المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرايكم بسعر سهم الريان

زعيم البورصة
04-05-2007, 08:16 PM
يا جماعة الخير بالنسبة لسعر الريان بالوقت الحاضر للاستثمار مدة 6 شهور الى سنه هل تنصحوني ويزاكم كل الخير

مستثمر بسيط
04-05-2007, 11:29 PM
انا عن نفسي اشوف السعر رخيص جداً

واتمنى يتم على نفس الحال فترة اطول .... كل شهر الم لي 4000 سهم على قد الحال

والله يوفقك اخوي

@ عاشق الريم @
05-05-2007, 12:26 AM
الريان راح يفتح أول يونيو فرعه الرئيسي وراح يكون أفضل وقت لأنطلاقة السهم الي مستوي سعري جيد والسعر هاذا لن يعود مرة أخري من وجهة نظري . فأذا شريت أشتر فقط بنصف المحفظه والباقي عند تجاوزه16.40 علي ما أعتقد أرجو التصحيح من أخوانا المحللين .

n5eeb
05-05-2007, 01:17 AM
سعر الريان الان سعر اكتتاب للمستثمر الذكي

mosahem
05-05-2007, 01:55 AM
خبر افتتاح الفرع الرئيسى اذا تم تأكيده من مجلس اداره مصرف الريان
سيكون شراره الانطلاق للسهم

@ عاشق الريم @
05-05-2007, 02:06 AM

من جهة أخرى أعلن الدكتور/ حسين العبد الله رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن عامي 2007 و 2008 سيشهدان توسعاً كبيراً لمصرف الريان داخل دولة قطر وضمن دول مجلس التعاون الخليجي ومن ثم بعض الدول في آسيا ، حيث سيتم افتتاح الفرع الرئيسي للمصرف بشارع حمد الكبير في بداية شهر يونيو 2007 ، بالإضافة إلى فروع أخرى يجري حالياً دراسة إمكانية افتتاحها في أماكن متعددة من الدوحة .

سلطان الخير
05-05-2007, 03:26 AM
بارك الله فيك

بوجبر
05-05-2007, 11:13 AM
كيف اشتري سهم وهو غير مدفوع راس المال بالكامل ناقلات اعطتنا درس قاسي

مستثمر بسيط
05-05-2007, 12:50 PM
كيف اشتري سهم وهو غير مدفوع راس المال بالكامل ناقلات اعطتنا درس قاسي

مصرف الريان غير عن ناقلات

مصرف الريان شغال على طول منذ التاسيس ولا في تسديد لباقي 50% لا في 2007 ولا 2008 ... واحتمال كبير ان يتم التسديد من الارباح ..... والله اعلم

اما ناقلات محتاجين التمويل لبناء الناقلات وقروض وسلف و و و و .... يعني كان المشوار طويل شوي

الله يوفق الجميع

بومتعب
05-05-2007, 01:39 PM
من وجهة نظري سعر السهم عالي مقارنة بالقسط المسدد

حتى لو شتغل البنك فيبغي له فترة لحد مايغطي تكاليف التشغيل

ويبداء في توزيع ارباح واعتقد ان اول ارباح يستطيع ان يوزعها البنك

على الملاك بتكون مش قبل 2010

فلنكن واقعيين ونبعد عن التفاؤل المفرط ولنا في بدايات الدولي الاسلامي

والمصرف عبرة

بوجبر
05-05-2007, 02:12 PM
شرارة انطلاقة اي سهم عندما تحقق الشركة ارباح غير متوقعة ومتكررة هي شرار ة انطلاقة السهم

مستثمر عليمي
05-05-2007, 03:19 PM
شرارة انطلاقة اي سهم عندما تحقق الشركة ارباح غير متوقعة ومتكررة هي شرار ة انطلاقة السهم
بوجبر يا الغالي،، كلامك اللي تفضلت فيه ما يمشي في سوق الدوحة،، للأسف تعودنا إن الشرارة هي الأخبار والإشاعات.. أما الأرباح فهي أقوى مؤثر لإنزال قيمة السهم والخسائر هي أقوى مؤثر لرفع قيمة السهم.. ولنا في المصرف والرعاية عبرة :D

زعيم البورصة
06-05-2007, 12:39 AM
محد صاار يعرف بسوق الدوحه الناس صاارت تشتري على الاشاعه ةتبييع على نفيها

borsahdoha
06-05-2007, 11:40 AM
الريان لليبي يستثمر امدة لا تقل عن ثلاث سنوات
اشتري و سك على الشاشة لين ذيك الفترة و بيصير خير ممكن ما تحلم فيه

بعدين الناقلات لما تم دفع القسك صار سعرها 19
الريان على السعر الحالي + 5 ريالات القسط بتصير بعد 19 و اعتقد 19 مو وايد عليه

بس مثل ما قلت اشتر و انسى و شوفه بعد 3 سنوات ، إن شاء الله بتحصله أقل شي الدبل

و ادعولي لأنه أخذت بمتوسط سعر 16 بس مع ذلك متوكل على الله و إن شاء بحصل خير كثير من وراه.....

