !!!

جلمود
04-05-2007, 12:53 PM
أضن مسوين(( شو))

الي يركب رنجات علي موتره ياخذ لفتين علي شان أيشفونه

ولا صابض شي في الموتر

والله انا واحد أيقولي

والله خلايف راح السنع

المجالس تبي اهلها مثلكم وشرواكم

بطران
04-05-2007, 01:01 PM
ياخساره عيل وين باتمشى باللمبرجيني مالتي خخخخخخخخخخخخخخخخ امس ماخذها ياخساره ولونها مافي مثله هههههههههههههه

Abu Deeb
04-05-2007, 01:23 PM
الخبر صحيح أخوي بس الخوف من اللي مثلنا يكون رايح بس يبي شي من شارع النصر لكن أعتقد أن الدوريات اللي تكون هناك تعرف الناس اللي يدورون
والدوريات تكون بأيام مختلفة لان الاربعاء كنت بالنصر أتعشى وكانو قدامي يخالفون ويحبون لياسن على المخفي والحركات الممنوعه على السيارات
وشكرا على الموضوع

ANONYMOUS
04-05-2007, 02:19 PM
ياخساره عيل وين باتمشى باللمبرجيني مالتي خخخخخخخخخخخخخخخخ امس ماخذها ياخساره ولونها مافي مثله هههههههههههههه

الله يلوم اللي يلومك..

boooooon
04-05-2007, 02:34 PM

حياك شارع المطار :nice:

Mishaal
04-05-2007, 03:40 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

شباب بالعقل ...

لو راحوا الشباب المجمعات قالوا يضايقون الحريم ...

لو راحوا الكورنيش يتمشون ... يقولون ملعوزين الحريم وما ماعطينهم مجال يمشون ...

لو ساقوا بسياييرهم في شارع النصر تغيير جو " خــــالـــفـــوهــــم " !!!!

والله آخرتنا بنتدبس في البيت مثل الحريم ... علشان مانتبهدل !!

لمت داون111
04-05-2007, 07:30 PM
شباب بالعقل ...

لو راحوا الشباب المجمعات قالوا يضايقون الحريم ...

لو راحوا الكورنيش يتمشون ... يقولون ملعوزين الحريم وما ماعطينهم مجال يمشون ...

لو ساقوا بسياييرهم في شارع النصر تغيير جو " خــــالـــفـــوهــــم " !!!!

والله آخرتنا بنتدبس في البيت مثل الحريم ... علشان مانتبهدل !!
انا معاك بكل حرف قلته اخووي مشعل

ولاتعليــــــــــــق :mad: .. بس للتوضيح يا شباب مب كل واحد يروح النصر يتمشي علي الفاضي crazy crazy

هداف
04-05-2007, 08:43 PM
فيه مصيعه لاشغل ولا مشغله وتعينهم قاعدين على الرصيف ولا على شناط سياراتهم !! يشمون هوى في شارع النصر !! !!!! صار الكورنيش هذا مهب شارع تجاري هذولا يستاهلون المخالفات واعتقد ان الكورنيش لله الحمد من اجمل الكورنيشات في الخليج يروحون هناك ويدورون لين يقولون بس لكن في الاسواق دواره وسهر ومسوين زحمه في شارع فاضي هذا مهب سنع واتمنى من المرور تشديد المخالفات على المتسكعين هناك والحق ما ينزعل منه

boooooon
05-05-2007, 10:36 AM
يعني لو رحنا نتعشى بروح اتعشى وبلف وبرجع بيوقفوني ؟؟؟؟؟؟

التيما
05-05-2007, 11:46 AM
ههههههههههههههههههههه والله ماعندهم سالفه هالشرطه خلو الشباب يتمشون واللي عنده اهل لا يوديهم ذاك الشارع من زينه عاد الا محلات تلفونات ولا ستلايت ولا مطاعم ولا الخيام ولا خياييط شيوديهم ؟؟ والبنات والله الشوارع مليانه ما يحلى بعينهم الا النصر ؟؟؟ وبعدين مو من حق الشرطه تخالف حد يبا كيفي اي والله ممنوع لفتين يدوروني لو انا شاب جان ما احفص بويهم ... انا صراحه صار لي شهور ماطبيت هالشارع بس اسمع عنه ان الشباب مسويين لهم جو هناك ولا الزحمه خلتني بس حدي اوصل لفريج بن عمران حتى السد ماروحه ..

