المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف نجعل عدد الاعضا عشرة الاف عضو

م ح م د
17-08-2005, 06:46 PM
الاعضاء الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد منكم جميعا اذا تكرمتم ان تطرحوا رؤية او فكرة او اقتراح لنجعل اعضاء المنتدى عشرة الاف عضو على الاقل والهدف هو ان تزيد الخبرة الاقتصادية لدى الكثير لتعم الفائدة على اكبر عدد ممكن ومما سيؤدي الى كثرة المواضيع واثراء النقاش وتبادل وجهات النظر المختلفة بالاضافة الى الاستفادة من الاقسام الاخرى المميزة
انا عن نفسي اقترح عليكم بالتالي
ان يقوم كل عضو بدعوة عضوين على الاقل لنفترض ان عدد الاعضاء الحاليين 3 الاف عضو بذلك سيكونو 9 الاف عضو
وشكرا لكم

qatarilover
17-08-2005, 06:53 PM
هلا اخوي...أنا نجحت في جذب عضوين وأرى أن الدعاية والاعلان هما أفضل طريقة لجذب أعضاء جدد.
أكثر ما لفت انتباهي وأذهلني في هذا الموقع هو أن مصدر مسؤول من شركة السلام يرد على أسئلة الأعضاء وهذا يدل على ثقل ومكانة هذا الموقع.

فارس نجد
17-08-2005, 06:54 PM
الاعضاء الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد منكم جميعا اذا تكرمتم ان تطرحوا رؤية او فكرة او اقتراح لنجعل اعضاء المنتدى عشرة الاف عضو على الاقل والهدف هو ان تزيد الخبرة الاقتصادية لدى الكثير لتعم الفائدة على اكبر عدد ممكن ومما سيؤدي الى كثرة المواضيع واثراء النقاش وتبادل وجهات النظر المختلفة بالاضافة الى الاستفادة من الاقسام الاخرى المميزة
انا عن نفسي اقترح عليكم بالتالي
ان يقوم كل عضو بدعوة عضوين على الاقل لنفترض ان عدد الاعضاء الحاليين 3 الاف عضو بذلك سيكونو 9 الاف عضو
وشكرا لكم
الاخ محمد موضوع و اقتراح جيد واتمنى من الاخوة المشاركة
شكرا لك اخي الكريم

قطري طموح
17-08-2005, 07:05 PM
فكره اكثر من ممتازه وانا شخصيا دعيت اثنين لهذا المنتدى ، واقترح ان يكون هناك دعايه حتى ولو كانت غير مكلفة كثيرا في وسائل الاعلام مثل الجرائد سيكون لها اصداء واسعه عند الكثير من المتعاملين في سوق الدوحه ، وعلى فكره انا مستعد اساهم ماديا لدعم هذا الاقتراح لو وجد موافقه من قبل ادراة المنتدى .

هامور السوق
17-08-2005, 09:09 PM
فكرة ممتازة والف شكر لك م ح م د
الحل اللي طرحته افضل الحلول بس زيد عليه الدعاية بعد مهمة والموضوعية في النقاش اهم شي وهي اللي بتجذب الاعضاء

النـــديم
17-08-2005, 10:48 PM
الأخ محمد فكرة رائعة

لكن انا اقول الاعضاء راح يتعدون العشر الآف اذا اصبح التداول عن طرق النت في سوق الدوحة

تقبلوت تحياتي وتمنياتي لكم بالتوفيق

فارس نجد
17-08-2005, 11:08 PM
فكره اكثر من ممتازه وانا شخصيا دعيت اثنين لهذا المنتدى ، واقترح ان يكون هناك دعايه حتى ولو كانت غير مكلفة كثيرا في وسائل الاعلام مثل الجرائد سيكون لها اصداء واسعه عند الكثير من المتعاملين في سوق الدوحه ، وعلى فكره انا مستعد اساهم ماديا لدعم هذا الاقتراح لو وجد موافقه من قبل ادراة المنتدى .
هذا من طيب اصلك يالغالي

قطري طموح
17-08-2005, 11:09 PM
اصلك الطيب يافارس نجد وجعل عمرك طويل

Dior
18-08-2005, 12:08 AM
اقترح نسوي اعلان للمنتدى في الجرايد الرسمية .. او على اقل وحدة منهم .. الراية .. الشرق او الوطن
اقتراح ثاني وهو اجراء لقاء صحفي لمدير الموقع او احد المشرفين اللي لهم خبرة وكفاءة في هالمجال ..
ولا انسى الاعلان عن طريق الانترنت .. ممكن نسوي اعلان في احد المواقع المعروفة مثل الجزيرة نت

ملك الناقلات
18-08-2005, 02:02 PM
فكرة جيد
واقترح وضع ملصق امام البورصة واذا امكن داخل البورصة
وبالحاله هذي راح يكون عدد الاعضاء على الاقل عشرين ألف

Breakaway
18-08-2005, 02:51 PM
جميل :)