سبب أخر ممكن يرفعه هو نزول بنك الخليج... إذا حبوا الهوامير تصريف أسهمهم في الخليج على العالي لازم يرفع الريان لأنه الناس بتقارن سعره بسعر الريان
بس إذا الهوامير يبون يجمعون أسهم بنك الخليج..... الله يستر.... أكيد الريان بينزل سعره لأنهم بينزلون سعر الخليج و بينزل معه سهم الريان

بس مرة ثانية اللي بينطر بيشوف الخير إن شاء الله

n5eeb
07-05-2007, 01:28 AM
من وجهة نظري سعر السهم عالي مقارنة بالقسط المسدد

حتى لو شتغل البنك فيبغي له فترة لحد مايغطي تكاليف التشغيل

ويبداء في توزيع ارباح واعتقد ان اول ارباح يستطيع ان يوزعها البنك

على الملاك بتكون مش قبل 2010

فلنكن واقعيين ونبعد عن التفاؤل المفرط ولنا في بدايات الدولي الاسلامي

والمصرف عبرة وانا لي وجهة نظر ايضا وجهة نظري ان بعض المضاربين جدا مكشوفين ووجهات نظرهم سوف تودي بهم الى الهاويه .... عموما لكي لا اطيل عليكم الرجاء من الاخوان الذين قد همو بكلام بعض المضاربين الرجوع سهم الدولي و ادنى مستوى وصل له السهم منذو ادراجه لكي تتبين لهم الحقيقه

عرعور
07-05-2007, 10:42 AM
وانا لي وجهة نظر ايضا وجهة نظري ان بعض المضاربين جدا مكشوفين ووجهات نظرهم سوف تودي بهم الى الهاويه .... عموما لكي لا اطيل عليكم الرجاء من الاخوان الذين قد همو بكلام بعض المضاربين الرجوع سهم الدولي و ادنى مستوى وصل له السهم منذو ادراجه لكي تتبين لهم الحقيقه

هل لي ان اطلب منك المزيد من التوضيح لو سمحت ؟

@ عاشق الريم @
07-05-2007, 02:22 PM
اليوم بدأت الشراره الحرب بين دببة السهم ورأينا أن صبر الدب الضاغط نفذ ودمر مستوي سور الحمايه الأول 13.80 المقدر ب 800 الف سهم الذي كان صامد طول فترة الضغط السابقه ورأينا بأخر دقائق التداول مناورات حربيه حذره جدا وتشكيل جبهة دفاع قويه بأخر دقيقه من قبل فريق الدفاع وبناء المراكز ( غدا الحلقه القادمه )

amego
07-05-2007, 02:41 PM
الامساك بالسهم و نسيانه ........
فسعره حاليا من الممكن ان لا يتكرر في المستقبل القريب او بعد القريب وسيكون سهم الندم لمن لم يمتلكه بالاسعار الحالية وذكرى جميلة للبعض
هذا هو رايي والله اعلم
والله يوفق ويلهم الجميع لكل خير

yousif5775
07-05-2007, 02:52 PM
اتوقع الريان سوفة ينطلق قريب
واللة يوفق الجميع

mosahem
07-05-2007, 05:31 PM
متى افتتاح الفرع الرئيسى؟ واين؟

@ عاشق الريم @
07-05-2007, 07:57 PM
متى افتتاح الفرع الرئيسى؟ واين؟

من جهة أخرى أعلن الدكتور/ حسين العبد الله رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن عامي 2007 و 2008 سيشهدان توسعاً كبيراً لمصرف الريان داخل دولة قطر وضمن دول مجلس التعاون الخليجي ومن ثم بعض الدول في آسيا ، حيث سيتم افتتاح الفرع الرئيسي للمصرف بشارع حمد الكبير في بداية شهر يونيو 2007 ، بالإضافة إلى فروع أخرى يجري حالياً دراسة إمكانية افتتاحها في أماكن متعددة من الدوحة .