ابوعلي
09-05-2007, 01:03 AM
ههههههههههههههههههههه والله ماعندهم سالفه هالشرطه خلو الشباب يتمشون واللي عنده اهل لا يوديهم ذاك الشارع من زينه عاد الا محلات تلفونات ولا ستلايت ولا مطاعم ولا الخيام ولا خياييط شيوديهم ؟؟ والبنات والله الشوارع مليانه ما يحلى بعينهم الا النصر ؟؟؟ وبعدين مو من حق الشرطه تخالف حد يبا كيفي اي والله ممنوع لفتين يدوروني لو انا شاب جان ما احفص بويهم ... انا صراحه صار لي شهور ماطبيت هالشارع بس اسمع عنه ان الشباب مسويين لهم جو هناك ولا الزحمه خلتني بس حدي اوصل لفريج بن عمران حتى السد ماروحه ..
:looking: :looking: :looking: :looking:

eXpert*
09-05-2007, 02:12 AM
ان شاء الله يطلع الخبر صحيح

لانه صج في احيانا زحمة الشباب تكون سلبية .

مره عندي حالة طوارئ ورايح عيادة الدوحة ، ومن روعة الموقف نسيت ادخل للعيادة من ورى ودخلت ويا العالم في الزحمة وتندمت قد شعر راسيّ ، بعض الشباب حسوا اني مستعجل حاولوا يوسعون لي الطريق يوخرون بس مافيه فايدة الزحمة من اول الشارع لين اخره شبتسوي واذا عندك صالون كان الله بعونك .

هذا شي خلانا اكره النصر ، على الرغم اني كنت من رواد الشارع بس اول ماصادني الموقف هذا حلف ما دخله الا لحاجة علشان ما عطل الناس اللي جايه عندها غرض او اسبب احراج وزحمة على الفاضي .

تقبلوا مروري . وان شاء الله الكلام يكون صحيح 100% واذا كان لا اتمنى يكون قيد دراسة ونفس الكلام بخصوص العالم اللي اتلف حول المجمعات بسياراتها مسويه زحمة ياخي ووقف وانزل تمشي داخل ولا شوفوني اليوم شراكب ( في الاخير أيجار ) .

اعذروني ع الاطاله بس من اللي اشوفه .

موظف بالبورصه
09-05-2007, 02:33 AM
لا ياجماعه هذا الخبر مش صحيح ..

اي قانون الي في المرور يقولك تاخذ اكثر من لفتين في الشارع ينسحب ليسنك ولا ينحجز الموتر ؟؟

الموضوع ومافيه انه يكون فيه تفتيش مثله مثل اي شارع غيره .. بس عشان الزحمه يوم الخميس والجمعه في النصر فيسوونه هناك ..

والي تشوفه ساحبين ليسنه ولاا ماخذين موتره اكيد انه مخالف للقوانين فقط لا غير ..

وبديهيا انت مب راد اصلا عالتفتيش بتطلع لانك ماتبي عوار راس راسح وراد موقفينك ..

طلعت الأشاعه قالوا اكثر من لفتين ينحجز موتره شدعوه وين قاعدين :)

ودمتم بخير ..

boooooon
09-05-2007, 02:38 AM
اخوي حبيبي هالكلام انا ما جبته من راسي

وايد ناس اعرفهم تبهدلو ولو مخالفين كانو عطوهم مخالفت او قالولهم ليش موقفينهم